أفضل مقشر طبيعى للوجه فى الخليج العربى   ريفيتول اوتميل ( بالشوفان )  – أفضل مقشر طبيعي للوجه – ماسك كريمي عالى الجودة للوجه .

يعتبر مستحضر ريفيتول لتقشير الوجه حل مناسب للعناية بالبشرة و الذى يضمن لك مساعدة بشرتك لتبدو أكثر جمالاً و تبدو أفضل . إن هذا المنتج مستخلص من بروتينات الشوفان و هو متاح فى صورة مرهم و الذى يستهدف البشرة بصفة خاصة .

يقوم المنتج بمعالجة الحبوب و يعيد توازن البشرة ، فى الحقيقة يقوم المنتج أيضاً بمكافحة و الوقاية من علامات التقدم فى السن و الذى يعنى أنه يجعل بشرتك تبدو مرنة و أنيقة و وردية .

إن الشركة التى تروج لهذا المنتج المقشر تدعى ريفيتول و هى  مشهورة بمنتجات التجميل و تأسست عام 2002 كما أن الشركة صنعت العديد من المستحضرات المفيدة خلال السنوات الماضية كما أنها أحد منتجى  المستحضرات الطبيعية .

إن الشركة توضح النجاح الباهر للمنتج مما يطرح التساؤل حول قول الشركة المصنعة أن المقشر مضاد للإلتهابات مما  يؤدى إلى تفتيح البشرة بصورة أفضل .

pointما هو مقشر ريفيتول ؟

إن مقشر ريفيتول بالشوفات يتكون من مستخلص الشوفات و مكونات طبيعية منظفة للبشرة و هو مصدر طبيعي و الطريق الأمثل للحصول على البشرة المثالية . كما أنه اللاج المثالى للبشرة الدهنية ، كما أن المقشر ذو جودة عالية و مثالى لحل مشكلات الحبوب .

تذكر عندما كنا نمتلك بشرة جميلة و لطيفة مفعمة بالشباب و الحيوية . و أغلبية الأشخاص سيمعون عن ماسكات الوجه المصنوعة من الشوفان و المكونات الطبيعية الأخرى المتوفرة داخل المطابخ فى المنزل و التى يعتاد الكثير على استخدامها .

 أنا يحالفنى الحظ  لأنى أحب المنتجات الطبيعية ! فإن مقشر ريفيتول بالشوفات ينشط و يصلح أضرار البشرة بينما يحتوى على تركيبة متطورة لمختلف أنواع البشرة و كل هذا بمكونات طبيعية مئة بالمئة . إن هذا المقشر مصمم ليناسب كل أنواع البشرة خاصة للبشرة الدهنية و المختلطة  .

لشراء المنتج من الموقع الرسمي والحصول على أفضل أسعار .. اضغط هنا 

 

ألق نظرة على مقشر الوجه الطبيعي ريفيتول و قم يحماية بشرتك :-

  • كمنتج طبيعى مئة بالمئة ، يجعل لبشرتك بريق و شعور بالإنتعاش .
  • يجعل بشرتك تبدو ناعمة وملساء .
  • قومى بمسح بشرتك و ستتخلصى من الخلايا الميتة و ستغلفى المسام المفتوحة .
  • يقوم بتقوية الجلد و زيادة التناسق به .
  • يعالج البشرة كاملة .

point كيفية عمل المنتج : 

 إن ريفيتول مقشر البشرة الطبيعي هو الحل الرائع المستخلص من الشوفان ، مقارنة بالمنتجات الأخرى المختلفة فإن هذا الكريم يقوم بإعادة النضارة للبشرة و إحياءها فهو يقوم بالتخلص من قشور  الجلد الميتة التى تجعل وجهك يبدو فظيعاً و قاسى و ذو مظهر سئ ، إن خلايا جلد القديمة يتم تنظيفها بطريقة طبيعية لتفسح المجال للخلايا الجديدة و تحدث هذه العملية بسبب عوامل مختلفة مثل الطقس و الظروف المحيطة و بسبب التقدم فى السن ، كما أن الفرد تتقشر بشرته بمرور الوقت .و هذا المقشر يعدك بأنك ستتخلصين من خلايا الجلد الميت بعناية ليصبح مظهر بشرتك جيد و صافى .

