افضل مقشر للوجه Revitol بخلاصة الشوفان –ما مدى فعاليته؟

Revitol لتقشير الجلد هو المنتج الصحى للعناية بالبشرة الذى يساعد بشرتك لتبدو اصغر وأفضل. هذا المنتج يحتوى على  دقيق الشوفان فى تركيبته وهو على هيئة مرهم الذى يعالج مناطق معينة من الجلد، فإنه يعالج حبوب الشباب . كما انه يوازن ما بين جلدك ولون بشرتك. فى الواقع، يحتوى هذا الكريم على مكونات مكافحة للشيخوخة التى تجعل بشرتك مرنه ولامعه وطرية.

هناك شركة خاصة تقوم بتسويق هذا الكريم المقشر للجلد والمسئولون عنها هم مورد أدوات التجميل الشهيرة اسمه Revitol انشئت فى عام 2002، وقد قدمت العديد من المنتجات المفيدة على مر السنين كما انهم ايضا اعضاء من جمعية المنتجات الطبيعية.

الشركة تزيد من نجاح هذا المنتج مما يثير التساؤلات. انهم يقولون ان المقشر يتميز بفوائده كبيرة المضادة للالتهابات. الذى يغير لون بشرتك مما يؤثر على لونها .

ما هو Revitol مقشر للوجه؟

افضل مقشر للوجه Revitol

Revitol  مقشر للوجه مكون من دقيق الشوفان، مع العديد من المواد المطهرة للجلد الطبيعية. Revitol  مقشر الجلد هو مستحضر طبيعى للبشرة رائع. إنه علاج مفيد للبشرة الدهنية، وهو مثالي أيضا لعلاج لمشاكل حب الشباب المستمرة.

معظمنا نتذكر مرة أخرى عندما كنا نمتلك بشرة جميلة، ولطيفه، وخالية من العيوب وبراقة كبشرة الشباب. وقد سمع معظم الأشخاص عن ماسكات الوجه التي يتم تشكيلها في المنزل باستخدام دقيق الشوفان وغيرها من المواد الطبيعية والعضوية من المطبخ في المنزل، أو حتى المستخدمة.

Revitol مقشر الوجه يجدد الجلد ويزيل السموم الضارة بطبقات الجلد بينما يجدد نموها، كما انه مكون من مكونات طبيعية 100٪. صنع هذا المقشر المميز للاستخدام اليومى لجميع انواع الجلد، كما انه مفيد لالتهاب الجلد الدهنى والعرضة للبثور و المسام.

لنلقى نظرة حول Revitol للعناية وتقشير البشرة:

  • prosاشراقة طبيعية كاملة، مما يعطى لبشرتك لمعان و حيوية جديدة.
  • prosيساعد على جعل بشرتك أن تبدو جذابة وناعمه.
  • prosينقى بشرتك من الخلايا الميته ويسد مسام الجلد.
  • prosتعزيز تشابك وتماسك الجلد.
  • prosتنقية الجلد تماما.

كيف يعمل؟

Revitol مقشر الجلد هو منتج طبيعى ورائع بخلاصة دقيق الشوفان. إلى جانب مواد أخرى مختلفة، هذا الكريم يعدك بإعادة الحياه وتجديد شباب بشرتك. فإنه يمكنك من التخلص من الجلد الميت المتراكم الذى يجعل بشرتك تبدو فظيعة، خشنة وغير ملساء. وعادة ما يتم تنظيف خلايا الجلد القديمة لإفساح المجال لخلايا جديدة. ويرجع ذلك فى الاساس إلى عوامل خارجية مختلفة مثل عوامل الجو وعلامات الشيخوخة، ويتحول الجلد إلى جلخ وقشور مع مرور الوقت. هذا المقشر يعدك بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ليتضح المظهر الحسن الموجود تحت هذا الجلد. هذا الكريم Revitol مقشر للوجه يقوم بالمساعدة على تحويل الجلد الغير مرغوب فيه. من خلال القضاء على خلايا الجلد الغير مرغوب فيها، والاوساخ والزيوت التي تقوم بعرقلة مسام الجلد الخاصه بك، وبالتالي يتم تجنب عيوب البشرة في المستقبل.

