كريم التفتيح Melarase مراجعة شاملة من حيث النتائج

melarase كريم ميلاريز لتفتيح البشرة

عندما تقوم باختيار كريم للعناية بالبشرة أو علاج البقع عليك أن تكون حذرا جدا مع خياراتك بالإضافة الى إذا لم تحصل على معلومات هامة عن الكريم، فيعتبر هذا ليس اختيارا ذكيا بأي وسيلة. نفس الحال مع Melarase، هذا كريم يدعي أنه يمكن أن يساعدك على التخلص من تصبغ البشرة ومع ذلك، قد لا يكون الخيار الأفضل امامك وسوف نناقش كل عيوب Melarase هنا بحيث يمكنك اتخاذ القرار فيما يتناسب مع مشكلتك، وأفضل جزء هو أننا سوف نقترح أيضا بديلا مفيدا.

Melarase في 4 نقاط

1- لا يحتوي على الزيوت العضوية

عند النظر إلى مكونات Melarase، ستلاحظ حقيقة أنه يفتقد الى وجود الزيوت، الزيوت الطبيعية تضيف قيمة حقيقية إلى الكريم لأنها تضيف تأثير الترطيب.

2- يحتوي على المكونات الكيميائية الضارة

ثانيا، عندما شراءك مجموعة Melarase للتفتيح أو كريم، سوف تلاحظ أن لديهم بعض المكونات الضارة، كريم Melarase ومجموعة التفتيح الكاملة تشمل على حمض كوجيك، الجليكوليك، وحامض الساليسيليك.

حسنا، أكبر مشكلة مع حمض كوجيك هي أنه يزيد من حساسية الجلد والجلد يهيج بسهولة وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا ان يطور الحساسية عند استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض كوجيك قد يسبب حمض الجليكوليك احمرار الجلد وحرقه. يهيج الجلد بسبب وجود حمض الجليكوليك في Melarase.

 حمض الصفصاف هو أيضا ضار جدا على الجلد. يمكن أن يسبب احمرار، تقشير، وجفاف الجلد.

 وهذا يعني أن Melarase لا يمكن أن يوصى به للبشرة الحساسة في الواقع إن الاستخدام المطول لمنتجات Melarase يمكن أن تسبب ضررا كبيرا للبشرة الدهنية أو الجافة أو العادية كذلك.

 القضية الأكبر هي أن النتائج أيضا ليست دائمة عند اختيار   Melaraseوالتوقف عن استخدامه، يعود الجلد إلى حالته الأصلية.

3- يفتقر إلى المصداقية

حتى إذا كنت تبحث عن Melarase على الانترنت، فإنك لن تكون قادر على الحصول على مراجعات موثوقة تتعلق بالكريم أو مجموعة التفتيح، هذا هو سبب آخر يجب أن يجعلك متشككا إذا كنت تفكر في شراء Melarase. هذا يدل على أن المنتج الذي تقدمه هذه الشركة ليس شعبي ولا يعلم به الكثير من الناس.

4- Melarase تكلفته عالية

التكلفة هي أيضا عامل عند شراء منتجات تفتيح البشرة. حسنا، أكبر مشكلة مع Melarase هو أنه عند شراء المجموعة الكاملة لتفتيح البشرة، تكون التكلفة حوالي 300 $. تم ذكر هذا السعر على موقعهم الرسمي ولكن عندما تكون المنتجات مكلفة للغاية إذا اردت الاستمرار في استخدامه لفترة طويلة، إذا كنت تبحث عن بديل جيد، عليك أن تختار منتجات التفتيح من Zeta white. وسنقدم لكم نظرة مفصلة حول كريم Zeta white وما يتمتع به من مميزات عن ميلاريس.

Zeta white: العلامة التجارية ذات مصداقية للعناية بالبشرة

prosتقدم Zeta white نتائج دائمة وبأسعار في متناول الجميع

prosلا بد أن ترضيك Zeta white من جميع وجهات النظر.

إذا كنت تتجه نحو نظام التفتيح من Zeta white ذو الثلاث نقاط، سوف تلاحظ أنه يكلف أقل من 120 $. هذا هو ما يجعل هذه العلامة التجارية في متناول الناس من جميع انحاء الحياة، ثانيا، يمكنك ان تتطلع إلى نتائج دائمة لأن الغالبية العظمى من المكونات المستخدمة في منتجات Zeta white عضوية، إذا كنت تخطط للحصول على عقد من المنتجات التي تقدمها هذه العلامة التجارية، يجب عليك التفكير في اختيار نظام التفتيح ذو 3 نقاط لأنه يحتوي على جميع المنتجات التي تحتاج إليها.

احصل على حزمة التوفير من Zeta White من موقعهم الرسمي هنا

كريم Zeta White لتفتيح البشرة

prosغني بالمكونات العضوية

ما سوف تحب عن Zeta whiteهو أن غالبية المكونات عضوية وسوف نستكشف مكونات جميع المنتجات التي توجد في نظام التفتيح ذو3 نقاط، حسنا، عند استخدام Zeta white لتفتيح الوجه، ليس عليك القلق حول حب الشباب والسبب هو أن مستخلص الليمون موجود في غسول الوجه للتفتيح، وأنه يساعد على انسداد المسام والتخلص من الجلد الميت الذي يجعل وجهك شاحب.

استخراج المانجو أيضا موجود في غسول الوجه، أفضل جزء هو أن استخراج المانجو غنيي بمضادات للأكسدة، هذا يساعد على تحسين إنتاج الكولاجين، وهذا هو السبب الذي سوف يساعد بشرتك في الحصول على مظهر شبابي عند استخدام غسول الوجه من Zeta white.

قبل و بعد استخدام Zeta white لتبيض البشرة و تفتيحها  قبل و بعد استخدام Zeta white لتبيض البشرة و تفتيحها

prosمرطب Zeta white للتفتيح أيضا يسعى لإرضائكم بنتائج ملحوظة

فانه يحتوي على زيت الزيتون، وزيت عباد الشمس، وزيت جوز الهند. كل هذه الزيوت تساعد على ترطيب بشرتك وتذكر عندما تكون بشرتك رطب لا تقلق حيال التجاعيد.

يعد كريم الليل أيضا بنتائج عظيمة، فانه يحتوي على زيت جرثومة القمح حسنا، أكبر فائدة من زيت جرثومة القمح هو أنه لا يرطب بشرتك فحسب، بل هو أيضا غني بالمواد المغذية. هذا الزيت غني بفيتامين E.  بالإضافة الى زيت أرنيكا أيضا في كريم الليل.

أكبر فائدة من زيت أرنيكا هو أنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات. هذا هو السبب في أنه مثالي للبشرة الحساسة، الآن، إذا كنت تتوق للحصول على أفضل النتائج مع Zeta white، تأكد من أنك تستخدم المنتجات على أساس يومي، تدريجيا سوف تبدأ بملاحظة الفرق في بشرتك لتصبح صحية، وسوف تتخلص من جميع البقع على وجهك.

اجعلها عادة لتنظيف وجهك مع غسول الوجه كل صباح ومساء. يجب أن تستخدم مرطب اليوم كذلك وفي الليل قم بتطبيق كريم الليل للتفتيح لإعطاء بشرتك كل ما تحتاجه من تغذية. بعد قراءة هذا الاستعراض يجب أن تكون مقتنعا بأن Melarase لا تتطابق مع Zeta white 3، لذلك قم بتجربة Zeta white للحصول على بشرة لا تشوبها شائبة.

أضغط هنا للحصول على نتائج على أعلى مستوى من التفتيح مع Zeta White

قبل و بعد استخدام Zeta white لتبيض البشرة و تفتيحها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!