مقارنه كريم Zeta white مع كريم Nadinola لتفتيح البشرة

Nadinola INgredients

هل أنت مهووس بفكرة كريمات التبييض؟ إذا عليك أن تكون يقظ جدا عند اتخاذ القرار فان هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من كريمات التبييض في السوق وذلك ما يجعل قرارك في الاختيار يبدو صعبا، وهنا يمكننا مساعدك على تقدير بعض الاختيارات، أحد هذه الخيارات هو Nadinola. الآن يقدم كريمات توحيد لون البشرة لأنواع البشرة المختلفة، وهذا يشمل الجلد الجاف، البشرة الحساسة، الطبيعي والبشرة الدهنية ومع ذلك، فإن السؤال هنا: هل عليك أن تنفق المال على هذا الكريم؟ الجواب هو لا، وسوف نوضح لكم أسباب الرفض.

الحقيقة الكاملة وراء كريم Nadinola

تحتوي كريمات Nadinolaعلى hydroquinone.

لماذا يعتبر ال hydroquinone سيئا؟

دون شك، ال hydroquinone فعال جدا لعلاج مشاكل فرط التصبغ. ومع ذلك فإن سلامته أيضا تعتبر موضع شك كبير.

سبب حول hydroquinone على سمعة سيئة لأن الدراسات أظهرت أن له بعض الآثار المسببة للسرطان عند تطبيقه على الجلد ويعتبر ساما للخلايا ومطفر وقد أظهرت الدراسات أيضا أن استخدام hydroquinoneعلى المدى الطويل يمكن أن يسبب exogenous ochronosis، وهو عندما يتحول الجلد اللون مزرق والأسود.

Nadinolaللبشرة الجافة مصنوع من أوراق شجرة الكمثرى و Mt، والكرز، يتم تصنيع كريمات Nadinola الحساسة، الزيتية والطبيعية أيضا من نفس المكونات، هناك سؤال مهم سيأتي إلى ذهنك وهو كيف يمكن ان يكون كريمات Nadinola لأنواع البشرة المختلفة بنفس المكونات؟ سوف يجعلك هذا تشكك في صحة المكونات المذكورة على الملصق، والسبب هو أن منطقيا كان ينبغي أن يكون هناك بعض الاختلاف في المكونات ليظهر أن المقصود هو لأنواع البشرة المختلفة. هذا كريم يدعي حقيقة أنه يمكن منع تلف الجلد ويساعد في تحقيق بشرة أكثر إشراقا ولكن يبدو أنه لا يوجد دليل موثوق به في هذا الصدد لدعم المطالبة.

Nadinola كريم

نحتاج إلى تقديم ملاحظة بحقيقة أن النتائج ليست مضمونة مع Nadinolaلأنه لا يوجد منتج واحد يمكن أن يفعل العجائب، يجب أن تفضل تلك العلامات التجارية التي تقدم حزم كاملة للعناية بالبشرة، وخلل اخر حول Nadinolaهو أنه على الرغم من البحث في شبكة الإنترنت لن تكون قادرا على العثور على معلومات واسعة عن هذا المنتج وهذا ما يجعله خيارا محفوفا بالمخاطر.

وهذا يدل على حقيقة أن كريمات Nadinolaلم تستخدم من قبل عدد كبير من العملاء وهذا ما يجعله في النهاية خيارا محفوفا بالمخاطر.

 

Zeta white هو الحل الأصيل للحصول على بشرة عادلة

قبل و بعد استخدام Zeta white لتبيض البشرة و تفتيحها

لقد حددنا بالفعل القضايا مع واحدة من منتجات التبييض التي تتوفر حاليا في السوق لذلك فمن المهم أيضا أن نوفر لك حلا، Zeta white هو الملجأ المثالي بالنسبة لك وهو حل تبييض مثالي للبشرة، أفضل جزء هو أنه لا يحتوي على مكونات ضارة مثل Sulphate، Paraben أو الكحول وعلاوة على ذلك، لا يحتوي Zeta white على ال hydroquinone والمتوفر في معظم كريمات تبييض البشرة، تحتاج ملاحظة بحقيقة أن ال hydroquinone يقلل من إنتاج الميلانين في الجلد وهذا يزيد من حساسية الجلد ويمكن أن يؤدي إلى تلف الجلد.

انقر هنا للحصول على Zeta White من موقعه الرسمي

نظام تفتيح البشرة من Zeta white آمن وفعال

تم تصميم حل تفتيح البشرة Zeta white للعمل ليلا ونهارا، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من المكونات العضوية فهو مثالي لأولئك الأفراد الذين لديهم نمط حياة مشغول ولا يمكن اتباع انظمة الجمال واسعة النطاق. يمكنك الحصول على ثلاثة منتجات مع نظام Zeta white ذو الثلاث نقاط بالإضافة الى غسول الوجه باهظ الثمن، مكونات غسول الوجه لها تأثير أساسي على بشرتك والسبب هو أن غسول الوجه هو الشيء الذي تستخدمه بانتظام الآن، والخبر السار هو أن غسول الوجه من Zeta white يحتوي على انزيم استخراج البابايا الغنية.

مستخلص البابايا الموجود في هذا الغسول ​​يحتوي على انزيم بابين وهذا الإنزيم له فوائد صحية هائلة وأفضل جزء هو أن البابايا له خصائص مضادة للأكسدة المفيدة للبشرة، فان غسول الوجه لا بد أن يكون له تأثير إيجابي على بشرتك.

سعر كريم تفتيح البشرة Zeta white

مرطب Zeta white هو أيضا منتج رائع ويساعدك في تحقيق بشرة الطفل الناعمة، يحتوي المرطب على خلاصة عرق السوس إذا كنت ضحية الهالات السوداء والبقع قد يكون هذا المرطب أفضل ملجأ لك.

أفضل جزء هو أن ليس هناك ما يدعو للقلق مع هذا المرطب يمكنك استخدامه تحت الماكياج كذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج، فانت بحاجة إلى الاستفادة من حزمة العناية الكاملة من Zeta white. ومن المهم جدا استخدام كريم الليل للتفتيح لأنه سيجلب بالتأكيد نتائج عظيمة بسبب وجود Allantoin.

ان ال Allantoinيجعل بشرتك ناعمة ونضرة ويمكنك الحصول على هذا التأثير مع كريم الليل.

إذا قارنت نظام الثلاث نقاط من Zeta white مع كريمات Nadinola، ستكون النتائج مختلفة تماما فان Nadinola لا يتباهى من أي مكونات يمكن أن تحقق نتائج خارقة.

استخدم Zeta white للحصول على أفضل النتائج

عندما تريد الحصول على أقصى فائدة من نظام التفتيح ذو الثلاث نقاط من Zeta white، عليك التأكد من أن تبدأ من خلال تطهير وجهك مع غسول الوجه، يساعد ذلك على إزالة الشوائب عن الجلد مرة واحدة، ثم يجب تطبيق المرطب الذي سوف يساعد بشرتك أن تبقى رطبه طوال اليوم. الآن، تحتاج إلى تكرار نظام التطهير في المساء والانتهاء من ذلك من خلال تطبيق كريم الليل، على العكس من ذلك لا يقدم Nadinola أي غسول وجه كجزء من نظام التفتيح الخاص به. وهذا يعني أن هذه العلامة التجارية تتجاهل جانبا هاما جدا وهو إزالة الشوائب عن الجلد لإعداد قاعدة نظيفة ل كريم التفتيح.

أفضل جزء مع Zeta white هو أن تحصل على عروض المكافأة مع نظام التفتيح ذو الثلاث نقاط وهو غسول وجه مجاني، تكاليف نظام التفتيح أقل من 120 دولار وهذا يعني أن سعر هذه الحزمة في متناول الجميع، تأكد من الحصول على عقد من هذا نظام التفتيح ا على الفور. تذكر أنك لن تحصل على النتائج بين عشية وضحاها، والاهم هو استخدام هذه المنتجات الثلاث بانتظام وسوف تكون النتائج واضحة في غضون بضعة أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!