عادات يجب إجتنابها لأنها السبب الرئيسي لمشكلات البشرة

 هناك العديد من السيدات التى تعانى من مشكلات بالبشرة فإسمرار البشرة و إنتشار الحبوب من أكثر المشكلات التى تسبب الحيرة للفتيات و السيدات و هناك بعض المشكلات الأخرى مثل وجود أماكن غامقة فى الجسم و إنتشار علامات التمدد التى تسبب المظهر المحرج مما يقيد من لديه تلك العيوب فى الحركة و الظهور و خلافه من الأمور الأخرى .

 تهتم السيدات أكثر من الرجال بالمظهر و تبحث السيدات عن الطرق و الوسائل التى تخلصها من عيوب البشرة فسلامة البشرة هامة جداً لمن تبحث عن المظهر الجيد .

 هناك بعض العادات التى يتبعها الكثير بدون قصد و التى تسبب ظهور لمشكلات البشرة و لذلك سنقوم بالتنبيه عن تلك العادات التى تتسبب فى إيذاء البشرة بهدف الإبتعاد عنها .

point إحذرى إتباع العادات التالية لسلامة بشرتك :

 إهمال النظافة الشخصية :

 إن النظافة الشخصية هى أول ما يجب التحدث عنه فإهمال النظافة الشخصية يؤدى إلى إلتهاب الجلد و ظهور البقع و الفطريات كما قد يؤدى إلى الحساسية و ذلك بسبب تراكم الجلد الميت و تراكم الزيوت و إفرازات البشرة مما يؤدى لإنسداد مسام الجلد و  بالطبع ظهور الحبوب .

بالنسبة للنظافة فإن كل بشرة تحتاج لنوع معين من النظافة .

 البشرة العادية :

 يمكنك إستخدام مستحضرات طبيعية  مع التنظيف الجيد بالمياه النظيفة ,

 البشرة الدهنية :

 يجب ألا تستخدمى المستحضرات و المنظفات فالمنتجات المتاحة بالأسواق تحتوى على نسبة من المواد الكيميائية التى تسبب الضرر للبشرة .

 البشرة المختلطة :

 يجب تنظيف البشرة يومياً بالماء كما يجب العناية بالمناطق الجافة من خلال إستخدام كريمات لتنعيم  البشرة و لكن فى المناطق الجافة فقط من البشرة .

 البشرة الجافة :

 إن الماء فقط غير كافى لتلك البشرة لذلك يجب التنظيف بمستحضر طبيعي خاص للبشرة الجافة.

 البشرة الحساسة :

 يجب إستشارة الطبيب حول كيفية العناية بها و ينصح معظم الأطباء بعدم إستخدام المستحضرات و المنظفات بل تنظف البشرة بالماء فقط و يتم إستخدام المستحضرات الطبية إذا وجد إلتهابات بالبشرة .

إقرئي أيضآ..

تعرفي على نوع بشرتك وكيفيه العنايه بها مع منتجات اميرا

تعرفي على نوع بشرتك وكيفيه العنايه بها مع منتجات اميرا

 

point كيف أهتم بالنظافة الشخصية؟

يجب الإهتمام بالنظافة و لكن لا يجب الإفراط فى النظافة أيضاً بل يجب الإعتدال دائماً و التوسط فى الأمور و لذلك يفضل تنظيف الجسم مرة يومياً فى الصيف و مرة كل يومين أو ثلاثة بحد أقصى

 يجب إتباع بعض التعليمات :

prosيحب التنظيف بالماء النظيف و الغزير .

prosيجب إستخدام أداة ناعمة للتنظيف أو يمكن إستخدام اليدين .

prosتجنبى كحت الجلد بالأسطح الخشنة حتى الكعبين .

prosيمكنك إستخدام ماسكات الترطيب بإستمرار حتى لا تصابى بتراكم الجلد الميت .

prosلا تستخدمى العديد من المنظفات فى التنظيف و يفضل إستخدام الأنواع الطبيعية مثل صابون البابايا و خلافه من مواد طبيعية .

prosيجب تنظيف الجسم من الأوساخ و الجلد الميت بلطف و التأكد من سلامة الجسم كل فترة و أخرى .

prosيراعى التأكد من تنظيف الجسم كاملاً بالماء و يجب مراعاة تنشيف البشرة جيداً بإستخدام المنشفة الناعمة .

 ترك بعض المناطق مبللة بالجسم :

 إن الإهتمام بتنشيف البشرة أمر هام جداً و يجب عليكي الإهتمام ببقاء البشرة جافة مثل الإهتمام بتنظيف البشرة .

