أسباب وعلاج الهالات السوداء .. تعرفي عليها وكيفيه علاجها

 هل تعانين من سواد تحت العين ؟

 هل تشعرين بقلة الثقه فى النفس عند النظر للمرآة ؟

 هل تريدين التخلص من تلك المشكلة بأبسط الحلول ؟

فى هذا المقال سوف نناقش أهم الأسباب التى تؤدي إلى ظهور السواد تحت العين وسنقدم لك الحلول الطبيعية والفعاله

إن الهالات السوداء تحت العين مشكله تؤرق معظم الناس وخاصه النساء، فهي تجعلم يبدون أكبر سنا وتشعرهم بالإحباط وانعدام الثقه فى النفس، هناك الكثير من الطرق التى تساعد فى القضاء على تلك الهالات كالعلاج بالأعشاب أو الوصفات الطبيعيه أو استخدامات منتجات وكريمات للبشرة مثل كريم Amaira Eye Illuminating Serum ، فقد أثبت قعاليته في القضاء على الهالات السوداء بشكل نهائي .

لطلب المنتج الآن .. والحصول على أفضل النتائج

إضغطي هنا

ولكن قبل أن نشرح الحلول عليكي أن تعرفي ما هى الأسباب وراء ظهور تلك المشكلة ..

point أسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين ؟

هناك عدة أسباب وعوامل تؤثر على العين وتتسبب فى منظر غير لائق وأهمها :

 الوراثة :

إن كان لديك جلد رقيقا تحت العين فالأغلب السبب هو العامل الوراثي

قد تحمل الآمهات بعض من الجينات السيئة ، التى تتسبب في ظهور الهالات السوداء كما قال دكتور بروس كاتز ، إن هناك ظروف وراثية في معظم الأسر قد تؤدي إلي ظهور السواد حول العيون ، ولكن الخبر السار هو أن هناك حلول لتلك المشكلة الوراثيه وهى الليزر حيث يمكن أن تساعدك الأطباء ف إستخدامه للتخلص منها .

 قلة النوم :

إن الإستيقاظ لساعات طويلة في الليل يسبب لكي مشاكل صحية كثيره أهمها ظهور الهالات السوداء تحت العين ، فهو يلعب دورا كبيرا في ظهورها بسبب تجمع الأوعيه الدمويه تحت الجلد وخاصة إن كان لديكي جلد رقيق وخفيف،

هذا لأن أثناء النوم يتجمع الدم الموكسد تحت العين وهذا بدوره ينتج عنه السواد والدوائر الداكنه حلو العيون كمان يمكن أن يؤدي الى ظهور أكياس منتفخة وتورم. تذكري أن النوم الغير الكافي يمكن أن يؤدي أيضا إلى وجود تصبغات فى الجلد، عندما تتمدد الأوعيه الدموية تحت العين تسبب لونا داكنا ، وإذا قومتي بتغيير تلك العادة السيئة سوف تبدأ هذه الدوائر فى الإختفاء يوما بعد يوم وسوق تتخلصين من المشاكل التى تواجه بشرتك ، فالنوم كافي أن يشقي الجسم من عده أضرار .

 ما هي عدد الساعات الكافية للنوم للقضاء على الهالات ؟

النوم هو وقت يحتاجه الجسم لتجديد الخلايا مرة آخري، وهو ضروري للحفاظ على جمال اليشرة ونضارتها أي شخص يقضي وقتا طويلا أمام جهاز كمبيوتر ، في الشمس ، أو يكون مدخنا ، ستلاحظ خطوط تظهر قبل الأوان. كل هذه العناصر توتر أعيننا والجلد من حولهم .وكعلاج طبيعي هو النوم ثم النوم فهو يؤثر بشكل مباشر على مظهر البشرة.

لذا يجب عليكي أن تحرصي على الحصول على قسط كاف من النوم وقد أشار الكثير من الأطباء إلى 7 ساعات نوم هي كافية فتحقيق هذا سوف يشعرك بالحيوية والطافية والنشاط عند الإستيقاظ فى اليوم التالى .

 العادات السيئة :

إن أسلوب حياتك وعاداتك هى من أهم العوامل التى تؤثر على بشرتك وعلى صحتك وجسمك بشكل عام .

وهناك عادات سيئه كثيرة يجب عليكي أن تنتبهي لها وأن تحاولين أن تغييرها وهما كالآتي :

 أولا : مستحضرات التجميل :

أن إستخدام مستحضرات التجميل بكثرة ينتج عنه أضرار كثيرة تؤثر على المظهر العام للبشرة والجلد وخاصه إن كانت تلك المستحضرات رديئه أو تحتوي على مواد كيميائه بشكل مبالغ فيه ، فقد تحصلين على دوائر داكنه تجت العين ويجعلها تبدو مجهده ومتعبه.

لذا يجب عليكي أن تختاري بعناية الأنواع الجيدة عندما تقررين شراء مستحضرت التجميل ، ولا تنسي إزالة المكياج قبل أن تذهبي الى النوم

إن إزالة المكياج تحت العين أمر ضروري جدا يغفل عنه الكثير من السيدات ، وقد يعرضهم لبشرة سيئه ، لذا يجب أن تنتبهي لها. فهو يزيد من تهيج الأنسجه تحت العين وخاصه العيون الحساسه كما أن فرك عينيك كل ليلة لإزالة مكياج العين يمكن أن تسبب تلف الشعيرات الدموية والإلتهاب مما يجعل الهالات تظهر بشكل أكثر سوءا .

 ثانيا : التدخين :

إن التدخين من العادات الأكثر سوءا التى تؤدي الى ظهور الهالات السوداء حول العيون والعديد من المشاكل الصحية الآخري.

حيث إن الدخان يدخل الى مجري الدم ويحعل الدوائر داكنه بشكل سيء.

لذا يجب عليكي أن تنتبهي لهذه العادة السيئه حتى تحافظين على بشرتك وصحتك .

ثالثا : قلة شرب الماء :

يساعد شرب الكثير من الماء على زيادة تدفق الدم فى الجسم ، مما يساعد على الحصول على جسم صحي وسليم .

 ماهي الكمية المناسبة التى يحتاجها جسمك من الماء يوميا ؟

يحتاج جسمك إلى معدل 8 أكواب من الماء يوميا، وكلما حرصتي أن يكون شرب الماء فى روتينك اليومي كلما حصلتي على بشرة أكثر نضارة وحيوية .

فالماء من أفضل العادات التى يجب أن تكتسبيها لما له من فوائد للصحه بشكل عام والبشرة والشعر. فشرب الماء بكثره تمنع تجمع الدم تحت العينين وتعالج السواد والانتفاخات .

 الحساسية :

إن الحساسىة أو تهيج العينين يمكن أن تؤدي الى ظهور دوائر داكنة .كما يمكن أن الحساسة الموسمية التى يعاني منها الكثير من الأشخاص بسبب تغيير فصل السنه، تؤدي إلى تفاقم ظهورها ، لأ، ذلك يسبب التهابا فى الجيوب الأنفية وينتج عنه توسع فى الأوعيه الدموية حول العين مما يسبب اللون الأزرق فى الجلد حول منطقه العين .

عليكي أن تبقي يديكي بعيدا عن جفونك وتجنبي فرك عينكي لأن هذا سوف يزيد كم الأحمرار والالتهابات حول العيون .

  الزكام :

 إن كنتي مررتي بدور زكام قوي وكنتى مرهقه ومتعبه ، فتوقعين أن يكون شكل وجهك شاحب وأن تظهر الدوائر الداكنه حول عينيكي ، حيث أن المرض يشكل سببا قويا فى ظهور الهالات السوداء ، مما يتسبب فى قله نومك وعدم الحصول على قسط من الراحه الكافي لإصلاح كل هذا .كما أن تناول الكثير من الأدوية والمضادات الحيوية أو أدوية المسكنات قد تؤثر سلبيا على ظهور الهالات لأنها تعمل على تجمع الأوعيه الدموية تحت عينيك فيصبح الأمر سئ .

 التقدم فى العمر :

إن التقدم فى السن مرحله طبيعيه تمر بها كل سيدة فى حياتها ، ومع الأسف كلما تقدمتي فى العمر كلما أصبح الجلد تحت العينين رقيق جدا، ومع مرور السنوات فأنه يصبح خفيفا أكثر وتبدا الأوعيه الدموية فى التكون تحت عينيك وتبدا العلامات والهالات السوداء فى الظهور .وكل هذا بسبب إنخفاض نسبه الدهون والكولاجين الى يحتاجها الجسم.

 التعرض لآشعة الشمس :

إذا كانت منظقه العين تبدو بلون بني أكثر، فقد يكون ذلك بسبب تصبغ الجلد، وهذا بسبب التعرض لاشعه الشمس بشكل مستمر فتلك الآشعه مسئوله عن إنتاج الميلانين وهذا بدوره يؤدي إلى ظهور الدوائر والخطوط السوداء حول العينين.

وقد يظن البعض أن التعرض للشمس هو من الاشياء المفيده للجسم والبشرة ، وهذا صحيح ولكن يجب علينا أن نحرص على أن تكون تلك من الأوقات المناسبه والبعد عن أوات الظهيره لنتجنب الآشعه الفوق البنفسجيه الضارة وخاصة أن كنتي من اصحاب الجلد الحساس.

لذا يجب عليكي أن تضعين الواي الشمسي بل النزول والتعرض لآشعه الشمس ..

 التغييرات الهرمونية :

يمكن أن يؤدي الأستوجين الزائد فى جسمك إلى ظهور دوائر داكنة حول عينيكي، ويحدث هذا بسبب التقلبات وعدم التوزان بين الهرومونات في جسمك وخاصة فى مستوي هرمون الهيموجلوبين.

كما أن الفتره قبل حدوث الدورة الشهرية تؤدى إلى إحتفاظ جسمك ببعض السوائل ، مما يزيد من فرص حدوث التصبغ فى الجلد.

وايضا الغده الدرقيه وحدوث مشاكل بها فد تعطل الأنشطه البيولوجية مما يؤدي الى فقر فى الدم وتراكم السموم وتظهر الهالات السوداء .

 الضغط النفسي :

جميعنا نمر فى كثير من الأيام بالضغوط النفسيه والتوتر والإجهاد ، ويجب علينا أ، ننتبه لانه يقوم على تعطيل التوازن بين الهرمونات فى الجسم، ويجعمل البشره تبدو بمنظر شاحب وباهت.

وهذا يجعل الأوعيه الدموية تتجمع تحت عينيكي بشكل أكثر وضوحا مما يؤدى الى ظهور دوائر داكنة

 الإكزيما :

  هو شكل من أشكال اللتهاب فى طبقات الجلد ، ويعرض االبشره للجفاف والاحمرار والحكة والتقشير.عندما تشعرين بالحكه وتقومين بفرك جلدك، وخاصه تحت عينيكي فهذا أمر سئ لأنه يزيد من فرصه ظهور الهالات السوداء تحت العين ويمكن أن تؤدي الى تمزق الأوعيه الدموية فى هذه المنظقه

 فقر الدم :

 قد تعانين من فقر فى الدم لعده أسباب منها الشعور بالمرض أو تناول الأطعمه الغير صحية ، أو الإجهاد البدنى الزائد عن الحد. وفقر الدم يؤدي الى حدوث قصور فى الدورة الدموية وينتج عنه لإنخفاض فى مستوي الهيموجلوبين بسرعه، مما يساعد على ظهور الهالات السوداء حول العين .  

 البكاء :

 قد يؤدي البكاء بكثرة إلى إنتفاخ العيون والتورم، وفرك العينين وكلها تتسبب فى تمزق الأوعيه الدموية تحت عينيكي وتؤدي إلى ظهور الدوائر الداكنة والهالات السوداء .

