8 طرق طبيعية لتضييق المهبل فى المنزل

كيفية تضييق المهبل

إن السنوات الأولى من الزواج تتسم بأنها كالحلم الوردى حيث تشعرين بالتكامل و الروعة خاصة فى المنطقة الخاصة بك.

كما أنك تحصلين على متعة كبيرة مع رفيقك فى الزواج ، وتكون تلك المتعة متبادلة حيث يتسم العضو التناسلى بالمثالية و لكن مع الحمل و الولادة خاصة لأكثر من مرة يتحول ذلك الإحساس المنعش تدريجياً إلى الهدوء و الركود مما يجعلك تشعرين بفقدان المتعة الجنسية.

يحدث ذلك الأمر أيضاً مع الزوج حيث تقل متعته و إحساسه بك مما يكون مشكلة بين الزوجين ، إذا بدأتى تشعرين أنك ستفقدين هذه المنطقة الخاصة إذن عليكي التصرف حيال ذلك حتى لا تعانين من مشكلات زوجية .

 قد تجهل بعض السيدات أهمية تلك المشكلة أو قد تهملها و لكن يجب التنويه أن مشكلة إتساع المهبل تعد من أكثر المشكلات المؤثرة على الحياة الزوجية و التى قد تسبب بعض المشكلات الأخرى كما تسبب قلة الحب بين الزوجين .

و قد تحرج بعض الزوجات فى التحدث عن الأمر مما يزيد الأمر سوءاً حيث لا تحاول معالجة المشكلة أو الإعتراف بها و لذلك سنقدم إليكم مقال إثرائي لتتعرفى على المشكلة التى تعانى منها مع تقديم أشهر 8 حلول لمعالجة المشكلة .

إن أرضية العضو الأنثوى تشبه التراملولين أو المطاط و مع التمدد كثيراً بسبب الولادة الطبيعية و خلافه من العوامل المختلفة تؤدى إلى إرتخاء العضلات فعند تمدد العضو لخروج رأس الطفل المولود فإنها تتسع كثيراً و يصعب إرجاع العضو إلى سابق عهده بعد ذلك و لكن هناك الحلول التى ستساعدك على حل تلك المشكلة .

الطرق الطبيعية لعلاج مشكلة اتساع المهبل:

 النظام الغذائي :

 إن الغذاء يحل أغلب مشكلات الجسم فالعناصر الغذائية التى حولنا فى البيئة تحتوى على المكملات الغذائية التى تقوى من بنيان الجسم.

 إن النظام الغذائي أحد أكثر الطرق الفعالة لعمل تضييق طبيعي من خلال تناول العناصر الغذائية المقدمة فى النظام الغذائي الصحي .

 يقوم النظام الصحى بتقوية أرضية العضو الأنثوى كما أن البروتينات بالأخص تدخل فى تركيب العضلات مما يجعل تناول البروتين هاماً حتى يقوم بتضييق المنطقة من خلال تجديد الخلايا بالعضلة و كذلك أيضاً هناك العديد من الأطعمة التى تحفز إفراز الإستروجين فهذا الهرمون يحرص على سلامة الصحة التناسلية لديكي .

جديد! سيحبك زوجك بجنون فقط إستعمليها لشد وتضييق وتعقيم وتعطير المهبل. عصا المهبل بتكنولوجيا ياباني

 بعض الأطعمة التى تساعد على تضييق المهبل :

 إن الغذاء الصحى بصفة عامة هام لسلامة البشرة و العضلات و الأجزاء الداخلية للجسم و لكن هناك عناصر تفيد فى تضييق المهبل أكثر من الأخرى و تلك العناصر موجودة فى عناصر مثل :

 السمسم و فول الصويا و الجزر و القمح و الرمان أيضاً و التوت و التفاح .

 كما أن البروتين أحد العوامل الهامة التى تؤثر على بناء العضلات و التى تؤدى إلى زيادة حجم العضلات و إبدال الألياف بخلايا جديدة مما يؤدى إلى  ضيق المنطقة و هذا هو المطلوب .