 إن ترك البشرة مبللة يؤدى لإنتشار الفطريات و يؤدى لظهور البقع و المشكلات بالبشرة .

 هناك بعض الأماكن  التى تتأثر بسرعة من البلل و الرطوبة مثل الأماكن الحساسة من منطقة البكيني و تحت الإبط و منطقة بين الأصابع أيضاً ، فالعديد يعانى من وجود رائحة سيئة للقدمين بسبب وجود الفطريات بين أصابع القدمين و ذلك بسبب البلل فى منطقة بين الاصابع .

فلذلك يجب الإعتناء جيداً بتنشيف البشرة حتى لا تسبب البقع و الفطريات فى الأماكن الحساسة و القدمين .

 تنظيف الوجه بالصابون العادى:

 هى أحد أكثر العادات السيئة و التى تسبب جفاف البشرة و حدوث مشكلات بها مثل الحساسية و الإلتهابات و خلافه و ذلك بسبب إحتواء الصابون على مواد كاوية (الصودا الكاوية) و التى تعتبر أحد العناصر الكيميائية الخطيرة و التى يجب عدم إستخدامها على البشرة و خاصة منطقة الوجه و يجب إستخدام البديل من منظفات طبيعية مثل ماء الورد و الزبادى و زيت جوز الهند و خل التفاح و غيرها من المنظفات الطبيعية للبشرة التى تعمل بديلاً للصابون أو يمكنط إستخدام منتجات طبيعية و غسول للوجه و لكن يجب مراعاة أن يكون طبيعياً حتى لا يسبب تهيج للبشرة .

 إستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الرخيصة :

 إن العناية بالبشرة أمر هام و لكن هناك بعض الأفراد الذين يستخدمون العديد من المستحضرات التجميلية التى تسبب الأذى للبشرة و ذلك بسبب إحتواءها على مواد كيميائية و عناصر غير مناسبة للبشرة و لذلك يجب إستخدام المستحضرات المكونة من مواد طبيعية حتى لا تسبب مشكلات بالبشرة و إلتهابات .

 إستخدام الكريمات الغير مناسب لنوع بشرتك :

 لكل بشرة طريقة فى العناية و عدم معرفة طرق العناية ببشرتك قد يسبب المشكلات و على سبيل المثال : ( البشرة الدهنية ) إن البشرة الدهنية تعانى من إفراز الزيوت بقدر كبير عكس البشرة الجافة لذلك لا يحبذ إستخدام الكريمات للبشرة الدهنية .

 كما أن البشرة الدهنية عرضة للحبوب و إنسداد المسام لذلك يجب الحرص على تنظيف البشرة بإستمرار .

بعض الأشخاص الذين يستخدمون الكريمات و المواد الدهنية و المرطبة و الملينة يعانون من ظهور الحبوب فى بشرتهم لذلك يجب معرفة نوع البشرة و إستخدام الطريقة المثلى للعناية بها .

 إرتداء الملابس الضيقة و الخشنة :

إن الملابس من أكثر ما يعبر عن الفرد و شخصيته ، و الإهتمام بالملابس واجب و لكن هناك البعض الذين يستخدمون الملابس الضيقة و التى قد تعيق الحركة و قد تسبب كثرة الإحتكاك مما يؤدى لظهور الأماكن الداكنة فى الجسم و تؤدى إلى الإلتهابات .

 ينصح أطباء و أخصائي الجلدية بإرتداء الملابس المريحة و الواسعة قليلاً لتجنب الإلتهابات كما ينصح أيضاً بإستخدام الملابس القطنية التى تمتص العرق ولا تحفز البكتيريا و الفطريات على النمو لذلك يمكنك إرتداء الملابس القطنية كملابس داخلية تحمى من الإحتكاك و الملابس الخارجية الأخرى .

 محاولة التخلص من الحبوب عن طريق فقعها :

تلك الطريقة شائعة للتخلص من الحبوب و لكنها تسمح بإنتقال العدوى و تجمع البكتيريا و الفيروسات مما يضر البشرة و يؤدى لإنتشار الحبوب و تلك عكس النتيجة المطلوبة .

 يجب معالجة الحبوب بإستخدام الماسكات الطبيعي أو الأدوية و العقاقير التى يصفها الطبيب إن لزم الأمر و يجب الإهتمام بتنظيف البشرة دائماً.

