سيرم أميرا للتفتيح وأفضل الوصفات لتفتيح منطقة البكيني و بين القدمين

 هناك العديد من السيدات اللاتى يعانين من إسمرار و غمقان فى الأماكن الحساسة ، و تسبب هذه المشكلة الإحراج و تقييد الحرية فعند وجود مناطق غامقة بالجسم تقل الثقة بالنفس و تحد من حرية الحركة ، فالمناطق الغامقة تجعل الجسم يظهر بشكل سيئ و محرج أيضاً .

 إن كنتى تعانين من مشكلة وجود بقع غامقة فى الجسم فلا شك من أنك تبحثين بكل طاقتك عن حلاً جزرياً لهذه المشكلة و إن كان هناك مناطق غامقة مثل المناطق الحساسة فإنك بالتأكيد ستقلقين من إستخدام أى مستحضر و ذلك لأن الجلد فى هذه المناطق يكونن حساساً و يتأثر بالمواد الكيماوية و لذلك إن كنتى ستستخدمى أى من المستحضرات فى هذه المنطقة فعليكي التأكد من أنها مكونة من مواد طبيعية مئة بالمئة .

 إن منطقة البكينيى من أكثر المناطق المعرضة للرطوبة و الإحتكاك ، و بالنسبة لهذه العوامل فإنها أكثر المسببات لظهور الأماكن الغامقة و مع تلك العوامل فإن منطقة البكيني و بين الفخذين تكثر فيها الإلتهابات و تصبح أغمق مما يسبب لك الإحراج .

فى هذا المقال سنقوم بعرض الطرق الطبيعية لتفتيح هذه المنطقة فإن المنطقة بين الفخذين و البكيني من أكثر المناطق حساسية للجسم لذلك يجب الحذر عند وضع أى مواد عليها و ذلك لأنه إذا تم وضع الحوامض أو المواد الضارة ستسبب تهيج البشرة مما يعطى نتيجة عكسية و هذا هو آخر ما ترغبى فى حدوثه .

 سنقدم أيضاً سيرم طبيعي و سهل الإستخدام لتفتيح البشرة و الذى سيقوم بتفتيح المناطق الغامق بما فيها من منطقة بين الفخذين .

 إن هذا السيرم هو سيرم أميرا لتفتيح البشرة و هو السيرم المعد لتفتيح البشرة عامة و يمكن إستخدامه للأماكن الحساسة بالبشرة و ذلك لأنه سيرم طبيعي و مكون من مستخلصات طبيعية لا تسبب الحساسية أو التهيج للبشرة .

 سيرم أميرا أيضاً مناسب للبشرة الحساسة فإن كنتى تعانى من بشرة حساسة و لا تستطيعين إستخدام المنتجات المتاحة بالأسواق فإنه عليكي أن تطمئنى لأن سيرم أميرا سيعمل على تفتيح بشرتك و سيكون مناسباً جداً لكى .

إقرئي أيضا ..

أسباب ظهور البقع و المناطق الغامقة و كيفية علاج تلك البقع مع سيرم أميرا للتفتيح 

أسباب ظهور البقع و المناطق الغامقة و كيفية علاج تلك البقع مع سيرم أميرا للتفتيح 

point ما هى أسباب تحول الجلد إلى اللون الأغمق فى منطقة بين القدمين ؟

 بالنسبة لمنطقة بين الفخذين تعتبر أكثر المناطق عرضة للإحتكاك فأثناء المشى و أداء التمرينات و الجرى يكثر الإحتكاك بين القدمين و مع كثرة الإحتكاك ترتفع درجة الحرارة كثيراً مما يسبب كثرة الإلتهابات مما يؤدى إلى ظهور المناطق الغامقة بين القدمين .

 العرق أيضاً من أكثر الأسباب المسببة لظهور الغمقان فى هذه المنطقة و ذلك بسبب تجمع البكتيريا بسبب العرق .

 إن إستخدام المواد الكيميائية الضارة أيضاً مثل التقشير الكيميائى و المستحضرات الكيميائية للتقشير و الترطيب أو بعض المنتجات الرخيصة تسبب الضرر و تؤدى لظهور الغمقان فى تلك المنطقة .

 التعرض لأشعة الشمس الحارقة و الضارة يؤثر سلبياً على الجلد و بالنسبة لمنطقة حساسة مثل بين القدمين فإنها تستجيب أكثر للإسمرار عن باقى الجلد مما يؤدى لظهور منطقة بين الفخذين بصورة أغمق .

 الوسائل المختلفة لإزالة الشعر فى منطقة البكيني تؤدى أيضاً لإلتهاب البشرة و إصابتها بالغمقان و لذلك يجب إستخدام وسائل آمنة و لا تسبب إلتهاب .

 إن الخلل فى الهرمونات من العوامل الفسيولوجية و بعض الأمراض و خلل نسبة الأنسولين بالدم من العوامل الأساسية المسببة لغمقان فى منطقة البكيني و بين الفخذين .

و بعد عرض أهم الأسباب التى تؤدى إلى إسمرار الجلد سنقوم بتوضيح أفضل الطرق الطبيعية لمعالجة المنطقة من الغمقان .

point إليكي أهم و أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح منطقة بين الفخذين :

 الصبار :

إن جل الصبار مضاد للأكسدة و يساعد على تجدد الجلد يمكن للصبار أيضاً أن يقلل فرط التصبغ فى الجلد مما يؤدى إلى تفتيح المنطقة بين الفخذين و إختفاء البقع بها و رجوع المنطقة الغامقة للونها الطبيعي .

 قومى بإستخلاص جل الصبار من ورقة الصبار و ذلك عن طريق فتح الورقة و إستخلاص الجيل منها بعدها قومى بتدليك الجيل بالمنطقة المصابة بالبقع الغامقة ، إتركى الصبار على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم إشطفيه بالماء الدافئ . كررى العملية مرتين يومياً لترى نتيجة سريعة .

 يمكنك إستخدام الصبار بطريقة أخرى من خلال مزج الصبار ببضع قطرات من زيت اللوز و فرد المزيج على المنطقة الغامقة و هى داخل القدمين و لا تنسي تدليك المزيج حتى يتم إمتصاصه ، أتركى المزيج على الجلد لمدة 15 دقيقة ثم أشطفيه بالماء ، و يمكنك إستخدام الطريقة مرتين يومياً حتى تحصلى على النتيجة المرضية .

 طحالب البحر و سيرم أميرا لتفتيح البشرة :

 إن سيرم أميرا أحد أفضل المنتجات المستخدمة فى تبييض و تفتيح البشرة ، يعتبر السيرم هو كل ما تحتاجيه من خلاصة الطحالب و المواد الطبيعية التى تقوم بعمل أقصى النتائج فى تفتيح البشرة إن سيرم أميرا مكون من مستخلصات طحالب البحر المعروفة بقيمتها العالية فى ترطيب و تفتيح البشرة و لذلك فإن منتج أميرا يعتبر خلاصة الطحالب الطبيعية و لقد تمت تجرببة المنتج من قبل العديد من الأشخاص و أكدوا فعاليته السريعة ، و من تلك الأشخاص :

 “دينا” التى أعطت تقييم 5 نجوم حيث أوضحت رأيها فيما يلى :

لقد كنت أستخدم سيرم أميرا لعدة أسابيع فى علاج البقع الغامقة فى الوجه و إسمرار منطقة بين الفخذين و لقد أثارت النتيجة إعجابى و قام بتفتيح كل البقع . سأقوم بشراء المزيد منه .

 الزبادى :

إن الزبادى مرطب لطيف على الجلد كما أنه يمكن للزبادى أن تقوم بعمل تفتيح للمنطقة بين القدمين و منطقة البكيني و ذلك لإحتواء الزبادى على حمض اللكتيك و الزنك اللذان يعالجان الحروق الناتجة عن الشمس .

 ببساطة قومى بدهان الزبادى فى المنطقة الغامقة فى الجلد و إتركيها من 10 ل 15 دقيقة ، ثم قومى بشطف هذه المنطقة بالماء الفاتر ، إستخدمى الوصفة يومياً لترى النتيجة .

 يمكنك عمل مزيك من المكونات التالية : عصير نصف ليمونة + ملعقة صغيرة من الزبادى العادى + نصف ملعقة صغيرة من الكركم +  نصف ملعقة صغيرة من الدقيق . ثم قومى بتطبيق الخليط على المنطقة الغامقة حتى يجف . قومى بعدها ببل يديكي و فرك الماسك ثم إشطفى المنطقة بالماء الدافئ ، إستخدمى الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات إسبوعياً .

 الليمون :

إن الليمون سلاح ذو حدين فهو يعمل على تفتيح البشرة و لكنه يحتوى على نسب عالية من الحوامض لذلك يفضل ألا يستخدم وحده فقط حتى لا ئؤثر سلبياً على البشرة فقد يسبب زيادة نسبة الحوامض الموجودة بالليمون إلى إلتهاب الجلد و إحمراره مما يؤدى إلى نتيجة عكسية .

سنقدم إليكي وصفة آمنة لإستخدام الليمون فى تفتيح المناطق الحساسة .

 قومى بمزج ملعقة كبيرة من كل من المكونات التالية عصير الليمون ، و الجلسرين . ثم قومى بوضع ملعقة صغيرة من ماء الورد . قلبى المزيج و إدهنى الأماكن الغامقة قبل الذهاب للنوم و إتركيه حتى الصباح ثم إشطفى المزيج بالماء الدافئ ، قومى بتكرار ذلك يومياً للحصول على نتيجة مرضية .

 ملحوظة :

 الليمون قد يصيب البشرة بالجفاف لذلك قومى بإستخدام مرطب بعد إستخدام الوصفة .

تجنبى أيضاً إستخدام الليمون بعد إزالة الشعرفى منطقة البكيني خاصة إن كنتى تزيلي الشعر من الجذور .

يجب تجنب إستخدام الوصفة أيضاً إن كنتى مصابة بالجروح فى تلك المنطقة .

 الشوفان :

للقيام بعملية تفتيح بين القدمين يجب عليكي التخلص من الخلايا الميتة فى البشرة ، و الشوفان يستخدم كمقشر طبيعي يزيل خلايا الجلد الميت و يعيد للبشرة نضارتها و حيويتها ، كما أن الشوفان يقوم بتنعيم البشرة و يسهل إستخدام وصفة الشوفان فى المنزل .

 إمزجى ملعقتين كبيرتين من الشوفان مع كمية من عصير الطماطم حتى يصبح المزيج سميكاً . قومى بتطبيق المزيج على المنطقة الغامقة و إتركيها لمدة 20 دقيقة ، قومى بعدها بفرك الماسك بلطف مع إستخدام بعض المياه لإزالة الماسك . و بعدها قومى بشطف المنطقة بالماء البارد . و إستخدمى الوصفة من مرتين لثلاث مرات يومياً.

point الخلاصة :

إن مشكلة إسمرار المنطقة بين الفخذين تسبب القلق لدى العديد من السيدات و الفتيات و بعد أن تعرفنا على أسبابها قمنا بعرض الطرق الطبيعية الملائمة لعلاج البقع الغامقة ، كما يجب الإهتمام و العناية بهذه المنطقة من خلال الإهتمام بالنظاف الشخصية و عدم إرتداء الملابس الخشنة و الضيقة حتى لا تسبب الإلتهاب .

كما يجب إستخدام سيرم أميرا للتفتييح الذى أثبت فعالية عالية فى معالجة البقع و المناطق الغامقة .

لماذا الإنتظار .. عليكي المسارعة بطلب المنتج ليصلك أينما كنتى . لا تنسي أيضاً مشاركتنا النتيجة من خلال ترك تعليق .

لشراء المنتج من الموقع الرسمي .. والحصول على بشره مثاليه

إضغطي هنا 

About Salah

محرر في موقع يومي لوك انترناشول و خبير في عالم التجميل و الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *