تبييض الإبط بأسرع وقت و بطريقة فعالة

إن المظهر الرائع و الجذاب للمرأة يعطيها الثقة بالنفس و هناك بعض الأشياء التى تفقد المراه ير جاذبيتها و أنوثتها مما يؤثر على الثقة بالنفس و أحد العناصر التى تؤدى للثقة بالنفس هى المظهر الأنيق ، و لإكتمال المظهر يجب أن تتمتع المرأه ببشرة نضرة و خالية من العيوب و لتحقيق هذا بجب ألا يوجد بالبشرة أماكن داكنة ، إن الأماكن الداكنة تسبب الإحراج و القلق و بالطبع قلة الثقة بالنفس مما يؤدى إلى التوتر و لذلك تبحث الفتيات عن حلول لتبييض الإبط و لكن هناك بعض الحلول الضارة التى قد تؤذى البشرة مثل :

الليمون و البرتقال و خلافه من الحوامض : حيث إن الليمون و البرتقال أيضاً مفيد جداً و يحتوى على فيتامين سي وإنتشرت الأقاويل حول قدرته فى تبييض الإبط لكنه يحتوى أيضاً على أحماض تؤثر على البشرة الحساسة و تؤدى لإلتهابها .

بيكربونات الصودا : فهى تحتوى على مواد تتفاعل أيضاً مع البشرة الحساسة رغم إنتشارها كوسيلة لتبييض الإبط  إلا أنها قد تسبب الضرر بعض الشئ كما أنه لا يعطى النتيجة الفعالة و المطلوبة .

الخلطات المكونة من الكركم و الخيار و خلافه : على قدر إحتواء هذه المكونات على مواد مفيدة للبشرة و يتم إستخداما فى تبييض الإبط إلا أنها تأخد وقت طويل لإعطاء نتيجة و غالباً ما تكون النتيجة ضعيفة فى النهاية .

عليكي متابعة المقال التالى لتعرفى أسرع طريقة لتبييض الإبط بشكل فعال .

point أولاً : سنناقش أسباب ظهور الأماكن الداكنة بالبشرة :

إن الأماكن الداكنة مثل تحت الإبط تدل على حساسية البشرة من التعرض للظروف القاسية و سنوضح الظروف التى عليكي أن تتجنبيها لتبدأى بالعلاج لبشرتك .

و من أسباب ظهور الأماكن الداكنة بالجسم :

 نقص الفيتامينات :

و بالأخص فيتامين سي المسئول عن تبييض و تفتيح البشرة و الحفاظ على لونها و يتوفر هذا الفيتامين فيما يلى :

الحوامض كالليمون و البرتقال – الجزر ويجب تناول الإحتياج اليومى من هذه العناصر حتى لا تتعرضى للمشكلت بسبب نقص الفيتامين .

 إستخدام وسائل قاسية لإزالة الشعر :

مثل إستخدام كريم إزالة الشعر و الحف ( الحلاوة ) القاسية و خلافه من الوسائل الضارة .

 التقدم فى السن :

حيث تفقد البشرة الكولاجين الطبيعى مما يؤدى إلى تغير لون البشرة و تتعرض السيدات بعد سن الثلاثين لهذه الأعراض .

 خلل فى نسبة الإنسولين بالجسم :

إن إضطراب الأنسولين بالجسم يؤثر على لون البشرة و يجعلها عرضة لتصبح داكنة .

 الزيادة فى الوزن :

إن الزيادة فى الوزن أحد الأسباب التى تسبب البشرة الداكنة خاصة فى الأماكن الحساسة و ذلك لكثرة الإلتهاب و الإحتكاك .

 إضطرابات هرمونية :

يلعب إضطراب الهرمونات دوراً كبيراً فى التأثير على شكل الجسم و لون الجلد أيضاً مما يعرضك للمعاناه من المناطق الداكنة مثل تحت الإبط و بين الفخذين و الرقبة .

إشترى كريم Zeta White الآن و تخلصى من المناطق الداكنه تماما .. فقط إضغطى هنا 

و بعد أن تعرفنا على بعض الأسباب التى تؤدى إلى وجود أماكن غامقة بالجسم علينا أن نعرض أفضل العلاجات لهذه المشكلة مع عرض مميزات و عيوب كل منها .

point ثانيا :أفضل العلاجات : 

 الخلطات و الوصفات المنزلية :

لا يوجد أكثر و أشهر من الخلطات المنزلية فهناك العديد من الخلطات التى قد تؤدى إلى نتيجة إيجابية و البعض التى لا تعطى فعالية و خلطات قد تحتوى على نسبة عالية من الأحماض و التى قد تؤدى لإلتهابات و أعراض جانبية و لكننا سنعرض عليكم أكثر الخلطات و الوصفات أماناً و فعالية .

pros أولاً : الزبادى :

إن الزبادى مفيد جداً للبشرة و يعيد النضارة و الحيوية للبشرة و تدخل الزبادى فى العديد من الوصفات الطبية لإعادة الحيوية و الشباب للبشرة و ذلك لإحتوائها على معادن و فيتامينات طبيعية و مواد تعمل على تفتيح البشرة و توحيد لونها .

يمكنك إستخدام الزبادى مرات قليلة فى الإسبوع .

pros ثانياُ : الخيار :

إن الخيار مستخدم للتخلص من الهالات السوداء و إستخدام شرائح الخيار يعطى الترطيب الازم للبشرة و يؤدى إلى إرجاء البشرة للون الفاتح ، كل ما عليكي فعله هو وضع الخيار أو وصفة تحتوى على خليط من الزبادى و الخيار و تضعيها على البشرة من ربع ساعة إلى ثلث ساعة للحصول على النتيجة الفعالة .

pros رابعاً : زيت الصبار :

يقال أن زيت الصبار يحتوى على مواد طبيعية تحتاجها البشرة لتصبح فاتحة و يقوم زيت الصبار و جل الصبار الطبيعي بإعادة لون البشرة لطبيعتها لتصبح مثل بشرة الأطفال ، كل ما عليكي فعله هو تدليك المنطقة الغامقة بزيت الصبار لمدة خمس دقائق ثم وضعها لمدة خمسة عشر دقيقة و بعدها يتم شطف المكان بماء دافئ . عليكي إستخدام الوصفة يومياً أو مرات بالإسبوع .

pros خامساُ : زيت جوز الهند :

إن جوز الهند يعتبر من المرطبات و زيت جوز الهند يتم ترشيحه لمن يعانى من أماكن غامقة و يتم دهن و تدليك الزيت لمدة  خمس دقائق و تركه على الجلد ئم يتم شطفه بماء دافئ .

يحتوى حوز الهند على مواد مرطبة و طبيعية تساعد على توحيد لون البشرة و تفتيح الجلد  .

 و بعد عرض الخلطات الطبيعية سنقوم بتناول مميزات و عيوب هذه الخلطات :

pros  المميزات :

مكونة من مستخلصات طبيعية

الخلطات رخيصة

فى متناول اليد

تعطى فعالية

 العيوب :

تحتاج وقت طويل لتطبيقها

تعطى نتيجة بعد فترة طويلة

يستلزم بقاء المكان مكشوفاً للتهوية

قد تضر بعض الوصفات إذا إحتوت على مواد حامضية قوية .

point طرق أخرى لتفتيح الأماكن الداكنة :

 هناك اللجوء الكيميائي و الذى يشمل ما يلى :

التقشير الكيميائي و المس و خلافه من المواد المقشرة .

تعمل هذه المواد على تقشير الطبقة الخارجية للجلد لتظهر الطبقة الأخرى التى تحتوى على الحيوية و الكولاجين و البشرة النضرة .

تتم عملية التقشير فى خلال خمسة أيام أو إسبوع .

pros  مميزات التقشير الكيميائي :

يتم فى جلسة واحدة و تكون نتيجته سريعة

يعطى نتيجة فى وقت قياسي

 عيوب التقشير الكيميائي :

قد يؤدى إلى نتيجة عكسية

يجب أن يتم تحت أيدى مختص

مظهر الجلد المقشر غير لائق

مكلف مادياً .

 إستخدام الليزر فى تبييض الإبط :

لقد لجأ الأطباء و أخصائيي الليزر إلى إستخدام التقشير الكربونى و الليزر لإعادة نضارة و  حيوية البشرة لذلك يتم إستخدامه و لكنه له نفس مميزات و عيوب التقشير الكيميائي كما أنه مكلف أكثر من التقشير .

 إستخدام المستحضرات و الكريمات :

تعددت الكريمات التى يتم إستخدامها لتفتيح منطقة الإبط و  تختلف فى نسبة الفعالية و الجودة فهناك بعض المنتجات التى لا تؤثر مطلقاً على المنطقة و هناك ما يؤثر تأثيراً سلبياً لذلك عليكي إنتقاء منتج مستخلص من مكونات طبيعية و مستخلصات فعالة للحصول على النتيجة المرغوبة .

و لذلك نرشح لكى منتج زيتا وايت و هو المنتج الأسرع و الأكثر فعالية فى تبييض الإبط ، تبجث أكثر الفتيات عن حل سريه لتبييض الإبط و لا يحتاج لمعاناه الفرد و الإنتظار لشطفه ، فإن منتج زيتا وايت يقوم بتبييض الإبط و تظهر فعاليته و يعطى تحسن خلال أسابيع قليلة إن منتج زيتا وايت لتبييض الإبط مشهور عالمياً و هو منتج إنجليزي الصنع .

يقوم منتج زيتا وايت بتبييض الإبط و البقع الداكنة للبشرة من خلال ثلاثة خطوات تقوم بالحفاظ على البشرة و تفتيحها على مدار الساعو أى 24 ساعة باليوم و هو ما تعجز عنه الحلول و الطرق الأخرى .

لطلب المنتج من الموقع الرسمى .. إضغطى هنا

pros  كيفية الإستخدام :

إبدأى يومك بغسول الوجه  و الأماكن الداكنة ، لترطيب الوجه و تفتيحه و لتنظيف البشرة و إعدادها لوضع المرطب عليها قومى بوضع المرطب و توزيعه على الأماكن الداكنة بشكل دائري و إتركيه طوال اليوم ، و فى المساء قومى بشطف البشرة و ضعى كريم التفتيح الليلي على الأماكن الداكنة ، طررى المسألة يومياً للحصول على أفضل النتائج .

point الخلاصة :

إن كريم زيتا وايت أفضل الحلول لتفتيح الإبط  إذا أردتى التخلص من هذه المناطق الداكنة عليكي أن تختارى زيتا وايت بدون تفكير ، فما يميز هذا الكريم أنه سهل الإستخدام و يعيد حيوية البشرة كما أنه لا يحتوى على أعراض جانبية لذلك عليكي طلب المنتج و الحصول على العرض ، إذا أردتى شراء المجموعة كاملة لا تترددىلتحصلى على تفتيح 24 ساعة و إذا أردتى الحصول على المنتج منفرداً فإنه يمكنك ذلك أيضاً .

لا تنسي مشاركتنا النتيجة ، أطلبي المنتج و إنضمى للعديد ممن إستخدموا هذا الكريم و أبدوا رأيهم الإيجابى به .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!