أضغط هنا للحصول على كريم Revitol المقشر للوجه

المكونات

المكونات الرئيسية:

  • أفينا ساتيفا (الشوفان) النواة: وهو في الواقع العنصر الرئيسي لهذا المستحضر. الشوفان هو مادة فعالة جدا عندما يكون لديك حساسية الجلد. ان له تأثير على الجلد عن طريق اخراج خلايا الجلد الميتة. فانه يحسن من شفاء الجروح ويساعد على ترسب الكولاجين وزيادة الخلايا الدفاعية داخل بشرتك.
  • خلاصة الصبارو عصير باربادنسيس ليف: عصير الصبار الطبيعي يمنع تلوث الجلد. يعطى توازن لطبقة الجلد من خلال منع مادة PH. وتخفيف المسام والضرر الملحق بالجلد عن طريق الحروق وتهيج البشرة والجروح ولدغ الحشرات. ويمد الجلد بالأوكسجين . ويخفف الحكة والتهاب الجلد. اكثر من مستحضرات الواقية من الشمس.
  • الفانيليا بلانيفولياى مستخرج الفاكهة: مستخرج طبيعى يحتوى علي منشطات للأكسدة ويعمل كمواد مضادة للالتهابات.
  • برونوس أرمينياكا مسحوق بذور(المشمش): وهو مادة نقية، كما أنه يتخلص من أوساخ الجلد. و ثبت أنه يعزز مظهر الجلد .

مكونات أخرى:

  • حمض الهيالورونيك: مصل حمض الهيالورونيك يساعد على منع حروق الجلد والكدمات ويرطب البشرة.
  • البيتين كوكاميدو بروبيل: مستخرج من جوز الهند، مما يساعد على التخلص من الزيت والأوساخ فى جلدك.
  • سكوالين: وبها خاصية مضادة للبكتيريا تساعد على منع تلوث الجلد الجاف وتقشفه، وقد وجدت لمساعدتك على علاج البقع البنية الناتجة عن أشعة الشمس.

بالاضافة الى ذلك: انه يصنع باستخدام كربومير، غلوكوزيد ديسيل، لاورويل لاكتيلات، تريكابريلين، بروبانول أمينوميثيل، سوربات، بنزوات، والأروما.

ما الذي يجعل Revitol مقشر الجلد مميز جدا؟

هذا الكريم Revitol مقشر الجلد يختلف عن علاجات تقشير الجلد الأخرى لأنه لا بستهدف فقط التقشير. ولكن، هذا هو الغرض الرئيسي من هذا المنتج. إذا كنت تبحث لإزالة قشور الجلد القديم على سطح الجلد الخاص بك، وهذا المنتج بالتأكيد يقوم بذلك.

ولكن هناك إيجابيات اكثر من هذا ونوضحها فيما يلي:

  • prosكريم Revitol مقشر الجلد يغير مظهر و لون بشرتك.
  • prosكريم Revitol مقشر الجلد مركب فريد من نوعه يعمل بسلاسة على الجلد.
  • prosسوف يبدو جلدك أكثر حيوية بسبب التغذية التي يوفرها لكل من الجلد والطبقات الباطنية الجلد.
  • prosسوف تختفي جميع البقع السوداء والتصبغات الغير طبيعية وتختفى في النهاية.
  • prosفي حال كان لديك بقع داكنة، فإن هذا المنتج بالتأكيد سيرجعها لحالتها الاولى.
  • prosايضا هذا المنتج يرطب ويحسن الطبقات الداخلية للجلد ليوفر بشرة نضرة أكثر صحة وشبابا.
  • prosهذا المنتج يعمل على تجديد القشور والجلد القديم وكذلك يساعد على استعادة المرونة لجلدك. لذلك ستبدو أصغر سنا قبل ان تلاحظ.

أين يمكنك شراء هذا الكريم Revitol مقشر الجلد؟

أكثر وسيلة موثوق بها لشراء المقشر هو من خلال الموقع الرسمي. يمكنك شراء اثنين من أنابيب كريم للحصول على تخفيض. اذهبوا إلى الموقع الرسمي، وقم بملء استمارة الطلب على الجانب الأيمن من الموقع واختر الخيارين أنابيب العرض …

هذا يمكن أن يكون منتج فعال من حيث التكلفة وهى 49.99 للزجاجة الواحدة. ولكن هناك عرض خاص، اشتري 2 زجاجة و احصل على واحدة مجانا او اشتري ثلاث زجاجات و احصل على 2 مجانا.

اسعار مقشر الوجه Revitol

أضغط هنا لشراءه من الموقع الرسمي و سوف يتم ارساله لك إلى باب منزلك اينما كنت

هناك ميزتين فى هذا المنتج: ان هذا المنتج يوجد به مضخة للتأكد من جودة هذا المنتج ولتجنب أي ملوثات خارجية كما يتم صنعه باستخدام مكونات طبيعية من البيئة.

لقد اعجبت دائما بمجموعة العناية بالبشرة Revitol. انهم يستخدمون مكونات عالية الجودة، واستخدمت كريم مضاد للشيخوخة واوضح نتائج جيدة. كما يوجد مع Revitol ضمان استعادة الأموال لمدة 90 يوما.

في حال كنت تبحث عن حل طبيعي أفضل، ومقشر دقيق مع صفر من المواد الكيميائية أو المهيجات السامة، فإنني أوصي بتجربة مقشر Revitol!

الايجابيات

Revitol مقشر الجلد ينشط ويصلح الجلد الخاص بك، وخاصة إذا كانت العوامل في الهواء الطلق تدمره، على سبيل المثال، عملية الشيخوخة، وتلوث الهواء، والمرض، أو التعرض لأشعة الشمس.

  فإنه يمكن بالتأكيد تحسين غير طبيعي لتلون الجلد، والبقع السوداء، والبقع البنية، وبالتالي ترك بشرتك تبدو بتناغم جيد ونشطة.

  • prosيجعل بشرتك تبدو نضرة ونشطة.
  • prosيتخلص من خلايا الجلد القديمة.
  • prosيجدد مظهر بشرتك.
  • prosينطق الجلد جيدا.
  • prosبه مضادات الأكسدة ففي مكوناته عناصر طبيعية الطبيعية (الشوفان وغيرها).
  • prosحل جيد للتخلص من حب الشباب والجلد الدهني.
  • prosرائحته طيبة.
  • prosيعدك بعلاج بشرتك بسرعة.
  • prosمرطب رائع.

السلبيات

  • ليس هناك الكثير من  التقييمات على الانترنت والترويج لهذا المنتج .
  • يوفر لك ضمان استعادة الاموال على الزجاجات الغير مستخدمة فقط.

نصائح الاستخدام

هذا Revitol مقشر للوجه مناسب للاستخدام يوما بعد يوم. اقترح على وجه خاصة لمن يعانى من حب الشباب والجلد الدهني، وينصح بوضع هذا المنتج بالتساوي على الوجه والرقبة. وتدليكه في حركات دائرية لفرك المرهم بلطف وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ.

هل سيعطى مقشر الجلد Revitol النتائج المطلوبة؟

revitol-نتائج كريم مقشر للوجه

هذا Revitol مقشر الجلد المميز للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب والبشرة الدهنية. هذا المنتج يوفر الكثير من الفوائد، وبالتالي فإنه من الواضح ان الاشخاص يجدون انه يستحق الانفاق. يقول صانعيه ان كل هذه المواد الطبيعية سوف تجعل بشرتك تبدو أصغر سنا، ونضرة، وحيوية، ومظهرها شبابى اكثر.

تحذير

قبل استخدام المقشر، تحدث مع أحد المهنيين للتأكد من أنه ملائم لبشرتك. إذا كنت تتناولين مكملات غذائية أو أدوية طبية إضافية لمرض جلدي تعانى منه، فلا تقم باستخدام كريم تقشير الجلد على بشرتك على الإطلاق. وينبغي على الأمهات المرضعات والأطفال والنساء الحوامل أن يبتعدوا عن هذا المنتج أيضا.

الحكم

يتميزRevitol  مقشر الشوفان بمكونات مهدئة ومقاومة للشيخوخة، على سبيل المثال، عصير أوراق الصبار، ومستخرج الفانيليا، والمشمش، ونواة الشوفان. خاصة هذا المقشر يزيل بعناية قشور الجلد القديمة دون حكة أو إلحاق بالضرر لبشرتك.

لا يهم، إذا كانت الرقبة، او الوجه أو أسفل العنق التي تتطلب تكرار الاستخدام مع Revitol مقشر الشوفان ،  بالتأكيد سوف نصل الى تلك البقع على حد سواء بطريقة فعالة  للغاية. Revitol كريم مقشر الجلد هو منتج غير مؤذي مع صفر من الآثار السلبية الضارة. هذا الكريم لديه تقييمات إيجابية على الانترنت. كما انه لا يكلف كثيرا، وهناك ضمان استعادة الاموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!