أفضل كريم شد الوجه و البديل بوتوكس لإزالة التجاعيد

افضل بديل لبوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه

فإذا قررنا عدم اللجوء للبوتوكس او الجراحة فليس من السهل ايقاف ظهور التجاعيد بشكل طبيعي، وخصوصا عند استخدام 60 من عضلات الوجه خلال دردشة طبيعية و مع الابتسامة و رفع الحواجب.

 وقد انتشرت شيخوخة الجلد المبكرة جدا بين النساء في أوائل الثلاثينات و ذلك بسبب التعرض الى الشمس والدباغة والتدخين وسوء التغذية وتعبيرات الوجه المتكررة والأهم من ذلك اختيار منتجات العناية بالبشرة الرخيصه منخفضة الجوده .

لحسن الحظ هناك دائما جانب مشرق لكل شيء و لم يفت الاوان للاستفادة من الخليط  القوي من( 21 بتيدات) في لمسه واحده التي توجد في AuQuest.

دكتورة سونيا لمكافحة التجاعيداهتمت Sonya Dakar بتطوير بديل البوتوكس لعملائها الذين يعانون من آثار جانبيه أو ارادوا تجنب الحقن او الاثنين معآ ، فقد ادرجت 21 الببتيدات و Neuropeptides و 2 بروتين جاما ، ويستهدف بشكل فعال كل منطقة من الوجه والرقبة للمساعدة في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح.

ما هو 21 ببتيدات و لماذا هو افضل بديل طبيعي عن بوتوكس؟

انها مادة مضادة للتجاعيد مستنده على ببتيد الاصطناعي و المستوحى من “سم الثعبان”، يساعد على خلق مرونة الجلد و يجعله صحي أكثر و لكي نكون صادقين يبدو ذلك مخيفا ولكنه جيد لبشرتنا.

هذه المادة تلعب دوراًحيوياً في إنتاج الطاقة في كل خلية بالجسم و تنشط الدورة الدموية و جهاز المناعة و تزيد ما تحصل عليه الأنسجة من أكسجين و لها تأثيرات حيوية مضادة للشيخوخة.

تساعد الوجه على الاسترخاء، والحد من التجاعيد ولكن دون أن تمنع الناس من التعبير عن أنفسهم، سريعة المفعول و تستمر للمدى الطويل وقد ظهرت على وسائل الإعلام تحت مسمى “البوتوكس في زجاجة”.

المناطق المتوقع تأثرها بنسبة 52% مع 21 ببتيدات (بديل بوتوكس)

استنادآ الى دراسه اجريت من قبل مختبر  Pentapharm في سويسرا لتحليل تأثير 21 ببتيدات في علاج تجاعيد الوجه في 30 يوم ابتداءآ من اليوم الأول .

دراسة عن سم الأفعى بديل البوتوكس

 الجبين : تنخفض التجاعيد بنسبة 52% وتسمى ايضآ خطوط القلق أو خطوط التعبير وعندما يقوم الشخص بتعبيرات الوجه بشكل متكرر تظهر خطوط مؤقتة في الوجه،يسبب الإجهاد ذلك ايضآ وتجعل الشيخوخة الجلد أقل مرونة وعضلات الوجه تصبح ضعيفه.

تجاعيد تحت العين و التي تسمى crow’s feet تقل بنسبة 37% من الزوايا الخارجية للعيون من المشكلات التي نواجهها هي خطوط الضحك لأنها تنتج عن تعبيرات الوجه المتكررة مثل الابتسامة أو التحديق.


قبل و بعد استخدامه

لماذا يعمل 21 Peptide بشكل مضاعف مع وجود مشتقات الببتيدات من الجلد السمكي؟

فإن الجلد السمكي يساعد على الحماية من أضرار العوامل البيئية. هذه الببتيدات بها مضادات الأكسدة، مضادات الميكروبات ومضاد الشيخوخة قد تم إظهارها في تجارب مختبرية  و تم اثبتاتها علمياّ في الحد من علامات الشيخوخة.