 الزيادة فى الوزن :

 إن الزيادة فى الوزن أحد أكثر الأمور السيئة التى تواجه أى شخص ، فالزيادة فى الوزن تؤدى لكثرة الإحتكاك فى مناطق بين القدمين و الذراعين مما يزيد إحتمالية التعرض للإلتهابات .

 ان الزيادة فى الوزن تؤدى إلى ظهور علامات التمدد فى الجسم و التى يصعب معالجتها حيث يتم معالجة علامات التمدد فى وقت طويل جداً لذلك يجب  إجتناب الزيادة فى الوزن و المحافظة على الوزن السليم حتى لا يتم الإصابة بمشكلات البشرة الناتجة عن الزيادة فى الوزن .

 إهمال التغذية و تناول الأطعمة المضرة بالصحة :

 إن التغذية السليمة من أكثر ما يؤثر على البشرة فإن البشرة تحتاج إلى العناصر الغذائية و إختلال التوازن الغذائي يؤثر على البشرة و يؤدى إلى ظهور البقع و زيادة الحساسية فى الجلد بل و فى أكثر الأحيان يسبب ظهور المناطق الغامقة فى الجسم و على العكس فإن الإهتمام بالتغذية السليمة يؤدى إلى تحسن البشرة و معالجتها من المشكلات التى تعانى منها.

point أمثلة للعناصر المفيدة لصحة الجلد :

 فيتامين C و A :

يتوفران فى الجزر و البرتقال و البطاطا الحلوة و يساعدان على التفتيح .

 زيت أوميجا 3 :

مسئول عن مرونة البشرة و تغذيتها .

 زيت أوميجا 6 :

يساعد على زيادة صلابة البشرة و مقاومتها للشمس و المخاطر .

 العسل :

يعتبر مرهما للبشرة و يساعد على إلتئام الجروح .

 الخميرة :

تساعد على التخلص من الحبوب فى البشرة .

 الخيار :

أفضل مرطب للبشرة و يساعد على التفتيح و التخلص من الهالات السوداء .

و بعد تناول العادات الخاطئة التى تسبب ظهور المشكلات فى البشرة ، نحب أن نوضح لكم حل سريع و فعال لحل العديد من تلك المشكلات و هو كريم أميرا لإزالة الندوب و آثار الحبوب و يقلل أيضاً من ظهور علامات التمدد و إليكم شرحاً لمميزات الكريم .

point كريم أميرا لإزالة العلامات فى الجلد :

إن كريم أميرا أحد الكريمات المشهورة فى الولايات المتحدة و فى المملكة المتحدة أيضاً و يقوم المنتج بإزالة البقع الغامقة بالبشرة و يؤدى إلى توحيد لون البشرة و لقد جربه العديد من الأشخاص و تم تأكيد فعالية المنتج من خلال تحقيق المبيعات العالية فى أوروبا .

 يقوم كريم أميرا مزيل الندوب و آثار الحبوب بما يلى :

 يقلل من ظهور الندوب و البقع الجلدية .

 يزيل علامات حبوب الشباب .

 يقلل من ظهور علامات التمدد بالجلد.

 يقوم بمساعدة الجسم على التخلص من السيلوليت .

 يقلل من تلف البشرة .

 يكافح الخطوط الموجودة بالبشرة بسبب التقدم بالسن .

 يعتبر منتج طبيعي محفز للكولاجين للبشرة .

 يقلل من الإلتهابات و العدوى البكتيرية .

و بعد كل الفوائد التى يقوم بها الكريم تم إيضاح أنه الحل السريع و الفعال للعديد من مشكلات البشرة لذلك  عليكي المسارعة بطلب المنتج و مشاركتنا النتيجة

point الخلاصة :

بعد ان أوضحنا اهم مشاكل البشره والعادات التى يجب ان تتخلى عنها للعتايه بصحه البشره والاهتمام بها ، وبعد ان اوضحنا ايضا اهميه كريم اميرا مزيل الندوب والجروح فنحن ننصحك باستخدامه لانه مكون من مواد طبيعيه 100% ، كما أثبت فعاليته على الكثير من النساء ولقد حاز اعجاب الجميع

ماذا تنتظرين .. هيا قومي بالشراء الآن واحصلى على البشره المثاليه .

point لقد ناقشنا فى تلك المقالة ما يلي :

 إحذرى إتباع العادات التالية لسلامة بشرتك.
 كيف أهتم بالنظافة الشخصية.
 أمثلة للعناصر المفيدة لصحة الجلد.
 كريم أميرا لإزالة العلامات فى الجلد.
 مميزات كريم أميرا.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!