أنواع البشرة المختلفة والعنصر السحرى للتخلص من مشكلات البشرة..جربية مع كريم أميرا لإزالة البقع و الندوب و آثار الحبوب و الجروح  

 ظهر العديد من مشكلات البشرة حيث تختلف أنواع البشرة كما تختلف تأثرها من عوامل الجو و البيئة المحيطة فهناك نوع بشرة يكون حساساً من الجو الرطب و نوع آخر يكون حساساً من الجو الجاف .

 لذلك يجب أن تعرفى نوع بشرتك و المناخ الملائم لها حتى تعرفى كيفية العناية بها ، إن كنتى تعانين من أحد مشكلات البشرة فهذا يدل على أنه هناك عوامل خارجية أو داخلية أثرت على البشرة .

 إن التغذية أكثر العناصر المؤثرة على البشرة و التى تؤدى إلى مشكلات فى البشرة مثل الحبوب و ظهور البقع و الحساسية و مشاكل أخرى إذا تم إهمال التغذية و إذا إهتممت بالتغذية فقد تساعدى بشرتك غلى مقاومة و مكافحة العيوب الموجودة بها من حبوب و بقع و حساسية للبشرة و علامات تمدد لذلك سنقوم بعرض  العنصر السحرى الذى ستساعدك على التخلص من مشكلات البشرة .

point ما هو نوع بشرتك ؟

هناك خمس أنواع أساسية للبشرة :

  • البشرة العادية .
  • البشرة الجافة .
  • البشرة المختلطة .
  • البشرة الدهنية .
  • البشرة الحساسة .

تعرفي أيضا على ..

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

 البشرة العادية :

تضييق المهبل كريم

تكون ناعمة و مشرقة و من أكثر البشرات صحة و تتكيف مع البيئة المحيطة و تحتاج تلك البشرة لعناية يومية فقط و لا تحتاج لعناية خاصة و تنم البشرة العادية على التغذية المثالية لذلك تعطى بشرة مثالية .

 البشرة الجافة :

و من إسمها يتضح أنها ينقصها عناصر مغذية ، و تلك البشرة عرضة للتشقق فالبشرة الجافة تنتج عن نقص فى الزيوت و يتميز أصحاب هذه البشرة فى نقص فى التغذية و تناول الزيوت و الدهون و تحتاج هذه البشرة إلى الجو الرطب لذلك لا يحبذ التواجد فى الأجواء الجافة و يفضل التواجد فى الأجواء الرطبة دائماً لإعطاء البشرة الرطوبة الكافية كما يجب شرب الماء لأصحاب تلك البشرة حتى ترطب البشرة و إعطاءها السوائل المفقودة .

 البشرة المختلطة :

و هى عبارة عن تجمع للبشرة الدهنية مع الجافة حيث تكون البشرة دهنية فى مناطق معينة و جافة فى بعض المناطق الأخرى ، و تكون البشرة دهنية فى الجبهة و الأنف بما يشكل حرف T أما تكون بقية الأماكن بالبشرة جافة و يجب الإعتناء بهذه البشرة و إستخدام أكثر من نوع مستحضر لمناسبة البشرة كما يجب البقاء فى المناخ المعتدل يناسب البشرة و يجب الإعتدال فى النظام الغذائي و تناول العديد من الخضروات للحفاظ على البشرة .

 البشرة الدهنية :

إن البشرة الدهنية تحتاج مناخاً خاصاً و عناية خاصة لأنها أكثر الأنواع عرضة لمشكلات البشرة مثل الحبوب و ذلك يرجع إلى كثرة الزيوت التى تقوم بسد مسام البشرة و تمنعها من التهوية مما يساعد على تراكم البكتيريا و يؤدى إلى الحساسية و ظهور الحبوب ، و لذلك فتحتاج البشرة إلى مستحضرات تساعد على تخليص البشرة من الدهون و الزيوت الزائدة فى البشرة كما أن البشرة الدهنية لا يلائمها المناخ الرطب بل يفضل وجودها فى مناخ جاف للتقليل من الزيوت الموجودة بها .

 البشرة الحساسة:

و يتم معرفة هذا النوع من البشرة عند وجود إحمرار أو حساسية أو حكة أو جفاف بالبشرة .

تكون البشرة حساسة منذ الولادة أو نتيجة إستخدام مستحضرات غير مناسبة للتجميل أو من خلال نمط الحياة القاسي مثل التدخين أو الإجهاد أو بسبب النظام الغذائي السيئ و لذلك يجب الحذر من هذه العوامل حتى لا تتعرض البشرة للحساسية و فى تلك الحالة يلزم إستخدام المستحضرات التجميلية الطبيعية أو إتباع إرشادات الطبيب لمعالجة البشرة ، كما تفضل تلك البشرة التواجد فى بيئة خالية من الأتربة و مناخ ملائم معتدل كما لا يحبذ التعرض للشمس و العوامل القاسية مثل ماء حمام السباحة الذى يحتوى على نسبة عالية من الكلور و البحر الذى يحتوى على نسبة عالية من الأملاح .

و بعد التعرف على أنواع البشرة و المناخ الملائم لكل نوع نفضل تقديم لكم أطعمة ستساعد البشرة على التخلص من المشكلات الشائعة .

point العنصر السحرى الذى سيخلصك من مشكلات البشرة :

 الخميرة :

إن الخميرة مشهورة جداً فى تأثيرها على البشرة و تغذيتها و أكثر الفوائد شهرة هى قدرتها على التخلص من الحبوب فى البشرة و تلك الوصفة القديمة إستخدمها العديد من الأشخاص قديماً للتخلص من الحبوب خاصة حب الشباب فالخميرة تحتوى على الأحماض الأمينية و المعادن كالزنك و المغنيسيوم و النحاس و الحديد .

 طرق إسخدام الخميرة للبشرة :

و يتم إستخدام الخميرة كشراب مع اللبن الدافئ أو كماسك لتتشربه البشرة مع قليل من اللبن أيضا ليصبح مزيجاً سميكاً و يوزع على البشرة و يترك لعشرين دقيقة أو يشرب كوب من اللبن الممزوج مع الخميرة البيرة .

 فوائد الخميرة للبشرة :

prosتعطى الخميرة نضارة للبشرة و تنقيها من الشوائب .

prosتساعد الخميرة على بقاء البشرة فى ريعان الشباب .

prosتقلل من إلتهابات البشرة و الحساسية و التورم .

prosتحمى من ظهور الخطوط التعبيرية و العلامات فى الوجه .

prosتخفف من آثار الندوب و الجروح .

prosلها العديد من الفوائد الصحية .

و بعد عرض فوائد الخميرة سنقوم بعرض بعض طرق ماسكات الخميرة الفعالة لعلاج البشرة .

 ماسك الخميرة و العسل :

هناك خلطة مكونة من الخميرة و العسل التى تعالج حب الشباب لمساعدتك على التخلص من الحبوب و سنقوم بذكر الخلطة فيما يلى :

 المكونات :

ملعقة خميرة  –  3 ملاعق من الماء الدافئ – ملعقة من عصير الليمون – العسل الأبيض .

 الطريقة :

يتم خلط المكونات ماعدا العسل حتى تصبح مزيجاً متجانساً و يوضع على الوجه ثم بعد ذلك يوضع عسل على البشرة حتى يجف الماسك و يتم مسح الماسك ثم يتم شطفه جيداً و تحضر قطنة مغموسة فى عصير الليمون و يتم مسح البثور و يتم تكرار العملية يومياً .

 قناع الخميرة المغذى :

و يحتوى هذا القناع على عناصر مغذية و تعطي نضارة للبشرة .

 المكونات :

ملعقة من الخميرة – فنجان من ماء الورد .

