كيفية  الوقاية من ظهور الأماكن الغامقة بالجسم بعد إستخدام سيرم أميرا للتفتيح

 إن البشرة الغامقة و ظهور الأماكن الغامقة من أكثر ما يضايق الفتيات و السيدات و تبحث الفتيات عن طرق للتخلص من المناطق الغامقة بالجسم و التقليل من الميلانين المسئول عن تصبغ الجلد .

 هناك العديد من الوسائل المستخدمة لتفتيح البشرة من تقشيراَ للبشرة للوصفات الطبيعية و كريمات التفتيح و خلافه من الوسائل المشهورة ، و أفضل الحلول الطبيعية و الآمنة على البشرة هى إستخدام سيرم التفتيح الطبيعي من أميرا .

point سيرم أميرا للتفتيح :

 إن سيرم أميرا أحد أفضل المنتجات فى مجال التفتيح ، فهو مكون من مواد طبيعية تساعد على تفتيح البشرة حتى الأماكن الحساسة كما أنه مكون من مستخلصات الطحالب الطبيعية و التى لا تؤثر سلبياً على البشرة إن كريم اميرا يعمل على :

 تفتيح لون البشرة بطريقة طبيعية .

 توحيد لون البشرة .

 القضاء على الهالات السوداء .

 تفتيح الأماكن الحساسة .

 إعادة الكولاجين للبشرة .

 محاربة الخطوط الغامقة و البقع الناتجة عن علامات التقدم فى السن .

و لقد أعجب الكثير من الناس بعد تجربة المنتج و إكتسح أوروبا و الآن هذا السيرم متوفر فى جميع أنحاء العالم و يمكنك طلبه و الحصول على العروض المقدمة منه .

إقرئي المزيد عن ..

تعرفي على نوع بشرتك وكيفيه العنايه بها مع منتجات اميرا

تعرفي على نوع بشرتك وكيفيه العنايه بها مع منتجات اميرا

و الآن سنقوم بمناقشة نقاط حول:

point كيفية الوقاية من ظهور البقع الغامقة أو منع رجوع المنطقة للغمقان بعد التفتيح :

بعد النجاح فى تفتيح المنطقة الغامقة و الوصول للهدف  يجب المحافظة على النتيجة ، و لذلك يجب إتباع طرق المحافظة على البشرة و إبقاءها فاتحة اللون ، كما أنها طرق وقائية قد تتبعيها مع الأصدقاء المفضلون لك أو تتبعيها إن كنتى تفضلين بقاء بشرتك فاتحة و خالية من الإسمرار .

 أولاً : الإهتمام بالتهوية الجيدة للمناطق الحساسة :

 إن التهوية أحد أهم العناصر التى يجب الإهتمام بها فالمنطقة المكتومة التى لا يسمح بدخول الهواء فيها تتراكم فيها البكتيريا و مع تراكم الملابس و عدم تنفس البشرة يؤدى إلى زيادة الخلايا الميتة فى البشرة مما يؤدى إلى ظهور أماكن غامقة فى البشرة و لذلك يجب الإهتمام بتهوية الجلد جيداً و خاصة المناطق الحساسة مثل تحت الإبط و بين الفخذين .

 ثانياً : إستخدام مستحضرات طبيعية :

 إن مستحضرات العناية بالبشرة مهمة جداً فهى التى تعوض البشرة عن الإحتياجات الناقصة منها و لكن هناك بعض المستحضرات التى تحتوى على المواد الكيميائية و التى لا يفضل إستخدامها و ذلك لأنها ستسبب حساسية للبشرة أو قد تؤدى إلى الإلتهاب و الأعراض الجانبية الأخرى ، و البديل عن ذلك هو إستخدام الوصفات الطبيعية مثل ماسكات الزبادى و الخيار و غيرها من المواد الطبيعية التى تعمل على إفادة البشرة و لا تلحق الضرر بالجسم مثل المواد التى تحتوى على كيماويات .

