كريم Snow White مقابل كريمات التفتيح الأخرى في السوق

كريم سنو للتبيض

ان رغبة كل امرأة هي الحصول على بشرة نقية خالية من البقع، ومع ذلك، في كثير من الأحيان يتملكنا هاجس فكرة الفشل في العناية بالبشرة وعدم اعارة أي اهتمام للمكونات الموجودة في كريم التفتيح، هذا هو السبب في إضاعة أموالنا على المنتجات الخاطئة، إذا كنت تواجه نفس الوضع، فقد حان الوقت لترك المنتجات غير موثوق بها واستثمار ثقتكم في علامة تجارية موثوق بها. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون مقتنعا بأنك جعل الحق في الاختيار. هذا هو السبب في أننا سوف مقارنة سنو وايت كريم مع زيتا الأبيض.

كريم سنو وايت

مكونات ضارة

عليك تجنب شون هذا الكريم لأنك لا يمكن أن تستثمر ثقتك في المكونات المستخدمة به المدونة على الملصق، سوف تدرك حقيقة أن معظم المكونات الموجودة في هذا الكريم هي مواد كيميائية، هذا هو السبب في أنه ليس خيارا يمكن الاعتماد عليه بأي وسيلة، المشكلة الأكبر هي أن موجود في كريم الثلج الأبيض يحتوي على البارافين السائل.

 البارافين السائل لديه الكثير من الآثار الجانبية، يمكن أن يسبب التهاب وحرق الجلد كذلك هذا هو السبب في أنه ليس خيارا مناسبا للبشرة الحساسة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الكريم على methyl paraben. ومشكلة methyl paraben هو أنه عندما يمتصه الجلد، يضر نظام الغدد الصماء من الجسم، والسبب هو أن هذا المكون الضار يصل جسمك من خلال بشرتك، ويحتوي كريم الثلج الأبيض على benzophenone كذلك، عندما يتم تطبيق benzophenone على الجلد، فإنه يمكن أن يسبب حساسية وتهيج الجلد.

يترك بقايا ولا يعطي حماية كافية من أشعة الشمس

مشكلة أخرى مع هذا الكريم هي عند تطبيقه على وجهك يترك بقايا. وهذا يعني أن الجلد لا يمتصه تماما، لا عجب فان هذا الكريم ليس مثالي بالإضافة الى انه لا يحتوي على المكونات التي تساعد على مكافحة أشعة الشمس الضارة، هذا هو أحد الأسباب الأخرى لتتجنب اختيار هذا الكريم الآن، أصبح لديك تصور واضح أن هذا الكريم لن يفدك، فمن الأفضل تجربة مجموعة Zeta white.

Zeta white: أفضل العلامات التجارية لجميع أنواع البشرة

Zeta White لتفتيح البشرة كريم

Zeta white هي بالتأكيد الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن العلامة التجارية للعناية بالبشرة يمكنك الاعتماد عليها، لا تحتوي منتجاتها على مكونات كيميائية التي عادة تكون ضارة لبشرتك مثل كريم الثلج الأبيض. الجانب الآخر الذي نقدره في مجموعة كريم Zeta whiteهو أنها اقتصاديه، ان نظام التفتيح ذو 3 نقاط التي تقدمه هذه العلامة التجارية يكلف أقل من 120 $، لذلك يجب أن تميل إلى اختيار هذ الحزمة.

نقدم لكم المكونات العضوية المفيدة

الآن، إذا كنت تعاني من الحساسية وقلقا كثيرا من حدوث اي رد فعل للبشرة، لن تواجه أي مشكلة من هذا القبيل عند اختيار Zeta white. والسبب هو أن غالبية المكونات عضوية وهذا هو السبب في ان ليس لها أي آثار جانبية والتي يمكن أن تكون ضارة لبشرتك.

وسوف نقوم بتقييم مكونات غسول الوجه أولا، ما سوف تحبه عن غسول الوجه للتفتيح هو أنه يحتوي على مقتطفات الفاكهة، أكبر فائدة لمقتطفات الفاكهة هي مكافحة الشيخوخة ومضادات الأكسدة، لذلك عند استخدامك غسول الوجه من Zeta white يمكنك ان تتطلع إلى بشرة صحية.

غسول الوجه لديه زيت الأفوكادو، زيت الأفوكادو هو مصدر غني للأحماض الدهنية أحادية اللون، يجعل بشرتك لينة جدا هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية التي لن تجعلك تواجه جفاف البشرة عند غسل وجهك مع غسول الوجه من Zeta white.

مرطب التفتيح هو أيضا الطريقة المثلى لتدليل بشرتك، يحتوي المرطب على زيت الزيتون مما يساعد على تنعيم البشرة، ثانيا، زيت الزيتون غني بالفيتامينات، فعند تطبيق هذا المرطب سوف تحظى بشرتك بكل التغذية.

كريم الليل للتفتيح يعتبر الخيار الأمثل لوجهك بغض النظر عن نوع بشرتك فهو يحتوي على زيت زهرة الربيع والفائدة من زيت زهرة الربيع هو أنه يلعب دورا حاسما في مكافحة حب الشباب، بالإضافة إلى ذلك، كريم الليل لديه استخراج الفاكهة الغنية جدا بفيتامين (أ) و C. وتحتوي خلاصة فاكهة العاطفة أيضا الكاروتينات وهو أمر ضروري لبشرة صحية.

انقر هنا لشراء Zeta white من الموقع الرسمي

كريم Zeta White لتفتيح البشرة

نظام التفتيح ذو 3 نقاط يعطي الاشراقة الأفضل لبشرتك

سبب آخر لمحبة نظام التفتيح ذو 3 نقاط هو أن كلا من المرطب وكريم الليل ليس لديهم نسيج دهني، الكريمات تمتص تماما مما يجعلها أكثر اشراقا. هذا هو السبب الرئيسي الذي يمكنك استخدام مرطب التفتيح كقاعدة ماكياج مثالية.

وتوفر هذه العلامة التجارية أيضا عروض مكافأة مثيرة الذي فشل كريم الثلج الأبيض بتقديمه، عند شراء نظام التفتيح 3 نقاط، يمكنك الحصول على غسول الوجه مجانا ويعتبر هذا من أحد أسباب اختيارك لمنتجات Zeta white.

الآن بعد أن كنت على بينة من فوائد منتجات Zeta white أصبح واضحا تماما ان كريم سنو وايت لا يمكن أن يتطابق مع Zeta white. هذا هو سبب تفضيلك Zeta white، ويجب عليك التأكد من أن تستثمر ثقتك في هذه العلامة التجارية، وبهذه الطريقة لن تتعرض الى أي خيبة أمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!