 يقول بعض الأشخاص أن إستخدام الخل موضعياً أو فى الشرب يؤثر على تلك المنطقة و لكن لم يتم إثبات ذلك بدليلاً علمياً ولا تزال المعلومة قيد البحث و التجربة . إن الخل أحد العناصر التى يعتقد البعض أنها فعالة فى شد الجلد و تضييق المنطقة و إعادة الشكل الأولى لها ، ولا زال البحث مستمر عن تأثير الخل فى تضييق العضو الأنثوى من خلال إستخدامه موضوعياً أو شربه و إضافته للغذاء .

لذلك فإننا نأمل أن نكون قد قدمنا لكم إفادة و تنبيه لإستخدام الخل كغسول مهبلى أو زيادة الخل فى الغذاء لتحقيق هدفك المرغوب به .

 تمرين الكيجل :

 لقد تم إثبات فعالية تمرين الكيجل للسييدات فى تضييق المهبل فهو أحد التمرينات المشهورة التى تعمل على زيادة التحكم فى العضلات فى الجزء السفلى فى الجسم مما يساعد على تحقيق هدفك المطلوب .

 كيفية القيام بالتمرين :

  1. عليكي تحديد العضلة التى ستقومين بالتمرن عليها فمثلا يمكنك التحكم فى إغلاق العضلة المسئولة عن التبول فى منتصف التبول ، فإذا نجحتى فى ذلك فإنك وجدتى مجموعة العضلات التى ستقومين بالتمرن عليها .
  2. و بمجرد معرفتك التحكم بعضلات الحوض فإنه يمكنك الإستلقاء على الظهر و العمل على إنقباض عضلات الحوض بأقصى قوة .
  3.  حاولى البقاء على الوضع لعدة ثوانى.
  4. لتحقيق أقصى فائدة و للشعور بالنتائج الإيجابية عليكي التركيز بوجه الأخص على تلك المجموعة من العضلات (عضلات الحوض).
  5. عليكي أن تتجنبى التركيز على عضلات الفخذين أو عضلات البطن السفلى.

إن تمرين الكيجيل سهل و عليكي عمله لمدة 10 أو 15 دقيقة يومياً و ستجدى النتيجة سواء بعد فترة قصيرة أو طويلة ، كل ما عليكي عمله هو محاولة التحكم بتلك العضلات بقدر الإمكان و يمكنك تجربة أكثر من وضعية فيمكنك عملها عندما تضعى اليدين و القدمين و الركبتين على الأرض مع رفع القدم للخلف أو عند الإستلقاء على الظهر و ثنى الرجل و محاولة رفع الوسط .

 تمرين السكوات :

 إن وضعية السكوات الصحيحة تقوم بطبيعتها بزيادة التحكم فى عضلات الجسم السفلى مما يؤدى إلى الفعالية فى التحكم بعضلات الحوض كما أنه من أكثر التمارين الشائعة فلا يخلو تمريناً للقدمين بدون عمل ذلك التمرين ، و هذا التمرين مستخدم من قديم الزمان فهو من أول التمرينات و البدايات فى التمرينات الرياضية و القتالية ، و أثبت الفعالية على تحسين التحكم بعضلات الحوض و هذا هو ما تريديه .

 كيفية القيام بالتمرين :

  1. كل ما عليكي هو إتخاذ وضعية الوقوف و فرد الذراعين للأمام مع فتح القدمين قليلاً .
  2. يمكنك إتخاذ وضع الجلوس كأنك ستجلسين على كرسي حتى الوصول إلى أقصى حد يمكنك الوصول إليه و من ثم الرجوع إلى الوضعية الأولى و تكرار الحركة مع العدات .
  3. من الهام أيضاً مراعاة وضع الكعبين على الأرض لمنع صعودك على أطراف أصابعك فإن الوضعية الخاطئة قد تسبب فقدان الإتزان أو السقوط .
  4. يمكنك ممارسة التمرينين الكيجيل و السكوات للحصول على نتائج جيدة و إن كنتى تذهبين للجيم فإنه عليكي أن تحرصى على أداء تلك التمرينات كثيراً و إدخالها بكل برنامج للتمرين .

جديد! سيحبك زوجك بجنون فقط إستعمليها لشد وتضييق وتعقيم وتعطير المهبل. عصا المهبل بتكنولوجيا ياباني

 تمرين التمدد الحوضى :

 إن تمرين التمدد الحوضى يعمل على تمرين عضلات الحوض ليمنع إتساع العضو الأنثوى و يمكنك إستخدامه كوسيلة وقائية أو للتمرن على التحكم بعضلات الحوض و تضييقها .

 كيفية القيام بالتمرين :

  1.  لأداء تمرين التمدد الحوضى يجب عليكي إتخاذ الوضعية الصحيحة للتمرين من خلال إحضار كرسياً و البدء بالجلوس على حافة الكرسى مع مراعاة فتح القدمين .
  2. ضعي اليدين على الركبتين مع مراعاة إبراز الكوع بإتجاه الخارج ثم قومى بثنى الجزء العلوى من الجسد للأمام .
  3. قومى بثنى الذراعين و رفع الصدر للأعلى ثم إفردى الذراعين .
  4. قومى بثنى الظهرو فرد الذراعين لتصبح مشدودة و بذلك تقتربى أكثر من الحافة ، و فى هذه الوضعية تصبح العضلات منقبضة .
  5. عليكي الإستمرار على ذلك التمرين مع إطالة فترة الإنقباض و فترة التمرين بالتدريج .

 رفع القدمين :

هى أحد الطرق المستتخدمة فى زيادة التحكم بعضلات الحوض و يتطلب التمرين الإستلقاء على الظهر و رفع القدمين لأعلى لتصبح مفرودة ثم قومى بخفضها لمقاربة الأرض و إرفعيها مرة أخرى ، حاولى أداء التمرين بدون لمس الأرض مع إقرابها من الأرض بقدر الإمكان .

 كيفية القيام بالتمرين :

  1. يمكنك أداء التمرين بطرق مختلفة من خلال إنزال القدمين مفرودتين للجانبين أو فرد القدمين بالجانب و ثنيها عند قربها للمنتصف .
  2. إن هذا التمرين لا يقوم فقط بتحسين منطقة الحوض بل يعمل على إعادة الصحة و زيادة التحمل للقدمين .

 اليوجا :

 إن تمرينات اليوجا تحتوى أغلبها على حركات تعمل على تضييق منطقة المهبل من خلال التحكم بالعضلات بهذه المنطقة كما أن أوضاع اليوجا تساعد على الإسترخاء و زيادة التحكم بالعضلات و تحفز سريان الدورة الدموية مما يساعد على تجديد الخلايا .

يمكنك أيضاً ببساطة محاولة التحكم بعضلات الحوض أثناء أداء تمرينات اليوجا أو أثناء ممارسة أعمال الحياة العادية .

 قرطاس المهبل :

 إن قرطاس المهبل أحد الطرق الفعالة و الممتازة و الطبيعية لتضييق المهبل , و تعتبر من الطرق السهلة فى التطبيق و التى تعطى نتيجة رائعة و يتوفر بمقاسات عديدة لتناسب حالتك .

و لا يمكن إستخدام هذا الجهاز أثناء الحمل أو قبل الولادة حتى لا يتسبب بالمشكلات لك.

 عصا لتضييق المهبل :

عصا تضييق المهبل

إن عصا تضييق المهبل و هو أحد أفضل المنتجات التى تستخدم فى تضييق المهبل و يحتوى على خلاصة المانجاكانى كما أنه بلا رائحة .

على عكس المنتجات الأخرى التى تستخدم البودرة فإن عصا المهبل مصنوع من مستخلص المانجاكانى الطازجة التى تنتج من شجرة البلوط  و الذى تم إثبات أنه يعيد الثقة الجنسية و يعيد الصحة و الشباب لتلك المنطقة الخاصة .

تعتبر تركيبة العصا فريدة من نوها من حيث قوتها و تأثيرها على السائل داخل المنطقة حيث تعمل على توازنه هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية جدران المنطقة الحساسة .

 لا يسبب الحكة لأنه خالى من أى مواد كيميائية و خالى من الرائحة أيضاً و يحسن من أداء اللعملية الجنسية .

لا تترددى …. عليكي شراء المنتج و مشاركتنا النتيجة .

اشتري عصا تضيق المهبل الآن (الكمية محدودة)😍

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!