 الطريقة :

يتم خلط ملعقة الهميرة مع ماء الورد جيداً تم يتم توزيع الماسك على الوجه و تركه لمدة ريع ساعة و بعد ذلك نقوم بتنظيف الوجه بماء دافئ ثم بعدها ماء بارد ، و الغرض من إستخدام الماء الدافئ ثم البارد هو شد الجلد و إغلاق المسام المفتوحة بالجلد و بذلك يكون قد تمت تغذية البشرة ، و يجب إستخدام الماسك بإستمرار لتصبح البشرة أقوى و نضرة أكثر .

 إستخدام حبوب الخميرة :

إن حبوب الخميرة تباع فى الصيدليات و هى متوفرة أيضاً و تحتوى هذه الحبوب على الخلاصة من المعادن و المواد التى تساعد على التخلص من الحبوب و العديد من مشكلات البشرة فحبوب الخميرة تعتبر بديلاً يحتوى على نفس خلاصة الخميرة الطبيعية كما توافره فى صورة حبوب يجعله سهل التناول ولا يحتاج لتحضير ، كل ما عليكي هو تناول حبتين بجرع تتراوح من مرتين لثلاث مرات يومياً مع الأكل لأفضل نتيجة .

 كريم أميرا لإزالة آثار الحبوب و الندوب :

و هو أحد أفضل الوسائل التى ستفضلين إتباعها و ذلك بسبب تركيبته الطبيعية ، إن كريم أميرا يعتبر أفضل الحلول التى يمكنك إتباعها و ذلك للأسباب التالية :

  • كريم أميرا طبيعي و لا يسبب الإلتهاب أو الحساسية مثل بعض الوسائل .
  • الكريم سريع التشرب بخلاف الماسكات الأخرى التى يجب الإنتظار لمدة 20 دقيقة لتحدث فعالية  .
  • لا يحتاج الكريم لوقت كثير فى التطبيق و يسهل المواظبة عليه بسهولة .
  • يتكون الكريم من خلاصة العديد من المكونات ليس فقط مستخلص واحد .
  • آمن على البشرة و سريع المفعول كما أنه مصدق و مجرب من قبل العديد من الأشخاص .

 يقوم كريم أميرا مزيل الندوب و آثار الحبوب بما يلى :

prosيقلل من ظهور الندوب و البقع الجلدية .

prosيزيل علامات حبوب الشباب .

prosيقلل من ظهور علامات التمدد بالجلد .

prosيقوم بمساعدة الجسم على التخلص من السيلوليت .

prosيقلل من تلف البشرة .

prosيكافح الخطوط الموجودة بالبشرة بسبب التقدم بالسن .

prosيعتبر منتج طبيعي محفز للكولاجين للبشرة .

prosيقلل من الإلتهابات و العدوى البكتيرية .

point الخلاصة :

بعد ذكر أنواع البشرة قمنا بإطلاعكم على العنصر الذى يستخدم منذ فترة فى معالجة الكثير من مشكلات البشرة و بالأخص الحبوب و قمنا بإطلاعكم على كريم أميرا المستخدم و المجرب مسبقاً فى معالجة آثار الندوب و الجروح و خلافه فهذا الكريم لا يحتوى على أى من العيوب و لم يسبق الشكوى منه كما أنه لا يحتاج لوقت لإستخدامه فقط وزعى الكريم و أتركيه على البشرة فلا يحتاج للشطف أو لحساب وقت وضعه كما أن فعاليته أزيد من الماسكات و المنتجات الضعيفة الأخري ، عليكي طلب المنتج و مشاركتنا النتيجة .

point لقد ناقشنا فى تلك المقاله ما يلي :

 انواع البشره المختلفه.
 العنصر السحرى الذى سيخلصك من مشكلات البشرة.
 فوائد الخميره للبشره.
 وصفات الخميره المختلفه.
 كريم أميرا لإزالة آثار الحبوب و الندوب 
 مميزات كريم أميرا.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!