تعرفى على أسرار تكبير العيون

ترغب العديد من الفتايات فى الحصول على العيون الواسعة فإن أحد علامات الجمال هى العيون الواسعة و تسعى الفتيات التى تعانى من كسرة العين إلى الحصول على وسائل تساعدهم من التخلص من التجاعيد حول العين و كسرة العين .

إن كسرة العين لا ترتبط بالسن و لكن قد تدخل العوامل الوراثية فى ذلك حيث يمتاز الصينيون و الشرق أسيويون بالعيون الضيقة بسبب وجود كسرة العين التى تجعل العين تبدو ضيقة .

و فى المقال التالى سنوضح لكي أسرار حول كيفية معالجة التجاعيد حول العين لتبدو العين بشكل جذاب أكثر و لتبدو أوسع .

point ما هو مكياج تكبير العيون ؟

كإسم يوحى بأنه مكياج أو عبارة عن مستحضرات تجميل و لكن فى الحقيقة انها مستحضرات علاجية تقوم بمعالجة عيوب العين و معالجة علامات التقدم فى السن لتظهر العين بشكل أفضل و تبدو أوسع .

فى المقال التالى سنوضح أكثر المكياج العلاجى للعيون ، إن مكياج تكبير العيون أحد الأنواع العلاجية و التى تحتاجها كل فتاه تعانى من العيون الضيقة ، إن الحل يكمن فى منتج آى سيكريت الذى يقوم بتوسيع العيون فى دقائق و يضمن لك نتيجة أكيدة و مجربة .

إن هذا المنتج هو منتج آى سيكريت و هو عبارة عن مجموعة منتجات و التى تعمل على معالجة كل عيوب العين من التجاعيد لكسرة العين و الهالات السوداء و الإنتفاخ الموجود بأسفل العين و أيضاً مشكلة كثافة الرموش .

 مجموعة آى سيكريت البديل الآمن لعمليات التجميل :

أجل و بكل ثقة إن مجموعة آى  سيكريت تقوم بإغناءك عن عمليات التجميل ، لا حاجة للخضوع لجلسات من الليزر أو التدخل الجراحى فى سبيل إزالة الجلد الزائد للجفن ، و المعاناة من فترات التعافى فيما بعد عملية التجميل .

إليكى الحل المناسب الذى ستفرحى به عندما تتأكدى بنفسك أنه سيغنيكي عن القيام بعمليات التجميل .

إن مجموعة آى سيكريت تكشف لكى الأسرار التى ستكون الباب نحو الإطلالة الرائعة و العيون الجذابة المبهجة الواسعة و سنتعرف على المجموعة و مكوناتها فيما يلى :

point مكونات عدة آى سيكريت ؟

  • رافعة الجفن العلوى :

و هى أحد أسرار آى سيكريت حيث أنها لاصقة خاصة صغيرة توضع على الجفن العلوى لرفع الجفن و تعطى نتيجة فورية ستراها فور وضعك للاصقة المميزة .

يمكنك إستخدام رافعه الجفن بسهولة و لن تقيدك حيث يمكن أن تضعى المكياج عليها بدون قلق و فى نهاية اليوم يمكنك خلعهما بكل سهولة كما أنه يوجد كتيب إرشادى حول كيفية إستخدام المنتج .

  • مسكرة مكثفة للرموش :

و هذه المسكرة ليست من أدوات الميكياج بل إنها تحتوى على مواد علاجية تقوم بإعطاء الرموش مظهر كثيف و مع الوقت تساعد على إعطاء كثافة للرموش ، تستخدم المسكرة المكثفة للرموش العليا و السفلى أيضاً و تعطى كثافة عالية ستبدو الرموش طبيعية و كثيفة و هو ما تحتاجيه لتصبحى سعيدة بالنتيجة ، إنها أخر الخطوات و تعتبر خطوة مكملة للمجموعة السحرية آى سيكريت .

  • لوشن شد تجاعيد أسفل العين :

إن أحد الوسائل التى تجعلك تبدو أصغر هى ازالة هذه الهالات و الإنتفاخات تحت العين التى تجعلك تبدو أكبر فى السن إن اللوشن يتم وضعه حول العين فى أماكن الإنتفاخات و الخطوط و التجاعيد حيث يقوم المنتج بإزاحة و التخلص من الخطوط حول العين بنسبة 92% لمدة 12 ساعة .

إن هذا المنتج يتم وضعه قبل أى منتج آخر حتى يعطى الفعالية المطلوبة و مع إستخدام رافع الجفن العلوى سيتغير شكل العين و ستلاحظين أنها أصبحت أوسع .

  • كولاجين Q10 :

و هو أحد أسرار مجموعة آى سيكريت و على عكس جراحات التجميل المكلفة و المؤلمة التى تحتاج لأوقات للتعافى  يقوم منتج الكولاجين Q10 بنتيجة بديلة يمكنك إستخدامها أى وقت تريديه و بأى مكان أيضاً .

إن هذه التقنية تعطى البشرة ما تحتاجه للتعافى من الكولاجين ليسمح للمواد الطبيعية بإعادة البناء للخلايا التالفة و إصلاح الشكل العام و إعادة الشباب و الحيوية للبشرة .

كل هذا يعمل على توسيع العين و محاربة التجاعيد بها و شدها ليس هذا فقط بل تحتوى على مكثف للرموش و الذى سيجعل رموشك كثيفة لتبدو بمظهر أروع .

 ما هى الفترة المناسبة لإستخدام مجموعة آى سيكريت ؟

إن هذه المجموعة مخصصة للسيدات فوق سن الأربعين و ذلك يدل على قوة و فعالية المجموعة و لكن إذا كنتى تعانين من المشاكل المذكورة مسبقاً و هى ( الرموش الخفيفة ، كسرة العين ، التجاعيد حول العين ) فإنه يمكنك أيضاً أن تستخدمى مجموعة آى سيكريت لحل هذه المشكلات .

تعرفي أيضا على .. 5 طرق لإزالة التجاعيد حول العين نهائياً

5 طرق لإزالة التجاعيد حول العين نهائياً

 

 هل يوجد أعراض جانبية لمجموعة آى سيكريت ؟

 هذا أحد الأسئلة التى تقلق الجمهور قبل شراء المنتج و لقد أجابت عنه جريدة جود نيوز الأمريكية بأن المنتج آمن لكافة الأشخاص و لا يسبب أعراض جانبية .

و هذا يرجع إلى أنه من المواد التجميلية الطبيعية و لذلك لا يوجد داعى للقلق عند إستخدام المنتج

 ما الوسائل المساعدة للحصول على أفضل نتيجة بأقل فترة ممكنة ؟

يمكنك مع المواظبة على مجموعة آى سيكريت أن تستخدمى بعض الوصفات الطبيعية لماسكات و التى ستساعدك على شد الجلد عامة و تحفيز الكولاجين بالبشرة و شد الجلد ، إن هذا ليس ببعيد

ينذكر لكى أحد أفضل أنواع الماسكات التى ستساعد على شد البشرة و التخلص من التجاعيد

point ماسك صفار البيض :

 فوائد صفار البيض :

  • يخلص صفار البيض البشرة من البكتيريا و الجراثيم .
  • يخلص صفار البيض البشرة من الجفاف و التشققات التى تظهر بسبب العوامل الخارجية و تقدم السن .
  • يقوم صفار البيض بترطيب البشرة و يوفر التغذية التى تحتاجها البشرة .
  • يتخلص صفار البيض من الخلايا الميتة و الجلد الميت الموجود بالبشرة مما يساعد على تجديد الخلايا بالبشرة .
  • مفيد جداً للبشرة الدهنية حيث أن صفار البيض يقلل من الزيوت و الدهون التى تفرزها البشرة و بذلك لا تتراكم الزيوت و الأوساخ مما يساعدك على تجنب ظهور الحبوب .
  • يجعل صفار البيض البشرة أكثر ليونة و نعومة كما أنه يحد من عيوب البشرة .

هناك العديد من السيدات لا يعرفن كيفية فصل صفار البيض عن البياض و لذلك سنقدم إليكي طريقة سهلة لتفصلى الصفار عن البياض .

 طريقة فصل صفار البيض :

قومى بكسر البيضة و وضعها فى بولة من الزجاج أو طبق صغير و غويط و يتم فصل البياض عن الصفار بإستخدام زجاجة فارغة حيث تضغطى على الزجاجة قليلاً لتفرغى بعض الهواء ثم توجهيها  نحو صفار البيض و تقليل الضغط على الزجاجة ليدخل الصفار فى الزجاجة .

يوضع بعدها الصفار فى طبق منفصل و يمكنك الضغط قليلاً على الزجاجة ليخرج الصفار .

 طريقة تحضير ماسك صفار البيض :

يتم إعداد صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل و يمزج جيداُ و بعدها يوضع الخليط على البشرة و يترك لمدة ربع ساعة أو حتى يجف الماسك ، و بعدها يتم غسل الوجه بالماء الدافئ .

إن هذ ا الماسك فعال جداً للتجاعيد و سيساعدك على التخلص منها نهائياً مع الإستمرار عليه .

 طريقة أخرى لماسك صفار البيض :

يمكنك مزج صفار البيض مع زيت الزيتون بمقدار ملعقة صغيرة و ملعقة صغيرة من عصير الليمون و سيساعدك الماسك على التخلص من الشوائب و البقع الداكنة و ينظف البشرة أيضاً .

يوضع الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة و يغسل الوجه بالماء الدافئ .

و بعد أن تعرفنا على فائدة صفار البيض بشد البشرة كل ما عليكي هو إتباع أحد الطرق لعمل الماسك و المواظبة عليه ليلاً مرتين أو ثلاثة إسبوعياً لترى الفرق .

point الخلاصة :

إن مجموعة آى سيكريت تكشف لكي أسرار تكبير العيون و الحصول على الإطلالة الرائعة لهذا يجب عليكي إستخدامها بإستمرار و إذا أردتى زيادة الفعالية ما عليكي سوى أن تستخدمى الماسكات التى تساعد على شد الوجه و البشرة .

تظهر النتيجة فى خلال شهر و ذلك لأن المنتج طبيعى و يعتمد على محفزات طبيعية كما أن ليس له آثار جانبية .

ماذا تنتظرى عليكي شراء المنتج ليصلك أينما كنتى .

لشراء المنتج من الموقع الرسمي

اضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!