طرق تساعدك على التخلص من الهالات السوداء تحت العين

إن الهالات السوداء من أكثر المشكلات التى تسبب المظهر السيئ فإن الهالات السوداء تفسد المنظر الصافى للوجه .

إن الهالات السوداء تؤثر على كلاً من السيدات و الرجال و لظهور الهالات السوداء تحت العين العديد من الأسباب .

point أسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين :

  الإرهاق و التعب :

إن الإرهاق من أكثر الأسباب لظهور الهالات السوداء فإن الهالات السوداء من علامات الإرهاق .

  السهر لوقت متأخراً :

إن السهر يعتبر أكثر الأسباب الشائعة لظهور الهالات السوداء و البقاء لوقت متأخر يؤثر على تجديد خلايا الوجه بصورة سلبية و يؤدى إلى زيادة التجاعيد فى العين و ظهور الإنتفاخات لذلك عليك الإهتمام بالنوم مبكراً ، و أنسب وقت للذهاب إلى النوم هو ما بين التاسعة و العاشرة مساءً حتى لا تتأثر سلبياً بالسهر .

  نقص العناصر الغذائية من الجسم :

إن الجسم يحتاج إلى كافة العناصر الغذائية و سوء التغذية يؤثر على البشرة و الجسم أيضاً و عند تعرض الإنسان لسوء التغذية تظهر الهالات السوداء تحت العين .

  التغيرات الهرمونيه :

و تظهر غالباً فى مرحلة المراهقة حيث تلعب الهرمونات دوراً كبيراً فى التأثير على البشرة و زيادة الدهون بها كما أنها تعتبر فترة إرهاق للجسم مما قد يسبب ظهور الهالات السوداء .

اقرئي أيضا .. تخلصى من الهالات السوداء مع منتج Collagen And Q-10

تخلصى من الهالات السوداء مع منتج Collagen and Q-10

  النقصان الشديد فى الوزن :

يؤدى النقصان الشديد فى الوزن إلى بروز عظام الوجه و نقص العناصر المغذية مما يؤدى إلى ظهور الهالات السوداء و بروز العين بشكل غير مرغوب ، و يحدث ذلك نتيجة قلة نسبة الدهون فى الوجه و إختفاء الدهون تحت العين مما يسبب الهالات السوداء و بروز للعين .

  إستخدام الهواتف الذكية بكثرة خاصة أثناء الليل :

إن إستخدام الهواتف الذكية من أحد مسببات الهالات السوداء خاصة إن كنت تستخدمينه فى بيئة مظلمة و بسبب اللإشعاعات التى تصدر منه يسبب الإرهاق كثيراً للعين .

و كما ذكرنا فى السابق أن قلة النوم و الضغط النفسي و التغيرات المصاحبة لسن معين تؤثر على العين و تؤدى لظهور الهالات السوداء و قد تؤدى بعض الأمراض أيضاً للتعرض إلى الهالات السوداء .

  • يجب عدم إهمال ظهور الهالات السوداء فقد تكون مؤشراً لمشكلة صحية خطيرة قد لا تشعر بها لذلك قد يكون من المطمئن الذهاب للطبيب إذا ظهرت لديك الهالات السوداء بدون سبب واضح فقد يكون هناك خلل وظيفي فى الكبد أو غيره .
  • إن الهالات السوداء تعتبر مؤشراً لنقص فى العناصر الغذائية أيضاً و لذلك سنقوم بإدلالك إلى عناصر غذائية ستعوض هذا النقص و ستعطيك بشرة مشرقة و صحية .
  • إن إستخدام المواد الكيميائية قد يؤدى إلى نتيجة عكسية كما أنه لايرجح إستخدام المواد الكيميائية فى منطقة ضعيفة و حساسة مثل أسفل العين لذلك هناك بعض البدائل لإستخدامها و التى ستساعدك على التخلص من الهالات السوداء .

point الطرق المستخدمة للتخلص من الهالات السوداء :

 

 الطماطم :

إن الطماطم تعتبر حل ممتاز للتخلص من الهالات السوداء ، حيث تساعد بصورة طبيعية على الإقلال من الهالات السوداء كما تجعل الجلد ناعماً و قوياً .

pros

طريقة استخدام الطماطم للتخلص من الهالات السوداء :

يمكنك ببساطة خلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون و قومى بوضع المزيح و توزيعه تحت العين ، دعى المزيج لمدة 10 دقائق ثم أشطفي الوجه بالماء . قومى بتكرار هذه العملية مرتين يومياً و يفضل أيضاً شرب عصير الطماطم مع إضافة بعض الليمون و أوراق النعناع فإن هذا المشروب يحتوى على قيم غذائية ستساعدك على التخلص من الهالات السوداء .

 البطاطس المبشورة :

إن البطاطس تحتوى على النشا و الذى له دور كبيرفى تفتيح البشرة و يمكن للنشا الموجود بالبطاطس بالتخلص من الهالات السوداء فى خلال إسبوع .

pros

طريقة التخلص من الهالات السوداء باستخدام البطاطس :

قومى ببشر بعض البطاطس لإستخراج المادة التى تشبه العصير منها ، ثم قومى بغمس قطعة صغيرة من القطن أو يمكنك إستخدام قطن الأذن لغمسه فى العصير الناتج عن مبشور البطاطس بعدها أغلقى عينيكي و ضعى كرة القطن المشبعة بعصير البطاطس أو مررى قطن الأذن لينزل السائل الذى فيه أسفل العين و تأكدة من تغطية السائل للمنطقة الغامقة أسفل العين ، أتركي القطنة على العين أو السائل على العين لمدة 10 دقائق ثم أشطفيها بماء بارد .

