تخلص نهائيا من حب الشباب في أسبوع واحد!

ازالة حب الشباب

ان التعامل مع حب الشباب شي سيء للغايه و الأسوأ هو عندما يترك حب الشباب ندوب و آثار و لكن مع Miracle Cream الذي يعطي الأمل لكثير من الذين يعانون من حب الشباب الخفيف او الوفير.

SOME BY MI هي شركة راسخة تقوم على انتاج مجموعه متنوعة من المنتجات لعلاج حب الشباب في الآونة الأخيرة، قاموا بتطويرمنتج جديد يسمى Miracle Cream.

فوائد كريم حب الشباب Miracle Cream:

  • prosمضاد للالتهابات سريع التأثير بالإضافة إلى قتل البكتيريا التي تسبب حب الشباب.
  • prosتجديد المناطق الجلدية التي تضررت من حب الشباب.
  • prosالسيطرة على العدوى الخفيفة ويعمل على تطهير البشرة و الذي يساعد على انسداد المسام.
  • prosإزالة حب الشباب والحد من انتقاله فإنه يقلل أيضا من ترك ندبات حب الشباب.
  • prosيقل حجم حب الشباب حتى يختفي و لن تتسبب تركيبته في جفاف بشرتك او جعلها دهنيه.
  • prosإزالة خلايا الجلد الميتة.
  • prosمنع حب الشباب من الظهور مره اخرى.

بما يتميز Miracle Cream وهل هو فعال بالنسبه للبعض؟

  كل المكونات المستخدمة في معظم منتجات العناية بالبشرة مثل البنزويل بيروكسيد (المكون الفعال ضد جميع أنواع آفات حب الشباب مثل الرؤوس السوداء و الرؤوس البيضاء والبثور الحمراء الكبيرة) لم يتم استخدامه ببساطة بسبب البنزويل بيروكسيد الذي ينشف البشره و يتسبب في الحكه و غيرها من اعراض جفاف البشره .

30 days miracle cream for acne

بعض الدراسات التي تم اجرائها عن Miracle Cream كريم حب الشباب:

ظهرت دراسة نشرت عام 2012 من قبل جامعة Leeds Metropolitan ، التي تم نشرها بشكل على نطاق واسع أن THYME  ( الزعتر)أكثر فعالية من الكريمات الموصوفه (التي تحتوي على بنزويل بيروكسيد) في علاج العيوب الناجمة عن بكتيريا حب الشباب.

نتائج الدراسه :

هذا الزعتر كان الأكثر فعالية في قتل البكتيريا حب الشباب في أقل من خمس دقائق. كما وجد أن الزعتر يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم أكثر من الأدوية التقليدية التي لا تعالج حب الشباب والتي تحتوي على البنزويل بيروكسيد.

لهذا السبب أصبح الزعتر واحدا من المكونات الأكثر نشاطآ بين 8 المكونات في Miracle Cream وكلها مكونات طبيعية 100٪ مع عدم وجود آثار جانبية على المدى القصير أو حتى على المدى الطويل.

أضغط هنا للحصول على كريم حب الشباب Miracle Cream😍

ما هي المكونات ال8 في ONE؟

1_redThyme: الزعتر عشب دائم الخضره و عطري من عائلة النعناع (Lamiaceae) ،وفقا الى اخبار الطبية اليوم ان الزعتر يحتوي على تركيزات عالية من الثيمول، وهو ما يسمى “بيوسيد” لأنه يقتل الكائنات الضاره فان الزعتر معروف لخصائصه المضادة للميكروبات داخليا وخارجيا.

3_blueBilberry Leaf: من الجيد ضم أوراق التوت الى حياتك وسوف تعطي جسمك مزيج  يسمى الانثوسيانين anthocyanins و هي مضادات أكسدة قوية جدا ،لها تأثير هائل في الحد من الالتهاب وسوف تساعد على توفير الأكسجين إلى طبقات الجلد والحفاظ على بشرة ناعمة على نحو سلس و اكثر مرونه.

4_yellowCalendula البكوريه : تعمل العشبة على تحفيز الشفاء بفضل تدفق الدم إلى خلايا الجلد وتوفير الحماية المضادة للأكسدة لذلك فهي تقلل من ظهور التجاعيد والبقع وتمنع من ظهور الندبات حتى ينعم الجلد بالحيوية والنعومة الكافية ويتم إضافة بعض المنتجات مثل الشاي للعشبة وتدخل في صناعة مستحضرات التجميل.

2_greenSeaweed or Knotted Wrack: استنادا إلى دراسة أجريت مؤخرا ان بعد أسبوعين فقط من استخدام الأعشاب البحرية انخفضت الرؤوس السوداء والبقع بنسبة 29 %وبعد ذلك  انخفضت الرؤوس السوداء لمدة شهر بنسبة 42 % والبقع بمقدار النصف.

3_blueYarrow: القيصوم الألفي الأوراق يشكل تغطية واقية على موقع العدوى أو الجرح وينشط الصفائح الدموية والكريات البيضاء و التحقق من دخول الميكروبات .

1_redWitch hazel : يقلل من نمو البكتيريا على الجلد و تسريع الشفاء من الندوب و الجروح  والعدوى إذا كانت بشرتك دهنية سوف يساعد على تحقيق التوازن في بشرتك  وبما أن من خصائصها القوية المضادة للأكسدة فهي مثالية لقتل البكتيريا التي تعيش داخل مسام الجلد وايقاف الأضرار الخلوية التي يمكن أن تؤدي إلى سرطان الجلد و ابطاء علامات الشيخوخة وتسريع الشفاء.

4_yellowGrapefruit Seed Extract خلاصة بذور الجريبفروت: تساعد على تقليل الخلل عن طريق قتل (المَلْوِيّة) و هو جنس من البكتيريا السلبية د تتصف بشكل لولبي مميز ولها سياط تساعدها على الحركة السريعة هذا مفيدا لنسبه كبيره تصل إلى 50٪ من الناس.

2_greenLemon Oil زيت الليمون: منظف يساعد المنتج على شد البشره عندما يعمل زيت الليمون على تشكيل حاجز من الأنسجة الصلبة تحت بشرتك للحماية من العوامل الضارة.

هل Miracle Cream مناسب لكل انواع حب الشباب ؟

انواع حب الشباب

سواء كنت تعاني من الرؤوس البيضاء او الرؤوس السوداء او البثور وحتى حب الشباب الشديد كل يعتبر الهدف الرئيسي لMiracle Cream وهو لعلاج جميع أنواع حب الشباب. إذا لم يكن مألوف لك نوع حب الشباب الذي تعاني منه يمكنك التحقق من هذه الصورة أدناه.

الآثار الجانبيه Miracle Cream:

بما أن جميع المكونات الطبيعية 100٪ لم تظهر اي تقارير للابلاغ عن الآثار الجانبية بخلاف معظم منتجات علاج حب الشباب الأخرى التى لا تعتمد على المكونات الطبيعية 100٪ لذلك فإنه من المتوقع التعرض الى جفاف البشره، الشعور بالدفء، تهيج، تقشيرو احمرار وخز و حكه  و تورم في الجلد ،و لكن لا يسبب Miracle Cream اي آثار جانبيه .

أضغط هنا للحصول على كريم حب الشباب Miracle Cream😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!