شراب الكولاجين الفريد من نوعه

إن التجاعيد من أكثر ما تقلق المرأة خاصة عند بلوغ سن الأربعين فإن البشرة لا تبدو قوية كما كانت فى السابق و فى سن الأربعين تبدأ البقع البنية فى الظهور و علامات أخرى مثل ترهل الجلد ويظهر ذلك فى منطقة الرقبة و البطن و تترهل الأرداف أيضاً .

و أغلب المنتجات تهتم بمكافحة علامات التقدم فى السن فى الوجه و فى الرقبة و لكن إذا أردتى مكافحة و تأخير علامات التقدم بالسن يجب عليكي الإهتمام بكافة العلامات التى تنتشر بالجسم كله و لذلك أنتجت إنجلترا منتج كولاجين مكملاً للعناصر المفقودة التى تتسبب فى ظهور علامات التقدم فى السن سنقوم بمناقشة علامات التقدم فى السن على الوجه و على الجسم و سنقوم بعرض منتج فريد من نوعه يعوض الجسم و يعيده لشبابه مرة أخرى .

point علامات التقدم فى السن :

إن التقدم فى السن أمر طبيعي و لا يتحكم الفرد فى سنه بل يمر رغماً عنه بمراحل ( طفولة – مراهقة – شباب – شيخوخة )

لا يمكن أن نلغى مرحلة من هذه المراحل بل يحب المرور بها كلها بنفس الترتيب و لكن بالنسبة لمرحلة الشيخوخة فإنها تتسم بالعجز و الضعف فى كافة النواحى فتبدأ البشرة فى فقدان رونقها و قوتها و يبدأ الشعر فى التساقط و تضعف الأظافر و تضعف الحواس و تبدأ الأمراض فى الظهور و لكن أما من علاج لهذا ؟

كثف الأطباء بحوثهم لمعرفة السر المفقود وراء التعرض لهذه الأعراض و السر وراء فقدان الشخص لرونقه و إكتشفوا أن هناك مادة تدخل فى تركيب الخلايا و هى المسئولة عن قوة البشرة و نضارتها و حيويتها و المسئولة عن المقاييس السوية لباقى أعضاء الجسم سواء كانت داخلية أو خارجية . و تؤثر على الشعر و الأظافر .

point ما هو الكولاجين ؟

قد يلفت النظر عندما تستخدمى أحد مستحضرات التجميل الذى يحتوى بداخله على الكولاجين كأحد من مكوناته أو قد تلاحظى دخوله فى أحد المكملات الغذائية أو الفيتامينات و لكن هنا يجب أن تتسائلى م هو الكولاجين بالظبط ؟ و كيف يكون عنصراً هاماً يدخل فى حياتك ؟

 إن الكولاجين هو أحد البروتينات التى تدخل فى تركيب الخلايا و التى تتوفر بكثرة فى الجسم و يقوم الكولاجين بالتأثير على الشكل و القوة و صلابة و مرونة الجزيئات التى تدخل فى تركيبها حيث تصبح الخلية صحية أكثر و يظهر ذلك التأثير على العظام و الجلد و الأوعية الدموية و الجهاز الهضمى و الأوتار أيضاً . إن الكولاجين يعطي بشرتك القوة و المرونة و هو أيضاً ما يساعد البشرة على تجديد خلاياها و عندما يتعلق الأمر بالمفاصل و الأوتار فإن الكولاجين يعتبر الصمغ الذى يجمع الجسم ببعضه .

و يبدأ معدل الكولاجين الطبيعي فى النقصان مع مرور الوقت و تبدأ هذه النكسة فى الزيادة مشكلة علامات الشيخوخة و التقدم فى السن مثل التجاعيد و ترهل البشرة و ظهور البقع و العيوب فى البشرة كما يبدأ الضعف فى الإنتشار و يصل للعظام و الأرجل .

 العوامل الخارجية المؤثرة على الكولاجين :

هناك بعض العوامل التى تقلل من إفراز الكولاجين و تسبب ظهور علامات التقدم فى السن مبكراً مثل وجود خلل فى نظام الحياة و  طبيعة تناول الطعام و التى تظهر فى  :

التدخين .

تناول نسبة عالية من السكريات .

التعرض كثيراً من أشعة للشمس .

لقد وجد العلماء أيضاً أن مستوى وفرة الكولاجين فى الجسم مرتبط بالأمراض و صحة الإنسان و مرتبط أيضاً بالعوامل الوراثية و لذلك نلاحظ أن هناك أشخاص تظهر عليهم علامات التقدم فى السن باكراً و هناك أشخاص يتوفر الكولاجين فى طبيعة الجسم بصورة عالية فتتأخر علامات التقدم فى  السن لديهم . و هناك البعض ممن يتناولون أطعمة محفزة للكولاجين فى الجسم مع ممارسة العادات الصحية فيقوم ذلك بزيادة نسبة الكولاجين فى الجسم مع مرور الوقت  .

point سنققوم الآن بمناقشة فوائد الكولاجين السبعة  للإنسان :

بالطبع إن الكولاجين يعتبر إكسير الشباب فقلته هى التى تسبب الشيخوخة و سنقوم بعرض أكثر الفوائد الشائعة التى تعود علينا من الكولاجين .

 يحسن الكولاجين من صحة الشعر و البشرة .

فمع التقدم فى السن يقل الكولاجين و هذه العملية تحدث الآن أثناء قراءتك لهذا المقال و يتم ملاحظة ذلك فيزيائياً من خلال إرتخاء الجلد و زيادة التجاعيد فى الوجه و قلة مرونة الجلد , و زيادة مستوى الكولاجين يساعد البشرة لتصبح مشدودة و ناعمة أكثر كما يساعد خلايا البشرة على التجدد بصورة طبيعية  .

لقد أثبتت الدراسات أنه عند دخول الجسم من 2.5 ل 5 جرام من الكولاجين لمرأة مابين 35  ل 55 عام يومياُ لمدة 8 أسابيع فإنه يظهر تحسن كبير فى البشرة و يتم تجدد خلاياها بصورة أسرع من  السابق و ستلاحظ أيضاً قلة الجفاف  زيادة قوة الجلد كما أن ليس للكولاجين أى أعراض جانبية و هذا ما يجعل الكولاجين أفضل العناصر فى مجال العناية بالبشرة .

 يقلل الكولاجين من السيلوليت و علامات التمدد فى الجسم .

فعندما تفقد البشرة مرونتها فإنه ينتج عن ذلك ظهور السيلوليت و علامات التمدد و التى تظهر بسبب عوامل أخرى مثل السمنة و التعرض المفاجئ للزيادة فى الوزن . إن السيلوليت و علامات التمدد بالجلد أحد أعراض نقص الكولاجين فإن سطح الجلد لا يتمتع بالمرونة الكافية مما يؤدى إلى تراكم الخلايا الدهنية بشكل سيئ ، و زيادة الكولاجين فى الجسم تؤدى إلى الإقلال من هذه العيوب .

 يساعد الكولاجين على الحفاظ على صحة الأمعاء .

هذا لأن الكولاجين يدخل فى تركيب الخلايا فى الجهاز الهضمى و بذلك فإن زيادته تؤثر على صحة الأمعاء و تمنع ظهور التقرحات و الإلتهابات المعوية .

 يحفز الكولاجين من الميتابوليزم و زيادة الطاقة .

إن تحفيز الكولاجين يزيد من معدل الحرق عن طريق الحفاظ على الشكل المثالى للعضلات و التحسين من الكتلة العضلية كما تزيد من المرونة أيضاً مما يزيد القدرة على إنتاج الطاقة و التعافى أيضاً .

 يزيد من قوة الأظافر و الأسنان و الشعر.

حيث نشرت أحد الدراسات العلاقة القوية بين تكوين الشعر و الكولاجين فإن الكولاجين يحرص على بقاء الخلايا فى حالة جيدة كما يساعد على تجددها و زيادة الكولاجين تؤدى إلى زيادة إنتاج فروة الرأس للشعر و بالنسبة للأظافر فإن الكولاجين يساعد على تجدد الأظافر و يحرص الكولاجين على أن تكون الخلايا المجددة فى أمثل حال .

 تحسين الحالة الصحية للكبد .

إن الكبد يقوم بتنقية السموم من الجسم و يساعد على تحسين الدورة الدموية و كل ذلك يؤثر بالإيجاب على القلب و يجعله يبدو شاباً . و تناول السموم و التدخين وتناول الكحوليات و خلافه من مواد مضرة تقوم بالقضاء على الكبد . و إن أحد الطرق التى تساعد على تنظيف الكبد هى زيادة نسبة الكولاجين التى تعمل على تجديد الكبد و خلاياه كما أنه يساعد على الإقلال من المخاطر التى يتعرض إليها الكبد .

 يحمى الكولاجين صحة القلب .

فإن الأحماض الأمينية تذيب الدهون الموجودة فى الشرايين كما أن الكولاجين يفيد فى التحكم فى ضغط الدم و يدخل فى بناء المفاصل مما يسهل حركة الإنسان و العظام مما يقلل من المجهود المبذول فى الحركة .

point الخلاصة :

إن الكولاجين يؤثر على كافة أعضاء الجسم حيث يؤثر على البشرة و الشعر و الأظافر ، إنه بإختصار يعطى الشباب و الحيوية للجسم كافة و لكن ينقص معدل الكولاجين مع  التقدم فى السن و عند نقص نسبة الكولاجين يجب تعويض ذلك سواء عن طريق المنتجات و الكريمات التى تعطى تأثيراً موضعياً أو عن طريق تناول مكملاً يحتوى على النسبة التى يحتاجها  الجسم من الكولاجين و يظهر ذلك فى صورة شراب .

 أيهما أفضل الكريمات الموضعية التى تحتوى على الكولاجين أم شراب الكولاجين ؟

إن الكريمات الموضعية تقوم بعلاج المنطقة  التى يتم دهانها بها أما الشراب فإنه بنتشر فى الدم ليصل لكافة أنحاء الجسم فيقوم بتعويض الكولاجين فى العناصر التى ينقصها الكولاجين  فبذلك يتم تحسين الشعر و الجلد و الأظافر و الأمعاء و غيرها .

 لذلك نقوم بترشيح شراب الكولاجين يوتونيكس الذى يعتبر المنتج المثالى لإعادة الشباب و الحيوية و البشرة و الشعر و خلافه .

إذا كنت تعانين من علامات التقدم فى السن

أو تساقط فى الشعر

أو الإجهاد و التعب المستمر

أو من القولون

pros

فإنه عليكي الحصول على شراب الكولاجين الذى سيقوم بتجديد الخلايا و معالجة ما تعانى منه  ، لا تقلقى فإن المنتج لا يحتوى على آثار جانبية لأنه مكون من مستخلصات الأعشاب التى تحفز الكولاجين فى الجسم .

كل ما عليكي هو طلب المنتج ليصلك بأى مكان .

لا تنسي أن تشاركينا النتيجة .

لطلب المنتج من الموقع الرسمي

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!