10 مخاطر قد تواجها مع حقن تفتيح البشرة

استخدام حقن تبيض الوجه

على الرغم من أن البشرة المدبوغة كانت شائعة في وقت معين وخاصة في الدول الغربية مثل اليونان وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ولكن في الوقت الحاضر العكس تماما حتى عاد الناس للإطلالات القديمة حيث يفضل الناس أن يكون الجلد أبيض وشاحب على ان يكون مدبوغ وكان هذا رمزا للثروة!

الرغبة في تبييض البشرة بين الجنسين يتزايد بشكل لا يصدق، والناس يستخدمون أدوية وإجراءات مختلفة كالكريمات والحبوب والوريد عن طريق حقن تبييض البشرة وذلك للحصول على الهدف المنشود، ومع ذلك، بعض الناس لديهم القليل من المعلومات التي توقعهم في ورطة.

لماذا تعد بشرتي داكنة؟

لماذا بشرتي داكنة

  • السبب وراء مجموعة من ألوان البشرة التي تراها كل يوم أثناء تجولك في الشارع هو كمية ونوع الصباغ لديهم التي تسمى الميلانين، والتي وجدت في جلدهم.
  • يتكون الميلانين من نوعين يومييلانين وفيوميلانين، فما هو الفرق بين أنواع الميلانين؟ بكل بساطة كلما كثر الأوميلانين كلما أغمقت بشرتك، على النقيض من ذلك كلما زاد الفيوميلان التوليف عن اليوميلانين كلما كانت البشرة فاتحة. بالإضافة إلى وجود انزيم التيروزيناز المسؤول عن إنتاج الميلانين.

فكيف يمكنني الحصول على الجلد أفتح بكثير؟ إذا كنت تعتقد، حقن تفتيح البشرة هو الجواب، تابع القراءة.

ذات الصلة: الطريقة الطبيعية للحصول على بشرة افتح دون حقن في 2 أسابيع

ما هي حقن تبييض البشرة؟

Glutathione-for-Injection-1500mg1

ان حقن تفتيح البشرة هي إجراء عصري للحصول على بشرة أكثر بياضا، والجلوتاثيون هو المادة العصرية التي يتم إدراجها عن طريق الوريد لتبييض البشرة. على الرغم من أن الجلوتاثيون يتواجد على شكل حبوب ولكن الناس يفضلون حقن الجلوتاثيون كما قال إن حبوب الجلوتاثيون تتضرر من عمل انزيمات الجهاز الهضمي لكنها لم تكن تعرف أن الحقن الجلوتاثيون هي أسوأ من ذلك بكثير.

كيف يعمل؟

  • يعمل الجلوتاثيون تفتيح البشرة من خلال العمل على الميلانين، فإنه يعمل بشكل أساسي عن طريق تحويل اليوميلان الى فيوميلانين بحيث تحصل على البشرة أخف بكثير، بالإضافة إلى آلية أخرى تعمل على انزيم tyrosinaseوتوقفه.

ما الذي يجعل حقن الجلوتاثيون خطرة؟

  • حقن الجلوتاثيون أصبحت شعبية بين الناس لتبييض البشرة ولكن يجب ألا تنظر إليها على أنها أفضل قرار. على الرغم من أنه يمكن أن تعطيك، نتيجة ممتازة ولكن لديهم العديد من الآثار الجانبية!
  • بيان السلامة الأكثر موثوقية من إدارة الغذاء والدواء الفلبينية، التي تشير إلى ما يلي:

“إن الزيادة المقلقة في الاستخدام غير المصرح به من حقن الجلوتاثيون كعامل تبييض للبشرة بجرعات عالية جدا غير آمنة قد يؤدي إلى عواقب وخيمة على صحة المستخدمين، ليس هناك وثائق سلامة كافية عن استخدام جرعات عالية من الجلوتاثيون 600 ملغ إلى 1.2 غرام مرة واحدة أسبوعيا وحتى تصل إلى مرتين في الأسبوع. “

تم الإبلاغ عن ردود الفعل السلبية الناتجة عن استخدام الجلوتاثيون لتبييض البشرة وتشمل ما يلي:

  1. الحساسية المفرطة (الحساسية)
  2. قد يسبب خلل في الغدة الدرقية
  3. قد يسبب ألم في البطن
  4. مضاعفات خطيرة مثل الفشل الكلوي
  5. يمكن أن يسبب متلازمة Stevens-johnsonsوهذا هو حالة سامة من موت الخلايا الجلدية
  6. ويمكن أن تزيد من حساسية الشمس وزيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد
  7. يسبب الطفح الجلدي وحكة وتورم الجلد
  8. يمكن أن يسبب نوبات الربو بالإضافة إلى ضيق الصدر
  9. إدخال الكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا والفيروسات بسبب انخفاض النظافة بالإضافة إلى خطر نقل الأمراض المعدية التي تهدد الحياة مثل فيروس نقص المناعة البشرية وفيروسات التهاب الكبد C بسبب استخدام الإبر غير معقمة.
  10. استخدام الحقن الجلوتاثيون يمكن أن يؤدي إلى صمه، وحقن الهواء داخل الجسم الذي يعتبر قاتلا

بيان آخر معترف به من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية توضح أن حقن تبييض البشرة ليست معتمدة وأنها غير آمنة للاستخدام.

 “بعض المستهلكين تسعى لتغيير لون بشرتهم لذلك يلجؤون إلى منتجات حقن لتبييض أو تفتيح بشرتهم، قد تكون هذه المنتجات غير آمنة وغير فعالة، وقد تحتوي على مكونات أو ملوثات ضارة غير معروفة. لم توافق FDAعلى أي أدوية على شكل حقن لتبييض البشرة أو اشراقتها.

“هذه المنتجات تشكل خطرا كبيرا على سلامة المستهلكين. فانت في الحقيقة تقوم بحقن مادة غير معروفة في جسمك ولا تعرف ما تحتوي عليه أو كيف تم ذلك “، In Kim

ذات الصلة: نتائج تبيض للوجه واقعية بعد أسبوعين من استخدام كريم Zeta white

كيف يمكنني تبييض بشرتي؟

كيفية تبيض البشرة

يمكن أن يتحقق تبييض البشرة بطريقة سهلة دون التعرض لخطر استخدام حقن الجلوتاثيون، وعلاوة على ذلك، لأننا نعرف فعالية الجلوتاثيون في عملية تبييض الجلد والعديد من العمليات الأخرى المفيدة لحالتك الصحية العامة، نحن سعداء بأن نبلغكم أن الجلوتاثيون وجد بشكل طبيعي في نوع من الطعام، يوجد بشكل طبيعي في جسمك حتى تتمكن من تعزيزه بشكل طبيعي من خلال:

  • الفواكه والخضراوات

الهليون والبطاطا والفلفل والجزر والبصل والقرنبيط والأفوكادو والسبانخ والثوم والطماطم والجريب فروت والتفاح والبرتقال والخوخ الموز والبطيخ هي مصادر غذائية جيدة من الجلوتاثيون. ومع ذلك، ولكن تأكد من أن تستهلك منها في حالتها الطازجة لا مطهية او معالجة.

  • منتجات حيوانيه

الجلوتاثيون متواجد بكميات عالية في اللحوم الطازجة وغير مطبوخة وكميات كافية في منتجات الألبان والبيض، وهذه الأطعمة مرتفعة في بروتين مصل اللبن، تظهر الدراسات الحديثة أن بروتين مصل اللبن هو أفضل تكملة للمساعدة في زيادة الجلوتاثيون بشكل طبيعي لكل من مكافحة السرطان وتقوية جهاز المناعة، والعديد من الوظائف الأخرى.

  • عنصر السيلينيوم

الحبوب والشوفان والمكسرات البرازيلية والجوز والبقوليات والتونة ولحم البقر والدواجن والجبن والبيض هي مصادر ممتازة من السيلينيوم، الذي يعتبر عامل مساعد للإنزيم الذي يشكل الجلوتاثيون.

  • فيتامين C & E

البرتقال والفلفل الأحمر والكالي والقرنبيط والفراولة والجريب فروت والجوافة والكيوي والفلفل الأخضر هي مصادر جيدة للفيتامينات التي يمكن أن تزيد من مستوى الجلوتاثيون.

نحن نوصي بشدة كريم Zeta white، فهو يتكون من المكونات الطبيعية مثل استخراج البابايا، وعرق السوس، الليمون وخالي تماما من الهيدروكينون والزئبق!

نظام تفتيح البشرة من Zeta White

سعر كريم تفتيح البشرة Zeta white

أضغط هنا لشراءه من موقعه الرسمي

لقد ذكرنا العديد من علاجات تبييض البشرة الأخرى التي أثناء مناقشة الآثار الجانبية لحبوب تبييض البشرة وفعالية كريم Zeta white لتبييض البشرة التي تحتوي على المكونات الطبيعية التي تعمل على تبييض بشرتك دون التعرض الى أي نوع من المخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *