لماذا لا نفضل استخدام Lotus White Glow؟ و ما هو البديل؟

Lotus Herbals Whiteglow كريم تفتيح البشرة

هل أنت حريص على الحصول على بشرة نقية ومشرقة؟ حسنا، ان العثور على أفضل كريم تبييض يمكن أن يكون امرا صعبا لان معظم كريمات التبييض لا يمكن أن تقدم لكم نفس الجودة وكل منتج له عيوب. لاختيارا رابحا تحتاج إلى أن يكون لديك تصور واضح حول مكونات الكريم بحيث لا ينتهي بك الأمر باختيار كريم خاطئ.

يدعي Lotus glow white كريم التفتيح أنه يمكن تبييض بشرتك في خلال 7-أيام فقط، إذا سوف نناقش فعالية كريم Lotus glow white.

Lotus glow white

المكونات مشكوك فيها الى حد ما

وينبغي أن يكون نقص المكونات العضوية كاف لعدم النظر اليه فان المنتج العضوي الحقيقي تغمره المكونات العضوية ولكن ليس هذا الحال مع Lotus white glow. فانه يحتوي على parabens وهذا يشمل Methyl paraben وpropyl paraben. معظم الناس لا يدركون حقيقة أن parabens يمكن أن تغير مورفولوجيا الخلايا وهذا هو السبب في أنها تعزز الشيخوخة، عندما تبحث عن كريم لتفتيح البشرة، ثم يجب التأكد من حقيقة أنه لا يحتوي على parabens. بالإضافة الى ان Lotus white glow يحتوي على paraffin السائل كذلك. هذا paraffin السائل يمكن أن يسبب حكة والتهاب الجلد.

عند دراسة المكونات عن كثب، سوف تلاحظ حقيقة أنه لا يحتوي على الزيوت العضوية فان الزيوت العضوية تلعب دورا رئيسيا في ترطيب الجلد وهذا يعني أن هذا الكريم يفتقر إلى العناصر الغذائية اللازمة لبشرتك. إن الإنصاف وحده لا يكفي، الجلد يحتاج إلى تغذية جيدة أيضا.

يفتقر الوعاء الى الجاذبية

سوف ينفرك مظهر عبوة الكريم أيضا لان مظهرها غير متناسق بالإضافة الى ان تعلوه غطاء الفضة الذي ينهار بسهولة، والحقيقة هي أنه إذا كانت العبوة تبدو جذابة، سيرغب العميل في استكشاف وشراء المنتج.

أخيرا وليس آخرا، النتائج مع Lotus white glow ليست دائمة ولهذا السبب يجب عليك النظر في بدائل أخرى مثل منتجات Zeta white.

Zeta white: أفضل المنتجات لتدليل بشرتك

إذا كنت تتطلع للحصول على أفضل النتائج مع كريم تفتيح البشرة Zeta white، فمن المستحسن أن تحصل على نظام الثلاث نقاط، إذا كنت جديدا تماما في العناية بالبشرة، فلن تصيبك أي خيبة أمل لأن Zeta white يحدد لك روتين العناية بالبشرة.

أضغط هنا لشراء Zeta White من موقعه الرسمي مع الشحن المجاني اينما كنت

أفضل المنتجات من نظام Zeta white 3 نقاط.

إذا كان لديك دائما صعوبة في اختيار غسول الوجه الصحيح، فان غسول ال وجهLightning يعالج كل ما تعاني من مشاكل الجلد، لا يحتوي غسول الوجه على أي مكونات قاسية من شأنها أن ينتج عنها الجلد أي رد فعل، فلا داعي للقلق حول حقيقة أن بشرتك سوف تجف بشكل مفرط بسبب استخدام غسول الوجه.

يحتوي غسول الوجه على نواة النخيل، فهي غنية بالفيتامينات الاساسية التي تحتاج اليها بشرتك بالإضافة إلى ذلك أضافت الشركة المصنعة أيضا خلاصة التوت البري في غسول الوجه للتفتيح، وذلك من حسن حظك بالتأكيد والسبب هو أن خلاصة التوت البري يمكن وصفها بأنها تقشير طبيعي. انها غنية جدا بفيتامين C و A. كل من هذه الفيتامينات يمكن أن تكون مفيدة جدا في تعزيز إنتاج الكولاجين، يحتوي التوت البري أيضا على الخصائص التي يمكن أن تساعد في مكافحة التجاعيد.

خصائص مرطب Lightning

يعتبر مرطب Zeta white للتفتيح علاجا لبشرتك فهو لا يعمل على حماية بشرتك فقط من التصبغ ولكن يقدم أيضا علاجا للتصبغ فهو مثالي للبشرة الحساسة، ولكن ما يحتاجه الجلد أكثر من غيره هو فيتامين E والخبر السار هو أن فيتامين E هو واحد من المكونات الرئيسية لمرطبات التفتيح، فيتامين E يساعد على مكافحة التجاعيد، كما أنه يعزز نمو الخلايا بالإضافة الى ان فيتامين E يمنع أيضا الضرر.

عنصر رئيسي آخر من مرطب هو Allantoin، الذي يساعد على جعل البشرة ناعمة، بالإضافة إلى انه يساعد أيضا على تهدئة البشرة فإن وجود Allantoinيعزز عملية تجديد الخلايا أيضا ولا يتسبب في تهييج البشرة وهذا يعني أن هذا المرطب مثالي لجميع أنواع البشرة وينصح بتجربته.

سعر كريم تفتيح البشرة Zeta white

تنشيط كريم الليل للتفتيح

كريم الليل الذي تقدم Zeta white يعتبر أيضا علاج، واحدة من المكونات الرئيسية في كريم الليل هو زيت أرنيكا الذي يساعد على تهدئة الجلد الملتهب، زيت أرنيكا يعد مهدئا أيضا لحروق الشمس ويساعد على استعادة اطلالة صحية في أي وقت من الأوقات، بالإضافة إلى ذلك يحتوي كريم الليل على زيت جرثومة القمح، زيت جرثومة القمح هو مصدر غني من فيتامين E وفيتامين E هو مفيد جدا للحد من تلف الجلد.

إذا قمنا بتحليل جميع منتجات تفتيح البشرة من Zeta white، سيكون هناك شيء واحد واضحا تماما وهو ان نظام التفتيح ذو 3 نقاط يتمتع بمكانة عادلة عن Lotus white glow. وفي الواقع لا يؤسفني القول أن Lotus white glowلا تتطابق مع Zeta white، وهذا يعني أنه لن يكون قرارا حكيما إذا قمت بإنفاق أموالك على Lotus white glow والسبب هو أنك لن تحصل على النتائج بل على العكس وإذا قمت بتجربة Zeta white، سوف تلاحظ الفرق المرئي على بشرتك في غضون أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!