لماذا صابونة البابايا تساعد على تفتيح البشرة و كيف يمكن إستخدامها بشكل صحيح ؟

تبحث العديد من الفتيات عما يقوم بتفتيح بشرتها و حماية البشرة من العوامل المختلفة التى تسبب الإسمرار .

إن اللون الغامق للبشرة ليس جميلاً بالمرة و تبحث الفتيات عن الطرق التى تتيح لها  التخلص منه و بالطبع تبحث الفتيات عن الطرق السهلة و الطبيعية و المتوفرة أيضاً للقيام بالتفتيح .

سنوضح لكى الطرق الأساسية للإهتمام بالبشرة و سنوضح لكى كيفية إستخدام صابونة البابايا و التى أثبتت الفعالية العالية فى تفتيح البشرة و تبييضها .

point سنقوم أولا بمناقشة كيف تهتمين بالبشرة ؟

لتعرفى كيفية الإهتمام ببشرتك عليكي أولا أن تحددى نوع بشرتك لتعرفى طريقة الإهتمام به ، فإن كل بشرة تختلف عن الأخرى و بذلك تختلف المستحضرات لتناسب الأنواع المختلفة من البشرة ، و فى التالى سنعرض سمات كل بشرة :

إعرفى نوع بشرتك :

 هناك خمس أنواع أساسية للبشرة :

  • البشرة العادية
  • البشرة الجافة
  • البشرة المختلطة
  • البشرة الدهنية
  • البشرة الحساسة

 

point و فى ضوء هذه الأنواع تحددى كيفية التعامل مع البشرة :

 

 البشرة العادية :

و تتميز هذه البشرة بأنها ناعمة و مشرقة فلا يوجد بها دهون زائتة ولا ملمس زيتي كما أنها ليسنت خشنة و جافة و هذه البشرة تكون خالية من العيوب فلا تعانى من الحساسية  و أغلبية الأطفال يتمتعوا بهذا النوع من البشرة كما أن هذه البشرة طموح العديد من الفتيات و الأشخاص .

و هذا النوع من البشرة لا يحتاح للمستحضرات للإهتمام به بل يكفى أن يتم تنظيف البشرة بإستمرار و إستخدام المرطب للحفاظ على نضارة و تألق البشرة .

 البشرة الجافة :

و من سمات هذه البشرة الخشونة و تظهر فى البشرة بعض البقع الحمراء و تتميز البشرة بقلة المرونة و تتميز المسام أنها غير مرئية ، و ما يسبب جفاف البشرة هو عدم كفاية الدهون المفرزة لتضارة البشرة أى يتم إفراز نسبة قليلة جداً من الدهون و تكون هذه النسبة غير كافية بالمرة ، إن البشرة الجافة تظهر فيها علامات التقدم فى السن أسرع  من الأنواع الأخرى و سرعان ما تتقشر اليدين و الذراعين إذا لم يتم الإهتمام بها .

و من أسباب جفاف البشرة : التقدم فى السن و العوامل الوراثية و التعرض لعوامل الجو القاسية مثل الشمس و الرياح و البرد ، أو إستخدام مستحضرات لا تتناسب مع بشرتك أو مستحضرات غير مجربة و آمنة  و للحفاظ على هذه البشرة يجب إتباع الآتى :

  • لا تعرضى البشرة للماء لفترة طويلة .
  • إستخدمى مرطب البشرة كما يجب تجنب أشعة الشمس بقدر الإمكان .
  • إستخدام الزيوت النباتية و الطبيعية لتدليك البشرة .
  • إستخدام صابون البابايا للتنظيف و التفتيح لعلاج بشرتك .

لشراء صابون البابايا للعنايه الكامله بالبشره إضغطى هنا

 البشرة المختلطة :

و هى عبارة عن تجمع للبشرة الدهنية مع الجافة حيث تكون البشرة دهنية فى مناطق معينة و جافة فى بعض المناطق الأخرى ، و تكون البشرة دهنية فى الجبهة و الأنف بما يشكل حرف T أما تكون بقية الأماكن بالبشرة جافة و يجب الإعتناء بهذه البشرة و إستخدام أكثر من نوع مستحضر لمناسبة البشرة .

 البشرة الدهنية (البشرة الزيتية ) :

إن هذه البشرة تتميز بالمسام الواسعة و تتميز بأنها سميكة و لامعة و ذلك بسبب أن البشرة تفرز زيوت طبيعية و غالباً ما تكون فوق الحاجة ، و من عيوب هذه البشرة أن لها قابلية كبيرة للعدوى نتيجة المسام الواسعة و ذلك يجعل لها قابلية لظهور الحبوب و الرئوس السوداء و البثور و حب الشباب و خلافه من العيوب الأخرى ، و تتغير البشرة حسب الطقس حيث أن البشرة لا تفرز الزيوت فى الشتاء بنفس الكمية التى يتم إفرازها فى الصيف ، و لذلك تكثر مشاكل البشرة الدهنية فى الصيف .

 إختبار البشرة الدهنية :

إذا أردتى معرفة إذا كانت بشرتك دهنية أم لا يمكنك وضع ورقة زبدة أو منديل جاف فى منطقة الدقن ( أسفل الشفة السفللا بالفم ) أو فى منطقة جانبي الأنف حيث أن هاتين المنطقتين أكثر المناطق التى يظهر فيها الزيوت المفرزة .

من مميزات البشرة الدهنية أنها تقاوم علامات التقدم بالسن و لا تظهر مبكراً .

و البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التى تحتاج للإهتمام و العناية و سنذكر طرق الإهتمام بالبشرة فيما بعد .

 البشرة الحساسة :

و يتم معرفة هذا النوع من البشرة عند وجود إحمرار أو حساسية أو حكة أو جفاف بالبشرة .

تكون البشرة حساسة منذ الولادة أ, نتيجة إستخدام مستحضرات غير مناسبة للتجميل أو من خلال نمط الحياة القاسي مثل التدخين أو الإجهاد أو بسبب النظام الغذائي السيئ و لذلك يجب الحذر من هذه العوامل حتى لا تتعرض البشرة للحساسية .

و بالنسبة للبشرة الحساسة فإن إستخدام البابايا مهم جداً للقذاء و العلاج من حساسية البشرة كما يمكن إستخدام مستحضرات تحتوى على أعشاب أخرى مثل : البابونج ، الكافور ، إكليل الجبل ، الصبار .

point و بعد التعرف على أنواع البشرة سنقوم بتقديم النصائح الذهبية للعناية ببشرتك :

 

  العناية اليومية للبشرة  :

يجب الإعتناء بالبشرة يومياً و بالنسبة لكل نوع من أنواع البشرة فإنه لكل بشرة طريقة للإعتناء بها .

 بالنسبة للبشرة العادية :

  عليكي تنظيف البشرة يومياً بالماء الفاتر مع عدم إستخدام الصابون الذى يحتوى على مواد كيميائية لأنه سيسبب الجفاف لبشرتك بل عليكي إستخدام صابون البابايا يومياً للعناية ببشرتك .

 و بالنسبة للبشرة الجافة :

يجب الإبتعاد عن التعرض للشمس أو الماء لفترة طويلة كما يجب الإعتناء يومياً بالبشرة من خلال إستخدام المستحضرات الزيتية أو الزيوت الطبيعية و قومى بتدليك البشرة جيداً لتحصلى على الترطيب اليومى للبشرة و بعد ذلك يمكنك مسح الزيوت من الوجه بقطن جاف ، إذا أردتى غسيل الوجه يفضل ألا تغسلى الوجه بإستمرار و لكن عند غسله يمكنك إستخدام صابون البابايا حيث تعطى هذه الصابونة الترطيب و تعمل على جعل البشرة طرية و لامعة .

 

 أما البشرة المختلطة :

يجب عليكي تنظيف الوجه بالماء جيداً بصفة يومية مع إستخدام مستحضرات مرطبة و دهنها فى الجزء الحاف من البشرة أما بالنسبة للمنطقة الدهنية فتكتفى بتنظيفها بالماء فقط .

و يمكنك إستخدام صابون البابايا للعناية اليومية للبشرة .

 

 بالنسبة للبشرة الدهنية :

عليكي الإعتناء بالبشرة و إلغاء المرطبات و المستحضرات لانها ستزيد من نسبة الدهون فى البشرة و ستسبب المشكلات و الحبوب و غيره من مشكلات البشرة .

الحل المناسب لهذه البشرة هو صابون البابايا الذى يقوم بمعالجة الحبوب و آثارها كما يحتوى صابون البابايا على الفيتامينات اللازمة للبشرة ، ليس هذه فقط بل إنه يقوم بتنظيف البشرة من الدهون و الأوساخ لتحصلى على بشرة نضرة و ناعمة كما أنه يحمى البشرة لفترة من عوامل الجو لذلك إن كانت بشرتك دهنية فإنه عليكي التخلص من كل المستحضرات و الكريمات و المرطبات و الحصول فوراً على صابون البابايا و الذى يعتبر المنتج المثالى للعناية بالبشرة الدهنية .

 البشرة الحساسة :

يجب المتابعة مع الطبيب و عدم إستخدام أى من المستحضرات أو المرطبات أو المنظفات إلا بإستشارة الطبيب كما يجب ألا تستخدمى سوى الماء و المستحضرات الطبيعية مئة بالمئة حتى لا تعود الحساسية للبشرة مرة أخرى .

و صابون البابايا مناسب لتنظيف البشرة من الأوساخ و الدهون الزائدة كما يعطى تنظيف عميق للبشرة و بذلك يمكنك إستخدامه مع إستشارة الطبيب و المتابعة معه .

لشراء صابون البابايا للعنايه الكامله بالبشره إضغطى هنا

point الخلاصة :

إن صابون البابايا مناسب لجميع أنواع البشرة و يقدم العناية الكاملة التى تقدمها العديد و العديد من المستحضرات ، إن صابون البابايا يقوم بتفتيح البشرة و يجعلها تحصل على النقاء و النضارة فى وقت قصير ، كما أنه المستحضر الوحيد المناسب للبشرة الدهنية فهو يقوم بتنظيف البشرة تنظيفاً عميقاً و يساعد البشرة على التخلص من الحبوب و الدهون و الزيوت الزائدة من دون أن يعرض البشرة لخطر الجفاف ، إن صابون البابايا يقوم بمعالجة البشرة من عيوبها و يحتوى على فيتامينات هامة للبشرة و بروتينات ، ليس هذا فقط بل إنه يقوم بمعالجة البشرة التى تأثرت من التعرض للشمس أو الحروق أو خلافه مشكلات البشرة .

هذه الصابون هى الأنسب لكل بشرة كما أنها طبيعية 100% و لا تسبب أى أعراض جانبية لأى نوع بشرة .

عليكي فقط إستخدامها للعناية اليومية للبشرة و ستحصلين على نتيجة ممتازة ، سارعى بطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!