ما هو تأثير مصل Amaira على تفتيح البشرة؟

Amaira-كريم اميرة لتفتيح البشرة

هل تتوق إلى بشرة نقية وصحية؟ حسنا، هذا ممكن بشرط أن تقوم باختيار المنتجات المناسبة، والحقيقة هي ان ليست جميع المنتجات فعالة بما فيه الكفاية لذلك يمكن أن يكون من الصعب جدا اختيار أفضل المنتجات لتفتيح البشرة. على سبيل المثال، Amaira مصل تفتيح البشرة يتضمن الكثير من المطالبات، ولكنه ليس أفضل اختيار على العكس من ذلك، نظام Zeta white للتفتيح ذو 3 نقاط فعال جدا ويعطي أفضل النتائج بكل الوسائل، هنا سوف نقارن بين اثنين من المنتجات بحيث نسهل لك اختيارك.

مصل Amaira لتفتيح البشرة

الآثار الجانبية لمصل تفتيح البشرة Amaira

يدعي مصل Amaira أنه يمكن أن يقلل التصبغ إلى حد كبير، ولكن ليس هذا صحيحا فقد يتسبب هذا المصل في الطفح الجلدي وحب الشباب.

مكونات لا يمكن الاعتماد عليها

يحتوي مصل Amaira على حمض الجليكوليك ومن المعروف ان له العديد من الآثار الجانبية على بشرتك، على سبيل المثال، قد تواجه تقشير الجلد وعلاوة على ذلك، يحتوي المصل على حمض كوجيك، كما أن لديه مجموعة من الآثار الجانبية. بالإضافة الى ان حمض كوجيك يزيد حساسية الجلد عند تعرضها للشمس، وهذا يعني أن هناك فرص أكبر أن تحترق بشرتك بحرق الشمس عند استخدام منتجات مثل كريم Amaira للتفتيح، الذي يحتوي على حمض كوجيك فهناك آثار جانبية أخرى من حمض كوجيك أيضا مثل التسبب في احمرار وحكة، هذا هو السبب الذي يجعل Amaira للتفتيح ليس اختيار مناسب للبشرة الحساسة.

جانب مهم آخر جدير بالذكر هنا هو أن Amaira قد فشل في تحديد نظام الجمال الكامل، فانه لا يوفر حزمة كاملة، لذلك يجب أن يكون هذا سبب آخر للابتعاد عنه وأسوأ جزء هو أنك قد لا تكون قادرا على الحصول على نتائج دائمة مع Amaira. ومع ذلك، يمكنك بسهولة توجيه آمالك على Zeta white لأنه يوفر حزمة الكمال لتعطيك بشرة تحسد عليها.

Zeta white: خطوة آمنة وطبيعية نحو العناية بالبشرة

الآن، إذا كان لديك حساسية الجلد، عليك باستخدام نظام Zeta white ذو3 نقاط دون أي خوف على الإطلاق، لا يحتوي Zeta white على أي مواد كيميائية قاسية مثل هيدروكينون أو حمض كوجيك التي قد لا تكون مناسبة للبشرة الحساسة.

Zeta white منتجات غنية بالمكونات العضوية

عندما تتج لشراء نظام التفتيح ذو 3 نقاط التي تقدمه كريم تفتيح البشرة Zeta white، سوف تلاحظ أن معظم المنتجات عضوية وهذا هو سببا في أن تتطلع إلى نتائج دائمة عند شراء نظام التفتيح ذو3 نقاط. المنتجات الرئيسية الثلاثة من نظام التفتيح ذو 3 نقاط هو غسول الوجه، مرطب وكريم الليل.

أضغط هنا لشراء كريم تفتيح البشرة Zeta White من موقعه الرسمي

غسول الوجه علاج حقيقي للبشرة

معظم منتجات غسول الوجه التقليدية تترك بشرتك جافة وغير نضرة ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال عند استخدام غسول الوجه من Zeta white لتفتيح البشرة، والسبب هو أنه يحتوي على زيت المشمش. حسنا، زيت المشمش هو مصدر غني من حمض gamma linoleic. الآن، وجود حمض اللينوليك يلعب دورا حاسما في الحفاظ على توازن الرطوبة في البشرة، كما أنه يساعد على تناسق وثبات بشرتك ايضا. وهذا يدل على أن غسول الوجه للتفتيح يساعدك على تحقيق أهداف متعددة في نفس الوقت وانه ليس مجرد تنظيف لبشرتك، كما أنه يساعد على الحفاظ على الجلد رطب.

مرطب البرق يحتوي على خصائص مغذية مثالية للبشرة

مرطب التفتيح يعمل أيضا بشكل جيد تماما لبشرتك العنصر الرئيسي من مرطب هو آلانتوان وهو مفيد جدا للبشرة الحساسة والسبب في ذلك أنه عنصر غير مزعج. كما أنه يساعد في عملية تجديد الخلايا وأفضل جزء هو أن مرطب التفتيح له تأثيرا مهدئا على الجلد لذلك يجب أن يعطيك هذا سببا وجيها لاختياره.

أفضل جزء هو أن زيت جوز الهند موجود أيضا في المرطب، زيت جوز الهند لديه قدرة فريدة من نوعها فهو يمنع فقدان الرطوبة من جلدك بكل سهولة.

كريم الليل للتفتيح ينشط بشرتك

الخبر السار هو أن كريم الليل لن يسبب لك خيبة أمل فان واحد من المكونات الرئيسية لكريم الليل هو زيت Arnica، ما سوف تحب عن زيت Arnica هو أنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، يمكن أن يكون مفيدا في علاج الالتهابات الجلدية كذلك، بالإضافة الى مستخلص البرقوق الموجود أيضا في كريم الليل، وبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة وهذا يمنع الجلد من التعرض للهجوم من قبل الجذور الحرة، هذا المستخلص يساعد الجلد أيضا على محاربة آثار الشيخوخة بكل سهولة.

احصل على عرض خاص من حزمة التوفير من Zeta White على الموقع الرسمي

سعر كريم تفتيح البشرة Zeta white

كيفية تحقيق أقصى فائدة من منتجات Zeta white

إذا كنت حريصا على الحصول على أفضل فائدة من منتجات Zeta white، عليك التأكد من اتباع التعليمات التي قدمها الصانع، يجب أن تبدأ يومك بتنظيف وجهك مع غسول الوجه وهذا سوف يساعد على إزالة كل الأوساخ والزيوت عن وجهك.

يجب أن تقوم بتطبيق المرطب بسخاء وتدليك وجهك والرقبة، فإن عملية التدليك تحسن الدورة الدموية للبشرة، وسوف تمتص بشرتك المرطب بكل سهولة، في المساء من الضروري غسل وجهك مع غسول الوجه مرة اخرى وهذا سوف يساعد على إزالة آثار الدهون وسوف تساعدك في الحصول على بشرة صحية.

بمجرد تنظيف وجهك مع غسول الوجه في المساء، يجب تطبيق كريم الليل. بعد 2-4 أسابيع سوف تكون قادرا على ملاحظة النتائج، المفتاح هو الثبات، أفضل جزء هو أن نتائج Zeta white تكون دائمة وذلك لكسب ثقتكم وعند اختيار نظام Zeta white للتفتيح ذو 3 نقاط هذا سيكون أفضل قرار من جانبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!