كيف أحافظ على بشرتى من الإسمرار

 إن البشرة البيضاء من علامات الجمال ، من منا لا ترغب فى بشرة بيضاء صافية و لكن العوامل الخارجية تحارب البشرة و تسبب بعض المشاكل بها مثل ظهور بعض البقع الغامقة أو إسمرار البشرة كاملة .

 مع دخول فصل الصيف يصعب تجنب الشمس و نتيجة ذلك تصببح البشرة سمراء مما يؤثر على لون البشرة بدرجات مختلفة ، كما أن البشرة مع التعرض للشمس تصاب المناطق المعرضة فقط للشمس باللون الغامق مع ترك البشرة التى لم تعرض للشمس بلونها الأساسي و ذلك يسبب الضيق للكثير من السيدات .

 إن لون البشرة يجب أن يكون موحداً و مع إختلاف أنواع البشرة يكون من الصعب عمل منتج مناسب و فعال لكافة أنواع البشرة .

و لكننا اليوم سنقوم بعرض أحد أفضل المنتجات الفعالة فى تفتيح البشرة و إمدادها بالفيتامينات التى تحتاجها ، إن ذلك المنتج سيقوم بتفتيح بشرتك و إعداتها لنضارتها .

لقد تعددت الشركات التى تنتج كريمات للتفتيح و العناية بالبشرة و لكن أغلب المنتجات لا تكون مجربة و لا تعطى النتيجة المطلوبة لذلك تبحث العديد من الفتيات عن منتج مجرب و معروف عالمياً حتى تضمن الحصول على النتيجة المطلوبة و هى تفتيح البشرة و حمايتها من العودة مرة أخرى للإسمرار إن منتج أميرا سيرم التفتبح بفعل ذلك بل و يحتوى على مميزات أخرى أيضاً .

point منتج أميرا سيرم التفتيح :

 

إن شركة أميرا هى أحد الشركات المعنية بالتجميل و التى تنتج منتجات معنية بالتجميل و العناية بالبشرة كما أنها أحد الشركات المعروفة بتاريخها فى مجال التجميل و العناية بالبشرة و محاربة التقدم فى السن و قد تمت تجربة هذه المنتجات و أثثبتت نجاحها من قبل لذلك نقوم بترشيح منتج أميرا سيرم التفتيح إن كنت تنوين الحفاظ على بشرتك و توحيد لونها .

point إن هذا السيرم هو الخطوة الأولى نحو العناية بالبشرة و ذلك لأنه :

pros

مكون من مواد طبيعية 100% .

pros

آمن على البشرة الحساسة .

pros

لا يحتوى على المواد الكيميائية أو العطور .

pros

مصنوع من خامات نباتية .

pros

تمت صناعته بالولايات المتحدة الأمريكية و مصدق من قبل ال FDA .

pros

شحن المنتج مجانى داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

pros

يوجد إمكانية إسترجاع النقود لمدة 60 يوم من تاريخ الشراء.

و مع كل هذه المميزات لن تترددى للعناية بالبشرة و للحصول على التفتيح الكامل و تغذية البشرة من منتج أميرا سيرم التفتيح .

 والآن سنوضح كيفية العناية ببشرتك و الحفاظ على بشرتك من الإسمرار :

 إن الشمس تحتوى على العديد من الأشعة و الفيتامينات مثل فيتامين د و غيره من أنواع الأشعة المفيدة لصلابة الجلد و صحته ، و لكن كما تحتوى الشمس على الأشعة المفيدة فإنها تحتوى أيضاً على الأشعة الضارة مثل الأشعة الفوق بنفسجية .

 تتمثل ضرر الأشعة فى أنها قد تسبب بعض الأمراض و تنشط الخلايا السرطانية فى الجلد كما أن التعرض لشمس لفترة كبيرة قد يسبب حروق من الدرجة الأولى و إسمرار البشرة و ذلك الإسمرار يسبب الضيق و القلق للعديد من الأشخاص .

 إن التعرض للشمس لفترة طويلة بإستمرار يصيب البشرة بالجفاف و يفقدها حيويتها و لذلك يجب منع حدوث ذلك ، و إن أصيبت البشرة بالجفاف فإنه يجب تعويض جفاف البشرة و سنقدم لكى طرق للعناية ببشرتك و حمايتها من التعرض لمخاطر الشمس .

 إن البشرة الفاتحة هى الأقل مقاومة و إحتمالاً لأشعة الشمس لذلك يجب أن يحذر كل من يمتلك بشرة فاتحة من التعرض فترة طويلة لأشعة الشمس و ذلك لأنهم عرضة أكثر ممن يمتلكون بشرة سمراء لمخاطر الشمس .

point كيف أحمى بشرتى من مخاطر الشمس ؟

 

تعرفى على الخمس خطوات الأساسية للحماية من مخاطر الشمس :

 الخطوة الأولى :

يجب عليكي أن تستخدمى واقى الشمس بإستمرار :

إن واقى الشمس من أسهل الطرق للوقاية من أشعة الشمس الضارة ، و يستخدم واقى الشمس عند التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس و لكن يوجد العديد من الشركات التى تنتج واقى الشمس إذن فأى من هذه  المستحضرات سيقوم بحماية الجلد من الشمس ؟؟

إن واقى الشمس الذى يحتوى على حماية عالية للشمس على الأقل 30 مرة هو الذى سيقوم بحماية بشرتك من التعرض للأشعة الفوق بنفسجية ( UVA – UVB) و ذلك لأنه يحتوى على عوامل الحماية SPF أى يقوى إحتمالية البشرة أكثر 30 مرة .

 الخطوة الثانية :

عليكي إستخدام واقى الشمس بطريقة صحيحة :

للحصول على الحماية من كريم واقى الشمس فإنه ينبغى عليكي إستعمال المنتج بطريقة صحيحة و تلك الطريقة تقتضى إستخدام كريم واقى الشمس و دهانه قبل التعرض للشمس بمقدار يتراوح من 15 دقيقة ل 30 دقيقة و ذلك حتى تعطى للكريم فرصة لحماية البشرة من أشعة الشمس و تغذية البشرة و تهيئتها للتعرض للشمس ، أما إذا لم يتم ترك الدهان الواقى للشمس الفترة الكافية لتغذية و حماية البشرة فإن التعرض للشمس سيقوم بتلوين البشرة و جعلها عرضة للإسمرار .

 الخطوة الثالثة :

يفضل إستخدام قبعة عريضة لحماية الوجه من الشمس :

عند الخروج فى فترة النهار يجب أن تحمى الوجه فهو أكثر المناطق حساسية و أحد طرق الحماية هى إرتداء قبعة واقية للشمس و للقبعة فعالية كبيرة فى حماية البشرة من الإسمرار و التلف أيضاً الذى تسببه الأشعة الفوق بنفسجية .

 الخطوة الرابعة :

قومى بدهان واقى الشمس كل ساعتين لتجديد الحماية من الشمس :

قد يستخدم البعض واقى الشمس بطريقة خاطئة ، فأغلب الأشخاص يقومون بوضع واقى الشمس قبل الخروج و تركه طوال اليوم و لكنهم لا يحصلون على الحماية المطلوبة و يعانون من الإسمرار أيضاً لذلك سنقدم لكى الطريقة الصحيحة لإستخدام واقى الشمس بطريقة تأمن عدم الإسمرار و الحماية الكاملة من الشمس و هى أن تقومى بدهان واقى الشمس قبل الخروج للشمس بفترة ، مع الإستمرار فى إعادة دهان واقى الشمس كل ساعتين و ذلك بسبب أن البشرة تمتص الكريم مما يفقد حمايته لذلك تحتاج البشرة إلى عمل تجديد حمايته كل فترة أى يجب إعادة دهانه لتجديد حماية البشرة من الأشعة الضارة للشمس .

 الخطوة الخامسة :

إستخدمى واقى الشمس بصفة يومية .

إن حماية البشرة من الشمس يومياً واجبة حتى و إن كنت لا تتعرضين للشمس بإستمرار فإن الكريم يمد البشرة بالفيتامينات التى تقوى الجلد و تؤهله للتعرض للعوامل القاسية لذلك يفضل إستخدام الكريم بإستمرار .

point نصائح يجب أن تتبعيها مع خطوات الوقاية من الشمس :

 عند إستخدام كريم واقى الشمس لا تنسى توزيع الكريم على الرقبة و الأذنين و الأماكن المكشوفة من الجلد .

 يجب إستخدام مرطب للشفاة عند الخروج حتى لا تتعرض الشفة للجفاف من الشمس .

 يجب أن تتجنبى الخروج فى الفترة ما بين 10صباحاً حتى 4 ظهراً حيث ثبت علمياً أن أشعة الشمس تكون فى أشد حالاتها و ينصح الخبراء بتجنب التعرض للشمس فى هذه الفترة .

 يجب إرتداء نظارات شمسية مع وضع واقى الشمس و ذلك لحماية العين و المنطقة حول العينين من الأشعة الضارة للشمس .

 يفضل إستخدام كريمات الترطيب بإستمرار و ذلك لحماية بشرتك من الجفاف و ينصح بإستخدام الزبادى و الخيار كمستخلصات لترطيب البشرة و حمايتها من الإجهاد و إزالة الهالات و المانطق الغامقة .

 يجب إستخدام كريم لتفتيح البشرة عند الخروج لفترات طويلة فى الشمس حتى مع إستخدام واقى الشمس حتى تعود البشرة كما كانت بالسابق .

point الخلاصة :

لقد قدمنا لك طرق الإهتمام و العناية بالبشرة و لذلك يجب أن نوضح لكى أهمية إستخدام واقى الشمس لحماية البشرة من الإسمرار و أيضاً يجب أن نقوم بإستخدام كريم التفيح لتغذية البشرة و إمدادها بالعناصر التى تفقدا إياها الشمس .

 و قدمنا أيضاً أفضل منتجات التفتيج أميرا سيرم التفتيح الذى أثبت فعالية كبيرة فى تفتيح البشرة و الذى يمد البشرة بكل العناصر التى تحتاجها و الذى إكتسح الغرب و الولايات المتحدة .

و الآن هو متوفر على الموقع الرسمى ليصلك أينما كنت.

عليك المسارعة بطلب المنتج و مشاركتنا النتيجة .  

لطلب المنتج من الموقع الرسمي .. والحصول على أفضل النتائج

إضغطي هنا 

About Salah

محرر في موقع يومي لوك انترناشول و خبير في عالم التجميل و الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *