هل زيت السمسم مفيد للصدر و يساعد على تكبير و شد الصدر ؟ الإجابة هنا :

إن الصدر من علامات الجمال و الأنوثة و هو ما يعطى الشكل الجذاب و تسعى الفتيات إلى الحصول على صدر جذاب و ممتلئ و مشدود لذلك يلجأ البعض إلى الذهاب لمراكز التجميل و يقوم البعض بإستخدام أساليب جراحة أو زراعة السيليكون أو شد الصدر بإستخدام الخيوط و لكن هناك البدائل التى تغنيك عن الذهاب لمراكز التجميل و المتابعة لعدة جلسات .

و فى المقال التالى سنوضح الوصفات و الزيوت المشهورة لتكبير الصدر و مدى فعاليتها و سنوضح أيضاً المنتج الذى تمت تجربته مسبقاً و الذى أثبت أنه بديلاً للفيلر و عمليات التجميل .

فقط تابعوا معنا لتعرفوا آخر ما توصلت إليه الأبحاث فى مجال تكبير الصدر .

هناك أكثر من وسيلة لتكبير الصدر فبعض الفتيات تلجأ لعمليات تكبير الصدر و البعض يذهبوا لمراكز التجميل و الخضوع لجلسات الأجهزة التى تسبب الألم و خلافه من تورم و أعراض جانبية ، لا داعى لكل ذلك فهناك حلولاً بديلاً لهذه الحلول البدائية المكلفة .

لقد تحدث الكثير عن السمسم و بذور السمسم لجعل الصدر يبدو أكبر حجماً هل سمعت عن هذا ؟

point هل زيت السمسم يجعل الصدر يبدو بحجم أكبر ؟

قد تكونى سمعتى أو قرأتى ذلك داخل مجلة أو على برنامج تيليفزيونى حسناً قد تشعرى بالإرتياب حيال ذلك و لكن أولاً عندما سمعنا أحد الأشخاص تقول أن السمسم يجعل الصدر يبدو أكبر لم نصدق ذلك فى المقام الأول ، فعند ذكر السمسم يأتى فى المخيلة الرش أعلى سندوتش البرجر كنوع من الطعام و هل هذه البذور الصغيرة ستجعل الصدر يبدو أكبر ؟ إن كان هذا صحيحاً سيبدو الأمر جيداً و فى غاية السهولة .

و الإجابة هى أجل إن السمسم يجعل الصدر أكبر . و لكن بالطبع إن النتيجة لا تظهر فى اليوم التالي و لكن يحدث تحسن فى حجن الصدر و طالما أنك لا تحاولين أن تدخلى مسابقات عن أكبر صدر فإنك يجب أن تكونى مرضية بالنتيجة التى ستحققيها .

هناك أعشاب أخرى تؤثر على الهرمونات و تعطى فعالية كبيرة أيضاً لتكبير الصدر لذا قد يفضل إستخدام أحد هذه الأعشاب بينما تقومين بتدليك الصدر بزيت السمسم .

قد تنذهلين من هذه النتائج التى تعود عليكي من خلال تدليك الصدر بزيت السمسم فسوف تححصلين على صدر أكبر و ممتلئ أكثر مع  إمتصاص الجلد لزيت السمسم  فإن الفوائد التى تعود على الجلد و الصدر من خلاله هو أن الصدر يبدو بحجم أكبر .

هل تصدقين أن هناك علاج طبيعي يحل مشكلة صغر حجم الصدر ؟ العديد من الفتيات يتسائلن عن كيفية تكبير الصدر حيث تعانى أغلب الفتيات من مشكلة صغر حجم الصدر للعديد من الأسباب مما يسبب الحيرة لكيفية تكبيره ليصبح بمظهر جذاب و لكن لم تتوقع الفتيات وجود حل بسيط لهذه الدرجة .

ليس هذا فقط ، فهناك منتج برستروجين المشهور لتكبير حجم الصدر أيضاً و الذى سيعمل كمساعد أو بديل للحلول كالخضوع لعمليات التجميل أو حقن الفيلر أو خلافه من الوسائل الصعبة ، إن كريم برستروجين يقوم بزيادة حجم الصدر و إعطاؤه مظهر جذاب لا طالما حلمتى به و مع إستخدام زيت السمسم ستحصلين على فعالية قوية أيضاً .

و بالرغم من وجود وسائل أخرى و حلول سريعة لحل مشكلة حجم الصدر فإن اللجوء للمواد الطبيعية مثل زيت السمسم و كريم برستروجين أفضل من اللجوء لهذه الحلول .

للتعرف على أفضل منتج فى مجال تكبير الصدر بدون جراحه إضغطى هنا😍

سنقوم بعرض بعض الوسائل الشائعة فى تكبير الصدر مع تناول الأعراض الجانبية لهذه الحلول :

point التدخل الجراحى لتكبير الصدر :

يخضع البعض لأداء عمليات تجميلية للصدر عن طريق حقن بعض المواد الدهنية بشكل معين ليصبح مشدوداً و ممتلئاً و غالباً ما تكون هذه المادة هى السيليكون و يتم حقن الكمية حسب الحاجة للإستخدام و الحقن .

 مميزات حقن السيليكون :

  • وسيلة سريعة .
  • تعطى النتيجة المطلوبة فى خلال يوم واحد .
  • شائعة و يستخدمها الكثيرون .
  • يستمر لفترة كبيرة .

 عيوب حقن السيليكون :

  • التدخل الجراحى متعب بعض الشئ .
  • تترك الجراحة علامات .
  • قد يترك آثار للتورم تشفى مع الوقت .
  • لا يحبذ الكثير من السيدات العمليات الجراحية خاصة فى بعض الأمور البسيطة .
  • عالية التكلفة و يجب الخضوع لجراح متخصص لمثل هذه العملية .

point حقن الفيلر :

إن حقن الفيلر من أكثر الوسائل الشائعة لتكبير الصدر خاصة إن كان الصدر لا يحتاج لحقن كمية كبيرة فيتم الإتجاه للفيلر .

و يستمر الفيلر فى الجسم من مدة 6 أشهر لسنة كاملة و قد يزيد ذلك حسب النوع حيث يوجد الكثير من الأنواع للفيلر أشهرهم الأنواع الفرنسية  .

و يجب الإهتمام بنوع الفيلر حتى لا يسبب أعراض جانبية ، كما يجب الإهتمام بنوع الفيلر حتى لا يسبب أعراض جانبية أخرى أو نتيجة غير مرغوب فيها  .

 مميزات حقن الفيلر :

 تحصلين على نتيجة سريعة

  • بديل للعملية الجراحية
  • إذا لم تحصلى على النتيجة المرغوب بها يمكنك حقن مادة مذيبة للفيلر .
  • التكلفة أرخص من تكلفة العمليات الجراحية

 عيوب حقن الفيلر :

 قد يحدث تورم أو زرقان للأماكن المحقونة و سرعان ما تختفى هذه الأعراض ( خلال إسبوع مثلاً ) .

  • يتورم الصدر و يصبح حجمه كبيراً جداً فى البداية ثم يرجع بعد ثلاثة أيام إلى الحجم المرغوب فيه .
  • لا يزال مكلفاً بعض الشيئ خاصة عند إحتياح كمية كبيرة لتكبير الصدر .
  • عند حقن المادة المذيبة للفيلر يتم الرجوع للحجم الأساسي .
  • لا يستمر لفترة طويلة فيتم إمتصاصه فى الجسم و يستمر من مدة 6 أشهر لعام كامل و قد يستمر أكثر مع الأنواع المعروفة .

point أجهزة تكبير الصدر :

و هى أحد الوسائل المستخدمة فى مراكز التجميل و تعتمد على أجهزة مخصصة لتكبير حجم الصدر و يتم تكبير الصدر على مدى جلسات متعددة و يجب المواظبة عليها إسبوعياً أو حسب إرشادات المختص  .

 مميزات جلسات تكبير الصدر :

  • لا يدخل أى من الأجسام الغريبة للجسم .
  • تكلفتها أقل من الجراحة و الفيلر .
  • لا يتم فيها تدخل جراحى او حقن

 عيوب جلسات تكبير الصدر :

  • تحتاج لمواظبة للحصول على النتيجة المرغوبة .
  • تحتم الذهاب لمركز للتجميل .
  • قد يحدث بعض التورم إذا لم تتم الجلسة على يد مختص .
  • لا تعطى نتيجة عالية مثل الفيلر و جراحات التجميل .

point ما هو الحل المثالى لتكبير الصدر بطريقة طبيعية ؟

إن تكبير الصدر بطريقة طبيعية يحتاج إلى الصبر و المثابرة لذلك إن كنتى تبحثين عن طريقة آمنة و طبيعية عليكي بالمواظبة على تدليك الصدر يومياً بإستخدام زيت السمسم و شراء منتج بيلا و إستخدامه لتدليك الصدر يومياً فإذا إستخدمتى هذه الطريقة ستلاحظين الفرق فى خلال أسابيع كما أنك ستحبين ملمس الصدر الطبيعي بعكس المواد الصناعية كالفيلر التى تبدو متحجرة داخل الصدر و إبتعاداً عن العمليات المتعبة التى تسبب علامات و تعرضك للخطر.

لا يوجد أفضل من منتج برستروجين لتكبير الصدر حيث يغنيكي عن كل الحلول التى تحتوى على سلبيات و هذا لأن الكريم لا يحتوى على مواد كيميائية حتى لا يترك الإحتمال لأن يسبب الأعراض الجانبية و بذلك فأنت عليكي أن تختارى المنتج المناسب لك و هو منتج برستروجين لتدليك الصدر مع زيت السمسم للحصول على أفضل نتيجة .

point الخلاصة : 

تتعدد الأسباب التى تؤدى لصغر حجم الصدر و هناك الكثير من الحلول التى تتيح لك تكبير الصدر ، و بعضها يدوم لفترات طويلة و البعض الآخر لا يدوم و لكن نرشح لك الحل الأمثل و الذى لا يحتوى على أراض جانبية و هو إستخدام كريم بيلا المجرب مسبقاً و الذى أثبت فعالية فى تكبير حجم الصدر .

يجب التنويه أنك ستلاحظين الفرق بعد مرور أسابيع من إستخدام الكريم و قد تصل إلى شهر فيجب ألا تحكمى على المنتج قبل مرور شهر من إستخدامه .

لا تنسي مشاركتنا رأيك بالمنتج و إخبارنا بتجربتك معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!