سيرم أميرا للتفتيح و طرق التفتيح المؤقت و الدائم

 إن تفتيح البشرة هدف العديد ممن يعانون من مشكلات البشرة مثل إسمرار الجلد و ظهور البقع و الكلف و خلافه من مشكلات التى تسبب إختلاف لون البشرة عن اللون الأصلى و لذلك إبتدع العلماء و خبراء التجميل الكثير من وسائل التى تساعد على إعادة البشرة إلى اللون الأول الذى كانت عليه .

 هناك أيضاً وسائل لتفتيح بشرة الجسم كله كافة على مستوى كامل ، فمع تقدم العلم لا يوجد هناك أسمر و أبيض ، فإذا كانت بشرتك بيضاء و تريدين أن تحصلين على السمار فيمكنك ذلك بسهولة و بإستخدام بعض المستحضرات ، أما إذا كنتى سمراء و تريدين أن تصبح بشرتك فاتحة فيمكن أيضاً عمل ذلك من خلال بعض الوسائل كالكريمات و الحقن و خلافه من الوسائل المتقدمة كالليزر و وسائل التقشير و العقاقير .

  فى هذا المقال سنقوم بالتعرف على طرق التفتيح المؤقت و الدائم كما سنقوم بإطلاعك على سيرم التفتيح الذى يستخدم لكل أغراض التفتيح المختلفة .

point ما هى وسائل التفتيح الدائم ؟

إن التفتيح الدائم يقوم بمعالجة البشرة من التصبغات فى الجلد بصفة دائمة و هناك العديد من وسائل التفتيح و التى تتميز بأنها تأخذ وقت طويل لعلاج الإسمرار فقد تصل إلى ثلاثة شهور فى العلاج أو قد تصل إلى ستة أشهر و هناك العديد من الطرق التى تستخدم فى تفتيح البشرة و تبييضها مثل :

 إستخدام كريمات و مستحضرات التفتيح :

لقد إنتشرت الكريمات التى تقوم بتفتيح البشرة و تختلف فعاليتها حسب تركيز المواد الفعالة و تنقسم كريمات البشرة إلى نوعين :

 أولا : كريمات تحتوى على نسبة من المواد الكيميائية :

و تلك الكريمات تحتوى على نسبة من المواد الكيماوية و بعضها قد يقوم بالتفتيح و لكن لا يجب إستخدامها فى الأماكن الحساسة حتى لا تؤدى إلى نتيجة عكسية فالمناطق الحساسة مثل تحت الإبط و منطقة البكيني و لكن يمكن إستخدامها فى الأماكن الخسنة مثل الركبة و الكوع و البشرة الخشنة .

 ثانيا :  كريمات طبيعية و لا تحتوى على مواد كيميائية :

و تتميز بأنها أغلى من التى تحتوى على مواد كيميائية و ذلك لانها مكونة من مستخلصات طبيعية و زيوت و أحد أفضل هذه المنتجات هو سيرم أميرا المميز الذى يتميز بسرعة تشربه و فعاليته العالية و لقد أثبت السيرم فعالية فى تفتيح الأماكن الحساسة التى يصعب للعديد من المنتجات الأخرى أن تؤدى إلى نفس الفعالية .

pros

إن سيرم أميرا للتفتيح أحد أفضل المنتجات لتفتيح البشرة فهو يعتبر الخيار الأول للتفتيح ، و يعمل السيرم على تفتيح المناطق البنية و البقع و البقع الوردية و البنفسجية و خلافها من أنواع البقع التى تسبب المظهر السيئ للبشرة .

pros

يقوم سيرم أميرا بمنع إفراز الميلانين الذى بدوره يسبب إسمرار البشرة و تغير لونها مما يؤدى إلى تغير لون البشرة للأفتح .

pros

لذلك يجب عليكي تجربة السيرم الذى سيعطيكي النتيجة المطلوبة بصفة دائمة  .

إقرئي أيضا ..

أسباب ظهور البقع و المناطق الغامقة و كيفية علاج تلك البقع مع سيرم أميرا للتفتيح 

أسباب ظهور البقع و المناطق الغامقة و كيفية علاج تلك البقع مع سيرم أميرا للتفتيح 

 ثالثا : وسائل أخرى للتفتيح الدائم :

هناك بعض الوسائل الأخرى التى تستخدم لتفتيح البشرة بصفة دائمة مثل إستخدام الليزر و إستخدام التقشير و المواد الكيميائية .

و لكنها قد تؤدى إلى حروق إذا أستخدمت بطريقة خاطئة .

point ما هى وسائل التفتيح المؤقت ؟

هى عبارة عن إستخدام وسائل للتفتيح و التى تعطى نتيجة فورية و سريعة و لكنها تزول سريعا أيضاً و أمثلتها ما يلى :

 المكياج :

إن المكياج أحد وسائل إخفاء العيوب فيمكن من خلال إستخدام كريمات الأساس و طرق الكنتور الموجودة بالبشرة على الجسم فلقد ظهر مكياج الجسم و الكنتور الذى يقوم بتحديد ملامح الجسم و إضاءته يمكن إستخدام هذه الوسيلة فى إخفاء بقع الجسم و إضاءة الأماكن الغامقة و لكن هذه الوسيلة سرعان ما تزول مع زوال المكياج .

 ماسكات فورية للتفتيح :

و هذه الطريقة تحتوى على مواد مبيضة تؤثر على البشرة و تقشرها و تحتوى على أحماض مثل حمض الساليسيليك و عند تقشير البشرة تصبح أفتح من ذى قبل و لكن  هذه الطريقة تتميز بالضعف وسرعان ما تعود لطبيعتها مرة أخرى خاصة عند عدم زوال سبب الإسمرار .

point ما هو السبب الأساسي لإسمرار البشرة ؟

إن تغير لون البشرة يأتى بسبب إفراز البشرة لمادة الميلانين و هى المادة المسئولة عن تصبغ البشرة و تحولها للون غامق ، و تسعى وسائل التفتيح إلى قلة إفراز تلك المادة فى الجلد .

point ما هى الأسباب الأخرى لإسمرار البشرة ؟

تخضع البشرة للعديد من العوامل التى تؤثر عليها و على تكوينها و سنقوم بعرض أقوى الأسباب التى تؤدى لإسمرار البشرة :

 التعرض للشمس :

إن التعرض للشمس لفترة طويلة يؤدى إلى إسمرارها و التعرض للحروق من الدرجة الأولى بسبب أشع الشمس ، إن الشمس تحتوى على أشعة فوق بنفسجية و التى تقوم بحرق الجلد و قد تسبب الأمراض له فالأشعة فوق البنفسجية تسبب تنشيط الخلايا السرطانية فى الجلد خاصة فى وقت الذروة لأشعة الشمس .

لذلك  ينصح العلماء بالإبتعاد عن أشعة الشمس بقدر الإمكان خاصة فى الفترة ما بين 10 صباحاً حتى 4 عصراً ، و ذلك لأن أشعة الشمس تكون قد وصلت لذروتها .

 كيفية التغلب على هذا السبب:

يجب دهان واقى الشمس بإستمرار كل ساعتين لحماية البشرة من أشعة الشمس .

 تراكم الجلد الميت فى الأماكن الحساسة :

إن تراكم الجلد الميت يؤدى إلى تغيير شكل المكان و تكثر هذه الظاهرة فى الأماكن الحساسة مسببة لها ظهور بقع و إسمرار فى هذه المناطق ، و يتخذ الإسمرار فى هذه الحالة إما اللون الأسود أو البنى.

و قد تصاب بعض الأماكن بالإسمرار نتيجة وجود الجلد الميت مثل حلمات الثدى و الأماكن الحساسة الداخلية عند السيدات و الرجال ، و فى تلك الحالة تحتاج إلى التعامل بالحذر نظراً لحساسية هذه الأماكن .

 طريقة التغلب على هذا السبب:

عند إصابة الجلد بالغمقان يجب إستخدام المكونات و الطرق الطبيعية فقط مثل سيرم أميرا للتفتيح الذى يتميز بقدرته على تفتيح الأماكن الحساسة الداخلية منها و الخارجية و يمكن إستخدامه لكل أنواع البشرة خاصة الحساسة .

 نقص الفيتامينات :

إن نقص الفيتامينات أحد العوامل المؤثرة على تغير لون البشرة و ظهور الأماكن الغامقة للبشرة فإن نقص فيتامين C و A يؤثران على لون البشرة و يجعلاهما عرضة للإسمرار مما يؤدى ظهور المناطق و البقع الفامقة .

 كيفية التغلب على نقص الفيتامينات .

يجب أن تحصلى على غذاء متكامل و متوازن من خلال تناول كافة العناصر و المعادن و الفيتامينات التى تحتاجينها كما يجب الإكثار من فيتامين C,A اللذان يعملان على التفتيح .

 أسباب أخرى :

و هى بعض الأسباب الفرعية مثل كثرة الإحتكاك و الإستخدام الخاطئ لبعض المستحضرات و الحساسية و الإلتهاب و التعرض للفطريات و خلافه.

point هناك العديد من الأسئلة الشائعة حول إسمرار البشرة و أسباب إسمرارها و سنتناول بعضها فيما يلي :

 هل تؤثر التمرينات الرياضية على إسمرار الجلد و الأماكن الحساسة؟

 إن الرياضة عنصر هام ، و بالنسبة لمن يمارسون الرياضة فهناك تساؤل حول ممارسة الرياضة إذا كان يسبب ظهور أماكن غامقة مثل تحت الإبط و الأماكن الحساسة .

 إن الإحتكاك أحد الأسباب الأساسية لإسمرار البشرة و مع ممارسة الرياضة يكثر الإحتكاك و لكن يوجد حل بسيط لهذه المشكلة و هو إرتداء ملابس قطنية أثناء ممارسة التمرينات الرياضية و ذلك لأن الخامات الأخرى تحفز إلتهاب البشرة .

 كما يجب ألا يتم ممارسة الرياضة فى الشمس حيث قد تقتضى فترة كبيرة و التعرض للشمس بإستمرار يؤثر على البشرة و يؤدى إلى الإسمرار .

 هل تؤثر نوعية الطعام على البشرة ؟

الإجابة هى أجل بالطبع و ذلك لأن الجسم يحتاج إلى العديد من الفيتامينات و البعض منها مسئول عن تصبغ البشرة و مكافحة الميلانين مثل فيتامين C  و فيتامين A اللذان يعملان على تفتيح البشرة فإذا كنتى تعانين من الإسمرار و التصبغ فيجب عليكي تناول الأطعمة التى تحتوى على هذه الفيتامينات .

 كيف أمنع بشرتى من أن تعود للإسمرار و الغمقان ؟

إن رجوع البشرة للإسمرار وارد جداً خاصة إذا لم يزال السبب الأساسي لإسمرار البشرة و لذلك يجب مكافحة أسباب إسمرار البشرة و إليكي بعض النصائح التى يجب عليكي إتباعها لتتجنبى رجوع البشرة للإسمرار .

  • يجب الإهتمام بنظافة البشرة خاصة الأماكن التى يكثر فيها العرق مثل الأماكن الحساسة .
  • يجب الحذر عند إستخدام الكريمات و مستحضرات التجميل خاصة فى الأماكن الحساسة حتى لا تؤدى لإسمرار البشرة .
  • تنظفى الوجه بالماء جيداً و إستخدمى المستحضرات الطبيعية بدلا من الصناعية .
  • إبتعدى عن مقشرات البشرة التى قد تؤدى إلى نتيجة عكسية .
  • إن كنتى تعانين من مشكلة يجب عليكي القراءة عن أسبابها و طرق علاجها و إذا لزم الأمر يمكنك الذهاب للطبيب .
  • عليكي إرتداء الملابس القطنية و الواسعة لتجنب ظهور المناطق الغامقة كما يجب عليكي معالجة الإلتهابات إذا تعرضت لها البشرة .
  • يجب الصبر و المثابرة أثناء العلاج حتى تحصلى على النتيجة المرغوبة .

point الخلاصة :

هناك العديد من مسببات إسمرار البشرة و يجب التغلب على تلك الأسباب و الإهتمام بالبشرة جيداً حتى تستطيعي معالجة التصبغات التى تعانى منها كما يجب أن تستخدمى سيرم أميرا للتفتيح الذى سيقوم بمساعدتك على التخلص من كل البقع و التصبغات الموجودة بالجلد ، ما يميز هذا المنتج أنه مجرب مسبقاً و أثبت فعاليته .

ماذا تنتظري ، سارعى بطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

point لقد ناقشنا فى تلك المقالة ما يلي :

 ما هى وسائل التفتيح الدائم ؟
 ما هى وسائل التفتيح المؤقت ؟
 ما هو السبب الأساسي لإسمرار البشرة ؟
 ما هى الأسباب الأخرى لإسمرار البشرة ؟
 هل تؤثر التمرينات الرياضية على إسمرار الجلد و الأماكن الحساسة ؟
 هل تؤثر نوعية الطعام على البشرة ؟
 كيف أمنع بشرتى من أن تعود للإسمرار و الغمقان ؟

لطلب المنتج الآن من الموقع الرسمي .. والحصول على أفضل النتائج

إضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!