أسباب اتساع المهبل والحل السحري لعلاج هذه المشكلة

عصا تضييق المهبل بشكل سريع

 هل تعانين من مشاكل أثناء أداء العملية الجنسية بسبب إتساع المهبل ؟

هل تفتقدين الإحساس بالمتعة الكاملة والشعور بعدم الرضا؟ ولست قادرة على تحقيق هذا.

هل تشعرين بالخجل عند التحدث عن هذا الأمر؟  لا تقلقي فإنت لست وحدك .

 في الحقيقة إن إتساع أو رخاوة المهبل هي مشكله حقيقه وتؤثر على ملايين من النساء في جميع أنحاء العالم ، حيت إن هذه المشكله تشعرك بعدم الأمان وعدم الثقه في نفسك وأمام زوجك فيجب عليكي ألا تتجاهلى حجم المشكلة ومحاوله علاجها .. ومن حسن الحظ أن هناك العديد من الإختيارات أمامك لحل إتساع المهبل منها العلاج الليزر أو القيام ببعض التمارين الرياضية أو إستخدام عصا تضييق المهبل وهو من أفضل الحلول وأسرعها في النتائج .

ولكي تعرفي ماهو الحل بالشرح المفصل  لتضييق المهبل والإستمتاع بالعملية الجنسية ، يجب أولا أن نعرف ما هي الأسباب وراء إتساع المهبل

تابعي هذا المقال لتتعرفي على الحلول السحرية لعلاج تلك المشكلة ..

أولا : ما هي أسباب إتساع المهبل؟

 الولادة المؤلمة :

 إن الولادة تعتبر من الأحداث المهمة التي تحدث في حياة كل مرأة ، فهو من العوامل اللتي تترك آثار سلبية على جدار المهبل والشعور باللأم الجسدي خاصة عندما تختار المرأة الولاده الطبيعية .

 فى وقت الحمل أو الولادة فإن المهبل يتوسع بشكل كامل ليشمل الطفل ويساعد في الولادة.

  تعتبر الولادة المؤلمة أحد الأسباب في حدوث تمدد  للأنسجة المهبلية وتتسبب في حدوث تلف دائم ،بالتالي عدم وصول المدخلات العصبية من الدماغ لإنتاج الهرمونات اللازمة لإصلاح الأنسجة وبالتالي يصعب الحصول علي أنسجة محكمة ويؤدي إلى إتساع للمهبل .

 الولادة المتكررة :

 إن الولادة المتكررة من الأسباب الرئيسية في حدوث تلك المشكلة ، قد يمكن أن تؤدي إلي إرتخاء المهبل حيث يحدث تمزق للأنسجة في المكان الذي يمر الطفل منه وبالتالي يؤدي إلي إتساع المهبل .

 التقدم في العمر :

 إن التقدم في العمر مرحلة طبيعية  تمر بها كل سيدة ، ومن الوارد أن تعانى المرأة من مشكلة إتساع المهبل في منتصف العمر

فكلما كبرتي في السن كلما كانت العضلات المسئولة عن التحكم في تضييق المهبل كلما أصبحت أضعف .

 كما أن الهرمونات تلعب دورا رئيسيا في ضيق المهبل ، حيث ينخفض إنتاج هرمون الأستروجين بشكل كبير مع التقدم في السن .

 يجب أن تكونى على علم كاف بمستوي الهرمونات لديكي والحفاظ على توازنها مع إتباع نظام غذاء صحي والحفاظ على عدد ساعات نوم كافية وممارسة الرياضة بشكل يومي لتجنب حدوث رخاوة في المهبل .

جديد! سيحبك زوجك بجنون فقط إستعمليها لشد وتضييق وتعقيم وتعطير المهبل. عصا المهبل بتكنولوجيا ياباني

  حبوب منع الحمل :

 قد تلجأ بعض النساء إلى تناول حبوب منع الحمل لتحديد النسل ولكن إستخدمها بكثرة ولفترة طويلة قد تؤدي إلى إستنزاف هرمون التستوستيرون والبروستاغلادين وهما من الهرمونات الأساسية الازمة لبناء وصحة الأنسجة داخل المهبل .

 إنقطاع الطمث :

 يؤدي إنقاطع الطمث إلي حدوث خلل في الهرمونات اللازمة لنمو عضلات المهبل. ومع إنخفاض مستوي هرمون التستوستيرون وهرمون الأستروجين، يمكن للمرأة أن تصل إلى ضعف الدافع الجنسي ، مما يؤدي إلى حدوث إتساع للمهبل .

 العمليات الجراحية :

 من الأسباب الشائعة لحدوث إتساع في المهبل هي إجراء العمليات الجراحية في المهبل أو استئصال الرحم والتي ينتج عنها ضعف في عضلات المهبل .

 تناول العقاقير الطبية :

  تناول ببعض الأدوية والعقاقير الطبية لفترة طويلة قد يكون له تأثير ضار على مستوي الهرمونات داخل جسمك ، فقد يتسبب ذلك في ضعف الجدار المهبلي وفقدان قوتها مما يؤدي إلى وجود مهبل رخو ومتسع .

 الإجهاد والضغط النفسي :

 في بعض الأحيان ، قد يؤدي الإجهاد والنشاط البدني الزائد والضغوط النفسية إلى تآكل وتلف الأنسجة في جدار المهبل ، مما ينتج عنه الإتساع والرخاوة .

 إتساع المهبل بشكل طبيعي :

  هل يمكن أن يستع المهبل طبيعيا وبدون حدوث أي أسباب تؤدي إلى ذلك ؟

نعم بالطبع ، إن بعض النساء لديهن مهبل واسع وفضفاض بشكل طبيعي ، وفى هذه الحالة الشئ الوحيد التي تستطيع المرأة فعله هو البحث عن علاج أو حل لتضييق المهبل مرة أخري .

بعد التحدث عن الأسباب وراء حدوث إتساع المهبل ، يجب أن تعرفي ما هي الأعراض التي إذا ظهر احد منها ،عليكي أن تأخذي حذرك وتنتبهى لها .. ومن ضمن تلك الأعراض ما يلي :

ما هي أعراض إتساع المهبل ؟

 أولا : التبول اللا إرادي :

 سلس البول أو التبول اللا إرادي هو عبارة عن نزول لا إرادي للبول ، وهو يصيب النساء أكثر من الرجال

 إن الأغلبية العظمي من النساء الذين يعانوا من إتساع المهبل تكون لديهم أعراض التبول اللا إرادي وهي حالة محرجة جدا وتنفقد العضلات المتحكمة في نزول البول قوتها وتضعف المثانة

 يحدث التبول الا إرادي أو تسرب البول عند القيام ببعض الأنشظه التي تزيد من الضغط على المثانة مثل رفع الأشياء الثقيلة ، الحمل ، الوزن الزائد ، مرض السكري ، السعال المتكرر و إالتهاب المسالك البولية .

 ثانيا : صعوبة تحقيق النشوة الجنسية :

 بعض النساء تواجه  صعوبة في ممارسة العلاقه الحميمية والوصول إلى النشوة الجنسية وقد يرجع ذلك إلى إتساع و رخو المهبل ، فدائما ما تشعرين بالحرج وتريدين حدوث إستجابة جنسية بالإضافة الى الشعور بتقلصات في عضلات الحوض .

  ثالثا : تقليل الشعور بالمتعه الجنسية :

  في حالة وجود مشكلة إتساع المهبل عند المرأة ، فهذا ينتج عنه فقدان الإحساس أثناء العملية الجنسية وقد يشعر الرجل بالملل والفتور مما يؤدى إلى فشل العلاقة الحميمية بينكم .

 أفضل الطرق لتضييق المهبل ؟

 أولا : العلاج بالأعشاب والمنتجات الطبيعية :

هناك العديد من الأعشاب التي يمكن أن تساعد على تضييق عضلات المهبل :

 عشبة بوريريا :

  تعمل على شد جدار المهبل من خلال  إعادة نمو أنسجة الأعضاء التناسلية .

 هذه العشبة الطبيعية  تعمل على استقرار مستويات هرمون الاستروجين وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات الخاصة بك .

 مضادة للخلايا السرطانية في الرحم.

 عشبة القرض :

 القرض عشبة تشبه حبة الترمس، قاسية الملمس تستخدم في الطب الشعبي لعلاج الالتهابات المهبلية.

  تتمتع بالقدرة على تضييق المهبل وإعادة الشباب إليه.

 أوراق النعناع :

 النعناع من الأعشاب الفعالة في  تقوية المهبل وتقوم معظم الأدوية القابضة ومضادات الأكسدة بإدخال هذا العشب كأحد مكوناته .