إن ريفيتول مقشر الوجه يساعد على تقليل مظهر التقشير الغير مرغوب فيه . و ذلك من خلال الإقلال من وجود الخلايا الميتة و القذارة و الأوساخ و الزيوت التى تتراكم على البشرة مع الوقت مما يجنبك عيوب و مشاكل البشرة .

point المكونات :

 المكونات الأساسية :

  • الأفينا ساتيفا ( نواة الشوفان ) : وهو المكون الأساسي لهذا المستحضر . إن الشوفان مناسب جداً عندما تكون بشرتك حساسة و يقوم بجعل البشرة طرية عن طريق تنظيف الخلايا الميتة . فهو يقوم بإسراع عملية إلتئام الجروح و يساعد على إنتاج الكولاجين و تجديد خلايا البشرة .
  • الصبار (عصارة أوراق النبات ) : إن عصارة الصبار تمنع البشرة من التلوث ، و تساعد على توازن البشرة من خلال بعض العناصر الطبية عالية الجودة . يقوم بتهدئة المسام و الأضرار التى تتعرض إليها البشرة من حروق أو قرصة بعض الحشرات . كما أن المنتج يزيد من نسبة الأكسجين بالبشرة . و يقاوم الحكة و العدوى و يزيد من مقاومة الجلد لأشعة الشمس .
  • مستخلص نبات زهرة الفانيليا : و هو مستخلص طبيعي يحتوى على مكافحات للأكسدة و يعمل أيضا كمضاد للعدوى البكتيرية .
  • مسحوق بذرة المشمش : و هو طبيعي مئة بالمئة و يقوم بوظيفته بتخليصك من القذارة الموجودة بالبشرة , منا أنه يمنحك بشرة نقية . 

 

 مكونات أخرى:

  • حمض الهيروليك : و هو حمض فى صورة سائل يمنع إلتهاب و تقيح الجلد و يعالج الحبوب .
  • بيتاينات الكوكاميدوبروبيل : و هى مستخلص من جوز الهند و الذى يساعد على تنظيف البشرة من الدهون و الأوساخ .
  • السكوالين : هناك مكونات مضادة للبكتيريا تساعد على منع البشرة الجافة من التلوث و التى يتم إستخدامها لمساعدك على التخلص من البقع البنية الناتجة عن أشعة الشمس .

بالإضافة إلى إستخدام هذه العناصر فى تركيبة المنتج ، الكاربومر ، ديسيل الجلوكوسيد ، اللورويل لاكتيليت ، تريكابريلين ، أمينوميثيلي البروبانول ، السوربات ، البينزوات و الأروما .

point ما الذى يميز مقشر الريفيتول ؟

إن كريم الريفيتول مقشر البشرة يختلف عن المنتجات و المقشرات الأخرى فهو لا يقوم بالتقشير فقط فبالطبع يقوم أى كريم تقشير بهذا الهدف .

إذا كنت تبحث عما يزيل خلايا الجلد القديمة و يجددها فإن المنتج بالتأكيد يعمل على ذلك .

 و لكن هناك نواحى أخرى يقوم بها هذا المنتج أيضاً :

  • يقوم مرهم ريفيتول المقشر بتحويل مظهر و ملمس البشرة .
  • إن ريفيتول مقشر البشرة يحتوى على تركيبة فريدة تعمل على إبقاء طبقات الجلد ناعمة .
  • البشرة الخارجية ستبدو مفعمة بالشباب فى كلا الناحيتين البشرة الخارجية و من طبقات البشرة الداخلية أيضاً .
  • كل البقع السوداء و التصبغات الغير طبيعية سوف تختفى نهائياً .
  • فى حالة إصابتك بالبقع السوداء ، فإن هذا المنتج سيقوم بعمل تناغم للبشرة و توحيد لونها .
  • إن هذا المنتج يستهدف أيضاً الطبقات الداخلية للجلد لمنحك مظهر أكثر شبابياً هذا المنتج يعمل بفعالية لتجديد خلايا الجلد القديمة و يساعد على إسترجاع مرونة و حيوية البشرة لهذا تبدو بشرتك أصغر سناً حتى أنت ستلاحظين ذلك بسرعة .

point أين يمكنك شراء منتج ريفيتول مقشر البشرة ؟

إن المكان الأكثر ثقة الذى يمكنك شراء هذا المقشر منه هو خلا الموقع الرسمى . يمكنك طلب عبوتين من الكريم مقابل تخفيض .

عليك فقط الدهاب للموقع الرسمة ، و ملئ الطلب من الجانب الأيمن لصفحة الموقع و إختار عرض العبوتين معاً.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي والحصول على أفضل أسعار .. اضغط هنا 

يمكن الحصول على المنتج بتكلفة 99.92 $ لعبوتين تحتوى كل عبوة على 4 أوز من المرهم ، كما يوجد عرض مميز إذا حصلت  على ثلاثة عبوات ستحصل على واحدة مجاناً بتكلفة 149.95 $ .

هناك أمران جيدان  فى هذا المنتج : إن هذا المنتج متاح بصورة مضخة للتحكم فى الكمية التى تستخدمها و حتى تبقى المنتج و بشرتك بعيداً عن التلوث كما أنه يحتوى على مواد طبيعية تماماً .