 ثالثاً : عدم إستخدام طرق قاسية لإزالة الشعر :

 هناك العديد من الوسائل المستخدمة فى إزالة الشعر مثل الحف ( السويت ) – كريمات إزالة الشعر – إستخدام الشفرة فى إزالة الشعر – إستخدام الماكينات الكهربائية لإزالة الشعر من الجذور أو قصها .

 لكن إزالة الشعر من الجذور تؤدى إلى إلتهاب الجلد و التسبب فى ظهور المناطق الغامقة فيه لذلك يجب عدم إستخدام الوسائل القاسية لإزالة الشعر حتى لا تتسبب فى الحبوب و الإلتهابات و تؤدى الطرق الخاطئة لإزالة الشعر إلى نمو الشعر تحت الجلد و هو احد أكبر المشاكل الجلدية التى قد تواجهك حيث يحتاج إلى التنظيف و التعافى .

 رابعاً : إسعاف الإلتهابات و الإصابات فى الجلد :

 إن الإلتهابات و الإصابات الجلدية تؤدى إى اسمرار البشرة و عند إلتئام الجروح يتم تحفيز الميلانين و يفرز فى مكان الجرح فيترك أثر أو ندبة و يتم إستخدام كريم أميرا لإزالة الندوب لحل تلك المشكلة و إذا تم ترك منطقة غامقة بعد إلتئام الجرح يتم معالجتها بسيرم أميرا لتفتيح البشرة .

 خامساً : إستخدام الملابس القطنية المريحة :

 للوقاية من الإلتهابات يجب أن ترتدى الملابس المريحة لمقاومة الإحتكاك و أفضل أنواع الملابس اللطيفة على البشرة هى الملابس القطنية و الملابس الصوفية و لذلك ينصح الخبراء بإرتداء هذه الأنواع من الملابس فقط .

 سادساً : الوقاية من ظهور الحبوب :

 إن الحبوب تترك علامات و تسبب الغمقان فى الجلد لذلك يجب أن تهتمى بعلاجها و التخلص منها ، و لكن هناك العديد من الوسائل التى قد تعطى نتيجة عكسية و أحد تلك الطرق إستخدام المقشرات و فقع الحبوب و خلافه من الوسائل القاسية لذلك يفضل إتباع الوسائل الطبيعية لإزالة الحبوب مثل الماسكات الطبيعية و الصابون الطبي و خلافه من كريمات طبيعية أيضاً مثل كريم أميرا لإزالة الندوب و آثار الحبوب .

 سابعاً : الإهتمام بالنظافة الشخصية بالجسم و البشرة :

 إن النظافة الشخصية أحد أكثر العناصر الهامة التى تؤثر على البشرة فإهمال النظافة يؤدى إلى تراكم الجلد الميت و فى بعض الأماكن تنشط الفطريات و البكتيريا مسببة الحساسية و الإلتهابات و ظهور البقع و خلافه من مشكلات فى البشرة و يجب العناية جيداً البشرة من خلال التنظيف بالماء الدافئ و الإستمرار و المواظبة على تنظيف البشرة بإستمرار و التخلص من الأوساخ بإستخدام المنظفات اللطيفة على البشرة .

 كما يجب معرفة طريقة العناية ببشرتك فلكل نوع من أنواع البشرة طريقة للعناية بها و يجب أن تنظفى بشرتك وفقاً لنوع بشرتك حتى لا تضرى بشرتك .

point نصائح يجب إتباعها عند تنظيف البشرة :

prosبالنسبة للوجه يتم تنظيف البشرة بالماء الفاتر أو البارد ماعدا البشرة الدهنية يفضل أن يتم تنظيفها بالماء البارد.

prosتجنبى تفريش و تنظيف الجسم بالفرشاة القاسية حتى لا تسبب الإلتهابات و ظهور الأماكن الغامقة بالجسم.

prosتجنبى إستخدام المستحضرات الرخيصة حيث أنها تحتوى على مواد كيماوية تضر البشرة.

prosيفضل إستخدام الغسول المختص للأماكن الحساسة عند تنظيف تلك المنطقة.

prosيجب عدم إستخدام المنشفة القاسية خاصة فى الجسم لأنها قد تسبب الإلتهابات.

prosيجب الحرص على تنظيف الجسم يومياً و البشرة أيضاً بالماء النظيف.

prosيفضل إستخدام ماسكات مناسبة لنوع البشرة.

prosإن كنتى تعانين من مشكلات فى البشرة يجب المسارعة فى علاجها و اللجوء إلى الحلول الطبيعية و الماسكات لحل تلك المشكلات قيل اللجوء للمواد الكيماوية و الليزر و خلافه من الحلول الأخرى.

 ثامناً : إستخدام مضادات للفطريات إن وجد :

 إن علاج الفطريات أمر هام فالفطريات تسبب وجود بقع فى الجلد و تسبب الرائحة أيضاً لذلك يجب الإهتمام بالتخلص منها كما يجب معرفة السبب وراء ظهور الفطريات لإجتنابه ، تأتى الفطريات من الرطوبة العالية و لذلك يجب الإهتمام بتنشيف الجسم جيداً و الإهتمام بتهوية الجسم و إن توفرت الفطريات يجب الإسراع فى معالجتها حتى لا تسبب مشكلة بالبشرة .

 تاسعاً : التخفيف من الإحتكاك خاصة فى المناطق الحساسة :

يتم ذلك عن طريق عدم فرك اليدين و القدمين بإستمرار و إرتداء الملابس القطنية لحماية البشرة من الإلتهاب و إمتصاص العرق أيضاً ، كما أنه يجب الإهتمام بترطيب البشرة حيث أن المناطق الحساسة تتميز بإرتفاع درجة الحرارة بها و تحتاج إلى الترطيب المستمر و الإهتمام و العناية و الحماية من البكتيريا .

 عند حدوث الإلتهابات يجب أن تسارعى فى ترطيب البشرة و دهانها بالدهان الخاص الذى يلطف البشرة و يرطبها حتى لا تتسبب فى وجود المنطقة الغامقة .

 عاشراً : إستخدام سيرم أميرا لإستمرار التفتيح للبشرة :

 إن سيرم أميرا يقوم بتفتيح البشرة و يقوم بالمحافطة عليها أيضاً و ما يميزه أنه مكون من مستخلصات الطحالب التى لا تسبب آثار سلبية على البشرة .

لقد  تمت تجربة السيرم من قبل العديد من الأشخاص و حاز على إعجابهم  كما أنه إكتسح الولايات المتحدة و إنجلترا و الآن هو متوفر فى الوطن العربى و يمكنك طلبه عن طريق الإنترنت .

point الخلاصة :

بعد عرض طرق الوقاية من ظهور الأماكن الداكنة و التى تستخدم أيضاً فى الحفاظ على تفتيح البشرة حتى بعد إستخدام وسائل التفتيح ، قمنا بعرض أحد أفضل الحلول التى تحافظ على البشرة و ترطبها و تقوم بتفتيحها و هو سيرم أميرا للنفتيح الذى أثبت كفائته فى أوروبا و الآن هو متاح فى كل الوطن العربى .

عليكي المسارعة بطلب المنتج و مشاركتنا النتيجة .

point لقد ناقشنا فى تلك المقالة ما يلي :

 سيرم أميرا لتفتيح المناطق الداكنه فى الجسم.
 كيفية الوقاية من ظهور البقع الغامقة أو منع رجوع المنطقة للغمقان بعد التفتيح.
 نصائح يجب إتباعها عند تنظيف البشرة.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي

إضغطي هنا 

About Salah

محرر في موقع يومي لوك انترناشول و خبير في عالم التجميل و الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

اختر عملة المتجر التي تناسبك
USD دولار أمريكي