أفضل 10 وسائل تساعدك للتخلص من الخطوط البيضاء أثناء الحمل

 ان علامات التمدد تظهر بشكل كبير على الجسم اثناء فتره الحمل وذلك بسبب التغييرات الهرمونيه وقد تظهر على شكل خطوط زرقاء ضيقه او مستقيمه ويمكن ان تتغير شكلها وتتطور .

 علامات التمدد لا تسبب اى ضرر جسدي على المراه ولكنها تعتبر مشكله تجميليه قد يتسبب ظهورها في تعرض المراه للاكتئاب لانها تجعل مظهر الجلد سئ .

 هناك عده عوامل وراء ظهور علامات التمدد على الجسم مثل الوراثه او ارتداء الملابس الغير مناسبه كالملابس التي تحتوي على نسبه عاليه من البوليستر او تناول الاطعمه التي تحتوي على نسبه عاليه من الدهون .

وبما ان كل مشكله ولها حل ، فمن افضل الحلول والطرق لمساعدتك في التخلص من الخطوط البيضاء هي استخدام الكريمات الطبيعيه مثل كريم أميرا  الذى يساعد على التقليل من ظهور علامات التمدد و يؤدى مع الوقت لإزالتها نهائياً فهذا الكريم مكون من مواد و مستخلصات طبيعية تساعدك على تغذية البشرة و إرجاعها لطبيعتها

point أين تظهر الخطوط البيضاء في الجسم ؟

قد تظهر تلك العلامات في عده مناطق في جسمك وباشكال مختلفه :

  • البطن .
  • الفخذين .
  • الصدر .
  • ما بين القدمين .

..إقرئي أيضا

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

point الأسباب التي تؤدي الى ظهور علامات التمدد في الجسم :

 أولا : الوراثه :

 تلعب الوراثة دوراً كبيراً في أي حاله من الحالات المرضيه بين البشر عموما، وعلامات التمدد واحده من اكبر المشاكل التى تعاني منها المراه، إذا عانت والدتك خلال فترة الحمل من ظهور تلك العلامات ، فقد يرجع ذلك إلى أن بشرتها رقيقه وضعيفه واكثر عرضه الى ظهور الخطوط البيضاء ، فبالتالي سوف تعانين انتي ايضا من تلك المشكله خلال فتره حملك .

  ثانيا :زيادة الوزن :

 إن الزيادة أو النقصان فى الوزن يعتبران من العوامل المؤدية لظهور مشكلات فى البشرة و أهمها ظهور الخطوط البيضاء وترهل وضعف الجلد و ظهور التجاعيد لذلك لا يفضل إستخدام الأنظمة القاسية فى إنقاص الوزن أو الزيادة المفرطة فى الوزن لأنها تجعل الجلد عرضة لظهور تلك العلامات ، و يفضل الزيادة أو إنقاص الوزن تدريجياً حتى لا تتعرضى لظهور علامات التمدد فى الجلد .

  ثالثا : الحمل :

 إن الحمل يعتبر من اكثر العوامل المؤثره التي تعرض جسم المرأة الى ظهور علامات التمدد والخطوط البيضاء ، كما يمكن للتغيرات الهرمونيه اثناء فتره حملك ان تؤثر على بشرتك وان تضعف من مظهر الجلد ويصبح مترهلا وضعيفا .

point اهم الطرق التي تساعدك في القضاء على علامات التمدد:

 الجيلاتين :

 إن الجيلاتين يعتبر وسيلة رائعة لمنع علامات التمدد.

 تشكيل الكولاجين ضروري لتحسين مرونة جلدك، من أجل زيادة تكوين الكولاجين الخاص بك يمكنك أكل الجيلاتين للحصول على المزيد من الكولاجين من خلال نظامك الغذائي.

 يمكن ان تضيف الجيلاتين الى الطعام مثل عند اعدادك للارز فهو يمنحه نكهه رائعه ،كما يمكنك ايضا استخدام مسحوق الجيلاتين واضفاته الى المشروبات ، او يمكن ان تستخدميه عند عمل الحلوي مثل الجيلي .

 لا يساعد الجيلاتين على تحسين مرونة البشرة فقط ، بل يمتلك العديد من الفوائد الأخرى مثل: تحسين التئام الجروح ، وتحسين النوم ، وتقليل الحساسية ، وتعزيز صحة الجهاز الهضمي وتقليل التهاب الأمعاء ، وتقليل آلام المفاصل.

 الترطيب :

  حافظي على ترطيب جسمك خلال فترة الحمل ، فان طفلك يكون بحاجه الى زياده فى الماء كما ان بشرتك تحتاج ايضا الى زياده الترطيب ليكسب الجلد مرونه وقوه .

 يجب ان تحصلى على 8-12 كرب يوميا من الماء.وهناك عده اعراض اذا ظهر ايا منها فهذا يدل على افتقار جسمك لشرب المياه مثل : جفاف الشفاه ، او جفاف الحلق ، او الصداع وعدم التركيز .

 زيت جوز الهند :

 إحرصي ان تجعلى زيت جوز الهند جزء من روتيك اليومي ، لما له من فوائد عديده .ان زيت جوز الهند له القدره على تغذيه الجلد فهو ملئ بالاحماض الدهنيه المشبعه وتلك الاحماض لا تتاكسد بسهوله فبالتالى لا يتسبب فى حدوث اي اضرار لبشره الجلد. يمكن بسهولة ان تستخدمي زيت جوز الهند فى المنزل .

 من الأفضل أن تضعيه مباشرة بعد الاستحمام للحفاظ على الرطوبة.واذا اردتي نتيجه افضل ، قومي بمزج زيت جوز الهند مع القليل من مع شمع العسل فهو يزيد من ترطيب الجلد واكسابه المزيد من النعومه والمرونه .

 فيتامين سي :

  يستخدم الجسم فيتامين سي لتشكيل الكولاجين .

 كما أن فيتامين سي فعال للغاية في الحد من الامراض التى قد يتعرض لها الجسم.من الأفضل الحصول على فيتامين سي من مصدر غذائي طبيعي بدلاً من مكمل غذائي. وتشمل الأطعمة الغنية بفيتامين (C) الفلفل الأحمر والأخضر ، الجوافة ، اللفت ، الخضر البقدونس ، اللفت ، والقرنبيط. يمكنك أيضًا تحضير فيتامين سي الخاص بك.

 الزيوت الطبيعية :

 علاجات الزيوت المفيدة تشمل: زيت الزيتون ، زيت فيتامين E ، الزيوت العطرية ، وزيت الخروع. يمكن لزيت الفيتامين E أن يساعد على تحسين مرونة البشرة وبالتالي يمنع علامات التمدد.

 معظم هذه الزيوت تعمل بسبب خصائصها المضادة للأكسدة التي تقلل من الامراض التي قد يتعرض لها الجلد .

 الزنك :

 نقص الزنك هو أحد الأسباب التي تجعل الناس أكثر عرضة للحصول على علامات التمدد.

 الزنك هو من المعادن الطبيعية التى يحتاجها الجسم بشده.

 يستخدم الزنك أيضا في إنتاج الكولاجين ويحتوي أيضا على خصائص مضادة للأكسدة.

 يمكن العثور على الزنك بكثرة في الدجاج ولحم الضأن ولحم البقر والبيض والمكسرات والبقوليات والحبوب الكاملة.

 جل الصبار :

  ان جل الصبار ( Aloe Vera) معروف بفوائده المتعدده للجسم ،وهو عشب معروف بإصلاح الجلد ، وشفاء الجروح والندوب، وشفاء النسيج  الداخلي ومنع وتلاشي علامات التمدد.

 يمكن ان تمزجي جل الصبار مع بعض من قطرات زيت فيتامين E وضعيها على المناطق التي تعاني منها من الخطوط البيضاء .

ولكن عليكي ان تتحلي بالصبر فمثل تلك العلاجات المنزليه الطبيعيه تحتاج الى الكثير من الوقت حتى تظهر النتيجه .

 زبدة الشيا :

 زبدة الشيا وزبدة الكاكاو هما من أفضل المرطبات الطبيعيه فهي استثنائية في الحفاظ على البشرة رطبة وناعمه زبدة الكاكاو هي من  الدهون الطبيعية المستخرجة من حبوب الكاكاو.

 كما ان زبدة الشيا تستخرج من شجرة الكاريت، التى تحتوي على نسبه عاليه من الاحماض الدهنيه. وبالتاليى يساعد على  تحفيز عملية تجديد خلايا الجلد،ويساعد أيضا على تقليل علامات التمدد.

 التغذيه السليمه :

 ان اتباع نظام غذائي صحي من اهم الوسائل التي تساعدك في التخلص من ظهور الخطوط البيضاء او علامات التمدد .

 من اهم الفيتامينات التي يجب ان تحرصي على تواجدها في الاطعمه هو الجيلاتين ، فيتامين C ,A ,E  والحفاظ على توااجد نسبه مبيره من اوميجا 3 وهذا يتواجد في بعض الاطعمه مثل اللحوم والحليب الكامل الدسم وتناول الخضروات العضويه وزيت كبده السمك وهذا مفيد جدا لمرونه الجلد والحفاظ على شبابه .

 استخدام الكريمات الطبيعيه :

 إن هناك العديد من الوسائل المتبعة للتقليل من مشكله الخطوط البيضاء او علامات التمدد و معالجتها ، و تلك الوصفات مجربة و تم إثبات فعاليتها مثل  كريم أميرا وهو يعتبر من أفضل الطرق المناسبة و الفعالة فى نفس الوقت لتحقيق الهدف و القضاء على تلك المشاكل .

 هو يحتوي على مواد طبيعيه لا تسبب أي اثار سلبيه للبشره فهو آمن على جميع أنواع البشره وامن للاستخدام الداخلى والخارجي .

point مميزات كريم أميرا :

prosيقضي على العيوب الجلديه والتشوهات.

prosيزيل اثار حبوب الشباب من البشره .

prosيقضي على علامات التمدد والخطوط البيضاء.

prosيعمل على ترطيب ونعومه الجلد .

prosيحارب السيلوليت .

prosيحارب التجاعيد والخطوط والبقع الداكنه .

prosيحفز انتاج الكولاجين الطبيعي .

prosيعالج الالتهابات التي قد تسببها البكتيريا في جسمك .

prosضمان استرداد الأموال بعد 60 يوما اذا لم تحققين النتيجه المطلوبه.

prosصنع في الولايات المتحده الامريكيه ، وحاصل على رخصه FDA .

prosمناسب لجميع أنواع البشره وخاصه البشرة الحساسه .

prosالاستخدام الداخلى والخارجي وفى المناطق الحميمه .

point الخلاصه :

بعد مناقشه اهم الأسباب وراء مشكله ظهور الخطوط البيضاء وعلامات التمدد ، وعرضنا أيضا طرق التخلص من تلك المشاكل وافضل الطرق هو كريم اميرا لعلاج الندوب والعلامات في الجسم لاحتواءه على مواد طبيعيه مائه بالمائه وقد اثبتت فعاليته على كثير من النساء .

لذلك ننصحك بشراء المنتج للحصول على افضل النتائج ولتستعيدي شبابك مره اخري .

point لقد ناقشنا في تلك المقاله ما يلي:

 الأسباب التي تؤدي الى ظهور علامات التمدد في الجسم.
 اهم الطرق التي تساعدك في القضاء على علامات التمدد.
 كريم اميرا للتخلص من العلامات البيضاء.
 مميزات كريم اميرا.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي .. والحصول على الجسم المثالي

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!