تعرفى على حيل تتبعيها لتصبحى أصغر فى السن

 عند التقدم فى السن تبدأ البشرة فى الترهل و تكثر فيها التجاعيد و تبحث السيدات عن الحلول المناسبة و الآمنة .
 تعانى العديد من  السيدات من مشكلات ترهل البشرة و لإن هذه أحد علامات التقدم فى السن كما أن الإهمال فى البشرة يؤدى إلى الظهور المبكر إلى علامات التقدم فى السن و هذا ما يزعج السيدات حيث تسبب المظهر السيئ كما تبدو السيدات أكبر فى السن عندما تظهر التجاعيد فى الوجه و الركبة و الجسم .
 و فى هذا المقال سنعرفك على طرق و حيل ستساعدك على المعيشة بطريقة أفضل و عادات يجب الإقتلاع عن المضر منها و التمسك بالنافع منها حتى تظهرى بسن أصغر من عمرك الحقيقي .

و هذه الطرق التى ستجعلك تبدين أصغر من سنك

point حيل عليك إتباعها لتصبحى أصغر فى السن :

 عليك تضييق مسام الجلد :

 إن المسام الواسعة تتراكم بداخلها الأوساخ و الزيوت المفرزة من البشرة مما يسبب مشاكل بالبشرة مثل الرئوس السوداء و مع كثرة المشاكل فى البشرة تصبح أكثر تعرضاً لعلامات التقدم فى السن .
 إذا كنتى تعانين من المسام الواسعة فعليكي الإهتمام بتنظيف البشرة جيداً و إستخدام البخار و المقشرات التى تحتوى على الساليسيليك الذى يقوم بدوره بغلق المسام فى البشرة و ذلك سيساعد فى تضييق المسام الواسعة ،
 و يؤكد أخصائيين البشرة بنيويورك و فلوريدا أنه يجب إستخدام المستحضرات الخالية من زيت النيتروجينا لمن يعانى من المسام الواسعة  و يفضل إٍتخدام مكعبات الثلج و تمريرها على البشرة بعد تنظيف البشرة لغلق المسام الواسعة بها .

 يجب ألا تنسي دهان واقى الشمس :

 عند الخروج فى النهار يجب ألا تنسي واقى الشمس الذى يحمى البشرة من حروق الشمس و الجفاف أيضاً .
 يجب التنويه أنه عليكي دهان واقى الشمس قبل الخروج بفترة قصيرة حتى تعطى للكريم فترة ليقوم بعمل مفعول .

أما بالنسبة للإستمرارية فيجب أن تدهنيه كل ساعتين إذا كنتى تتعرضين للشمس أكثر من ذلك فإذا كنتى تقضين اليوم كاملا فى البحر مثلاً فإنه عليكي دهان واقى الشمس كل ساعتين حتى مغيب الشمس و ذلك لأن البشرة تقوم بإمتصاص واقى الشمس و بذلك لن تستطيع المادة الفعالة حماية بشرتك .

 يجب إستخدام واقى الشمس الذى يقوم بحماية البشرة 30 مرة أكثر من الحماية العادية كما عليكي البحث عن منتجات تستمر لفترة طويلة .

 أحصلى على القسط الكافى من الراحة :

و الدليل على ذلك أنه إذا ذهبتى للنوم 15 دقيقة باكراً لمدة أربع ليالى فإنك ستقومى بكسر الروتين و ستلاحظين قلة الهالات السوداء تحت العين ، بالنسبة لفترة النوم التى يحتاجها الجسم و المتفق عليها عالميا هى 8 ساعات و يجب أن تكون ليلاً بحيت يكون من هذا الساعات الفترة ما بين الثانية عشر مساءً حتى الثالثة صباحاً حيث أنه من المعروف علمياً أن تلك الفترة التى يستفيد منها الشخص النائم أكثر إستفادة ممكنة أثناء النوم .

 إستخدمى مضادات الأكسدة بغزارة :

فإن مضادات الأكسدة تساعدك على مقاومة التلوث و الأشعة الضارة من الشمس فإن مضادات الأكسدة تساعد على تنظيف الجسم من السموم و تساعد على تنقية البشرة من الشوائب لتبدو البشرة أصغر و نضرة أكثر ، كما أن لمضادات الأكسدة فوائد أخرى عديدة للصحة مما يجعلك تبدين بصحة أكثر و ذلك أيضاً يؤخر من ظهور علامات التقدم فى السن أيضاً .

 لا تنسى الريتينول :

 إن الريتينول هو العنصر الوحيد الذى تم إثبات أنه يقلل التجاعيد على الأمد البعيد و لكن هناك بعض الأقاويل حول أن اليتينول يزيد من حساسية البشرة ضد الشمس و لذلك فإنه يتم إستخدامه ليلاً و قد يؤثر على البعض فيقوم بتقشير البشرة و قد يسبب الحكة و الإحمرار .
 إن أخصائيين البشرة فى نيويورك ينصحون بالإعتدال و يجب إستخدامه ليلاً حتى تتجنبى عيوبه .
 يجب إستخدام المنتجات التى تحتوى على الريتينول حتى تتخلصى من الخطوط الموجودة بالوجه و التجاعيد .

 إبعدى يديك عن منطقة العينين:

 إن  اليدين من أكثر أعضاء الجسم إستخداماً و لذلك تحتوى على أكبر نسبة من البكتيريا و الفيرروسات بعضها يمكن تطهيره و البعض الآخر يبقى لفترة طويلة و إن كنتى ممن يهوون برد الأظافر و الحصول على أظافر طويلة فإنك عرضة أكثر للتعرض للبكتيريا ممن يقلمون أظافرهم .
 إن الأظافر الطويلة تحتوى البكتيريا و الأوساخ ، و مع تنظيف الإظافر و العناية بها تبقى بعض أنواع البكتيريا داخل الأظافر .
 و عند وضع اليدين على البشرة يتم نقل العدوى و البكتيريا خاصة إن كانت البشرة الدهنية فإنها تصبح عرضة أكثر للبكتيريا و تسبب الحبوب للبشرة و الإلتهابات ، فإن كنتى تعانين من البشرة الدهنية أو أى نوع من أنواع البشرة فعليكي تجنب وضع اليدين عليها حتى  لا تتعرضين لظهور الحبوب و الإلتهاب فى البشرة ، يجب الحذر أيضاً من إقتراب اليدين من منطقة العين خاصة لأنها منطقة حساسة و تحتوى على شعيرات دموية و غيرها من أشياء لها حساسية عالية ستصاب بالعدوى البكتيرية بسرعة و قد تسبب لكى بعض الأمراض ، و مع كثرة العدوى يظهر الإرهاق على البشرة و تظهر علامات التقدم فى السن باكراً .

 توقفى عن شرب الكحوليات و التدخين :

عليكي أن تهتمى ببشرتك و التى يدمرها التدخين فإن التدخين مشهور و معروف بأنه مصنع التجاعيد حيث يدمر التدخين الكولاجين و الإيلاستين ( بالطبع إنك تعرفين ذلك ) كما أن كأس من الكحوليات يزود الإلتهاب و العدوى البكتيريا  و التى تزيد من التجاعيد و علامات التقدم فى السن كما أنه أوضح خبراء البشرة أن تناول نسبة سكريات عالية كالتى توجد فى الكحوليات يؤثر على البشرة و يدمر الكولاجين .

 عليكي إعادة النظر فى بعض العادات :

فهناك بعض الأشياء و الحركات التى قد تسبب مشاكل بالبشرة و تسبب الطهور المبكر لعلامات التقدم فى السن و هذه العادات مثل :

 عدم إرتداء نظارة شمسية أثناء النهار فهذا يسبب ظهور الخطوط التعبيرية حول العين و الخدين .
 إذا كنتى ترتدين العدسات أو نظارة النظر فيجب عليكي التأكد دائماً بصفة دورية من أن القياس صحيح و مطابق للعين حتى لا تتعرض العينين لإجهاد مستمر مما يسبب ظهور التجاعيد حول العين باكراً .
 عليكي بالتوقف عن وضع الذقن على يديكي فذلك يعمل على تمدد الذقو و مع مرور الوقت تظهر العيوب فيه .
 يجب أن تستخدمى وسادة ناعمة و نظيفة حتى تحصلى على نوم هنيئ و مريح فإن النوم العميق يساعتد على تجدد الخلايا و يجعلك تبدين أصغر .

 عليكي القضاء على البقع الغامقة :

إنها أحد علامات التقدم فى السن و عندما تبدأ بالظهور عليكي أن تستتخدمى المستحضرات التى تقضى على هذه البقع و تحفز إنتاج الكولاجين فى الجسم مثل منتج بيوكسين الذى يقوم بمحاربة التجاعيد و علامات التقدم بالسن ، كما أنه يحفز إفراز الكولاجين بالبشرة مما يجعلها تبدو شابة و مشدودة .

 إستخدمى منتجات العناية بالبشرة التى تكافح علامات التقدم فى السن .

عند التقدم فى السن فإن الخلايا الميتة تظهر بشكل أكثر ولا تتجدد الخلايا كما فى السابق لذلك تظهر التجاعيد و الخطوط فى الوجه و الرقبة و تزداد حتى تصل لباقى الجسم .

عليكي الإهتمام بنفسك و إتباع إسلوب حياة صحى حتى تنعمى بشكل أفضل ، و ظهور علامات التقدم فى السن يأتى بسبب قلة الكولاجين فى البشرة فهو الذى يقوم بتجديد الخلايا فى البشرة لذلك يجب أن تستخدمى مستحضراً قوياً لزيادة نسبة الكولاجين حتى ترجعى للشباب مرة أخرى ، و أحد المنتجات الرائعة التى نرشحها لك هو منتج بيوكسين و هو من شركة باور المعروفة التى تقدم منتجات مميزة فى عالم التجميل و العناية بالبشرة و الجسم .

point إن منتج بيوكسين يقوم بعمل الآتى :

pros

يحفز إنتاج الكولاجين .

pros

يقلل من ظهور التجاعيد بنسبة 52% .

pros

يمكنك إستخدامه فى أى وقت حتى بالنهار .

pros

يستخدم لشد البشرة و القضاء على الخطوط التعبيرية بدلاً من البوتوكس .

pros

مناسب للبشرة الحساسة .

 

 كيفية إستعمال كريم بيوكسين؟

إن هذا المنتج هو كل ما تحتاجيه لتحفزى إنتاج الكولاحين فى البشرة كل ما عليكي هو فرد و توزيع الكريم على الوجه و الرقبة مع التدليك بعناية حتى يتم إمتصاص الكريم .

pros

الأعراض الجانبية :

إن منتج بيوكسين لا يوجد له أعراض جانبية إستناداً لآراء من إستخدمه من سيدات كما أن المنتج مكون من مستخلصات طبيعية و علمياً لا يؤثر تأثيراً سلبياً على البشرة .

point الخلاصة :

عليكي إتباع النصائح التى قدمناها لتحصلى على حياة صحية أكثر كما عليكي الإبتعاد عن كل ما يقلل من الكولاجين فى بشرتك حتى تؤخرى ظهور علامات التقدم فى السن بقدر الإمكان ، و للعناية ببشرتك و تأخير ظهور علامات التقدم فى السن أو معالجتها إن وجدت فعليكي بإستخدام كريم بيوكسين المكون من مواد طبيعية و الذى سيعيد لبشرتك شبابها و حيويتها، كل ما عليمي هو طلب المنتج ليصلك أينما كنتى .

سارعى بطلب المنتج لترى النتيجة فى فترة قصيرة ولا تنسي مشاركتنا النتيجة أيضاً .

لشراء المنتج الان .. والحصول على أفضل النتائج

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *