كريم Relumins Advanced لتفتيح البشره مقابل Zeta white

relumins premium كريم تفتيح البشرة

الجميع يتوق إلى بشرة جميلة، وهناك العديد من المنتجات التي تباع حاليا في السوق وتدعي تحقيق بشرة خالية من البقع. ومع ذلك، بمجرد معرفة الحقيقة حول معظم هذه الكريمات، فإنك سوف تصاب بخيبة أمل، واحد من هذه المنتجات التي سوف تفشل في ترقى توقعاتك هو كريم Relumins Advanced لتفتيح البشرة. إذا كنت ترغب في معرفة الحقيقة، سوف يكون عليك قراءة المراجعة كاملة.

كريم Relumins Advanced لتفتيح البشرة

يدعي هذا الكريم انه يحتوي على الخلايا الجذعية والبروتينات بالإضافة الى وعود هذا كريم للحد من علامات الشيخوخة أن تعطيك اشراقة صحية، ومع ذلك، عند شراء Relumins Advanced وسوف ندرك أنك اتبعت ضجة التسويق دون حقائق مثبتة.

يفتقر إلى المكونات عالية الجودة

أكبر مشكلة مع Relumins هو أنه يحتوي على الجلوتاثيون حسنا، هذا المكون له مجموعة من الآثار الجانبية، يمكن أن يسبب الطفح الجلدي، مع وجود احتمالية تطور التهاب وتضخم الجلد. وهذا يعني أن كريم Relumins للتفتيح ليس خيارا جيدا للبشرة الحساسة. وعلاوة على ذلك، هذا الكريم يحتوي على بروتين المشيمة وبعض الناس لديهم مدرسة مختلفة من الفكر عندما يتعلق الأمر باستخدام بروتين المشيمة، هناك العديد من الناس الذين لا يزالون متشككين في اختيار هذه المكونات وأكثر راحة في اختيار الكريمات التي تحتوي على المكونات العضوية المجربة والمختبرة.

يجعل الوجه الدهني دهني

الآن، نكسة رئيسية أخرى من Relumins هو أنه لا يمكنك تطبيق هذا الكريم على مدار اليوم، عند تطبيق هذا الكريم، يصبح الجلد دهني بسرعة كبيرة، وهذا يعني أنه لا يمكن أن تستخدمه كقاعدة للماكياج، بالإضافة إلى ذلك هذا الكريم ليس مناسبا للبشرة الدهنية، والسبب هو أنه إذا كان الأشخاص ذو البشرة الدهنية يقومون بتطبيقه، فقد يؤدي إلى اندلاع حب الشباب.

وهذا سببا يجعلك بحاجة إلى التوجه إلى خيارات ذات نوعية جيدة مثل Zeta white.

Zeta white: مثالي لجميع أنواع البشرة

كريم Zeta White لتفتيح البشرة

Zeta white مزيج غني من المكونات العضوية

ما يجعل Zeta white   الأفضل عن غيرها من المنتجات هو وجود المكونات العضوية، غسول الوجه للتفتيح يحتوي على استخراج الفراولة الغني بفيتامين C ويساعد على محاربة البشرة الدهنية بالإضافة إلى ذلك يحتوي غسول الوجه على مستخلص الليمون كذلك، فإنه يمنع حب الشباب وأيضا يشفي حب الشباب. أفضل جزء هو أن مستخلص الليمون يعالج تلف الجلد أيضا، ما سوف تحبه عن غسول الوجه هو أنه يحتوي على استخراج المانجو. مستخرج المانجو له خصائص الترطيب التي تساعد على ترطيب البشرة.

مرطب الوجه للتفتيح يحتوي على زيت الزيتون، زيت الزيتون غني جدا بالفيتامينات، ومن المفيد جدا في مكافحة البكتيريا التي

تؤدي في النهاية إلى حب الشباب، مرطب البرق له زيت المشمش كذلك. زيت المشمش له حمض اللينوليك الذي يلعب دورا حاسما في ثبات وتنغيم الجلد، كما تم استخدام استخراج البابايا في مرطب التفتيح، يحتوي البابايا على خصائص التطهير ويساعد في جعل بشرتك أكثر اشراقا، بالإضافة الى ان استخراج البابايا لديه انزيمات تجديد البشرة وكذلك التي تساعد على تقشير بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، استخراج البابايا لديه فيتامين (أ) وكذلك وهو مضاد للأكسدة.

وعلاوة على ذلك، يحتوي المرطب أيضا على Allantoin، حسنا، Allantoin يلعب دورا هاما في تليين الجلد، والبلسم الجلد كذلك، هذا السبب في ان هذا المرطب مثالي للبشرة الحساسة. Allantoin يحفز نمو الأنسجة الصحية، وهذا هو أفضل جانب حول هذا المرطب.

كما تقدم Zeta white كريم الليل الذي يحتوي على استخراج الفاكهة، هذا المستخلص يساعد في الحماية من الجذور الحرة. وعلاوة على ذلك، فإن العاطفة الفاكهة غنية بفيتامين C. كريم الليل يحتوي على زيت زهرة الربيع المسائية كذلك ويمكنه علاج جميع المشاكل المتعلقة بالجلد، محتوى الأحماض الدهنية موجود في زيت زهرة الربيع، ويساعد على الحفاظ على بشرة صحية بالإضافة الى ان هذا الزيت له تأثير ترطيب لطيف.

اضغط هنا لشراء هذا المنتج من موقعه الرسمي

Zeta White لتفتيح البشرة كريم

كيفية تحقيق أقصى فائدة من منتجات Zeta white

يمكنك الحصول على منتجات فردية، وهذا يشمل غسول الوجه للتفتيح، المرطب وكريم الليل، يمكنك أيضا الحصول على عقد من نظام التفتيح ذو ثلاث نقاط. ويشمل جميع المنتجات الثلاثة، الخيار الأفضل سيكون هو نظام التفتيح ذو ثلاث نقاط لأنك تحصل على جميع المنتجات معا بأقل من 120 دولارا.

للحصول على أفضل النتائج مع نظام التفتيح ذو 3 نقاط يجب ان تستخدم المنتجات باستمرار، استخدم غسول الوجه مرتين في اليوم، عليك أن تبدأ يومك عن طريق تطهير وجهك مع غسول الوجه للتفتيح بعد ذلك يجب ترطيب وجهك وأفضل جزء هو أن يمكنك استخدام المرطب كقاعدة ماكياج مثالية.

تحتاج في المساء إلى تطهير وجهك مع غسول الوجه مره أخرى وهذا يساعد على إزالة الزيت والأوساخ عن وجهك، بمجرد ان تطهر وجهك عليك تطبيق كريم الليل، فانه يساعد في عملية تجديد البشرة.

الآن أصبح هناك مقارنة واضحة أمامك، نظام التفتيح من Zeta white 3 نقاط لا يحتوي على مكونات ضارة التي من شأنها أن تشكل أي خطر على بشرتك وهذا يثبت بالتأكيد تقدم Zeta white عن كريم Relumins.

تأكد من أن تحصل على نظام التفتيح ذو 3 نقاط على الفور والعديد من الفوائد تأتي في طريقك إذا كنت حريصا على الحصول على النتائج، ثم يجب عليك استخدام نظام التفتيح ذو 3 نقاط بالضبط كما هو موضح وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون منتظم في استخدام المنتجات، سوف تشهد بالتأكيد النتائج في غضون بضعة أسابيع ومع ذلك، فإن النتائج سوف تستغرق وقتا أطول لتكون واضحة إذا كان لديك تصبغ زائد فعليك استخدامهم لفترة أطول وذلك للحصول على بشرة نقية وخالية من البقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!