 الكافيين :

 المعظم لا يستغني فى يومه عن فنجان القهوة وخاصة عند الإستيقاظ من النوم ، والبعض الآخر يبالغ فى شرب كميات كبيرة من الكافيين كالقهوة والنسكافيه وغيرها من المنبهات .ولكن الكافيين له أضرار كثيره على الجسم وخاصه البشرة فهو يجعمل الجسم يحتفظ بالماء مما يؤدي إلى حدوص التهابات فى منظفه العينين وجعلها تبدو شاحبه وباهته وتساعد على ظهور الدوائر الداكنة.لذا يجب عليكي أن تقللي من شربك للمنبهات وأن تستعوضي عنها بشرب الكثير من الماء أو المشروبات الصحية المفيده.

بعد أن عرضنا الأسباب وراء ظهور المشكله التى تؤرق كثيرا من السيدات سوف نعرض الحلول التى تعمل على القضاء عليها

point أفضل الحلول للتخلص من الهالات السوداء نهائيا :

 العلاج بالليزر

 الحقن

 الأعشاب

 النوم الكافي

 النظام الصحي الغذائي

 استخدام المنتجات الطبية والكريمات ومن أضمن تلك المنتجات وال`ي أثبت فعاليته فى القضاء على الهالات السوداء حول العينين بشكل سريع وآمن هو منتج Amaira Eye Illuminating Serum .

point ماهو منتج Amaira Eye Illuminating Serum ؟

هو المنتج المصنف رقم #1 من قبل الأطباء وخبراء التجميل للقاء على الدوائر الداكنه والهالات السوداء وجعل البشره أكثر اشراقا ونضارة.

ان هذا المنتج مكون من مركبات طبيعيه أمنه على البشره والجلد، فهو لا يسبب أي اضرار على البشرة وتم تجربته على كثير من السيدات الاتى ياعنين من مشكله الهالات السوداء وقظد طهرت نتائج مذهله .


point مميزات منتج Amaira Eye Illuminating Serum ؟

pros
 يقضى على الهالات السوداء نهائيا.

pros
يجعل البشره أكثر اشراقا ونضارة.

pros
يضى المنظقه حول العينين مما يجعل مظهر البشرة جذاب وصحي وجميل.

pros
يهدئ من الالتهابات في منطقه العين.

pros
يعيد بناء أنسجه الجلد الملتهبه.

pros
مكوناته طبيعيه 100%.

pros
آمن على جميع أنواع البشرة وخاصه البشرة الحساسة.

pros
تم تجربته على العديد من السيدات وأثبتت نتائجه المذهله.

pros
صنع في الولايات المتحده الأمريكية.

pros
حاصل على رخصه دوليه من قبل إدارة الأغذيه والعقاقير.

pros
ضمان إسترداد الأموال خلال 60 يوما إذا لم تتحقق النتجه المطلوبة . 

 ما المده التي يجب أن انتظرها للحصول على النتيجه ؟

يمكنك الحصول على بشرة مضيئه خاليه من الشوائب ومن والهالات والدوائر الداكنه التي قد تزعجك عند استخدام هذه السيرم في خلال 6 أسابيع سوف تلاحظين النتيجه الممتازة .

point لقد ناقشنا في تلك المقاله ما يلي :

 أسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين ؟
 أفضل الحلول للتخلص من الهالات السوداء نهائيا .
 ماهو منتج Amaira Eye Illuminating Serum ؟
 مميزات منتج Amaira Eye Illuminating Serum ؟

point الخلاصة :

إن كنتي تعانين من الهالات السواء أو الدوائر الداكنة أو الانتفاخات أو الالتهابات التي تظهر في منظقه العين وتريدين التخلص منها فعليكي بمنتج Amaira Eye Illuminating Serum فهو الحل الآمن والمضمون بالنسبه لكي حتي تتمتعين ببشره جميله ونضره ومشرقه وخاليه من اى عيوب

لاتترددي وقومي بطلب المنتج وإحصلى على افضل النتائج

ولا تنسى مشاركتنا لرايك بعد الحصول على النتجيه التي تتمنيها

لشراء منتج أميرا من الموقع الرسمي

إضغطي هنا

About Salah

محرر في موقع يومي لوك انترناشول و خبير في عالم التجميل و الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *