أفضل كريم لإزالة حب الشباب و اثاره نهائياً – لا اعراض جانبية

هناك منتج انتشر في كوريا يسمى Some By Mi – Miracle Cream لعلاج حب الشباب والبثور ويتم الترويج لهذا المنتج باعتباره كريم العناية الطبيعية والكاملة للبشرة والذي يعمل على محاربة ظهور حب الشباب من خلال علاج مزدوج يتكون من مكمل التخلص من السموم بالإضافة الى مرهم مرطب للبشرة.

ولتعلم المزيد عن كريم حب الشباب Some By Mi سوف نقدم لكم شرح مفصل لطريقه تأثيره ومدى فعاليته.

ما هو كريم Some By Mi لحب الشباب؟

عبارة عن علاج لإدارة نظام العناية بالبشرة والقضاء على البثور، و بعد استخدام لمدة شهرسيقضي تماما على حب الشباب.

كيف يعمل Some By Mi؟

يعمل على علاج حب الشباب المتواجد في البشرة و منع ظهور البثور المستقبلية من خلال القيام بوظيفته باعتباره ” برنامج كامل و طبيعي للعناية بالبشرة “

AHA – BHA – PHA هو عامل طبي و مقشر أيضا ، و كلاهما يساعد بشكل كبير على علاج حب الشباب و البثور و يعد (AHA – BHA – PHA) فعال عن طريق منع الزيوت الطبيعية تحت المسام والجلد والتخلص من الجراثيم الموجودة على سطح الجلد.

ويساعد التقشير على تجديد المسام والجلد ليصبح هناك تراكم أقل ومساحة أقل للجراثيم للتقليل من تشكيل بثور جديدة.

طريقة استعمال Some By Mi؟

من الضروري جدا التخلص من السموم بشكل صحيح قبل تطبيق أي كريم موضعي.

بعد تنظيف الوجه، تحتاج إلى تجفيفه وتطبيق المرهم على جميع المناطق من وجهك مع التدليك الخفيف على البقع المتضررة من البشرة وسوف تحصل على التعليمات الكاملة داخل علبة المنتج والتي ينصح دراستها بعناية فائقة قبل استخدام المنتج على الوجه.

المعضلة في هذا ان العديد من منتجات علاج البثور لا تحمل اي إثبات علمي. ولكن الوضع يختلف مع هذا الكريم. فتم عمل دراسات عليه من اشهر جامعات كوريا الجنوبية و تم توثيقه كأفضل منتج لعلاج حب الشباب.

يمكنك التعرف على سعره هنا 

مكوناته:

كريم لعلاج حب الشباب

العنصر المهم في كريم Some By Mi المرطب هو AHA – BHA – PHA وهي مادة تستخدم على نطاق واسع لمكافحة البثور وعادة ما تكون مفيدة للناس (اعتمادا على نوع من الجلد).

“AHA – BHA – PHA” يخلص من يعانون من البثور لأنه يكافح الجراثيم التي تؤدي الى ظهور البثور.

فإن إنتاج الزيوت الطبيعية الزائدة يؤدي إلى الغالبية العظمى من حب الشباب كما ان بAHA يمكن بسهولة التخلص من البثور عن طريق التغلغل في حب الشباب القائم وأيضا في الطبقات الداخلية من المسام والجلد.

هناك مواد اخرى مكونة في هذا الكريم.

مثل الألوفيرا والليمون او خلاصة الجير والبندق الساحر بالإضافة إلى البتولا، جميعها مكونات عضوية ومواد حساسة مع قدرات عالية لمكافحة حب الشباب.

وفيما يتعلق بفيتامينات العناية بالبشرة في Some By Mi المكون الرئيسي هو 50ملغ  فيتامين-C يقضي على اي اندلاع لحب الشباب او طفح جلدي.

و فيتامين هـ المضادة للأكسدة، فيتامين B6، فيتامين B-12، B2بالاضافه الى ألفا ليبويك، ومسحوق الألوفيرا.

هذه هي عموما جميع المواد المفيدة التي تساعد على مكافحة البثور .

اضغط هنا للحصول على خصم 20% 

هل Some By Mi فعال؟

كريم Some By Mi لعلاج حب الشباب

سبب فعالية Some By Mi هو احتوائه على المركب الحيوي AHA – BHA – PHA، هو مفيد لعلاج البثور وفعال للحد من الميكروبات المسببة لاندلاع حب الشباب على الجلد، فان القوة الرئيسية لعلاج  Some By Mi تكمن في الحد من ظهور حب الشباب.

هذا المنتج يحتوي على العديد من المواد المستقرة والعضوية الأخرى التي تجتمع معا لعلاج حب الشباب، المواد غير النشطة الرئيسية في هذا المرهم هي Allantoin, Aloe Vera Barbadensis, Hamamelis Virginiana, Mister Cane وCamellia Sinensis Leaf وقد تم فحص عدد قليل من هذه المكونات وثبت أنها أفضل العلاجات المنزلية لحب الشباب.

ان العديد من الحلول الشعبية في السوق التي تكافح حب الشباب ليست طويلة الأمد ولكن Some By Mi يعالج البثور تماما ويعمل على استعادة الجلد عن طريق تغلغل عميق والحد من انتشار البثور في المستقبل.

تعليمات الاستعمال:

ينصح باستخدامه يوما بعد يوم بعد التطهير المعتاد للبشرة واستخدام كمية صغيرة منه.

يطبق بخفة على الوجه أو جلد الجسم.

إذا ظهر التهاب حاد أو حساسية، توقف عن استخدامه.

أراء المستخدمين:

ردود الفعل من العملاء وتعليقاتهم حول Some By Mi تثبت أنه حقا فعاليته في علاج اندلاع حب الشباب. هذه هي بعض التعليقات.

اراء المستخدمين حب الشباب

الإيجابيات

  • يوفر مكون جديد ليس موجود في اغلب الكريمات في السوق و هذه تعتبر طريقة خاصة وجديدة للتعامل مع حب الشباب.
  • يتم انتاجه بواسطة علامة تجاريه معروفه.
  • سريع الفعالية نسبيا.

السلبيات

  • لا يوجد في اي متجر و يجب شراءه اونلاين

خلاصة القول

ان  Some By Mi لعلاج حب الشباب الذي يعاني منه كل من المراهقين والبالغين غير ضار للاستخدام يوما بعد يوم وليس لديه أي آثار سلبية ويمكن أن تكون فعالة للغاية في علاج البثور القائمة على الجلد.

لا أحد يريد أن يظل متأثرا بمشكلة البثور المزعجة فقد يمثل التخلص من حب الشباب تحديا يمكن بسبب طبيعتها العنيدة وهذا هو الرائع حول Some By Mi فقد وفر الحلول التي كان من الصعب الحصول عليها في السابق و كأنه محرر من معاناة البثور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!