أفضل علاج لكافة أنواع حب الشباب

إن الحبوب من أكثر مشكلات البشرة الشائعة و سبب ذلك هو إنتشار المواد المضرة بالبشرة و الجلد و لدى من يعانى من حساسية قابلية عالية للعدوى و لظهور الحبوب .

تظهر الحبوب بكثرة لمن لديهم بشرة حساسة و دهنية و فى موسم الربيع تتفتح الأزهار مسببة تغيراً فى الجو يلحظه من لديه بشرة حساسة و بعض الأشخاص الذين يعانون من الحساسية حيث تظهر أعراض الحساسية و يسبب هذا التغير تهيج فى البشرة لمن يعانى من حساسية جلدية و السعال لمن يعانى من حساسية الصدر و هكذا .

و هنا نوضح أهمية الوقاية من الحبوب و التهيج قبل فصل الربيع .

يجب إعداد البشرة لمثل هذه  الظروف فإن كنتى تعانين من بشرة حساسة أو دهنية فيجب أن تحصنى بشرنتك من العوامل الخارجية التى تسبب الحبوب .

و من أفضل الحلول التى يمكنك إستخدامها هو مستحضر اكنيزين Acnezine و هو المستحضر السحرى  الفعال للتخلص من الحبوب فإذا ظهرت عندك الحبوب فإن الحل المناسب و السريع هو اكنيزين Acnezine.

إن هذا المستحضر هو الطريقة الطبيعية لتنظيف البشرة  إذا تعبت من إستخدام المستحضرات التى لا تجدى نفعاً .

لقد ظهر أخيراً المنتج الذى سيساعدك على التخلص من الحبوب فقط بعدة قطرات ، إن هذا المنتج متعدد الفوائد و الذى سيظهر فعاليته عند وضع عدة قطرات على وجهك أو فى الأماكن المصابة بالحبوب .

point منتج اكنيزين Acnezine لحب الشباب:

افضل منتج لحب الشباب

 

pros

 يهدئ من تهيج البشرة .

pros

 يقلل من العدوى التى تسبب الحبوب فى البشرة لذلك هو منتج مناسب أيضاً للوقاية من الحبوب و لتحصين البشرة .

pros

 يقلل من البقع و يمنع ظهورها .

pros

مكون من مواد طبيعية مئة بالمئة .

pros

 يقوم بإغلاق المسام الواسعة و آثار الحبوب و الجروح .

إنه لا يساعد فقط على معالجة البقع بل يعطى ملمس ناعم للبشرة و يقلل الإحمرار و التهيج فى نفس وقت تطبيق المستحضر على الوجه ، كما أنه لا يوجد به أى مواد كيماوية ليس هذا فقط بل إن رائحة المنتج مقبولة و غير منفرة .

اضغطي هنا  لطلب المنتج الان .. والحصول على أفضل الأسعار

point ما هو اكنيزين Acnezine؟

انه منتج 3 فى 1 فهو سائل لعلاج الحبوب ، أنه منتج مركز و فعال فكل ما عليك هو وضع قطرة من المنتج على المنطقة المصابة ليقوم المنتج بعلاجها لهذا تم تسميه بإسم وان أى أن قطرة واحدة تفى بالغرض .

إن هذا مستحضر مكون من مواد طبيعية 100% من مستخلصات زيت الليموت و أوراق التوت و زهرة الكالندولا و مستخلصات البندق و زهرو اليارو و بعض الأعشاب الطبيعية و مستخلصات البذور كل هذا يتم مزجه للحصول على أفضل منتج له فعالية عالية و مركزة لعلاج جميع أنواع الحبوب و لقد قمنا بعرض كل هذه المكونات للتأكد من أن المنتج طبيعي مئة بالمئة فلا يوجد مواد كيميائية مثل بيروكسيد البنزويل .

 طريقة إستخدام المنتج :

إن طريقة إستخدام المنتج سهلة جداً فليس هناك خطوات لتطبيق المنتج كل ماتريد عمله هو الحصول على نقطة من الدواء ، و لكن عليك أولاً تنظيف البشرة خاصة المنطقة المصابة بحرص . يفضل إستخدام الماء الفاتر أو الصابون للتنظيف .

بعدها يتم إستخدام أداة التنقيط على البشرة و وضع بعض النقاط على الأماكن المصابة بالحبوب ثم يمكنك توزيع السائل بإستخدام إصبعك على البشرة و على الأماكن الموجود بها الحبوب ، و يجب مراعاة تنظيف الأصابع جيداً قبل وضعها على الوجه .

ستشعري ببشرة هادئة و ناعمة فى نفس ذات الوقت الذى تضعى فيه المستحضر و هذا هو مفعول المستحضر المكون من أفضل المستخلصات الطبيعية و الزيوت الفعالة .

point مكونات منتج اكنيزين Acnezine :

 خلاصة الريحان :

و هى أحد المواد الفعالة التى تغنى عن المادة الكيميائية بروكسيد البنزويل و التى تعتبر المادة الفعالة فى أى مستخلص يقوم بمعالجة الحبوب  و قد إكتشفت جامعة المتروبوليتان  أن هناك مستخلص من نبات الريحان الذى يغنى عن تلك المادة الكيميائية كما أثبتت أن مستخلص أوراق نبات التوت البرى له تأثير قوى فى تهدئة تهيج البشرة كما يؤثر على البشرة و يقوم بتهدئتها بل و يمنعها من الهيجان .

 زهرة الكاليندولا :

و يطلق عليها أيضاً الزهرة الذهبية و لها دور كبير أيضاً فى التركيبة الفريدة فهى تعمل كمضاد للبكتيريا كما أنها تساعد فى إيقاف العدوى و فى نفس الوقت تقوم أيضاً بتحفيز إفراز الكولاجين فى منطقة الحبوب و الندوب حتى تتعافى بشكل أسرع و ترجع البشرة لطبيعتتها كما أيضاً تساعد على تجديد الخلايا الميتة بالبشرة بخلايا أخرى جديدة لتصبح البشرة أكثر شباباً و ترجع لشكلها الأصلى ، و فى النهاية فإن الخلايا الميتة يتم تبديلها بخلايا جديدة مما يقلل فى مظهر الحبوب .

 طحالب الكنوتيد   :Knotted wrack 

و هى أحد النواع الأعشاب أو الطحالب النادرة و التى تنمو فى بيئة مالحة و له العديد من الفوائد فهو يعمل على نفس نهج زهرو الكاليندولا فى تجديد البشرة و إزالة الخلايا الميتة من البشرة و إمداد البشرة بالفيتامينات و المكملات كما يعطى للبشرة تناغماً و يساعد على توحيد ملمس و لون البشرة .

 عشبة يارو Yarrow  :

و التى تحتوى على حمض الساليسيليك الدى يعمل كمقشر و مزيل للحبوب و المعالج لها كما أنه يكافح البكتييريا و العدوى البكتيرية للبشرة كما يقلل من أثار الحبوب ، قد تكونى قد سمعتى مسبقاً عن حمض الساليسيليك فى المستحضرات المخصصة لإزالى الحبوب لأنه يعمل على إزالة العلامات الناتجة عن وجود الحبوب.

كما تعمل العشبة كمضاد للسموم و كمادة طبية لها أغراض أخرى و مضاد للعدوى .

إن هذه المادة تقلل من التهيج فى البشرة و تجعل البشرة تبدو أفضل فى وقت قصير .

 بذور الجريب فروت :

إن الجريب فروت يدعم البشرة مع المكونات الأخرى و يعمل أيضاً كمنظف للبشرة و يحد من العدوى و يمنع من إنتتشار الحبوب .

و أخيراً و ليس آخراً زيت الليمون . فإن الليممون له فوائد عديدة للبشرة و لكن زيت الليمون نفسه يعمل كمضاد للبكتيرييا و للتهيج و يعمل كمطهر و كمادة طبية لها أغراض أخرى للإستخدام .

pros

مميزات منتج اكنيزين Acnezine :

  • سهل الإستخدام ولا يوجد خطوات تحضيرية للمنتج .
  • مكون من أعشاب طبيعية 100 % و مستخلصات أعشاب.
  • له رائحة جيدة و كما أن المنتج غير منفر فى الإستخدام أو الملمس ,
  • لا يوجد للمنتج أعراض جانبية .
  • نتيجة المنتج سريعة .
  • يزيل آثار الجروح .

 نصائح تتبعيها عند علاج بشرتك من الحبوب :

  • يجب الإهتمام بنظافة البشرة و كل ما يلامسها .
  • يجب عدم إستخدام مستحضرات أخرى مع منتج ( وان كلير سكين ماكس ) .
  • يجب التحلى بالصبر فإن النتيجة السريعة تظهر بعد شهر أو أكثر و ذلك لبطئ تجدد خلايا البشرة .
  • ستحصلين على النتيجة فى خلال من 3 ل 6 شهور .

point الخلاصة :

إن المنتجات الطبيعية 100% من أكثر المواد المطمئنة و هى التى سترغبي فى شراءها و بالنسبة لظهور الحبوب فيجب الحذر عند التعامل معها و إستخدام المستحضرات الطبيعية فقط كما يجب الإهتمام بالبشرة جيداً و بالنظافة الشخصية كما يجب الإبتعاد عن المقشرات الكيميائية و جلسات التقشير الكربونى و خلافه من تدخل الليزر.

لأن كل هذا سيترك أثراً بالبشرة كما أن هذه الجلسات تسبب الألم و تعطى شكلا غير مرغوب به عند التقشير ، كما أن إستخدام المستحضرات التجميلية لإخفاء الحبوب ليس حلاً بل يضر البشرة من خلال إغلاق المسام بمواد دهنية أو جافة تؤثر على البشرة كما أنها لا تدوم طويلاً لذلك يجب التفكير فى حل يعمل كعلاج لتتخلصي نهائياً من الحبوب التى تزعجك .

اضغطي هنا  لطلب المنتج الان .. والحصول على أفضل الأسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!