تخلصى من الهالات السوداء مع منتج Collagen and Q-10

 إذا جربت العديد من الطرق و المنتجات للتخلص من الهالات السوداء فإنك قد تكونى تعبتى من كثرة المحاولات التى لا تعطى نتيجة و لهذا نقوم فى هذا المقال بترشيح أحد أفضل المنتجات التى ستساعدك على التخلص من مشكلة الهالات السوداء .

إن المنتج الذى سيساعدك على التخلص من الهالات السوداء بصورة طبيعية و آمنة هو منتج Collagen and Q-10 .

لقد توصلت الأبحاث إلى معرفة أثر الكولاجين فى إعادة الشباب للبشرة و أثبت نتيجة عالية أيضاً فى معالجة الهالات السوداء و كافة مشكلات البشرة من حبوب .

 يعتبر الكولاجين بروتين و يوجد فى الجسم خاصة فى الأنسجة الليفية و فى العظام و الأظافر و الأوتار و الغضاريف

 إن الكولاجين يدخل فى تركيب الجسم و فى كل جزء منه

 إن الكولاجين يحافظ على صحة الإنسان

  إنتاج مادة الكولاجين الطبيعية يقل مع التقدم فى العمر مما يسبب كبر السن و الشيب .

point من الأشياء التى تقلل من نسبة إنتاج الكولاجين فى الجسم :

أسباب قلة الكولاجين فى الجسم :

 التعرض للأشعة الفوق بنفسجية .

إن الأشعة الفوق بنفسجية ضارة و تؤثر بشكل سلبى على الجسم و خاصة الجلد و مما تؤثر عليه تلك الأشعة الضارة هو الجلد فتقوم بالتأثير على الكولاجين الموجود بالجسم .

 سوء التغذية .

إن التغذية السليمة واجبة للحفاظ على وظائف الجسم و سوء التغذية يؤدى إلى قلة نسبة الكولاجين الطبيعية من الجسم و بذلك يصبح الجسم أقل شباباً و أقل حيوية .

 التقدم فى السن.

إن الكولاجين يفرز بنسبة معينة فى الجسم و يحدث هذا التوازن من الطفولة إلى سن معين و هو سن الحاجى و العشرين و بعدها يقل إفراز الكولاجين تدريجياً لتظهر علامات  الكبر و الشيخوخة .

point فوائد الكولاجين للوجه و البشرة  :

 يحافظ الكولاجين على مرونة البشرة:

إن بشرة الأطفال ناعمة و مليئة بالحيوية ، و يكمن السر فى الكولاجين فإن الكولاجين يعطى البشرة الرطوبة و الحيوية و النضارة لذلك عندما تقل نسبة الكولاجين يخسر الوجه مرونته و حيويته و تبدأ علامات التقدم فى السن فى الظهور .

 يقوم الكولاجين بملئ خطوط التجاعيد:

فيمكن ملاحظة ظهور الخطوط التعبيرية التى تعتبر علامات التقدم فى السن عند الإبتسام أو من خلال الإنفعال و تغيير تعبيرات الوجه و الغضب و التعجب و دور الكولاجين هو ملئ هذه الخطوط و التجاعيد و يمنع ظهورها أيضاً و قد يلجأ البعض إلى حقن الوجه بالكولاجين للتقليل من ظهور التجاعيد و محاربتها و تقليل ظهورها بقدر الإمكان .

 يقضى الكولاجين على آثار الجروح:

إن الندوب و آثار الجروح خاصة التى تنتج عن البثور و حب الشباب و الإصابة بجروح فى الوجه بسبب حادث عرضى مثلا يزيلها الكولاجين كوظيفة أساسية و يعمل على أن ترجع البشرة على طبيعتها كما أن الكولاجين يجدد و يرمم البشرة و يرمم الجروح أيضاً .

 فوائد أخرى للكولاجين على الجسم:

يقوم الكولاجين بالمحافظة على صحة القلب و يقوى المناعة فى  الجسم كما يقوى العظام و يحسن من صحة الأسنان و اللثة و يحافظ على أظافر اليدين و القدمين أيضاً .

 كيفية الحصول على الكولاجين:

بالتأكيد و بعد معرفة الفوائد العظيمة للكولاجين فإنك تريدين معرفة كيفية الحصول على هذه المادة السحرية و لذلك سنقدم إليكي طريقتين للحصول عليها لتغذية  بشرتك .

point الطريقة الأولى : الحصول على الكولاجين من الطبيعة.

إن الكولاجين موجود بصورة طبيعية و يمكنك الحصول عليه من خلال التركيز على التغذية السليمة و تناول الأطعمة التى تحتوى على الكولاجين بنسبة كبيرة ، و هذه الأطعمة مثل :

 الخضروات الحمراء :

إن الطماطم و الفلفل الأحمر يحتويان على مضادات الأكسدة التى تحمى الجلد من التلف و أضرار أشعة الشمس و بذلك ستكونين محصنة من الأشعة الفوق بنفسجية التى ستقلل من نسبة الكولاجين بالجسم .

 الخضروات التى تحتوى على فيتامين ج :

إن فيتامين ج من الفيتامينات القوية التى تحمى الجسم من السموم بل و تساعد على التخلص من السموم بالجسم كما أن فيتامين ج يساعد على زيادة نسبة إنتاج الكولاجين ، و يتوفر هذا الفيتامين فى السبانخ و اللفت .

 السمك :

إن السمك يحتوى على نسبة كبيرة من الكولاجين و التغذية على الأسماك تعوض الجسم عن الكولاجين المفقود .

 الثوم :

إن الثوم له فوائد عديدة و منها أنه مفيد للبشرة و للشعر أيضاً و الثوم يعتبر مصدر الكبيريت الهام لإنتاج الكولاجين فى الجسم لذلك عليك ألا تهملى الثوم فى الغذاء .

point الطريقة الثانية : الحصول على منتج Collagen and Q-10.

 

و هو المنتج المعروف بقدرته على تجديد الخلايا و معروف أيضاً بتركيبته الفريدة التى تحتوى على الكولاجين .

إن منتج Collagen and Q-10  معروف بأنه يعتمد على عاملين أساسيان الكولاجين و عنصر Q-10 و هما العنصران اللذان يقومان بمساعدة البشرة على العودة لأيام شبابها .

إن بشرتنا معقدة و مثل باقى الجسم فإن للبشرة القدرة على التجدد و إعادة تشكيل نفسها ، و إن ميكانيكية عمل البشرة على ذلك معقدة جداً و يصعب فهمها فهى تخضع إلى نظام معقد و لكن ببساطة فإن كل فرد لديه نوعين من البروتينات المفتاحية و الأساسية .

 البروتين الأول هو :

الإيلاستين و هو الذى يعطى البشرة المرونة .

 البروتين الثانى هو :

الكولاجين و يعتبر أليافاً كالبروتين التى تعطى للبشرة القوة و عندما تزيد نسبة البروتين و تبنى طبقة تسد البشرة تتأثر البشرة و تدخل فى طريق الدمار و تصبح طرية أكثر و أقل مقاومة للعوامل الخارجية و تظل نسبة البروتين و الدهون فى الزيادة حتى تزيد الترهلات فى الجلد و تتكون التجاعيد .

إن البشرة المرهقة و المجهدة هى آخر ما يريده أى شخص لذلك يجب المحافظة على نسبة الكولاجين و الإيلاستين فى توازن و لذلك تم إكتشاف إنزيم Q-10 و هو إنزيم يوجد بكمية كبيرة فى الميتوكوندريا ( نواة الخلية ) و هو الذى يقوم بحماية الإيلاستين و الكولاجين ،

point كيف يقوم إنزيم Q-10 بحماية الكولاجين و الإلستين و مم يحميهما ؟

إن العدو الأساسي للكولاجين و الإلستين هو بعض الجزيئات التى تهاجم البروتين مسببة خسارة و دمار فى الإطار المكون لها و عندما تحدث هذه العملية فى البشرة تقوم الجزيئات بتغيير ملامح الكولاجين و إطارها مما يفسد عملها و وظيفتها الأساسية فى إعطاء البشرة القوة و المرونة و الحماية أيضاً .

و ينتج الجسم هذه الجزيئات بصورة طبيعية كعنصر من عناصر الحرق فى الجسم و قد تزيد هذه الجزيئات مع العوامل الخارجية كالتدخين و التلوث و النظام الغذائي السيئ مسببة فساد الكولاجين فى البشرة .

و لحسن الحظ فإن الجسم يقوم بعمل تجديد للكولاجين من خلال إنزيم Q-10 و الذى يعتبر مضاد للأكسدة و إنزيم قوي يقلل من نشاط الجزيئات التى تقلل من فعالية الكولاجين فى البشرة.

 لذلك نقدم لك الآن الحل الأمثل لمحاربة هذه الجزيئات و هو إستخدام إنزيم Q-10 الموجود بمنتج Collagen and Q-10 و الذى يحتوى أيضاً على الكولاجين الذى يقوم بإعادة البشرة إلى سابق عهدها فإن إنزيم Q-10 يقلل من نسبة الجزيئات التى تشوه الكولاجين و تخل بتوازنه كما أن المنتج يحتوى على الكولاجيت الخاوجى  و محفز الكولاجين الطبيعي الذى سيجعل بشرتك نضرة و مرنة و تتمتع بالحيوية .

 ومن مميزاته ايضا :

pros

يركز منتج Collagen and Q-10 على الهالات السوداء و التجاعيد و هما أكبر مشكلتين تعانى منهما السيدات .

pros

فإن التجاعيد تظهر نتيجة قلة الكولاجين و لكن ممنتج Collagen and Q-10 سيقوم بإعادة التوازن فى نسبة الكولاجين فى البشرة .

pros

يقوم منتج Collagen and Q-10 بتقليل الإنتفاخ الموجود تحت العين أيضاً لترجع البشرة كما كانت فى السابق .

pros

يقلل منتج Collagen and Q-10 من جفاف البشرة أيضاً و الجفاف فى منطقة أسفل العين .

إنه المنتج المناسب لمعالجة مشكلات التجاعيد و الإنتفاخ تحت العين و الهالات السوداء أيضاً .

عليكي تجربة المنتج من خلال شراؤه من الموقع الرسمى و لا تننسي مشاركتنا النتيجة أيضاً . 

لطلب المنتج من الموقع الرسمى والحصول على أفضل أسعار

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!