لماذا يعتبر الجلد السمكي مهم لبشرتنا؟

عندما تنخفض مستويات CoQ10 في الجسم، تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور و لا تتجدد الخلايا بنفس السرعة المعتاده مع انخفاض قدرة الجسم على تحمل التوتر وهذا يعني اقتراب ظهور التجاعيد ، سوف ينخفض الكولاجين في الجلد و تبدأ علامات التقدم في السن بالظهور و يعتبر ذلك من الأشياء التي لا تقدر النساء على مواجهتها.

فدور الجلد السكمي انه يساعد على تحسن الجلد و تجديد الخلايا وتقليل الاضرار بالاضافه الى انه هو جزيء صغير يتغلغل بسهولة في خلايا الجلد  و يعمل على إبطاء عملية الشيخوخة.

مزيل-التجاعيد-الفوري-Auquest

AuQuest يعمل على شد الوجه الفوري وتجديد البشرة، فضلاً عن إعطائها جرعة من علاج الخلايا الجذعية التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة وحمايتها.

يمنحك الفوائد الجمالية لعملية شد الوجه، دون الإجراء المؤلم والمكلف. أفضل جزء هو أن الآثار فورية.

بمجرد تطبيق AuQuest ، يمكنك أن تشعر أنها تعمل، وتشديد المسام، وثبات بشرة، وتقليل علامات الشيخوخة المرئية: مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

والنتيجة هي تشديد ورفع، مما يجعلك تبدو كما كنت أصغر سنا.

يستغرق الأمر 5 إلى 10 ثانية فقط لبدء مشاهدة النتائج ويتم الوصول إلى الحد الأقصى من التأثير في حوالي 3 دقائق.

يوفر AuQuest نتائج فورية يمكن أن تستمر من 8 إلى 12 ساعة.

يساعد التطبيق المنتظم طويل الأمد لمزيل التجاعيد الفعال هذا الجلد على استعادة حالته “السابقة للتجاعيد” بشكل دائم

فوائد AuQuest (بديل البوتوكس لتجاعيد الوجه)

bulletيساعد وجهك على الاسترخاء دون أن تفقد القدرة على التعبير عن نفسك.

bulletالحفاظ على المظهر الشبابي فعال ضد خطوط التعبير.

bulletتخفي التجاعيد العميقه بنسبة 52% بعد استخدام يدوم 30 يومآ.

أضغط هنا لشراءه (بآخر الخصومات)

مكونات:

أكوا، 21 Peptide، بارافينوم ليكيدوم، سيتريل كحول، نايلون -12 ،أوبيكينون، بيترولات، غليسيريل ستيرات، غليسرين، أكسيد الزنك،Ricinus Communis Seed Oil ،حمض دهيدروتيك ، زيت الخروع، حامض دهني، ثلاثي إيثانولامين، بانثينول، DMDM-Hydantion ، أوينوثيرا بينيس (زهرة الربيع المسائية) النفط، توكوفيرول، ساليسيلات البنزيل، ألبا-إسوميثيل لونون، بوتيلفينيل ميثيل بروبيونال، سيترال، سيترونيلول، جيرانيول، هيكسيل سينمال، هيدروكسيسهيكسيل و الليمونين و لينالول .

خصائصه

خالي من الكحول، جميع المكونات الطبيعية و يحتوي ايضآ على الفيتامينات و عضويه، خالي من النفط، خالية من البارابين، خالي من السيليكون، خالي من الكبريت و نباتي.

علاج التجاعيدتعليمات حول استخدام المنتج :

يستخدم كل صباح على الوجه والرقبة بعد تنظيف الوجه والتدليك بطريقه ناعمه .

كيف يمكن الحصول على المنتج ؟

احذر فان هناك العديد من المنتجات المقلدة التي يتم بيعها على الأمازون و ebay تشبه باستخدام اسم العلامة التجارية لهذا السبب نحن نوصي بشرائه من الموقع الرسمي للحصول على النتائج المتوقعة كما أنه يشحن مجانآ لجميع انحاء العالم  و 60 يوما ضمان استعادة الاموال. بالإضافة يمكنك ان تحظى باخر الخصومات على الموقع الرسمي.

اضغط هنا لشراء (بديل البوتوكس)

كريم لعلاج التجاعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!