 أكياس الشاى الباردة :

إن الشاى نوعاً من الأعشاب المفيدة التى لها العديد من الفوائد و من هذه الفوائد أنه يساعد على التخلص من الهالات السوداء .

pros

طريقة إستخدام الشاى لإزالة الهالات السوداء :

ببساطة يمكنك عمل الشاى الذي تريدينه مع حفظ كيس الشاى المستخدم ، يفضل إستخدام الشاى الأخضر أو الكاموميل . و بعد الإنتهاء من إستخدام كيس الشاى لا تقومى برميه بل قومى بوضعه فى الثلاجة حتى يبرد ثم بعدها يمكنك يمكنك إغماض عينك و وضع كيس لكل عين بعد إغماض العين و أتركيها لمدة تتراوح من 10 ل 15 دقيقة ، يمكنك المواظبة على هذه العملية لترى الفرق .

 زيت اللوز :

إن زيت اللوز غنى بفيتامين E و الذى يقوم بتدعيم البشرة و يمكنك التخلص من الهالات السوداء فى خلال إسبوع واحد من خلال إستخدام زيت اللوز و المواظبة عليه .

pros

كيفية إستخدام زيت اللوز لعلاج الهالات السوداء :

يمكنك ببساطة أن تقومى بعمل تدليك بإستخدام قطرات قليلة من زيت اللوز على إصبعك و تدليك المنطقو أسفل العين من الداخل للخارج لمدة دقيقتين ثم بعدها أتركى زيت اللوز طوال الليل و أشطفيه صباحاً إستخدمى هذه الوصفة وسترى النتيجة ، يمكنك المواظبة على هذه الوصفة يومياً .

 اللبن البارد :

إن اللبن له فوائد عديدة للبشرة و للجسم ، إن شرب اللبن يقوم بتغذية العظام لما يحتويه من كالسيوم كما أنه يفيد البشرة و يساعد على تفتيحها و تعويضها عن العناصر المفقودة .

pros

طريقة إستخدام اللبن البارد للتخلص من الهالات السوداء تحت العين :

يمكنك غمس كرة من القطن فى وعاء من اللبن البارد أو الماء المثلج لفترة من الزمن ، بعدها يمكنك وضع القطنة على العين مع مراعاه تغطية القطنة للعين كاملة أو على الأقل تغطية الهالات السوداء لفترة من الوقت و أشطفيها بالماء .

 عصير البرتقال :

إن البرتقال يحتوى على فيتامين سي الذى يساعد على إلتئام الجروح و يقوم بتفتيح البشرة أيضاً و تم إثبات أن له فعالية فى التقليل من الهالات السوداء .

pros

طريقة إستخدام عصير البرتقال لإزالة الهالات السوداء :

يمكنك بسهولة وضع القليل من عصير البرتقال مع بضع قطرات من الجلسرين و قومى بتدليك الهالات السوداء بإستخدام المزيج .

إن هذه الطريقة لن تخلصك فقط من الهالات السوداء بل ستعطى لمعة لعينيكي .

 الخيار :

أنها أحد أشهر و أفضل الطرق المستخدمة للهالات السوداء و هى معروفة منذ زمن  أيضاً حيث تقضي شرائح الخيار على الهالات السوداء و تقوم بترطيب البشرة و إعطاء البشرة النضارة و الحيوية .

pros

طريقة إستخدام الخيار للقضاء على الهالات السوداء :

كلنا يعرف كيفية وضع و إستخدام شرائح الخيار على العين كعلاج للهالات السوداء و يمكنك ببساطة لزيادة الفعالية أن تقومى بوضع الخيار لمدة 30 دقيقة فى الثلاجة ثم تخرحى الخيار و تضعى شرائح الخيار على عينيكي لمدة 10 دقائق ثم بعدها قومى يغسل وجهك بالماء البارد ، ستشعرين بأن إستخدام الخيار قام بإنعاش عينيكي و وجهك.

 أوراق النعناع :

إن النعناع معروف بأنه يقوم بالإنعاش و يمكنك إستخدامه للقضاء على الهالات السوداء تحت العين التى تضايقك تماماً .

pros

طريقة إستخدام النعناع لمعالجة الهالات السوداء :

إطحنى بعض من أوراق النعناع لتحصلى على معجون مفروم ثم قومى بتوزيعه أسفل العين و فى منطقة الهالات السوداء و أتركيه لمدة 10 دقائق و أشطفيه بالماء البارد , فومى بعمل ذلك كل ليلة لمدة إسبوع لترى النتيجة .

point الخلاصة :

بعد عرض الطرق السابقة لمكافحة الهالات السوداء تحت العين يمكنك إنتقاء الطريقة التى تعجبك للتقليل الهالات السوداء ، و إذا أردتى توفير تعب التدليك و إستخدام منتج متخصص لإزالة الهالات السوداء تحت العين ، يمكنك ببساطة أن تحصلى على منتج Collagen and Q-10  و هو المنتج الذى يركز على القضاء على الهالات السوداء ، إن Collagen and Q-10  ليس له أعراض جانبية كما أنه يعيد توازن الكولاجين للبشرة مما يعيد لك بشرتك لصورتها الأولية لتصبح مثل بشرة الأطفال.

ماذا تنتظرى سارعى بشراء المنتج ليصلك أينما كنتي.

لشراء المنتج من الموقع الرسمي والحصول على أفضل النتائج

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!