أفضل سيروم فيتامين سي نتائج مضمونة بالصور

إن فيتامين سي من أكثر الفيتامينات المشهورة التى تفيد الجسم فى أكثر من مجال و طريقة فهو يعمل على تبييض البشرة و يعمل على مكافحة بعض الأمراض مثل الأنفلونزا .

إن فيتامين سي موجود فى صورته الأساسية من خلال بعض العناصر مثل البرتقال و الليمون و الجزر أيضاً و نقصه يسبب مشكلات بالجلد و الجسم من مناطق غامقة بالجسم و بقع و إحمرار و تجاعيد .

تأخذ البشرة إحتياجها من فيتامين سي سواء من الغذاء المتناول أو من عناصر مكملة مثل المكملات الغذائية أو تناول كمية من الحمضيات أو من خلال العديد من الكريمات و المرطبات التى تحتوى على فيتامين سي .

و تحتاج البشرة إلى 1000 جرام يومياً .

و يوجد أكثر من صياغة للفيتامين فيوجد فى صورة أقراص او شرب  أو سيرم سائل و لكل صيغة من هذه الصيغ يعمل لأغراض معينة .

point فإن فيتامين سي يوجد فى الطبقات الخارجية من البشرة و يقوم بما يلى :

 1- حماية الجلد من الأشعة الضارة :

حيث يخفف فيتامين سي من الضرر الذي تسببه الأشعة فوق البنفسجية للبشرة، وهو لا يعمل كما يعمل واقي الشمس فهو لا يكون طبقة تمتص الأشعة الضارة مخففةً من أثرها على البشرة كما يفعل الواقي، بل تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في هذا الفيتامين على التقليل من الضرر الذي قد تسببه الأشعة للبشرة، ولكن يفضل الباحثون تناول مكملات تحتوي على فيتامين سي وفيتامين إي سوية لحماية مضاعفة وفعالية أكبر في الوقاية من الاثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. كما يرجح العلماء أن تطبيقه بشكل خارجي على البشرة ربما كان أكثر فائدة ونفعاً من أخذه على صورة مكملات غذائية عبر الفم لهذا الغرض.

 2- التقليل من التجاعيد :

 إذ أظهرت دراسات مبدئية أن لفيتامين سي قدرة على حماية البشرة من التجاعيد فبالإضافة إلى خصائصه المضادة للأكسدة، يعمل فيتامين سي على تنظيم عملية إنتاج الكولاجين في البشرة، وهو بروتين ضروري لدعم وتماسك البشرة. إذ أظهرت دراستان أن استهلاك كميات أكبر من فيتامين سي ضمن النظام الغذائي كان له دور كبير في إضفاء نضارة على البشرة، كما وجد أن دهنه خارجياً على البشرة بانتظام لمدة لا تقل عن 12 أسبوعاً كان له أثر كبير في التخفيف من التجاعيد الظاهرة.

 3- التئام الجروح :

 إذ أن الجرح الحاصل يجعل البشرة تطلب المزيد من الكولاجين مع التسريع في عملية بنائه، وهنا قد يلعب فيتامين سي دوراً محورياً فيرجح العملاء أن البشرة قد تلجأ إليه لأخذ احتياجاتها لبناء الكولاجين. وقد وجدت تجارب مخبرية أجريت على حيوانات وبشر أن نقص فيتامين سي قد يبطئ عمليات شفاء الجروح وبشكل كبير، وأن الأشخاص الذين كان لديهم نقص وتناولوا مكملات فيتامين سي كان شفاؤهم أسرع وبشكل ملحوظ، بينما أظهرت النتائج أن من كانت مستويات فيتامين سي لديهم طبيعية لم تؤثر المكملات على تسريع عملية شفائهم.

 4- علاج جفاف الجلد:

وجدت إحدى الدراسات أن دهن البشرة بفيتامين سي قد خفف من خشونة وجفاف البشرة، ولكن لا زالت النتائج بهذا الخصوص في بداياتها لفهم تأثير فيتامين سي على البشرة بشكل أكبر وكيف قد يسهم في التقليل من جفافها.

كل هذا و أكثر من فوائد هذا الفيتامين السحرى ، و قد أثبتت الدراسات مؤخراً أن فيتامين سي له فعالية كبيرة فى مكافحة آثار الشيخوخة و علامات التقدم فى السن و تم إصدار صيغة السيرم و التى تكون عبارة عن فيتامين سي فى صورة سائلة و سميكة و غنية بالكولاجين لإعادة الشباب للبشرة و تلك هى الطريقة الجديدة  لاستخدام هذا الفيتامين فلقد تم إثبات أن المنتج يقوم بمكافحة علامات التقدم بالسن و يعطى نتيجة مذهلة ستلاحظونها بالصور .

عندما تلقى نظرة على مكونات مستحضرات العناية بالبشرة فإن  أفضل منتج للعناية ببشرتك هو الذى يحتوى على فيتامين سي فهناك مستحضرات تحتوى على كميات كبيرة من فيتامين سي و لكن هل تعمل هذه المنتجات بكفاءة عالية ؟ و هل هناك دليل لإثبات لفعالية تأثير فيتامين سي على علامات التقدم بالسن ؟

إن الإجابة تعتبر نعم و لا فى نفس الوقت .

إن فيتامين سي لديه القدرة  على فعل ذلك من الناحية  العلمية ، فهو يقوم بمحاربة التجاعيد و يعيد نضارة البشرة .

لطلب أفضل سيرم فيتامين سي فى الوطن العربي … اضغط هنا

point لكن المشكلة هى :

وجود العديد من المنتجات التى تحتوى على فيتامين سي ولا تعطى فعالية و ذلك بسبب عدم دخول الفيتامين فى تركيبة فعالة .

لذلك يجب عليك البحث عن فيتامين سي ذو جودة عالية حتى تحصل على النتائج المرغوبة ، و بذلك لن تضيع وقتك و مالك فى المنتج الخاطئ .

point من بين كل الماركات المطروحة ما هو أفضل سيروم فيتامين سي لمحاربة علامات التقدم فى السن ؟

لقد تم إختبار العديد من المنتجات ذات الفعاليات المختلفة  و تأثيرات مختلفة على البشرة و منتج VCH 20%  من أفضل المنتجات التى أثبتت فعاليتها و نتيجتها مضمونة بالصور .

ستلاحظ مع إستخدام هذا المنتج قلة التجاعيد و زيادة نضارة البشرة  ترطيبها كما أنك سترى زيادة فى قدرتك على تحمل اشعة الشمس و زيادة المناعة و قدرة تحمل البشرة .

هناك أكثر من 20 منتج مختلف لسيرم فيتامين سي و لكن  VCH 20% يعبر من أفضل المنتجات الفعالة التى يجب عليك تجربتها و إستخدامها و ذلك بسبب الفعالية السريعة و الأكيدة للمنتج .

point ما هى فوائد إستخدام منتج VCH 20% ؟

 1- يقوم المنتج بتحسين مظهر البشرة بحيث تبدو أصغر .

فإن فيتامين سي هو العامل الأساسي لإنتاج الكولاجين و هو يعتبر البروتين الذى يبقى بشرتك ذات مظهر شبابى و صحى أكثر .

وتكون البشرة صحية عندما تضيف فيتامين سي على البشرة لتزيد من نسبة هذا الفيتامين داخل الخلايا و ما يميز ذلك السيرم أن الفيتامين لا يساعد البشرة على المظهر الجيد فى الوقت الراهن فقط بل يقوم بمعالجة البشرة على المدى البعيد أيضاً .

 2- يقوم بإيقاف علامات الشيخوخة المبكرة و التجاعيد .

إن فيتامين سي يقوم بعمل الحماية للبشرة من خلال مضادات الأكسدة كما أن هذا السيرم يحمى البشرة من أعماقها بحيث يعمل على كافة الخلايا الموجودة بالبشرة و يقوم بدوره العلاجى لمكافحة علامات التقدم فى السن التى تظهر أحيانا فى سن  مبكر عند الكثير .

 3- يقوم السيرم بمعالجة البقع الداكنة بالجلد و تفتيح البشرة .

إن اللجوء إلى إخفاء البقع الداكنة بإستخدام مستحضرات التجميل ليس حلا بعد الآن حيث يمكنك معالجة كل هذا بإستخدام سيرم فيتامين سي   VCH 20% و الذى يقوم بدوره بتفتيح البشرة و توحيد لونها أيضاً و تتضمن أسباب البقع الغامقة التقدم فى السن و  أيضاً يمنع تصبغ الجلد مما يعنى أنه سيساعدك على تفتيح البشرة و تفتيح البقع الغامقة بالجلد و منع ظهورها مرة أخرى .

 4- يزيد المنتج من فعالية مستحضرات الوقاية من الشمس .

فمع إستخدام سيرم VCH 20% ستساعد كريم الوقاية من الشمس فى حماية بشرتك من الإسمرار و التعرض لأشعة الشمس الضارة ، و لكنه لا يستخدم كبديل لمستحضر الوقاية من الشمس أو كبديل للمكملات الغذائية ، و مع ذلك يستخدم فى التقليل من الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس .

و ما يميز منتج VCH 20%  أنه يحتوى على الكولاجين أيضاً مما يزيد من فعاليته أكثر من العديد من المنتجات الأخرى .

point لم أختار سيرم VCH 20% ؟

لأن سيرم VCH 20% يحتوى  على تركيبة فريدة من فيتامين سي و حمض الهيروليك و فيتامين أ و تلك التركيبة تعمل بأكبر فعالية مع جميع أنواع البشرة و تضمن النتيجة المثالية لها .

point كيفية إستخدام المنتج :

يستخدم المنتج بعد تنظيف البشرة حيث يتم وضع السيرم على البشرة و توزيعه بشكل دائري قبل وضع المكياج أو موس البشرة ، يمكن إستخدامه مرتين يومياً للحصول على نتيجة أفضل .

point آراء المستخدمين للمنتج :

حصل منتج VCH 20%  على 4.5 نجمات  من 5 إعتماداً على 28 من آراء المستخدمين حيث أوضح العديد منهم إعجابهم بالمنتج  و أنهم يحبون إستخدامه بإستمرار حيث أنه أثر على البقع الغامقة الموجودة على البشرة .

عليك أنت أيضاً إستخدام المنتج و مشاركتنا رأيك و عرض نتيجة المنتج .

لشراء المنتج … اضفط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!