وصفات منزلية للتخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإزالة الندوب و التخفيف من السيلوليت

 إن السليوليت شائعة و يسهل الإصابة بها نتيجة بعض العادات الخاطئة مثل الزيادة فى الوزن و تخزين المياة بالجسم أو غالباً من تكون العدوى فى أعماق البشرة و الحبوب و تغيرات المنطقة تحت الجلد أو حدوث قطع أو جرح بالبشرة أو حرق أو عضة حشرة أو ربما بسبب تغير فى الجلد مثل حدوث الإكزيما أو عدوى الفطريات

 إن تواجد البكتيريا على سطح الجلد لا يتسبب فى الأذى إلا إذاكانت تدخل فى أعماق البشرة و بالنسبة للمناطق التى بها ثنيات تسمح للبكتيريا بالدخول إلى باطن الجلد و تكون العدوى.

 إن الإصابة بالسيلوليت لها العديد من الأسباب فالعديد من أنواع البكتيريا تعتبر السبب الأساسي لظهور السيلوليت .

حالياً أصبحت السيلوليت أكثر تعقيداً و تمت دراستها تفصيلياً لمعرفة طرق علاجها ، فلقد ظهرت أسباب أخرى للإصابة بالسيلوليت مثل تناول بعض العقاقير أو سوء إستخدامها مما يؤدى إلى الإصابة بالسيلوليت و قد تستمر السيلوليت فى الزيادة و الإنتشار فمن الممكن ظهور السيلوليت فى أى مكان بالجسم ، قد تبدو المنطقة المصابة بالسيلوليت دائمة الإحمرار و تتسم بزيادة الحرارة عن باقى الجسم .

 إن السيلوليت لا تنتشر من خلال العدوى و يبقى جدار الجلد سليماً ، معظم حالات الإصابة بالسيلوليت بسيطة و يمكن معالجتها فى خلال أيام أو بعض الأسابيع بعكس بعض المشكلات الجلدية الأخرى التى تحتاج لشهور لعلاجها ، و لكن فى نفس الوقت فإن السيلوليت قد يكون خطيراً لأنه يحفز ظهور بعض المشكلات الأخرى .

  فى الحقيقة إن السيلوليت يمكن تحملها فهى لا تسبب الألم المبرح بل تتسبب فى مظهراً سيئاً .

قد تسبب السيلوليت نقص فى وظيفة الدورة الدموية من خلال تقليل سريان الدم فى بعض الحالات ، و فى حالات أخرى يمكنها الوصول للطبقات الداخلية للجلد و فى هذه الحالة يتأثر الجلد و يلزم التدخل بالعلاج و يلزم التشخيص أيضاً إذا تسببت السيلوليت ببعض المشكلات الأخرى يجب الإهتمام بها و معالجتها فوراً.

إقرئي المزيد عن ..

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

سنقدم إليكم بعض الوصفات المنزلية للسيلوليت و التى يفضل لكي إتباعها للتقليل و التخلص من ظهور السيلوليت 

point الوصفات المنزليه للتخلص من السيلوليت :

 زيت شجرة الشاى: 

 

 إن زيت شجرة الشاى أو زيت الميلوكا معروف أنه يقوم بمحاربة البكتيريا و الفطريات و يحارب الإلتهابات و يقلل من مظهر السيلوليت لقد إنتشر فى مجال التجميل حيث يساعد على التقليل من ظهور التجاعيد و الخطوط الموجودة فى الوجه كما أنها لا تسبب أعراض جانبية مثل الوسائل الأخرى.

 طريقة إستخدام زيت شجرة الشاى لتخفيف السيلوليت :

 قومى بغمس قطنة بالماء ثم ضعى نقطتين من زيت شجرة الشاى عليها و ضعيها على المنطقة المصابة ، إتركيها لعدة ساعات ثم إغسليها .

 يمكنك عمل مزيج من يضع نقاط زيت شجرة الشاي مع ملعقة من الصبار أو بعض العسل ، و قومى بوضع المزيج على الجلد لعدة ساعات و إشطفيه بعد ذلك .

 يمكنك إستخدام الوصفة مرة أو مرتين يومياً و سترى نتائج مرضية .

 زيت جوز الهند :

 يستخدم زيت جوز الهند للعديد من الأغراض الجلدية حيث أنه يحتوى على أحماض دهنية و يحتوى أيضاً على خصائص مطهرة و حمض اللوريك الذى يكافح البكتيريا و ذلك لإحتواء جوز الهند على ذرات موجبة تقوم بالإتحاد مع ذرات البكتيريا السالبة لتقوم بعزل البكتيريا عن البشرة .

لقد أثبت مزيج زيت جوز الهند البكر مع المونولورين فعالية كبيرة فى مكافحة خلايا الماء تحت الجلد و الدهون المخزنة تحت الجلد كما أن زيت جوز الهند يساعد على التعافى من الجروح .

 كيفية إستخدام زيت جوز الهند لتقليل السيلوليت :

 قومى بدهان زيت جوز الهند على المنطقة التى تحتوى على السيلوليت ثم إتركيها لعدة ساعات و إغسليها بعد ذلك ، قومى بتكرار الوصفة عدة مرات يومياً لتختفى السيلوليت أسرع .

 الكركم :

 إن الكركم بمثابة مضاد حيوى طبيعي يمنع ظهور السيلوليت و يعالجها كما أن به عناصر تمنع الإلتهابات .

 يستخدم الكركم فى تفتيح البشرة أيضاً و التخفيف من آثار الحبوب و يعالج الجروح أيضاً و البثور كما يقى منها أيضاً .

 طريقة إستخدام الكركم فى التخلص من السيلوليت :

 إمزجى ملعقة صغيرة من الكركم المطحون مع كوب من اللبن ثم قومى بغلى المزيج ، يمكنك إضافة بعض العسل و شرب اللبن بالكركم مرة أو مرتين يومياً حتى تختفى السيلوليت ، يمكنك إستخدام الوصفة أيضاً للتغلب على الإلتهابات .

 يمكنك أيضاً عمل معجوناً مكوناً من العسل و الكركم مع بضع قطرات زيت الشاى و يمزج المكونات حتى يصبح مرهماً و  يتم فرده على الجلد و تركة لفترة من 15 ل 20 دقيقة قبل الشطف ، يمكنك إستخدام الوصفة يومياً لعدة أيام .

 زهرة الكاليندولا (الزهور البكورية) :

 لهذه الزهرة العديد من الفوائد منها الحماية من الإلتهابات و تنعيم البشرة كما تستخدم للتقليل من العدوى البكتيرية .

 لقد أثبتت الدراسات قدرة هذه الزهرة على زيادة تدفق الدم فى الجسم و تحفيز الكولاجين بالبشرة كما يستخدم فى علاج آثار الجروح أيضاً .

 الطريقة الصحيحة لإستخدام الكاليندولا :

 إنقعى ملعقتين من أوراق الكاليندولا فى كوب من الماء الساخن لمدة  10 دقائق ، إغمسي قطنة أو قماشة نظيفة فى المنقوع و ضعيها على الجلد و إتركيها لمدة تتراوح من 15 ل 20 دقيقة ، قومي بتكرار هذا بعدد 3 أو 4 مرات يومياً و يمكنك دهان كريم الكاليندولا أيضاً بضع مرات يومياً لترى نتيجة أسرع .

 زيت الزعتر :

  يعمل زيت الزعتر كمضاداً حيوياً طبيعياً و هو أحد العناصر الهامة التى تحد من السيلوليت و تساعدك على التخلص منها كما أنه يحتوى على مضادات للأكسدة و مضاد للبكتيريا و مضاد للفطريات و مضاد للإلتهاب .

  أثبتت الدراسات أن المرهم الذى يحتوى على خلاصة زيت الزعتر أنه يقلل من العدوى البكتيرية .

 كيفية إستخدام زيت الزعتر لتقليل السيلوليت :

 إمزجى من 10 ل 12 نقطة من زيت الزعتر أو الأوريجانو مع ملعقتين من أحد الزيوت التالية ( زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا أو أى من الزيوت الطبية . قومى بوضع المزيج و إتركيه لعدة ساعات . إشطفيه و كرري العملية لعدة مرات فى اليوم .

 يمكنك إستخدام طريقة أخرى من خلال مزج 3 قطرات من زيت الزعتر مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل و تقوم بتطبيق المزيج 5 مرات يومياَ لمدة 3 أو 4 أيام أو إستخدميه 3 مرات لمدة أطول 7 أو 10 أيام مثلاً .

 عسل المانوكا :

 إن عسل المانوكا يتم إنتاجه فى نيوزلاندا و هو غنى بالكيميائيات النباتية و التى أثبتت فعاليتها فى علاج العديد من مشكلات البشرة و يساعد على إلتئام الجروح و أيضاً ثحفز مناعة الجسم و أثبتت الدراسات أن العسل يقوم بمكافحة الشيخوخة و يقاوم البكتيريا .

 يمكنك فرد عسل المانوكا على المنطقة المصابة و إتركيه لعدة ساعات قبل شطفه ، قومى بعمل ذلك عدة مرات يومياً حتى تحصلى على نتيجة مرضية .

 الحل المثالى لتخفيف آثار الجروح و التخلص من السيلوليت :

 هناك كريم سيساعدك فى تسريع عملية إخفاء السيلوليت و يمكنك إستخدامه مع أحد هذه الوصفات أو كبديلاً للوصفات و ذلك يرجع لفعاليته العالية فى التخلص من آثار الجروح و السيلوليت و هذ الكريم هو كريم أميرا مزيل الندوب و آثار الحبوب .

 إن كريم أميرا أحد الكريمات المشهورة فى الولايات المتحدة و فى المملكة المتحدة أيضاً و يقوم المنتج بإزالة البقع الغامقة بالبشرة و يؤدى إلى توحيد لون البشرة و لقد جربه العديد من الأشخاص و تم تأكيد فعالية المنتج من خلال تحقيق المبيعات العالية فى أوروبا .

point يقوم كريم أميرا مزيل الندوب و آثار الحبوب بما يلى :

 يقلل من ظهور الندوب و البقع الجلدية .

 يزيل علامات حبوب الشباب .

 يقلل من ظهور علامات التمدد بالجلد.

 يقوم بمساعدة الجسم على التخلص من السيلوليت .

 يقلل من تلف البشرة .

 يكافح الخطوط الموجودة بالبشرة بسبب التقدم بالسن .

 يعتبر منتج طبيعي محفز للكولاجين للبشرة .

 يقلل من الإلتهابات و العدوى البكتيرية .

point الخلاصة :

بعد ان ناقشنا افضل الوسائل والطرق الطبيعيه للتخلص من مظهر السيلوليت بشكل نهائي ومضمون، ننصحك باستخدام كريم اميرا لازاله الندوب والخطوط البيضاء ، فقد أثبت فعاليته بعد تجربته على الكثير من النساء .

عليكي تجربة المنتج و لا تترددى فلقد حاز المنتج على إعجاب الجميع و إنتشر فى العديد من الدول و الآن هو متاح لك الآن ، عليكي المسارعة بطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

point لقد ناقشنا فى تلك المقالة ما يلي :

 الوصفات المنزليه للتخلص من السيلوليت.
 كريم أميرا لازاله الندوب والخطوط البيضاء.
 مميزات كريم أميرا.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!