أفضل كريم تان لتسمير البشرة إلى البرونزية

Self tanning lotion - Sunless tan - idol tan

بمجرد ظهور كريمات الاسمرار منذ 50 عام، ظهر الميول لجعل بشرة أي شخص تتحول للمظهر البرتقالي الساطع، لم يكن أبداً لون طبيعي وعادى، إنه دائماً لون مصطنع.

في الستينات والثمانينات اختفت منتجات الاسمرار عندما اعتاد الناس على الاسمرار تحت أشعة الشمس حتى بدأ الناس في معرفة مدى خطورة ذلك والأعراض الجانبية لها فالاسمرار تحت أشعة الشمس يجعلك تبدو مسناً.

بينما تقرأ هذا المقال هناك عوامل مهمة جداً وسوف نرى أن هذا المنتج حل مناسب يستخدمه الكثير من الناس في مختلف الأعمار ومن الجنسين للحصول على لون صحي بدون التعرض لخطورة.

كما أنه يساعدك في الحصول على لون أفضل من الذي تحصل عليه بالطريقة العادية.

ما هو ايسنر تان؟

Sunless Tanning Lotionهو أعلى كريم اسمرار في الجودة يمكنك استخدامه بالمنزل بدلا من المعاناة من النوم تحت اشعة الشمس او اتخاذ وضعيات للاسمرار. يعتبر ايسنر تان نظرية أسهل بكثير للحصول على الاسمرار المطلوب وبصفة خاصة والأكثر أهمية يمكنك الحصول على النتيجة المطلوبة بينما أنت مرتاح بالمنزل.

هذا المنتج لا يغير لون البشرة الأساسي ولكنك ستحصل على مظهر لائق وجذاب لفترة من الوقت.

هل نتيجة هذا المنتج مجدية و فعالة؟

السبب الذي يميز هذا المنتج هو انه جيل مرطب بخلاف المرهم الملون الذي ينهى الأمر بتلوين ملابسك. بمجرد أن تستخدمه ستشعر بالترطيب المكثف فهو يعمل كمستحضر اسمرار ولوشن مرطب للجلد.

ما يميز هذا المنتج هو أنه نقى ولديه القدرة على تحويل الجلد الخارجي للون برونزي غامق تدريجياً، هذا المنتج لا يعطى لون برتقالي عادى مثل الذي تحصل عليه من أي منتج آخر، إنها بداية الموسم وهو وقت مناسب للحصول على اللون البنى مع بشرة رطبه متناغمة محمية مع مظهر رائع.

لاستخدام هذا المنتج عليك تنظيف الجلد أولا ويكون ذلك من خلال الاستحمام ثم وزع المنتج بالتساوي على البشرة ثم اشطف اليدين حتى لا تسمر، أترك المنتج دقيقتين قبل ارتداء ملابسك.

ويقوم ايسنر تان بالباقي خلال الساعات المقبلة حيث تتحول بشرتك للون أغمق.

فوائد لوشن ايسنر تان:

ما هي الأعراض الجانبية لايسنر تان؟

لا يوجد اي اعراض جانبية لهذا المنتج و يحتوي ايسنر تان على مادة DHA التي تتفاعل مع أحماض الأمنيو على السطح الخارجي للجلد. والذي بدوره يساعد على تغيير لون البشرة بدون التأثير على الخلايا الداخلية للجلد.

ايسنر تان يعطى مظهر طبيعي ولون يستمر لفترة أطول، بجانب جودته العالية التي تجعل ايسنر تان المنتج الأمن الطبيعي للحصول على الاسمرار المطلوب.


كم من الوقت يستغرق لوشن ايسنر تان لإعطاء النتيجة؟

يستمر ايسنر تان من 5 – 8 أيام. لإطالة مدة الاسمرار: نظف بشرتك بحرص باستخدام مقشر قبل الاستخدام. واستخدم لوشن مرطب كل يوم بعد استخدام المنتج.

تعليمات استخدام ايسنر تان:

مثل أي كريم أو مستحضر في السوق. ايسنر تان يستخدم بسهولة فائقة كل ما عليك فعله هو وضع القليل من المستحضر على كفك وتوزيعه بخفه على البشرة ثم عليك بالتأكيد الحصول على المظهر المناسب.

ستلاحظ أنه يؤثر بسرعة وسوف يظهر بسرعة اللون البرونزي في خلال ساعات.


ايسنر تان لتسمير البشرة للبرونزية: الحل البديل

self tanning lotion best

بمجرد أن تعرف أن صالونات الاسمرار مثيرة للجدل الى جانب انهم لا يتمتعون بالشعبية، العديد من الناس يبتعدوا عن صالونات الاسمرار لأنهم يدركوا أن أجهزة أشعة الاسمرار أو الاسمرار تحت الشمس يمكنه أن يدمر بشرتك مما قد يؤدى الى سرطان الجلد وامراض خطيرة أخرى.

عديد من الناس لا يدركون مدى فخامة لوشن ايسنر تان كأفضل اختيار بعيداً عن صالونات الاسمرار والذهاب للمنتجعات حيث تضطر لقضاء اليوم كله تحت أشعة الشمس للحصول على الاسمرار حيث يعتمد ذلك على مدى سطوع الشمس في هذا اليوم.

هناك عوامل أخرى قد تكون مهملة في صالونات الاسمرار والمنتجعات والتي يضعها كثيراً من الناس في الاعتبار وهي التكلفة الباهظة كما أنها قد لا تراعى النظافة الشخصية فأنت لا تعرف من كان يستخدم هذه الأدوات مسبقاً.

كما أنه يجب أن نركز على الفترة الزمنية حيث أن الشخص عليه أن يقوم بالتسجيل في صالونات الاسمرار ويغير ملابسه ويجلس طوال الوقت.

بينما لوشن ايسنر تان يقوم بإضافة رائعة وليس له أعراض جانبية التي قد تسببها منتجات أخرى مشابهة …. اشترى ايسنر تان الآن.


ما هو النقد الموجه لايسنر تان؟

في الوقت الحالي هناك العديد من التعليقات والتي تتضمن البعض الذين استخدموا سابقاً مستحضرات أخرى أعلى في السعر ولم يكونوا مرضيين عنها.

علاوة على ذلك هذا المنتج يستخدم من قبل الشباب الذين يريدون أن يصبحوا الأروع ويريدون الحصول على المظهر المثالى دون التعرض لمخاطر أشعة الشمس.

أين تشترى هذا المنتج؟

إذا بحثت عن ايسنر تان في المتجر فلن تجده لأنه في الوقت الحالي متوفر عبر الانترنت، عندما تشترى المنتج من الموقع الرسمي يمكنك الحصول على عبوة مجانية خلال العرض والذي يجعل تكلفته أقل بكثير مقارنة بالتي يمكنك الحصول عليها من المحلات العادية والصيدليات.

أضغط هنا للحصول عليه من الموقع الرسمي – لوشن ايسنر تان


هل يناسبك ايسنر تان؟

ايسنر تان أحد أفضل كريمات الاسمرار لسبب، وهو أنه يعطيك اسمرار ذهبي ساطع وطبيعي، في الحقيقة ستجده يقدم لك هذا اللون بدون أن يميل لونك للبرتقالي أو الاضطرار لخلع ملابسك لفترة كبيرة، وهذا ما يجعله الاختيار الأنسب الأكثر عملية.

مميزات وعيوب ايسنر تان:

المميزات:

  • يعطيك بشرة مرغوب فيها بنية اللون متجانسة أفضل من الاسمرار البرتقالي.
  • انه اختيار سريع لبشرتك فيبدأ المنتج في التأثير بعد 5 دقائق بدلاً من نصف ساعة أو ساعة.
  • مزود برائحة الليمون.

العيوب:

  • لا يمكن شراؤه من الصيدلية بل من الانترنت فقط.
  • سعره عالي مقارنة بمنتجات أخرى.

النتيجة:

أنت تعرف أن ايسنر تان حل فريد من نوعه. استنتاجنا هو أن ايسنر تان يزود مستخدميه بلون مثالي بينما تبقى البشرة مشرقة دون التعرض لأشعة الشمس الضارة.

من المعروف أن ايسنر تان منتج اسمرار نظيف وحديث والذي تم صنعه في الولايات المتحدة، بمجرد استخدام هذا المنتج لن يكون هناك مظهر مزيف أو لون بشرة غير منتظم. وسوف يحل محلها بشرة بنية – جذابة طبيعية المظهر مثل البشرة الطبيعية التي تجذب الأنظار.

ايسنر تان يقدم اليك الحرية بالاستمتاع بالأعمال اليومية والسير تحت أشعة الشمس بدون قلق. إنه فعلاً كريم الاسمرار الأكثر أماناً وطبيعية لك.

أحصل على بشرة لامعة ورائعة من خلال استخدام ايسنر تان اليوم سيناسبك هذا المنتج عندما تجربه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!