كيف أعيد بياض بشرتى مع سيرم أميرا للتفتيح ؟

 إن البشرة البيضاء سر الجمال و عند تعرض البشرة للإسمرار تبحث السيدات و الفتيات خاصة عن الوسائل التى تعيد للبشرة بياضها .

 هناك العديد من الوسائل الغير مجدية التى تضيع الوقت فقط و لا تؤثر إيجابياً على البشرة  و لذلك سنقوم بتقديم بعض النصائح لتقليل إسمرار البشرة بينما يمكنك معالجة البشرة و تفتيحها بإستخدام سيرم أميرا لتفتيح البشرة .

 هناك العديد من الطرق و الوسائل لحماية بشرتك من خطر أشعة الشمس الضارة و سنعرض عليكم أبسط الوسائل التى ستعتادون عليها بسهولة و لتستخدموها فى الروتين اليومي للحماية من مخاطر الشمس .

 تحتوى عذه المقال على مناقشة للأسئلة التالية :

 ما هى أسباب إسمرار البشرة ؟

 كيف أمنع بشرتى من أن تصبح أغمق ؟

 كيف أقوم بتفتيح بشرتى ؟

و سنقدم لك أيضاً أفضل المنتجات لتفتيح البشرة و هو سيرم أميرا الطبيعي لتفتيح البشرة .

إعرفي المزيد عن ..كيف أحافظ على بشرتى من الإسمرار

كيف أحافظ على بشرتى من الإسمرار

point أولاً : ما هى أسباب إسمرار البشرة ؟

إن إسمرار البشرة يعتمد على الكثير من العوامل و هى :

 التعرض للشمس :

حيث ان التعرض للشمس لفترات طويلة يؤدى الى تغير لونها و اسمرارها بل و ايضا قد يودى الى حروق من الدرجة الاولى والتى يلزمها عناية خاصة.

 التعرض للفطريات :

وهو من اهم ما يجب ان يوضع فى الحسبان ، فالفطريات تاتى نتيجة التعرض للماء او وجود رطوبة عالية فى بعض الاماكن مثل الاماكن الحساسة و اصابع القدمين ، ويؤدى وجود الفطريات للتعرض لاعراض جانبية مثل الرائحة الكريهة و وتغير لون الجلد المصاب ليصبح داكنا .

 زيادة الحرارة بصفة مستمرة فى بعض الأماكن :

ففى بعض الأماكن مثل المنطقة أسفل الظهر و بين الفخذين و تحت الإبط و مثلها من ثنيات الجسم  تكون ذات حرارة أعلى من باقى الجسم و مع عدم التعرض للتهوية و العناية تؤدى إلى كثرة الإلتهاب أو تسبب تغير لون الجلد للداكن مما يؤدى إلى لون غير مرغوب فيه .

 الحساسية :

والحساسية ايضا من مسببات تغير لون الجلد حيث ان حساسية الجلد من اعراضها ظهور بقع حمراء والتى تتحول مع الوقت للون اغمق من ذى قبل ، واهمال الحساسية قد يؤدى الى تطور الحالة وزيادة مساحة البقع مما يؤدى فى النهاية لشكل غير مرغوب فيه.

 الاستخدام الخاطئ لبعض المستحضرات :

فقد تؤدى بعض المستحضرات الى حدوث التهابات نظرا لردائتها او لانها تحتوى على مواد كاوية .

او قد يتم سوء استخدام منتج مخصص لسطح الجلد العادى حيث يتم وضعه على بشر دهنية او حساسة او قد يتم استخدامه فى مناطق حساسة مما يؤدى لظهور سلبيات و اعراض جانبية .

 إستخدام الملابس المصنوعة من خامات صناعية :

يوجد العديد من الأقمشة المنتشرة فى الفترة الأخيرة التى تسبب مشكلات للبشرة مثل الحساسية و تسبب وجود أماكن داكنة للبشرة و لذلك يصف الطبيب دائما إرتداء الملابس القطنية الخالية من المبيدات أو المواد الصناعية حتى لا تضر البشرة .

يجب أن تكون الملابس الملامسة للبشرة إما صوفية مئة بالمئة أو قطنية مئة بالمئة لذلك يلجأ الكثير لإرتداء الملابس الداخلية القطنية حتى يحموا البشرة من خطر ظهور البقع الغامقة .

 كثرة الإحتكاك :

إن كثرة الإحتكاك أحد الأسباب القوية التى تؤثر تعلى لون و ملمس الجلد و ذلك مما يؤدى إلى ظهور البشرة بشكل غير مرغوب فيها ، و إسمرار الرقبة دائما ما يكون بسبب إحتكاك الرقبة بالملابس الخشنة  .

point ثانياً : كيف أمنع بشرتى من أن تصبح أغمق ؟

كيفية تبيض البشرة

إن البشرة تعتبر بمثابة الغلاف الذى يحمى الجسم من العوامل الخارجية و عند التعرض للإجهاد و بعض العوامل الخارجية من ضمنها الشمس يتأثر ملمس البشرة و لونها حيث تصبح البشرة أغمق  .

و لحماية البشرة من أن تزيد نسبة الأصباغ بها يجب أن تقومى بإتباع إرشادات الحماية من الشمس و مكافحة عوامل إسمرار البشرة و تلك الخطوات تتمثل فيما يلى :

 عدم التعرض للشمس لمدة طويلة :

إن الشمس هى أكثر ما يؤثر على البشرة و يسبب إسمرارها و ذلك لأنها تحتوى على أشعة ضارة و قد تسبب الحروق للبشرة إن تم التعرض للأشعة لفترات طويلة .

لقد أثبتت الدراسات أن الفترة ما بين العاشرة صباحاً و الرابعة ظهراً هى الفترة التى تصل فيها أشعة الشمس لذروتها و يجب تجنب التعرض للشمس فى هذه الفترة بقدر الإمكان و ذلك لأن فى هذه الفترة ستكون البشرة معرضة للإسمرار فى اقصر وقت كما أنها تعرض للحروق .

تعتبر حروق الشمس من الدرجة الأولى و تأتى عند التعرض للأشعة القاسية للشمس لفترة طويلة .

 يجب عدم إهمال حروق الشمس عند التعرض لها :

فإن عند التعرض لحروق الشمس يجب عليك أن تهتمى بالجلد حتى لا يلتهب و يجب إسعاف البشرة من خلال وضع المرطبات للبشرة و إستخدام منتجات خاصة لمعالجة حروق الشمس .

إن هذا النوع من الحروق لا يقتضى أن يتم إسعافه بالشاش و القطن و خلافه بل يتطلب فقط الترطيب و تلطيف البشرة و إبتعادها عن الإحتكاك حتى لا تلتهب .

 يجب إرتداء الملابس الواقية من الشمس :

و هى أحد النقاط الهامة و تتمثل هذه النقطة فى إرتداء قبعة و نظارات شمسية ، مع مراعاة عدم إرتداء الملابس الشفافة و التعرض بها للخارج فيجب مراعاة أشعة الشمس القوية و الحرص على تغطية الجلد فى فترة النهار من خلال الملابس .

 الحرص على إنتقاء الملابس القطنية الطبيعية بدلاً من الخامات الأخرى :

إن الخامات الإصطناعية من مسببات وجود أماكن غامقة فى الجسم ، خاصة المناطق الحساسة و الملابس الإصطناعية تقوم أيضاً بمنع البشرة للعودة للونها الطبيعي لذلك ينصح العديد من أطباء الجلدية إرتداء الملابس القطنية للحفاظ على البشرة.

 تقديم العناية للبشرة داخلياً و خارجياً :

إن العناية مهمة للبشرة و يتم تقديم العناية للبشرة داخلياً من خلال التغذية السليمة و تناول الفيتامينات اللازمة لتفتيح البشرة مثل فيتامين A  و C و هما أكثر الفيتامينات الهامة و المسئولة عن تفتيح البشرة ، أما بالنسبة للعناية الخارجية فهى التى تتمثل فى الماسكات التى تعيد للبشرة لونها الأساسي و تقوم بإمداد البشرة بالفيتامينات و العناصر المفقودة فى البشرة ، و بذلك سيتم مضاعفة تعافى و تفتيح البشرة  .

و من ضمن العناية الخارجية للبشرة إستخدام واقى قوى للشمس حتى يحمى البشرة عند التعرض لأشعة الشمس و لحمايتها من الإسمرار .

 إستخدمى مستحضرات التجميل التى تقوم بالحماية من الشمس :

عند وضع مستحضرات التجميل على البشرة  يجب التأكد من أنها ستعمل لصالحك و لحمايتك من خطر أشعة الشمس و قبل أن تستخدمى مستحضرات الميك أب يجب عليكي أن تضعى طبقة خفيفة من واقى الشمس كما أنه يجب إستخدام كريم الاساس الذى يقدم لك حماية من الشمس و ذلك حتى لا تصابى بالإسمرار و تتعرضى مخاطر الشمس .

 يجب ألا تهملى بعض المناطق :

عند وضع واقى الشمس و الماسكات يتم إهمال بعض المناطق التى تتعرض للشمس أيضاً و هذه المناطق هى :

 الكفين .

 الرقبة .

 الأذنين .

 القدمين .

لذلك يجب العناية بهذه المناطق جيداً .

point ثالثاً : كيف أقوم بتفتيح بشرتى ؟

إن تفتيح البشرة من أهم الخطوات نحو بشرة مثالية و  يجب الحذر من الطرق المستخدمة حيث أن هناك بعض المنتجات التى تسبب الحساسية و الإلتهاب فهناك بعض الطرق المستخدمة من ماسكات تحتوى على أحماض عالية مثل الليمون و بيكربونات الصودا و التى قد تسبب الحساسية للبشرة لذلك يجب الإقلال من وضع الأحماض على البشرة .إذا أردت منتجاً فعالاً و طبيعياً بديلاً للماسكات التى تضطرين لإعدادها و وضعها لفترة طويلة على البشرة و تضطرين للإنتظار و شطفها فإنه عليكي إستخدام سيرم أميرا لتفتيح البشرة .

 سيرم أميرا لتفتيح البشرة :

pros

 هو الحل المريح لتفتيح البشرة و البديل للماسكات التى تأخذ الوقت لإعدادها و تضطرين للإنتظار و شطفها ، الآن يمكنك إستخدام سيرم أميرا الطبيعي لتفتيح البشرة و الذى أثبت فعالية و إشتهر فى العديد من الدول بفعاليته .

pros

إن سيرم أميرا خفيف على الجلد و ملائم للبشرة الحساسة فهو لا يسبب الإلتهاب

pros

يعيد البشرة للونها الطبيعي و المشرق و ذلك لما يحتويه على فيتامينات تعيد للبشرة نضارتها و حيويتها .

pros

إن سيرم أميرا يمكن إستخدامه فى أى مكان للبشرة مما يجعله متعدد الأغراض و يمكن إستخدامه لتفتيح الأماكن الحساسة و الرقبة و المناطق الغامقة .

point الخلاصة :

 إن إسمرار البشرة يعتمد على العديد من العوامل و مع معرفتها يسهل إجتناب الأسباب التى تؤدى لإسمرار البشرة .

 و مع الوقاية من تلك العوامل لا يتم زيادة إسمرار البشرة من خلال الحماية من الشمس و تغذية و ترطيب البشرة .

 لإعادة البشرة للونها الطبيعي و لتفتيح البشرة يجب إستخدام سيرم أميرا لتفتيح البشرة لإعادة البشرة للونها الفاتح مرة أخرى فهو مكون من مكونات طبيعية و مستخلصات تعيد تغذية البشرة و تحفز الكولاجين بها كما تمنع تكون الميلانين المسئول عن إسمرار البشرة .

ماذا تنتظرى … سارعى بطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

لطلب المنتج الآن من الموقع الرسمي .. والحصول على أفضل الأسعار

إضغطي هنا 

About Salah

محرر في موقع يومي لوك انترناشول و خبير في عالم التجميل و الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *