ماذا يقول جلدك عن حالتك الصحية و كيفية حل مشكلات الجلد مع سيرم أميرا للتفتيح و كريم أميرا لإزالة الندوب و آثار الحبوب

 لربما تحاول بشرتك إخبارك بأشياء عن صحتك و يعتبر ذلك بمثابة تنبيهات و رسائل لجذب الإهتمام ببشرتك ، و لا يجب إهمال تلك العلامات حيث أنها تعتبر بمثابة تحذيرات للبشرة من أخطار أخرى قد تتسبب فى أمراض أو جفاف و تشققات و خلافه مما قد يؤدى إلى آثار سلبية و اللجوء للعناية الطبية مع الوقت و لذلك يجب أن تبادرى بالإهتمام ببشرتك و الإهتمام بالعلامات التى تظهرها لك بشرتك حتى تحتفظى ببشرة سليمة .

سنقوم بعرض لك أكثر تلك العلامات التى تظهر على البشرة و تحمل رسالة لك للعناية ببشرتك و تعويض ما فقدته البشرة .

point ماذا تقول البشرة عن صحتك ؟

 هناك العديد من المشكلات التى قد تتعرض إليها البشرة و التى تنم عن نقص فى أحد العناصر الغذائية أو التعرض لأحد العوامل الضارة بالبشرة أو إهمال البشرة .

 إن البشرة تغطى أكبر مساحة فى الجسم فتكون تحت الشعر و تحت الأظافر فتعتبر البشرة هى السطح و غلاف الجسم . و عندما تظهر مشكلة بالبشرة فإن ذلك يدل بأنه عليكي إعادة النظر فى طريقة العناية ببشرتك فالحالة الصحية للبشرة قد تكون العلامة و الرسالة التى تنم عن حالة صحية معينة ، و تفسر دكتور جيليان الأخصائية بعيادة أوتاوا و أستاذة أمراض الجلدية بجامعة أوتاوا الحالات الصحية التالية و العلامات التى تدل عليها:

 حكة و جفاف البشرة :

 إن وجود الحكة فى الجلد يدل على أن بشرتك جافة فعند حدوث الحكة يجب أن تعرفى أن المرطب الذى تستخدميه غير كافى أو إن كنتى لا تستخدمى مرطب فعليكي إستخدام المرطب الذى يناسب بشرتك و إذا تم إهمال هذا العرض و عدم الترطيب الكافى للبشرة فقد يؤدى إلى بعض الحالات الصحية مثل ظهور التشققات فى بعض أماكن البشرة كالكوع و كعب القدمين و ظهور القشور فى أنحاء البشرة ، و قد لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد يصل الأمر إلى الإصابة بالإكزيما ( أحد الأمراض الجلدية ) فإن الإكزيما أحد الأمراض الجلدية التى قد يسببها الجفاف الشديد للبشرة ، و قد تصاب البشرة من خلال الجفاف الشديد مع عوامل الجو القاسية بالحمة أو بالربو .

 ظهور و إختفاء دهون الذقن :

 إن تغير الدهون من خلال زيادة و نقصان فى هذه الدهون الموجودة فى منطقة الذقن و يدل ذلك على عدم الإتزان فى إفراز الهرمونات ، و قد تظهر فى تلك المنطقة حبوب و علامات و يكون ظهور الحبوب بتلك المنطقة شائع عند السيدات أكثر من الرجال و قد أوضح دكتور مكدونالد أنه قد تؤثر المشكلات فى الهرمونات بشكل سلبي أكثر على البشرة و الحبوب و تجمع الدهون من خلال عوامل مثل الضغط  و التوتر أو أثناء الدورة الشهرية  .

 ظهور الشعر فى مناطق غريبة :

 إن الشعر الغير مرغوب فيه هو الذى ينمو بالمناطق التى يتكيز الرجال بظهوره فيها مثل حول الذقن أو حول منطقة السرة ، و قد يكون ذلك رسالة و علامة على وجود تكيسات فى المبيض و يقول دكتور مكدونالد أيضاً أن العوامل الوراثية تلعب دوراً فى ظهور الشعر بتلك المناطق و قد تؤثر عوامل أخرى على نمو الشعر مثل عدم إتزان الدورة الشهرية و النظام الغذائي الغير متوازن ، و يجب عليكي إستشارة الطبيب أو المختص عند ظهور الشعر فى الوجه أو الجسم فى المناطق الغير إعتيادية .

 الهالات السوداء :

 قبل وضع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء يجب الوضع فى الإعتبار العوامل التى قد تؤدى لظهور الهالات السوداء ، إن هذا الخط الغامق تحت العين قد يرجع لبعض العوامل الجينية ، التقدم فى السن أو إسلوب الحياة . و قد تم إيضاح السبب التشريحي لظهور الهالات السوداء و هو التقدم فى السن.

 تتغير لذلك قد ترى إنتفاخات مصاحبة للهالات السوداء و التى تظهر بشكل مجوف ، و تقول دكتور ماكدونالد أن الهالات السوداء تحت العين قد تسبب أيضاً بسبب بعض العوامل مقل الجفاف أو قلة النوم .

 بقع الشمس :

هى عبارة عن ظهور بقع غامقة و قد تم إرجاع السبب إلى تدمر بقعة صغيرة من الجلد عند التعرض للشمس على المدى الطويل و تظهر هذه البقع منذ الطفولة و فى سن المراهقة و يجب الحذر عند ظهور تلك البقع لأنها تدل على زيادة إحتمالية الجلد بمرض السرطان ، لذلك يجب ملاحظة تلك التغيرات على بشرتك و مراقبة الحسنات و البقع التى لا تشفى .

 البشرة الشاحبة :

 إن الجفاف قد يؤدى إلى تغير بشرتك و يؤدى لظهورها بمظهر شاحب ، و تشرح دكتور ماكدونالد أن المناخ الجاف فى الشتاء يلعب دوراً كبيراً فى شحوب البشرة خاصة إذا لم يتم تعويض البشرة من خلال شرب كمية كافية من الماء ، لذلك يجب الحرض على شراب كمية كافية من الماء فى الشتاء لتحسيم بشرتك .

 الحبوب الحمراء على الجلد :

هى أحد علامات جفاف البشرة كما يجب ألا نخلط بين الحبوب العادية أو ذات الرأس و الحبوب الحمراء فالحبوب الحمراء تدل على حالة صحية أو المتلازمة الوردية فتلك المتلازمة يتم الإصابة بها نتيجة التعرض لعوامل بيئية معينة مع العوامل الوراثية ، كما قد تظهر من كثرة التمرينات الرياضية أو الضغط .

 الجفون و الحواجب المنتفخة :

 إن الحساسية أو ظهور الإكزيما ( متلازمة يصاب بها الكبار نتيجة الجفاف الشديد للبشرة ) فى منطقة مثل الجفون و الحواجب تؤدى إلى إنتفاخها كما تقول أيضاً دكتور ماكدونالد أن إستخدام بعض منتجات مستحضرات التجميل الكيميائية أو الإستخدام الخاطئ لمنتجات البشرة قد يؤدى لإنتقاخ الجلد ، كما توضح ضرورة إستخدام الأسطح الناعمة مثل السفنجة لتوزيع المكياج .

 إحمرار الجلد :

 هل أنت محرجة من إحمرار بشرتك ؟ أنه عبارة عن تورد زائد فى منطقة الخدود و الذى قد يكون بسبب التدفق الزائد للدم فى منطقة الوجه و يحدث بسبب تغيراً فى الهرمونات فى السيدات ، فإذا أصبحت بشرتك وردية فجأة و لم تهدأ فإنه عليكي تناول دواء للحساسية أو إستشارة الطبيب .

 البقع الغامقة :

 إن ظهرو البقع الغامقة على الوجه و فى الجسم و المعروف بإسم الكلف يعتبر مترتبطاً بالهرمونات عند المرأة و أثناء فترة الحمل يظهر الكلف و البقع الغامقة بالبشرة و لكنها تزيد مع التعرض للشمس .

و بعد عرض العلامات و الرسائل التى تظهرها لك بشرتك سنقدم لك نصائح واجبة ستساعدك على رجوع بشرتك لطبيعتها .

لطلب منتج Amaira Advanced Scar Vanishing Cream

إضغطي هنا

point النصائح الذهبية لسلامة البشرة :

prosيجب ألا تتعرضى للشمس خاصة إن كانت تتسبب لك بالبقع .

prosيجب دهان واقى الشمس بإستمرار حتى لا تؤذى الشمس بشرتك .

prosيجب العناية بترطيب البشرة من خلال وضع المرطبات و ماسكات الخيار و خلافه من المواد التى تعطى الترطيب للبشرة .

prosشرب الماء واجب و أساس لسلامة بشرتك .

prosيجب تناول قسطاً كافياً من الراحة و خاصة فى الليل حتى تتجنبى ظهور الهالات السوداء .

prosعند ظهور البقع و الإلتهابات إبتعدى فوراً عن المصدر المسبب لها و إستخدمى مرطباً و ملطفاً موصوف من الطبيب .

prosيجب حمل المرطب و واقى الشمس بإستمرار فى حقيبتك حتى تستخدميهما فى أى مكان .

prosإبتعدى عن الشمس فى فترة الذروة ما بين العاشرة صباحا و الرابعة مساءً .

prosإحذرى من التعامل مع المنظفات و المنتجات التى تحتوى على كيماويات .

prosإستخدمى الكريمات الطبيعية للتفتيح و إزالة البقع و آثارها مثل كريم أميرا لإزالى الندوب و سيرم أميرا لتفتيح البشرة .

point مجموعة أميرا لحل مشاكل البشرة:

إن شركة أميرا أحد الشركات التى تنتج مستحضرات طبيعية مئة بالمئة و لقد أنتجت أفضل منتجين يعملان على حل العديد من مشاكل البشرة و سنتناولهما فيما يلى :

point سيرم أميرا للتفتيح :

هذا السيرم يعمل على تفتيح البشرة و الأماكن الطبيعية بفعالية عالية و بصورة طبيعية .

 يمكن إستخدامه على المناطق الحساسة و الهالات السوداء وأى من البقع التى قد تكون ناتجة عن الشمس أو نقص الفيتامينات .

 يعمل السيرم على تحفيز الكولاجين بالبشرة مما يعيد لها نضارتها .

 يستخدم السيرم لإزالة الكلف و النمش و خلافه من البقع الموجودة على البشرة .

point كريم أميرا لإزالة الندوب و آثار الجروح :

 هذا الكريم يستخدم لأكثر من غرض فهو يقوم بإزالة الندوب الموجودة بالجسم و آثار الحبوب كما يعمل على التخفيف من السيلوليت و علامات التمدد بالجلد و إزالة البقع الناتجة عن الإلتهابات و الحبوب و الجروح و خلافه .

 كما أنه مكون من مواد طبيعية فيمكن إستخدامه فى أى مكان للبشرة .

 كريم أميرا طبيعي و لا يسبب الإلتهاب أو الحساسية مثل بعض الوسائل.

 الكريم سريع التشرب بخلاف الزيوت كما أن كريم أميرا له فعالية عالية جداً أكثر من الزيوت .

 لا يحتاج الكريم لوقت كثير فى التطبيق و يسهل المواظبة عليه بسهولة .

point الخلاصة:

بعد عرض المشاكل التى تواجهها البشرة بجميع انواعها، فيجب عليكي ان تحرصي على استخدام المنتجات التى تناسب بشرتك وتكون مضمونه وامنه ولا تحتوي على مواد مضره للبشره  ومنتجات اميرا تعتبر الافضل من بينها، حيث انها منتجات طبيعيه مائه بالمائه وليست لها اى اثار سلبيه.

و بعد عرض هذين المنتجين الرائعين  فى حل العديد من مشكلات البشرة يجب عليكي المسارعة بطلب المنتج الذى تحتاجينه للبدء بعلاج بشرتك للحصول على نتيجة سريعة .

لا تترددى و سارعى ببطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

point لقد ناقشنا فى تلك المقالة ما يلي:

 المشاكل التى تواجه بشرتك.
 النصائح الذهبية لسلامة البشرة.
 مجموعة أميرا لحل مشاكل البشرة.
 سيرم أميرا للتفتيح.
 كريم أميرا لإزالة الندوب و آثار الجروح.

 

لطلب منتج Amaira Natural Lightening Serum

إضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!