كيف أعتنى بصحتى عند الوصول لسن الأربعين؟

هناك العديد من التغيرات التى تحدث مع التقدم فى السن و التى قد لا نلاحظ بعضها لأن التغير يحدث ببطئ و علامات أخرى معروفة و تكون علامات مؤشرة على التقدم بالسن كالتجاعيد و خلافه و لكن كيف أعرف إن كانت علامات التقدم بالسن تظهر مبكراً أم أننى فى المعدل الطبيعي و ما هى العلامات التى يحب أن أقلق عند ظهورها ؟ و كيف أقوم بتأخير ظهور علامات التقدم بالسن ؟  و كيف أحل هذه المشكلات بطريقة آمنة و فعالة بدون الذهاب للمراكز المكلفة أو عمل التمارين الشاقة أو اللجوء لدايت أو ما شابه ؟

كل هذا و أكثر سنقوم بمناقشته فى المقال التالى .

point ما هى علامات التقدم فى السن التى تظهر عند بلوغ سن الأربعين ؟

هل توقفت عن تناول المربى و الخلل لأنك ببسااطة لا تقدر فتح برطمان المخلل أو المربى ؟ هل بناطيلك ضيقة من الوسط و مع ذلك واسعة جداً من القدمين؟

إذا كانت الإجابة هى أجل فيجب أن نطلعك أنك تعانى  من فقدان الشعر و ليس فقط شعر الرأس بل شعر الجسم أيضاً .

 تساقط الشعر :

إن رؤية فروة الرأس من أسفل الشعر ليس بالأمر المبهج أبداً و من المعروف أنه من علامات التقدم فى السن أيضاً علينا أن نقول أيضاً أن هذا الأمر لن يتوقف عند حد .

إذا كنت شاباً فإنه يمكنك أن تحمل الأشياء الصغيرة أسهل بكثير من الآن ، و إن كنت من الأشخاص الذين يذهبون للجيم و الصالات الرياضية فإنك بالتأكيد تشعر أنك لست كالسابق هناك الكثير من الأوزان التى كنت تقدر على حملها بالسابق و لا تقدر على حملها الآن .

قد لا تستطيع حمل كيس الطعام الثقيل الذى يتعدى وزنه الثلاثين باوند .

 ضعف فى القوة :

إن القوة العضلية مرتبطة بالسن فعندما تتقدم فى السن تقل الكتلة العضلية و تضعف العضلة فيقل التقدم و يصبح التقدم أقل و قد أوضج بارى سكار المولف للعديد من كتب الأنظمة الغذائية أن هذا الوضع ليس قدرك على كل ، يمكنك  الزيادة و  التقدم و إسترجاع قوتك عن طريق بناء بعض العضلات و تحفيز الكتلة العضلية و الميتابوليزم و

يمكنك عمل ذلك من خلال تغيير نوع التمارين المتبع و تناول محفزات الهرمونات مقل التستوستيرون و الكولاجين و المواد الأخرى التى تساعد على تجدد الخلايا .

 قلة التعافى من الجروح :

و هى أحد المؤشرات الهامة التى تدل على التقدم فى السن خاصة إن كنت مصاب بمرض مزمن مثل مرض السكرى  فإن الجروح و الكدمات لا تتعافى بسبب بطئ تجدد الخلايا التالفة و الميتة .

إن الجلد لديه قدرة عجيبة على تجدد الخلايا و التعافى من الجروح فإذا لم تتعافى من الجروح بسرعة فإن هذا يعتبر مؤشراً لقلة الكولاجين فى الجسم و لذلك يجب تعويض النقص من خلال إستخدام مكملات الكولاجين فى الجسم مثل شراب الكولاجين يو تونيكس الذى يحفز الكولاجين فى الجسم و الذى يتوفر فى صورة شراب .

 زيادة التجاعيد :

و قد تلاحظ زيادة التجاعيد الموجودة فى وجهك أو ترهل الجلد خاصة إن كانت التجاعيد الموجودة لديك أكثر من التجاعيد الموجودة لدى صديقك المقرب ذو نفس السن .

 إن كثرة التجاعيد و ترهل البشرة يكون نتيجة إسلوب الحياة فإن كنت تتمتع بإسلوب الحياة الصحى

 و تناول الغذاء السليم

 و ممارسة الرياضة

 و إتباع العادات الصحية السليمة

فبالتأكيد ستتأخر التجاعيد عن الظهور و العكس صحيح بالطبع فهناك أشخاص تظهر لديهم التجاعيد أسرع من آخرين الذين يتأخر ظهور التجاعيد لديهم و ذلك مع تماثل السن و أرجع الأخصائين ذلك إللى كثرة تناول الكحوليات و الطعام الغير سليم و عدم ممارسة الرياضة و التعرض لأشعة الشمس الضارة و خلافه من العوامل القاسية و إسلوب الحياة القاسي الذى يسبب ظهور التجاعيد .

تعرفي أيضا على .. شراب الكولاجين الفريد من نوعه

شراب الكولاجين الفريد من نوعه

و لتجنب الظهور المبكر للتجاعيد يجب تناول الغذاء الصحى و الإكثار من العناصر المحفزة للكولاجين مثل بعض الفواكه و الخضروات التى تحتوى على نسبة عالية من مضادات الأكسدة .

 الكسل و إختلاق الأعذار لعدم أداء الأعمال التى تتطلب النشاط :

إن أحد العلامات التى تدل على التقدم فى السن هى قلة النشاط و عدم أداء الأعمال التى إعتدت عملها و قد تفضل الجلوس أكثر و إستخدام الهواتف الذكية و تناول العلاج إن كنت تعانى من إضطراب .

و من هذه  الأعراض أيضاً عدم الإستمتاع بالرياضة كما فى السابق و قد تعانى أيضاً من مشاكل صحية مما يجعلك تشعر بأنك أقل سعادة و أقل صحة .

و هنا تشعر أن حياتك قصيرة و ذلك نتيجة نقص الكولاجين و الهرمونات و لذلك أنت تحتاج إلى محفز يقوم بمساعدتك على تجديد الخلايا و تحفيزك على أداء الأعمال مثل شراب الكولاجين الذى يقوم بتجديد الخلايا لتشعر بصحة أكبر و تقدر على أداء الأعمال .

 ضعف القوة إلى حد كبير :

و قد يظهر ذلك لتصبح غير قادراً على فتح العلبة أو البرطمان  فذلك مؤشر على فقدان العضلات و القوة كما يظهر تأثير على المخ و التفكير و قد تقل القدرة على الإبداع و الإقبال على أداء الأعمال .

 عدم التناسق فى الجسم :

و قد يظهر ذلك عندما ترتدى البنطال فيصبح ضيقاً من منطقة الوسط و واسعاً من الأسفل و يرجع ذلك لسوء توزيع الدهون و هو أحد العلامات الشائعة فى التقدم فى السن كما أن الطول أيضاً يتأثر فتشعر أنك تصبح أقصر من ذى قبل و يرجع ذلك فى بداية الضمور فى خلايا العضلات و قلة مستوى الحرق فى الجسم مما يؤدى إلى تغير شكل العضلات لتتخذ شكلا مختلفاً عن السابق و لكن يمكنك محاربة ذلك مع إتباع نظاماً غذائيا و تناول محفزاً لتجديد الخلايا مثل الكولاجين و الذى  يتوفر بصورة شراب فى منتج يوتونيكس شراب الكولاجين و الذى سيساعدك على مقاومة هذه الأعراض .

 إستهلاك الكثير من المرطبات و مستحضرات التجميل :

و هذه النقطة معنية أكثر بالسيدات فعند التقدم بالسن تحتاج البشرة إلى ترتيب أكثر و يكون ذلك فى كافة أنحاء الجسم لذلك فأنت تضطرين لإنفاق الكثير من المال لترطيب بشرتك و تبدأين فى إستخدام المستحضرات التى تشد البشرة لتبدو البشرة أصغر سناً فإن جفاف البشرة بإستمرار من علامات التقدم فى السن و يجب الإنتباه لهذه النقطة حتى لا تظهر التجاعيد بصورة أسرع لذلك يمكنك تعويض النقص من خلال إستخدامك للمكملات الغذائية و العناية بالبشرة مع تناول شراب الكولاجين يوتونيكس الذى سيعوضك عن  نقص الكولاجين الذى تعاني منه .

  يعتقد الأشخاص أنك أكبر من عمرك الحقيقي :

و هنا تأتى الصدمة فإذا حدث ذلك فاعلمى أنك تتعرضين لعلامات التقدم فى السن بل  و مبكراً أيضاً فإن إعتقد من حولك أن عمرك أكبر من الحقيقي فهذا مؤشر قوى لقلة الكولاجين فى البشرة و الظهور المبكر للتجاعيد و لذلك يجب عليكي تجنب هذا من حخلال تناول الكولاجين الإضافى مثلما فى شراب الكولاجين يوتونيكس .

 يخبرك أصدقائك دائماً بالإسراع :

إن البطئ فى المشي مؤشراً لشيئين إما السمنة أو التقدم فى السن فإن لم يزد وزنك الفترة الأخيرة لدرجة تجعلك تبطئين فى المشي فإنك تتقدمين فى السن و إن كنتى لا تقدرين على مجاراة من هم فى سنك فيجب الحذر لأن ذلك مؤشر للظهور المبكر لعلامات التقدم فى السن .

point الحل الآمن المناسب لمحاربة التقجم المبكر فى السن :

إن التقدم المبكر فى السن  يرجع للعديد من الأسباب ليس فى البشرة فقط بل فى الحالة العامة و يجب الإهتمام بذلك الأمر و عدم إهماله و يكمن سر التقدم فى السن فى قلة مستوى الكولاجين فى الجسم الذى يؤثر على العديد من الأشياء ليؤدى إلى التدهور فى الصحة العامة لذلك يجب عليك تعويض هذا النقص من الكولاجين بإستخدام مكملات تحتوى على الكولاجين يوجد أيضاً العديد من المنتجات التى تحتوى على الكولاجين مثل كريمات و مرطبات للوجه و الجسم كما يوجد أنبولات كولاجين للحقن

 ولكن نحن هنا لنوفر عليكي عناء كل ذلك لذا نقدم لك شراب الكولاجين الذى لا يحتوى على آثار جانبية

 و سيقوم بتعويضك عن الكولاجين المفقود فى الجسم

 وكل ما عليكي أن تتناولى هذا الشراب بإستمرار لتلاحظى الفرق فى نمو الشعر و قلة التجاعيد و زيادة فى النشاط و الصحة .

إن يوتونيكس من أفضل المنتجات الفعالة لذلك عليكم تجربة المنتج و مشاركتنا النتيجة .

لشراء المنتج من الموقع الرسمي

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!