أنا أعشق مجموعة ريفيتول للعناية بالبشرة . إنها تعتبر الجودة الأفضل ، و لذد إستخدمت الكريم المعالج من الحبوب و أعطى نتيجة و فعالية جيدة , كما أن ريفيتول تضمن إسترجاع النقود خلال 90 يوم للمنتج , فى  حالة إن كنت تبحث عن أفضل مقشر طبيعي للبشرة بدون أى  مواد كيميائية أو مسممة فإننا نرجح لك إعطاء ريفيتول فرصة التجربة !

pros  الفوائد

إن مقشر البشرة ريفيتول ينشط و يصلح البشرة خاصة من الأضرار الناتجة عن العوامل الخارجية و التى تفسدها ، على سبيل المثال علامات التقدم فى السن ، تلوث الهواء ، الأمراض ، أو التعرض للشمس ، يمكنه بالتأكيد تحسين البشرة و القضاء على البقع السوداء و البنية و تنظيف البشرة و جعل بشرتك تبدو بمظهر متناسق و مفعم بالحيوية .

  • يجعل للبشرة مظهر جيداًر لامع و ملئ بالحيوية .
  • يتخلص من خلاايا الجلد الميتة .
  • يجدد مظهر البشرة .
  • ينظف البشرة جيداً .
  • تحتوى تركيبة المنتج على مضادات للأكسدة طبيعية (من الشوفان و غيرها ).
  • حل مثالى للبشرة الجافة و للتشققات .
  • رائحته جيدة .
  • يعدك المصنعون بأن المنتج سيعالج بشرتك أسرع .
  • مرطب رائع.

consالعيوب :

  • لا يوجد تقييمات كثيرة على الإنترنت عن المنتج .
  • يتم إسترجاع النقود على العبوات التى لم يتم إستخدامها فقط .

 تعليمات الإستخدام :

إن ريفيتول مقشر البشرة يعتبر المنتج المناسب للإستخدام اليومى . و ينصح به الأطباء للحالات المصابة بالحبوب و للبشرة الجافة و الخشنة ، يمكن للمستخدم وضع المنتج حتى على الوجه و الرقبة . قومى بوضع المستحضر بصورة دائرية و وزعيه بلطف  و بعد قليل من لوقت قومى بشطف الوجه بإستخدام الماء الفاتر أو الدافئ .

 هل سألاحظ نتيجة ريفيتول مقشر الوجه ؟

إن مستحضر ريفيتول المقشر يوصف للأشخاص الذين يعانون من الحبوب و الجفاف فى البشرة و للبشرة الدهنية ، هذا المنتج يقوم بتوفير العديد من الفوائد و لذلك يرى العديد من المستخدمين أنه يستحق الشراء . إن المصنعين يرون أن التركيبة الطبيعية للمنتج ستجعل البشرة تبدو أصغر ، مليئة بالحيوية ، و صحية ذات مظهر شبابى أكثر .

 تحذير هام :

قبل إستخدام المقشر ، عليك استشارة أخصائي للتأكد من أنه مخصص لبشرتك . إن كنت تتعاطى مكملات غذائية أو عقاقير طبية خاصة لعلاج البشرة يجب عليك إستشارة الطبيب أولا، لا تقومى بإستخدام منتج ريفيتول على الإطلاق فى الحالات التالية ، الرضاعة  للأطفال ، الحوامل .

point الخلاصة :

إن مقشر ريفيتول بخلاصة الشوفان مكون من مواد طبيعية محاربة لعلامات الشيخوخة و للعديد من مشاكل البشرة  مثل الصبار و عصارة أوراق بض النباتات ،و مستخلض الفانيليا و الشوفان و المشمش .

إن المنتج المقشر يخلصك من خلايا الجلد الميتة بعناية كما أنه لطيف على البشرة مما يجنبك الحكة و الأعراض الجانبية ولا يؤذى بشرتك .

يمكن إستخدام المنتج على الرقبة ، الوجه ، أو أى مكان يتطلب التقشير فإن ريفيتول مستخلص من الشوفان ، و بالتأكيد سيقوم بالتأثير بالفعالية الكبيرة  و التأثير على البقع .

إن كريم ريفيتول المقشر ممستحضر لا يضر البشرة ولا يؤثر  بأى آثار سلبية على البشرة ، كما أن هناك آراء إيجابية للمستخدمين على الإنترنت ، كما أن تكلفة المنتج ليست عالية و هناك أيضاً إمكانية إسترجاع النقود .

About Salah

محرر في موقع يومي لوك انترناشول و خبير في عالم التجميل و الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *