مقارنه Andro 400 مقابل Male extra العمالقة في سوق تعزيز الاداء الذكوري

Andro400 هو مكمل لتعزيز الاداء الذكوري الذي يعد بمساعدة الرجال في حل قضاياهم الجنسية، فلقد تم التسويق لهذا المنتج بشكل كبير جدا وقد تبيتن من ردود فعل المستخدمين انه يعمل على رفع مستويات الهرمونات التي تسهم في نمو العضلات، وتعزيز القدرة على التحمل والرغبة الجنسية.

والحقيقة هي أن هذه الهرمونات تبدأ في الانخفاض في سن 40 وهذا ما يسمى ” Andropause” وذلك ذات صلة أيضا بسن اليأس في الإناث.

عندما ينخفض ​​هذا الهرمون، يكسبك بعض الوزن حول البطن في حين تفقد الكتلة العضلية وبالتالي تقل قدرتك على أداء جنسي جيد، على الرغم من أن تم تصميم Andro400 لرعاية الرجال المتقدمون في العمر، يمكن أن كون جيدا لمن هم أصغر سنا بفضل فوائده الرياضية ولقد صنع هذا المنتج مع المكونات الطبيعية ويوفر المزايا التالية:

  • يحسن قوتك كليا وقدرتك على التحمل.
  • يحسن معدل الأيض مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.
  • تناول هذا المنتج يزيد من طاقتك على مستويات عالية.
  • يساعدك على التغلب على التعب والخمول.
  • يعزز رغبتك الجنسية.
  • يحسن الأداء الجنسي.

كيف يعمل أندرو 400؟

يتم هذا المنتج من قبل Natural Health Solutions ويقدم الموقع كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها عن المنتج كما يوفر بعض المقالات حول الهرمونات الذكورية والمشاكل ذات الصلة Andro400 هو مزيج من المواد الطبيعية التي تحسن حالة جسمك دون التعرض الى أي آثار جانبية.

يحتوي المنتج على عنصر واحد يساعد في التعزيز وهو Eurycoma Longifolia، المعروف باسم Long Jack، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع بها عن هذا العنصر، يجب أن تكون على علم انها شجيرة ضخمة وطويلة وتتواجد في بلدان جنوب شرق آسيا والمعروف عنها انها تعمل على تحسين الهرمونات الجنسية بالنسبة للرجال، يزداد عليها الطلب ولكنها نادرة ولا تتوفر بسهولة وهذا هو السبب في أنها محمية بعناية ومحدده للاستخدامات التالية:

  • لعلاج المشاكل الرجال الجنسية.
  • يعالج ضعف الانتصاب.
  • تحسن Eurycoma Longifolia الرغبة الجنسية لدى الرجال.
  • له تأثير ضد علاج قرحة، والملاريا، وارتفاع مستويات الدم والصداع وغيرها من هذه القضايا الصحية.
  • يحتوي هذا العنصر على مواد كيميائية مختلفة والتي تستخدم لأغراض صحية مختلفة، ومع ذلك فإن استخدامه الأساسي هو علاج مشاكل الرجال الجنسية.
  • ينتج التستوستيرون بكميات عالية.

اشتري_MaleEXtra

مقارنة مع Male extra

يبدو Andro400جيدا جدا على الورق ومع ذلك هناك بعض الأشياء التي يجب اعتبارها اولا قبل أن تشتري المنتج، أولا لم يتم الموافقة عليه من أي طبيب، وثانيا لا يوجد أي إثبات أو تجارب معملية قد تظهر شيئا واحدا مما يعد به المنتج، لا شك أن هذا هو واحد من الصفقات الأكثر تنسبا من حيث التكلفة وعندما يتعلق الأمر بتحسين القدرة على التحمل الجنسي، لكنه لا يأتي مع دليل فعاليته وهذا شيء يجب أن تضعه في حسبانك.

قد تؤدي هذه الشهادة الى عدم ثقتك في Andro400، ولكن لا تفقد الامل فهناك منتج يمكنه مساعدك في الواقع وهو Male extra وهو مكمل لتعزيز رغبة الرجال الجنسية ويحسن ايضا الصحة الجنسية والأداء العام، لقد تم تجربته بالمقارنة مع Andro400 ولكنه الأفضل كما ان لديه دليل معملي وإقرار العديد من الأطباء بفاعليته بالإضافة إلى ذلك يمكنك ان لا تتردد في قراءة ردود فعل المستخدم من خلال المتاجر الرئيسية على الانترنت حول هذا المنتج.

لإعطائك فكرة أفضل عن أي واحد هو أفضل، قمنا بتفصيل كلا منهم في الجدول التالي:

Male extra Andro400
آلية العمل يعمل على تحسين مستويات أكسيد النيتريك التي تؤدي إلى توسع الأوعية وذلك يؤدي الى تدفق المزيد من الدم في القضيب. male Extra أيضا يحسن نوعية الحيوانات المنوية والعدد مع زيادة حجم القضيب من 0.8-2.4 بوصة مع استمرارية الاستخدام لمدة 6 أشهر يستغرق هذا المنتج بعض الوقت قبل أن تتمكن من رؤية التغييرات المرئية فانه لا يعدك بنتائج فورية. يحسن Andro أدائك الجنسي عن طريق مساعدتك على الحفاظ على انتصاب ثابت وطويل، ويزيد أيضا من نتاج التستوستيرون الذي يزيد من القدرة على التحمل الجنسي والرغبة الجنسية.
الاثار الجانبية لا يوجد لا يوجد
دواعي الاستعمال مثالي للأشخاص الذين يريدون انتصاب أفضل مع هزات مكثفة وتعزيز القدرة على التحمل دون أي آثار جانبية. صمم للرجال المهتمين بتحسين أدائهم الجنسي والصحة العامة.
موانع الاستعمال لا يوجد لا يوجد
المكونات L-arginine, HCL, and Pomegranate Ellagic Acid Eurycoma Longifolia
توصيات الطبيب على نطاق واسع لا
ضمان استرداد المال نعم لا
طبيعي كليا نعم لا
استخدام طويل المدى نعم لا
مثبت معمليا نعم، مع تجربة مفصلة لا
حل لسرعة القذف نعم نعم
وصفة طبية لا لا
اراء المستخدمين إيجابية ليست كلها إيجابية
السعر 65دولار ل90 حبه 35 دولار للشهر
مكان الشراء الموقع الرسمي المتاجر الطبية

فوائد Male extra:

  • لقد تم تصميم Male extra بعناية لانتصاب طويل وأكثر صلابة، وهذا يحسن في نهاية المطاف تجربتك الجنسية.
  • يأتي مع ضمان استعادة الاموال، وبالتالي أموالك في أمان.
  • تقدم الشركة مواد تعليمية مجانية تساعدك على تحسين صحة القضيب.
  • لا يزيد من حجم القضيب فقط ولكن يحسن أيضا الأداء الجنسي مع سيطرة أفضل على القذف.
  • ليس لاستخدام هذا المنتج اي آثار جانبية، لذلك يمكنك استخدامه دون أي مخاوف.
  • يعتبر واحد من عدد قليل من المكملات الغذائية التي يمكن أن تعالج ضعف الانتصاب بشكل فعال.
  • يحسن صحتك العامة بالإضافة الى الأداء الجنسي.

اشتري_MaleEXtra

استنتـــــاج

يبدو Andro400 مؤثرا فانه منتج آمن فشل في تقديم ما وعد به، لهذا هو مضيعة لأموالك ويجب أن تكون على علم بشيء كهذا، ومع ذلك هذا لا يعني أن صناعة تعزيز الأداء الذكوري وهمية وليس هناك شيء ما يمكنه مساعدتك، هذا ليس هو الحال فلقد اثبت Male extra ذلك.

ولكننا نفهم انه لم يزعم اي مزاعم مغرية كما فعل 400Andro ولكن على الأقل يحقق كل ما وعدك به، نعم هذا المكمل يمكن أن يساعدك حرفيا على تحسين نفسك وأدائك، فإنه يحقق النتائج بطريقة طبيعية لذلك يجب ألا تكون قلقا حيال أي آثار جانبية، لذلك، إذا كنت تنوي استخدام مكمل لتعزيز الأداء الجنسي، فان Male extra هو الخيار المثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!