ما سبب عدم رضاء النساء العربيات عن كريم التبييض Biona؟

biona لتفتيح البشرة

وجه مشرق خالي من البقع يعتبر من اهم معايير الجمال، لا عجب من مواصلة النساء على البحث عن تفتيح البشرة كريمات علاج التصبغ. بعض النساء تريد نتائج فورية وتلجأ إلى كريمات التفتيح دون أن تدرك آثارها الجانبية، Biona كريم تبيض قوي مثل الكثير من هذه المنتجات، ومع ذلك، قد لا يكون هذا الخيار المثالي وسوف نناقش جميع الأسباب هنا بحيث لا ينتهي بك الأمر بهدر أموالك على منتجات العناية بالبشرة الخاطئة.

الأسباب التي أدت بالمرأة العربية للشكوى من كريم Biona للتبييض:

  • المكونات القاسية

يعد كريم Biona للتبييض بأنه قادر على مسح العيوب وتلاشى البقع للوصول الى بشرة مشرقة ولكن المكونات كافية لتنفركم من المنتج فان الجانب السيئ حول Bionaهو أنه يحتوي على Methyl Paraben وذلك يعني تلف الجلد عند التعرض للأشعة الفوق بنفسجية اثناء وجودك تحت اشعة للشمس، كانت هناك بعض الشكوك حول حقيقة أن Biona كريم تبييض يحتوي على ال Hydroquinone أيضا.

إذا كان Biona كريم تبييض يحتوي على Hydroquinone إذا انت بحاجة إلى معرفة ان ال Hydroquinone يسبب الكثير من الآثار الجانبية، يمكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد الشديد والاحمرار، بالإضافة الى ان كريم التبييض لا يعمل بشكل جيد للبشرة الحساسة فيمكن بسهوله ان يتسبب الكريم في تهيج الجلد.

  • قد تحدث آثار جانبية مع استخدام هذا الكريم.

إذا قمت بإجراء بحث متعمق حول هذا الكريم الخاص بتبييض البشرة عبر شبكة الإنترنت سوف تحصل على جانب واحد مزعج وهو انه يسبب احمرار في الأيام الأولى من الاستخدام. ولا تعتبر هذه علامة جيدة ويظهر أن المواد الكيميائية القاسية قد استخدمت سبب لرد فعل الجلد وأسوأ جزء هو أنه بمجرد التوقف عن استخدام الكريم يبدأ جلدك بالرجوع الى حالته الأولية ويصبح داكن مرة أخرى.

  • موقع الشركة المصنعة غير متوفر

ما هو الأكثر إثارة للقلق حول كريم Biona للتبييض هو أنك لن تكون قادر على الوصول الى موقع الشركة المصنعة. وهذا يدل على أن المنتج يفتقر إلى عنصر من الأصالة التي هي مهمة جدا عند شراء أي من مستحضرات التجميل. إذا كنت تستخدم منتجا ليس له موقع ويب موثوق به، فمن الظاهر أنه لا أحد مسؤول عن الاثار التي قد تواجهها أثناء الاستخدام.

ما هو البديل؟ Zeta white هو الحل الطبيعي لبشرة جميلة وأكثر إشراقا.

معظم الناس يقودهم فكرة أن سلامتك تأتي أولا، إذا كان هذا هو الحال، فمن المؤكد ان كريم تفتيح البشرة Zeta white هي العلامة التجارية المناسبة لك وآمنة تماما للاستخدام. ليس هناك ما يدعو للقلق من أي آثار جانبية عند استخدام هذه العلامة التجارية والآن، دعونا نلقي نظرة على بعض أسباب اختيار منتجات Zeta white.

Zeta white ما يجعل المنتجات استثنائية

  • ان العوامل البيئية، وعلم الوراثة والعمر كلها تؤثر على جلدك، وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى العناية ببشرتك لذا يعتبر Zeta white هو الاختيار المثالي في هذا الصدد لمساعدتك على التخلص من مشاكل العناية بالبشرة، سنبدأ كلامنا بغسول الوجه للتفتيح وهو خفيف ولطيف حتى إذا كان جلدك حساس فلا داعي للقلق حول استخدام غسول الوجه هذا.
  • مرطب Zeta white رائع أيضا، فان أكبر مشكلة مع أي مرطب هو أنك لا تفضل ان تصبح بشرتك دهنية بعد الاستخدام ولكن لن يكون لديك هذه المخاوف على الإطلاق عند استخدام Zeta white.

بشرتك تمتص المرطب للكشف عن بشرة مشرقة لذلك، يمكنك بسهولة تطبيق هذا المرطب في الصباح وتطبيق ماكياج بعد تطبيق مرطب.

  • كريم التفتيح الليلي معبأ بالعناصر الغذائية الأساسية لبشرتك، فأنك لن تندم على استثمار مالك على هذا الكريم. جودة استثنائية من كريم الليل هو أنه يمنع المزيد من سواد الجلد.

 أضغط هنا لشراء Zeta White من موقعه الرسمي (مع الشحن المجاني اينما كنت)

مكونات موثوق بها

ان المكونات هي مفتاح كل فعال، والخبر السار هو أن Zeta white تصنع من أفضل المكونات ولا تقدم أي تنازلات في هذا الصدد.

 غسول الوجه يستخدم الماء النقي خال من جميع أنواع الميكروبات والسموم والملوثات. يتم استخدامه كمذيب في غسول الوجه لتسليم المكونات النشطة لتوفير أقصى قدر من الفائدة على الجلد. الآن، كنت قد لاحظت حقيقة أن العديد من منتجات غسول الوجه تجعل الوجه جاف. ولكن ليس هذا هو الحال مع Zeta white غسول تفتيح الوجه. والسبب هو أنه يحتوي على زيت جوز الهند وجوز الهند له خصائص ترطيب. بالإضافة الى وجود خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا ممتازة.

سوف تحب ببساطة استخدام هذا المرطب أيضا بسبب وجود زيت المشمش الغني بفيتامين A وفيتامين E. له خصائص مغذية للبشرة ويمكنه بسهولة تهدئة الجلد.

عند التحدث عن أفضل منتجات Zeta white لا يمكن أن ننسى كريم الليل لتفتيح البشرة فان مفتاح تسليط الضوء على كريم الليل هو خلاصات الفاكهة وهو مصدر غني لفيتامين C وفيتامين أ وعلاوة على ذلك انه يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية ومغذيات الفاكهة جعله عنصرا مثاليا لبشرتك.

سعر كريم تفتيح البشرة Zeta white

الآن بدلا من الذهاب للمنتجات الفردية يجب أن نفكر في اختيار نظام التفتيح المكون من ثلاث نقاط لأنه يحتوي على المكونات الرئيسية الثلاثة، وهذا يشمل غسول الوجه، والمرطب وكريم الليل وأفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على نظام التفتيح ذو الثلاث نقاط بأقل من 120 دولار لذلك عليك تجربته، فليس هناك صفقة أفضل من ذلك،

 تحتاج إلى فهم حقيقة أن كريم Biona لتبييض البشرة لا يمكن أبدا أن يتحول إلى أفضل حل، ولن يساعدك في الحصول على الاشراقة الطبيعية المرجوة حتى تختار Zeta white.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!