كيفية تبيض اسنانك في المنزل؟

ان الابتسامة ميزة هامة جدا من المميزات التي تدل على جمالك خاصة إذا كنت امرأة فعلى الأرجح انت واعية جدا بما يخص جمال ابتسامتك، وإذا كنتي قليلة الثقة في ابتسامتك بسبب اسنانك فانت بحاجه الى طريقه مؤثره للتخلص من المشكلات التي تعاني منها اسنانك.

 لماذا تتراكم البقع على سطح المينا؟

تراكم البقع على سطح المينا

يحدث ذلك عندما تشرب الكثير من القهوة، مع تناول الكافيين أو مشروبات الطاقة وتناول الكثير من الحلويات وتدخين السجائر لذلك سوف تحتاج إلى تحقيق التوازن في النظام الغذائي الخاص بك ومن الأفضل الإقلاع عن بعض العادات السيئة التي تدمر صحتك على سبيل المثال التدخين والكحول بالإضافة الى أنه يجب عليك استخدام نظام Bella لتبييض الأسنان الذي سنقوم بعرضه لكم في هذه المقالة.

ان حزمة نظام Bellaلتبييض الأسنان سوف تساعدك على تحسين أسنانك واستعادة ابتسامتك مره أخرى ويمكنك تقديم طلب حزمة لمدة 30 يوما، 3 أشهر، أو 5 أشهر من نظام العلاج.

ما هو نظام  Bella لتبييض الأسنان؟

نظام بيلا لتبيض الاسنان بالمنزل

ان مظهرك عادة هو أول شيء يلاحظه الناس في أي وقت تقدم فيه نفسك وتلفت ابتسامتك الأنظار فمن المفترض أن تكون مغرية ومرضيه ولكن الأسنان المشوهة يمكن أن تعطي عن الشخص انطباعا سلبيا مما يجعلهم يعتقدون أنك لا تهتم بنظافتك الشخصية ولا تعطي نفسك القدر الكافي من الرعاية.

حتى عندما تقوم بتنظيف أسنانك يوميا هذا لا يمنع أن تظل مشوهة بسبب المشروبات والأطعمة المختلفة التي يمكن أن تتخلل مينا الأسنان والتي تترك علامة دائمة وكما أقول دوما ان نظام Bella لتبييض الاسنان سوف يساعدك كثيرا في الحصول على أفضل النتائج لابتسامه أكثر سطوعا.

يبدو نظام Bella لتبييض الأسنان قادر على توفير أسنان أكثر اشراقا في غضون 6 أيام فقط.

باستخدام هذا العلاج بطريقة محددة يمكنك بسهولة على إزالة الترسبات عن الأسنان وتلميع السطح ومع اتباع التعليمات سوف تصل الى مظهر رائع واسنان أكثر اشراقا عند الخروج ومقابلة الأصدقاء.

حلول التبييض في عيادة طبيب الأسنان غالبا ما تكون عالية التكلفة، ولكن مع نظام Bella سوف توفر الكثير من المال وتجنب زيارة الطبيب وبكل سهوله سوف تقوم بتبييض اسنانك في أي وقت تشاء.

عن شركة Bella الصانعة للمنتج

شركة بيلا الصانعة لتبيض الاسنان في المنزل

ان الشركة المنتجة ل نظامBella لتبييض الأسنان استمرت في إدارة هذه الأعمال حتى 15 عاما الى الآن.

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركان المعترف بها في مجال صناعة الجمال والصحة والاستفادة القصوى من العلوم الغذائية لخلق المكملات الغذائية التي تساعد على تعزيز حياتك للأفضل.

أضغط هنا للحصول على نظام Bella الأصلي لتبيض الأسنان (شحنه اي مكان في العالم)

كيف يعمل نظام تبييض الأسنان؟

نظام تبيض الاسنان

ان الهدف الرئيسي لنظام تبييض الأسنان هو التخلص من البقع الغير جذابة التي تراكمت على مينا الاسنان على مر السنين.

احتساء الشاي أو القهوة يمكن أن تغطي أسنانك وتتضرر مينا الأسنان الخاصة بك بسبب المشروبات التي تحتوي على الكافيين وتأثير الشاي نفس الشيء بالإضافة الى الترسبات ومن ناحية أخرى فان واحدة من أكثر العناصر ضررا هو استخدام التبغ، والذي يتراكم كطبقات على الاسنان من القطران والنيكوتين.

فعالية المنتج تكمن في التخلص من هذه البقع.

المكونــــــــات

وفقا للشركة المنتجة لهذا المنتج ان جل التبييض يحتوي على اثنين من عوامل التفتيح الرئيسية، بيروكسيد وكرباميد بيروكسيد وهناك بعض المكونات المضافة المفيدة للأسنان والصحة العامة للفم وهي مكمل أنزيم Q10 وفلوريد الصوديوم، ولمعرفة المزيد عن المكونات التي أدرجت في جل كرباميد بيروكسيد لتبييض الاسنان.

Bullets_YummyLooksHydrogen Peroxide.

أصبح بيروكسيد الهيدروجين من أكثر العناصر أهمية في عملية تنظيف الأسنان والذي يتم ادراجه في جل التبييض فإنه يعمل من خلال تأكسد الترسبات على الأسنان.

Bullets_YummyLooksCarbamide Peroxide.

الكرباميد بيروكسيد هو عامل تبييض رائع بالمقارنة مع بيروكسيد الهيدروجين (حوالي 3 مرات) لذلك تعتبر انها جزء من منتجات تبييض الأسنان ولكن مركزه أكثر يمكنك بالتأكيد العثور على مقارنة أكثر عمقا بين عوامل التبييض هذه على شبكة الانترنت.

Bullets_YummyLooksSodium Fluoride

فلوريد الصوديوم هو عنصر متكرر في جل تبييض الأسنان لأنها قادرة على تحسين مينا الأسنان مما يقلل بشكل كبير من احتمالات وجود تعفن وبجانب مزايا تبييض الأسنان يمكنك أيضا مساعدة أسنانك على ان تصبح صحية أكثر من خلال هذا المنتج.

Bullets_YummyLooksCoenzyme Q10  

مكمل أنزيم Q10 الغذائي عنصر مفيد لصحة الأسنان ووفقا للدراسات إنه يعمل على تعزيز الصحة العامة للأسنان واللثة.

مواد أخرى: Poloxamer والمياه.

طريقة استخدام جل Bella لتبييض الأسنان:

المعلومات الوحيدة على الموقع حول نهج هذا العلاج لتنظيف مينا الأسنان فقد يحتاج الى بضع ثوان أي تفاصيل أخرى حول الجرعة الموصى بها أو غيرها من التفاصيل تأتي في الوثائق الخاصه بالمنتج ويمكنك أيضا الاتصال بخدمة دعم العملاء.

سعر نظام  Bella لتبييض الأسنان

إذا كنت ترغب في البدء في استخدام هذا البرنامج سوف يتوفر لك عدد من الخيارات استنادا إلى الفترة الزمنية التي تحتاج إلى الاستمرار في استخدامه.

يمكنك الاختيار من بين:

  • حزمة واحدة 49،92 دولار.
  • ثلاث مجموعات 99،94 دولار.
  • أربع حزم وزوجين من دون أي تكلفة 149،92 دولار.

للحصول على علبه واحده من هذا العلاج يجب عليك دفع رسوم التسليم 6،95 £. ولأي صفقة أخرى أكثر من علبه واحده يمكنك الحصول على ميزة إضافية من التوصيل المجاني.

أضغط هنا للحصول على نظام Bella الأصلي لتبيض الأسنان (شحنه اي مكان في العالم)

ضمان استرداد المال

الشيء المهم في منتج Bella أنك سوف تصبح مسرورا من نتائجه الرائعة فلقد اهتمت هذه الشركة باستخدام مواد عالية الجودة ومع ذلك قد لا يكون ذلك كافيا لتناسب احتياجاتك وفي حال لم تتقبل النتيجة من استخدام هذا الحل يجب عليك إعادة المنتج في غضون 3 أشهر للحصول على مالك.

الايجــــــــــابيات

  • prosيتكون من الكرباميد بيروكسيد.
  • prosيساعد على التخلص من الترسبات المتراكمة.
  • prosيضيء أثناء تبييض المينا.
  • prosآثار واضحة في ستة أيام.
  • prosسعر معقول.

الســــــــلبيات

  • يصبح جل تبييض الأسنان اشبه بسائلا في ظل ظروف محددة مما يجعل تطبيقه تحديا للعملاء الذين يستخدمونه لأول مرة.
  • تصبح صواني تطبيق تبييض الأسنان غير مستقرة بالنسبة لبعض المستخدمين.

اراء المستخدمين

لقد كان من السهل العثور على جل Bellaلتبييض الأسنان والذي حاز على مدح من الكثير من الناس كما أنه لا يزال جديد في السوق ولكن غالبية آراء المستخدمين والتقييمات مثل هذا “من السهل جدا استخدامه” يقول مستهلك آخر “بعد تطبيق المنتج على مينا الأسنان أصبحت أكثر إشراقا وشعرت بالكثير من الارتياح” استعراضات أخرى خاصة بردود فعل العملاء الإيجابية بعد استخدام حزمة Bella لتبييض الأسنان على شبكة الإنترنت، والحقيقة هي أنه سيكون من الصعب العثور على أي آراء سلبية حول هذا المنتج.

ولذلك فمن الواضح جدا أن كل شيء طبيعي بشأن هذا المنتج (جودة عالية، خدمة عملاء وفعالية).

كيف يمكن الحصول على Bella لتبيض الأسنان؟

يمكن شراء Bella لتبييض الأسنان مباشرة من الموقع الرسمي أو غيرها من التجار على الانترنت على سبيل المثال Amazon وهناك العديد من مزايا الشراء عبر الموقع الرسمي لأن لديهم سياسة استرداد لمدة 90 يوما.

ويمكن بسهولة أن يتم الدفع عن طريق بطاقة مصرفية أو paypal برسوم الشحن العادية والأهم من ذلك سرعة تسليم الحزمة. يمكنك الحصول على حزمة Bella المختبرية لتبييض الاسنان بأسعار معقولة جدا عند الشراء من الشركة والشحن الى جميع أنحاء العالم.

في هذه اللحظة، يمكنك أن تجد ثلاثة عروض للاختيار وتقدم أسعار الخصم أثناء شراء المزيد من الصفقات من نظام Bella ويمكنك بالتأكيد الحصول على مجموعة من الصفقات المتاحة ادناه.

  • حزمة واحدة 49،92 دولار.
  • ثلاث مجموعات 99،94 دولار.
  • أربع حزم وزوجين من دون أي تكلفة 149،92 دولار.

أضغط هنا للحصول على نظام Bella الأصلي لتبيض الأسنان (شحنه اي مكان في العالم)

الحكم على المنتج:

في حين أن التفاصيل حول المواد المدرجة في جل Bella لتبييض الاسنان من المعروف مستويات هذه العوامل المستخدمة في تبييض الاسنان فهي ايجابيه ولا تؤدي الى الحساسية أو أي آثار سلبية أخرى فهي مكونات متكررة في بعض منتجات أخرى لتبييض الأسنان.

وعلاوة على ذلك سوف تجد اثنين من الآراء على الانترنت والتي تقلل من جودة هذا الجل ويرجع ذلك إلى بعض الأسباب الأخرى إما أنهم يريدون تشويه سمعة الشركة أو المنتج أو أنها قد تكون منافسة يائسة.

نظام Bella فعال من حيث التكلفة ويوفر أسنان أكثر إشراقا فهو حل رائع لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ووفقا لذلك استحق جل Bella لتبييض الاسنان تقييم 4.5 / 5 نجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!