شد الصدر بطريقة طبيعية و مضمونة 100% مع بيلا

أن الحصول على القوام المثالى حلم كل شخص ، و تهتم السيدات أكثر من الرجال بنحت القوام و لكن هناك بعض السيدات التى تعانى من قلة حجم الصدر أو وجود ترهل الصدر لذلك تبحث العديد م السيدات عن شد الصدر بطريقة طبيعية و مضمونة .

و فى هذا المقال نوضح أسباب قلة حجم الثدى و سنقوم بإعطاء نصائح للمواظبة عليها حتى تتمتعين بالحجم الطبيعي للثدى و الشكل المناسب الذى طالما حلمتى به .

يوجد العديد من المستحضرات المختصة بتكبير الثدى  و لكن أغلبية المستحضرات لا تشد الصدر بطريقة طبيعية و آمنة  و أكثرها لا يعطى فعالية كبيرة لذلك سنقوم بعرض أحد أفضل المنتجات المضمونة و المجربة مسبقاً .

 سنناقش أولا مشكلة الصدر الصغير و أسبابه :

هناك العديد من السيدات التى تتعانى من ترهل الصدر و تحتاج إلى ما يشد الصدر ، و البعض يعانى من الحجم الصغير و تلك المشكلات لها أسباب يجب معرفتها لتجنبها بقدر المستطاع .

point أسباب صغر حجم الثدى :

 طبيعة الثدى الصغيرة :

لدى بعض السيدات صدر مشدود و مرفوع  و لا يوجد به ترهل و لكن حجمه صغير و تكون هذه طبيعته من أول مراحل النمو .

و يمكن علاج هذه المشكلة من خلال تدليك الثدى بمستحضرات تكبير و شد الصدر مثل بيلا و الذى يعتبر الحل المناسب و الآمن لمشكلة صغر حجم الصدر و ترهله .

 ضمور الأنسجة المكونة للثدى :

فى بعض الحالات ينمو الصدر لفترة ثم يحدث ضمور و توقف عن النمو مما يجعل الصدر يثبت عند حجم معين

 

 أسباب وراثية :

و هذا لأن الوراثة تلعب دوراً هاماً فى شكل الجسم و بالنسبة للصدر و لشد الصدر فإن الوراثة تلعب دوراً فى تشكيل ملامح الجسم و شكل الصدر أيضاً أحد و لذلك نرى فى بعض العائلات أن الفتيات تتمتع بحجم للصدر كبير بينما عائلات أخرى تملك الفتيات صدر صغير

و على حسب الحالة يتم العلاج فهناك حقن السيليكون لتكبير الصدر و هناك مستحضرات لتكبير الصدر أيضاً مثل كريم بيلا.

 الترهلات :

إن الترهلات أحد أسباب صغر حجم الصدر و فى بعض الحالات نجد أن الصدر يبدو متوسك الحجم و لكنه يبدو صغيراً و ذلك بسبب وجود تراهلات تصيب جلد الصدر ، و كلما زاد ترهل الصدر كلما ظهر بحجم أصغر و بمجرد أن يتم علاج الترهلات يبدو الصدر مشدوداً و أكبر حجماً .

و هناك أكثر من طريقة لشد الترهلات و منها ممارسة التمرينات الرياضية و منها جلسات تكبير الصدر و منها أجهزة الشفط لتكبير حجم الصدر و هناك المستحضرات المخصصة لها مثل بيلا.

لشراء المنتج الأفضل فى مجال تكبير الصدر بدون جراحه إضغطى هنا

 خلل فى الهرمونات :

إن للهرمونات دور كبير فى التحكم بحجم و شكل الصدر ، إن الصدر من علامات الأنوثة و يتم تكوينه من خلال إفراز هرمونات الأنوثة.

و وجود خلل فى هذه الهرمونات بؤدى إلى إختلال حجم الصدر و لذلك فعندما يوجد خلل فى الهرمونات يتأثر حجم الصدر  و لذلك يجب علاج أى خلل هرمونى.

و خلل الهرمونات لا يأتى بصفة طبيعية أو وراثية فقط بل يمكن أن يكون الخلل فى الهرمونات بسبب الإصابة بمرض يحتم تناول أدوية تؤثر على الهرمونات مما تؤدى لصغر حجم الصدر .

الحل: يجب إجراء الفحوصات الدورية للتأكد من المشكلات التى تعانين منها و إن كنتى تعانين من صغر حجم الصدر يجب أن تتأكدى من أنه لا يوجد خلل فى الهرمونات بسبب ذلك .

 

 الإجهاد و الإكتئاب :

فعندما تتعرض الفتاه لحالة دائمة من القلق و التوتر فإن ذلك يؤثر بدوره على الجسم عامة و يظهر أيضاً فى حجم الثدى .

و لعلاج هذا يجب التحكم بالنفس و السيطرة عليها و إستخدام أساليب بديلة من خلال ممارسة التمارين و ممارسة اليوجا و تمارين الإسترخاء للتخلص من التوتر و القلق .

 

التدخين و التدخين السلبى :

إن التدخين يؤثر على أنسجة و خلايا الصدر مما يؤدى إلى صغر حجمه و إستنشاق هواء التدخين يؤدى إلى نفس الضرر على الصحة.

و لذلك إن كان أحد أقاربك مدخناً عليكي الإبتعاد عنه أ, على الأقل عدم التواجد لفترات طويلة بجواره .

 سوء التغذية فى مرحلة الطفولة و المراهقة :

حيث أن فى مرحلة البلوغ يبدأ طور بروزه و يكمل نموه فى مرحلة المراهقة ، و مع البلوغ تنمو الأجهزة الداخلية للصدر و تجعل شكله ممتلئ و الغذاء فى هذه الفترة يلعب دوراً هاماً .

 و عند إهمال الغذاء فى هذه المرحلة يعرض الفتاه لحالة من الضعف العام و لا تنمو أجزاء الجسم بشكل صحيح و من هذه الأجزاء الصدر .

لذلك يجب الإهتمام بالغذاء فى هذه المرحلة و يجب المتابعة الجيدة للغذاء السليم ، أما إذا تجاوزت الفتاه مرحلة البلوغ و أصيبت بصغر الصدر فيجب تعويض ذلك من خلال التمارين الرياضية و كريمات تكبير و شد الصدر .

 إجراء العمليات الجراحية :

فهناك بعض السيدات التى تعانى من وجود خراج بجانب الصدر و اللجوع لبعض العمليات مما يؤدى للتأثير على حجم الصدر و التأثير عليه .

 فقدان الوزن بصورة كبيرة :

مع فقدان الوزن يتم إنقاص الدهون بصفة عامة و بذلك ينقص حجم الصدر الذى يحتوى على نسبة دهون أيضا مما يؤدى لترهله و صغر حجمه و لكن هناك بعض التمرينات التى تعالج هذه النقطة كما يوجد مستحضرات أيضاً لتكبير الصدر .

إن الصدر من علامات الجمال و الأنوثة و هو ما يعطى الشكل الجذاب و تسعى الفتيات إلى الحصول على صدر جذاب و ممتلئ و مشدود لذلك يلجأ البعض إلى الذهاب لمراكز التجميل و يقوم البعض بإستخدام أساليب جراحة أو زراعة السيليكون أو شد الصدر بإستخدام الخيوط و لكن هناك البدائل التى تغنيك عن الذهاب لمراكز التجميل و المتابعة لعدة جلسات .

و بعد مناقشة أسباب صغر حجم الصدر سنقدم الحل المثالى لهذه المشكلة.

فالحل يوحج فى وسيلة مريحة و آمنة و فعالة و تقوم بتكبير الصدر بطريقة طبيعية و آمنة.

فبدلاً من الذهاب للمراكز التجميلية و إدخال و زراعة بعض الأجسام الغريبة عن الجسم و التى غالباُ ما تسبب أعراض جانبية و تورم و قد تصل إلى مشاكل جدية .

بينما يمكنك أن تودع كل هذه الأخطار عن طريق إستخدام منتج طبيعي و آمن مئة بالمئة و بذلك ستقى نفسك من الذهاب بإستمرار للمراكز و العيادات و غيره من وسائل ضعيفة الفعالية .

فعدندما تستخدمين بيلا ستحصلين على نتيجة هائلة و فعالة فى تكبير الصدر و التى ستغنيكي عن الوسائل الأخرى و قد تغنى عن التدخل الجراحى .

point ما هو منتج بيلا؟

Best enlargement for breasts cream

إنه أحد المنتجات التى تكبر حجم الصدر و يتوفر المنتج فى صورة كريم و لا يقوم الكريم بالتكبير فقط بل يؤثر المنتج على الشكل حيث يقوم بإعطاء شكل ممتلئ للصدر.

و مع إستخدام هذا المنتج ستلاحظين زيادة الحجم بعض الميليهات و مع الإستمرار عليه قد يعطى نتيجة دائمة حيث تصبح هذه الزيادة طبيعية فى الجسم و فى شكل الصدر .

إطلبى المنتج الآن من موقعنا بأفضل الأسعار .. فقط إضغطى هنا 

point كيف أساعد المنتج و أزيد من فعاليته ؟

عليكي إنتقاء حمالة الصدر التى تستخدميها فالعديد من السيدات يستخدمن حمالات صدر أكبر حجماً مما تؤدى إلى ترهل الصدر عليكي إنتقاء حمالة الصدر بعناية.

و هناك أنواع معينة تجعل الصدر يبدو أكبر و ممتلئ أكثر فالشكل الأمامى لحمالة الصدر يختلف و الجزء الذى يحتوى على شكل نصف دائري يظهر الصدر بشكل ممتلئ و كبير عن التى تحتوى على شكل دائري كامل .

point الخلاصة :

إذا كنتى تبحثين عن زيادة حجم الصدر عليكي بمعرفة سبب صغر حجم الصدر و إجراء التحليلات اللازمة و بذلك سوف تعرفين السبب و عليكي معالجته و مع ذلك فإنه لا غنى عن إستخدام كريم برستروجين و الذى أثبت فعالية جيدة فى تكبير الصدر .

تظهر النتيجة بعد شهر من إستخدام المنتج لذلك عليكي قياس محيط الصدر قبل إستخدام المنتج و بعد شهر كامل من إستخدام المنتج ، عليكي مشاركتنا النتيجة و البدء بإستخدام المنتج كما أنه يوجد عروض إذا قمتى بشراء ثلاثة زجاجات ستحصلين على واحدة مجاناً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!