 زبدة الشيا :

 اكتسبت هذه الزبدة الأسطورية لقب “ذهب المرأة”؛ لما تحتويه من فوائد كبيرة في علاج مشاكل الجلد والبشرة وتُسمى أيضاً “شجرة الحياة” والتي أصبحت تقريباً شجرة مقدسة عند النساء؛ إذ يقمن بجمع جوز الشجرة، وتجفيفه ثم طحنه فغليه لاستخراج الزبدة الثمينة .

 الليمون :

 يطلق على الليمون اسم (ملك الفواكه) و (الحامض الطبي)؛ لما لهذه الثمرة من فوائد غذائية وطبية كثيرة. فهي غنية بالأملاح المعدنية والفيتاميات.

الماء المثلج :
 من أبرز فوائد هذا الماء هو أنّه يساعد على تضييق المهبل بشكل طبيعي.

الماء الدافئ :
 قديماً، كانت النساء وبعد خضوعهن لعملية الولادة، يجلسن في الماء الدافئ من أجل علاج الجروح الناتجة عن تلك العملية بشكل سريع وإعادة المهبل إلى وضعه الطبيعي.

 ثانيا: إتباع نظام غذاء صحي :

 يعتبر الإلتزام بالغذاء الصحي  من أكثر الطرق فعالية لتضييق المهبل فهو يعمل على تغذية وتقوية عضلات الحوض بشكل سليم فيؤدي دوره على أكمل وجه

ومن الأطعمه التي تحتوي على نسبه عالية من هرمون الأستروجين :

  • الحلبة
  • بذور السمسم
  • الرمان
  • فول الصويا
  • الجزر
  • التوت
  • القمح التفاح

 كما أن الأطعمه التي تحتوي على الكربوهيدرات العضوية الكاملة أفضل من البروتينات الحيوانية الخالية من الدهون وهى تحافظ بدورها على عضلات المهبل وتجعلها قويه وصحيه ..

 ثالثا : ممارسة التمارين الرياضية :

 إن الرياضه من العوامل المهمه والأساسية التي يجب ان تحرصى علي وجودها في حياتك بشكل يومي ، وهناك بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على الحفاظ على عضلات الحوض وتعمل على تقويتها والتحكم فيها مما يؤدي إلى العمل على تضييق المهبل ، ومن ضمن تلك التمارين اليوجا والاسكوات .

 يعتبر تمرين كيجل أيضا  من التمارين التي تستهدف عضلات الحوض وتعتبر حل هائل لعلاج إرتخاء عضلات المهبل ومن السهل القيام بأوضاعها المختلفه وقد أثبتت نتائجها وأفادت العديد من النساء ورأوا إختلافا كبيرا في شدة جدار المهبل ولكن هذه النتيجه لا تحصلى عليها في يوم وليلة ولكن يجب عليكي الإلتزام بأداء تلك التمارين وقد يستغرق الأمر عده أسابيع لتشاهدي تاثير النتيجه على المهبل .

 لا غني عن أداء التمارين الرياضيه في حياتك عموما فهي تؤثر تاثيرا إيجابيا على الصحه والجسم بشكل عام وتؤخر علامات التقدم في السن.

 رابعا : استخدام عصا تضييق المهبل والذي أثبت فعاليته في تضييق المهبل :

 تم إختياره كالمنتج رقم #1 في تضييق المهبل بشكل طبيعي

 يعتبر عصا تضييق المهبل من المنتجات المتميزة في علاج مشكله إتساع المهبل بعد تجربته علي العديد من السيدات وأثبت كفاءته، كما أنه لا يحتوي علي أي مكونات غير طبيعيه فبالتالي ليس له اثار سلبيه قد تضر بالجسم.

 هذا المنتج يعمل على إستعاده ثقتك بنفسك وإحياء أدائك الجنسي كما كان من قبل فهو يعالج رخاوة المهبل ويعمل على تحفيز الإثارة الجنسية .

point مميزات عصا تضييق المهبل:

عصا تضييق المهبل

pros

يعيد القوه للمهبل ويساعد على تضييقه .

pros

يمنع الروائح الكريهه ويمنع الحكة .

pros

يقضي على جفاف المهبل .

pros

جميع مكوناته من الطبيعة للحفاظ على البشرة الحساسه .

pros

يعمل على زياده الإثارة والإحساس أثناء العمليه الجنسية .

pros

عديم الطعم والرائحة حتى تستمتعين بالعلاقه الحميمية بشكل مثالي .

اشتري عصا تضيق المهبل الآن (الكمية محدودة)😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!