جارسينيا كموبجيا: هل يسد الشهية ام لا؟

جارسينيا كامبوجيا إكسترا هو الحل السريع لفقدان الوزن وهناك العديد من الأدلة التي تدعم ذلك.

جارسينيا إكسترا مكمل غذائي يستخدم مستخلص ثمرة الكامبوجيا لمساعدك على فقدان الوزن وفيما يلي تقييم جارسينيا إكسترا.

ما هو جارسينيا كمبوجيا إكسترا؟

جارسينيا كمبوجيا

هو المكمل الوحيد الذي سيتوفر في الأسواق بعرض 2+1 مع أن مستخلص جارسينيا كامبوجيا يساعدك على إنقاص الوزن كما أنه يجمع بين مستخلص الكامبوجيا والتوت الأحمر في قرص واحد. هذا أن المستحضران سيقومان بمساعدتك للحصول على المميزات التالية:

  1. حرق الدهون.

  2. تسد شهيتك عن الأكل.

  3. تمنع تخزين الدهون الزائدة.

هذه جوانب إيجابية لاحظناها من منتجات جارسينيا كامبوجيا المروجة عبر الانترنت. جارسينيا كامبوجيا معروف منذ أطلق عليه دكتور أوز (معجزة حرق الدهون) فهو يمكنك من خسارة الأوزان بدون إتباع حمية أو ممارسة الرياضة أثبتت العيادات أن ثمار الجارسينيا أو التوت الأحمر يمكنهم عمل العجائب حيث تم إجراء تجارب علمية على أشخاص وتم معاينة فقدان الوزن.

هل يعتبر جارسينيا إكسترا منتج الحمية الذى تحتاجه لتفقد الوزن بسهولة؟

لنأخذ نظرة حول كيفية عمله وهذا يتضمن أيضا تفاصيل الجرعة.

كيفية عمل جارسينيا كمبوجيا إكسترا؟

جارسينيا إكسترا معروف بالفعالية المزدوجة حيث يحتوي على مستخلص الكامبوجيا والتوت الأحمر. هذه المحتويات فوائدها متقاربة لكن كل منهما يعمل في اتجاه مختلف.

  • prosثمار الجارسينيا: هذه الثمرة التي تشبه القرع الصغير تنمو في جنوب شرق آسيا، وفى الآونة الأخيرة تم تحويل قشرة هذه الثمرة الى مسحوق يتم استخدامه في إنقاص الوزن، وفى بعض الدراسات أثبت أن مسحوق جارسينيا كامبوجيا يتحكم في الشهية ويحفز إنقاص الوزن.
  • prosمستخلص التوت الأحمر: جارسينيا يحتوي على كيتونات وهي مواد لها رائحة فريدة، وقد أكدت بعض الدراسات أن كيتونات التوت تؤثر على حرق الدهون حيث أن المقولة المشهورة لجارسينيا إكسترا هي “ساعد جسمك على فقدان الوزن بطبيعية كما أنه مرتبط بأعمال الغدد حيث يتحكم في معدل إنتاج الميتابليزم.

أضغط هنا للحصول على جارسينيا كمبوجيا اكسترا و شحنه إلى باب منزلك

ما يفعله جارسينيا إكسترا ومكوناته:

مكونات جارسينيا كمبوجيا

يحتوي جارسينيا كمبوجيا إكسترا على مكونان أساسيان وهما:

  • 1000 مل من مستخلص ثمرة الجارسينيا (60% HCA)
  • 200 مل من التوت الأحمر

محتويات أخرى:

  • هايبروميلوز
  • أملاح المغنيسيوم المعدنية
  • دقيق الأرز

كانت هذه المكونات الرئيسية التي يحتويها كل قرصين. هل يكفي هذا لإنقاص الوزن؟

مستخلص التوت الأحمر:

مستخلص التوت الأحمر

يقال على موقع Examine.com أنه في الحقيقة أثبتت الدراسات العلمية بأنه مرتبط بإنقاص الوزن على الفئران. وعلى هذه الدراسات العلمية تتناسب الجرعة المعطاة للقوارض بالنسبة للمعطاة للإنسان بنسبة من 70 ل 340 مل جرام / كيلوجرام، وهي جرعة مناسبة لهذا السبب تكون جرعة مستخلص التوت ما بين 100 – 200 مل جرام.

أكد صانعي هذا العلاج على الموقع بأنه يحتوي على 200 مل جرام من مستخلص التوت وهي الكمية التي ينصح بها الأخصائيين كما يؤكدوا أن هذه الجرعة آمنه.

وعلى الجانب الآخر ستلاحظ نتيجة نقص الوزن بتأثير مستخلص التوت قبل أن تنتهي من الجرعات التالية:

من 870 لـ 3700 مل جرام لكل 175 رطل للفرد

من 1100 لـ 5000 مل جرام لكل 190 رطل للفرد

من 1500 لـ 6200 مل جرام لمن يفوق 250 رطل للفرد

عندما أجرى الخبراء الدراسات على جارسينيا كامبوجيا وجدوا أنه حصة جارسينيا 1000 مل جرام وهى نفس الحصه الموجودة بجارسينيا إكسترا.

 وعلى المدار الطويل واعتمادا على هذه المعلومات يمكن لجارسينيا كامبوجيا مساعدتك في إتباع برنامج لخسارة الوزن، وفى حالة أنك تمارس تمارين حالياً وتتبع حمية غذائية سيساعدك جارسينيا كامبوجيا على التخلص من الدهون القليلة المتراكمة في خلال شهرين أو ثلاثة، مع أن الأبحاث على هذه المكونات لا تزال غير كافية.

موانع استعمال جارسينيا إكسترا:

موانع استعمال جارسينيا

على الرغم من النتائج والفعالية لهذا المستحضر إلا أنه لا ينصح باستخدامه في الحالات التالية:

  • أثناء فترة الحمل والرضاعة.
  • الذين يعانون من مشاكل جسدية وصحية.
  • الأشخاص الذين يعانون من حساسية لأي من مكونات الدواء.
  • الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في القلب والأوعية الدموية.
  • الذين يعانون من مشكلات بالجهاز الهضمي.
  • الذين لديهم مشاكل صحية.

إذا كنت غير واثق من أي المنتجات التي عليك استخدامها فقط عليك أخذ النصيحة من الأخصائيين قبل استخدامه خاصة إن كنت تعاني من أعراض لمشكلات صحية.

سعر جارسينيا إكسترا

جارسينيا إكسترا متاح على الانترنت خلال موقع GarciniaExtra.com وهو غير متاح خلال أي متجراً وموقع آخر وفيما يلي يأتي تحطيم الأسعار على موقع جارسينيا:

عدد 1 مجموعة 49.95$ + التوصيل مجاناً

عدد 2 مجموعة 99.95$ + واحدة مجانا+ التوصيل مجاناً

عدد 3 مجموعات 149.95$ + ثلاثة مجاناً + التوصيل مجاناً

اسعار جارسينيا كمبوجيا

يوجد بالعلبة 60 قرص. سوف تأخذ عدد 2 قرص كل يوم حتى تخسر الوزن بشكل مناسب، تقريباً يأتي الطرد بداخله ما يكفي لشهرين والذي بدوره يستمر لمدة 67 يوم كما أن الشركة تحسب وقت التوصيل.

بينما منتج أدفانا توت يعتبر حبوب لخسارة الوزن مصنوع من مزيج مستخلص من التوت الكوجى – مستخلص الجارسينيا – توت أسيوي – أعشاب الشاي الأخضر وفروسكولين.

منتجي جارسينيا إكسترا

تم إنتاجه من قبل مؤسسة معروفة باسم وولفسون بريدج، وهذه المؤسسة موجودة بالعناوين التالية: أرشيب ماكاريو 111، 124 / جوك بيزنين سنتر – كيتى 7550 لارناسا بيبرس

تعرض الشركة نفسها بشكل خاص على صفحات الانترنت كمؤسسة جديرة بالثقة والتي تشكل أهميتها بشكل خاص حيث أن هذه المؤسسة تقوم بأبحاث مطورة عن أقراص خسارة الوزن يمكنك الذهاب للموقع أيضاً wolfsonberg.com.

الدراسات العلمية

الدراسة العلمية لجارسينيا كمبوجيا

يرى موقع جارسينيا كامبوجيا أن هذا المنتج هائل حيث أنهم يقولون إنه تم اختبار مكوناته وتأثيرها على فقدان الوزن، يعرض صانعي المنتج المواد التي يتكون منها المنتج والذي قد يجدي نفعاً في المقارنة بعد الدراسات.

كما أنه لا يوجد روابط لكل هذه المعلومات فهذا التفصيل عن مستخلص جارسينيا لن تجده إلا من خلالنا.

هل ينبغي أخذ مستخلص جارسينيا للتخلص من الوزن؟

جارسينيا إكسترا مشابه لأي منتج مستخلص من نبات الجارسينيا يتم على الانترنت، التعبير الحقيقي هو وجود مستخلص التوت الأحمر داخل المنتج.

يعتبر التوت الأحمر أقراص تخسيس طويله الأمد حيث وجدوا تأثيرا على الوزن. لذا تم تغيير الجرعة لمناسبة الأفراد من خلال تغيير معايير القياس.

على كل سوف تجد مستخلصات أخرى من جارسينيا كامبوجيا لخسارة الوزن على الانترنت أرخص من 50$. و لكن ليس بنفس جودة و كفائة جارسينيا كمبوجيا اكسترا.

الإيجابيات:

  • لا يوجد تأثير سلبي من مكوناته.
  • توفر حقوق إعادة المال.

السلبيات:

عدد الدراسات التي أجريت عليه محدودة

الحكم النهائي:

جارسينيا كامبوجيا إكسترا يحتوي على مكونين فعالين، هذه المواد دخلت كموضوعات عامة لدراسات علمية ولكن بعض الدراسات أثبت تحديد فعالية إمكانية تقليل الوزن الاختبارات الطبية على هذه التركيبة عادة ما تثبت جودتها حتى مع استخدام الحيوانات، ولكن بعض الأبحاث توصلت بأنها أجريت على البشر أيضاً.

الموقع الرسمي يمنح بعض المعلومات والحقائق مصنفة بصفة خاصة يقدمها مكتشف المنتج بنفسه، كما أنهم يتيحوا استرجاع النقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!