حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

 إن السيلوليت من أكثر المشكلات الشائعة و التى تسعى العديد من السيدات إلى التخلص منها ، تظهر السيلوليت عند السيدات و الرجال و تسبب مظهراً مزعجاً و تنزعج السيدات و الفتيات أكثر من وجود السيلوليت لأنه يضر بالمظهر الجمالى لهن لذلك تبحث السيدات و الفتيات المصابة بالسيلوليت على طرق للتخلص النهائي من السيلوليت ، و فى هذا المقال سنساعدك على بلوغ هدفك و التخلص من السيلوليت نهائياً فقط عليكي متابعة المقال التالى .

point علينا أولاً معرفة ما هى السيلوليت :

 إن السيلوليت تعتبر أشباه الجلد التى تخزن الدهون و التى تقوم بالتعليم فى البشرة و تغير شكل البشرة المستوى ليصبح مثل قشر البرتقال أو جبن الجودة أى بمعنى دقيق يملأه البروز مما يجعلك محرجة من إبراز البشرة و تلجأ السيدات لإرتداء الجينسات بدلاً من الشورتات لإخفاء السيلوليت .

 يعتمد ظهور السيلوليت على العديد من العوامل و منها العوامل الوراثية ، و قد تظهر لدى البعض بسبب تغيرات و مشكلات هرمونية ، قد يؤثر النظام الغذائي على ظهور السيلوليت أيضاً فإن يساعد على ظهور السيلوليت ، و يعتبر التدخين أيضاً من العوامل المؤثرة على ظهور السيلوليت فإن كنت تنوين علاجها فيجب عليكي أن تقللى بقدر الإمكان من التدخين لتلاحظى الفرق .

 الحركة أيضاً أحد العوامل القوية فإن الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة يؤدى إلى ظهور السيلوليت و بعض المشكلات الأخرى مثل الدوالى و ظهور العروق .

لقد كانت تلك العوامل أكثر الأمور الشائعة التى تؤدى لظهور السيلوليت لذلك يمكنك الحذر إذا كان لديكي السيلوليت ، أما إن كنتى تريدين الوقاية من ظهورها فعليكي تجنب تلك العوامل التى ذكرناها .

 هناك العديد من الحلول المكلفة مثل التدخل التجميلي من جراحات تجميلية و مواد كيميائية و الكريمات التى تعطر نتيجة سريعة و لكن هناك العديد من الحلول البسيطة و الغير مكلفة و التى تتميز أيضاً بأنها طبيعية و التى ستخفف من ظهور السيلوليت و التخلص من الندوب التى لا ترغبى فى وجودها .

سنقوم بتقديم إليكي بعض الحيل و الأشياء الغير مكلفة التى ستساعدك على التخلص من السيلوليت بصورة نهائية ، إنها مجربة و أثبتت فعالية للعديد من الأشخاص ، كما سنقوم بإطلاعك على كريم طبيعي سيساعدك على التخلص النهائي من السيلوليت .

point حيل للتخلص من السيلوليت بصورة دائمة :

 إحرصى على شرب كمية كبيرة من الماء :

 إن الجفاف أحد أكبر المشكلات الرئيسية التى تؤدى لظهور العديد من المشكلات الفرعية تحتها و أحد تلك المشكلات هى السيلوليت ، إن لم تقدرى على شرب كمية كبيرة من الماء فإن جسمك لن يكون قادراً على تكسير خلايا السيلوليت ، كما أنه عليكي العلم بأن تخزين الماء بالجسم يؤدى إلى تراكم الخلايا الدهنية تحت الجلد مما يظهر السيلوليت و على العكس فإن شرب الماء يؤدى لتخلص الجسم من الماء الزائد و سيساعد على كسر خلايا السيلوليت كما أن لشرب الماء العديد من الفوائد خاصة للبشرة و أهمها هو أنه يقوم بتخليص الجسم من السموم لذلك عليكي المواظبة على شرب الماء الذى يحتاجه الجسم .

 ما هو المعدل الطبيعي لشرب الماء للتخلص من السيلوليت ؟

إن شرب الماء بالكمية المعتدلة بإستمرار هو الحل المناسب للتخلص من السيلوليت و الكمية المناسبة لشرب الماء هى بمعدل 8 أكواب يومياً أى ما يعادل 2 لتر .

 الفرشاة الجافة :

 إن الفرشاة الجافة أحد الوسائل التى تقلل من مستوى المياة تحت الجلد ، جربى الفرشاة الجافة للحد من السيلوليت و للتقليل من مظهر السيلوليت ، طريقة إستخدام الفرشاة الجافة مثلما تستخدميها للعديد من الأغراض الأخرى كل ما عليكي هو تفريش الجلد و هو جاف من أسفل لأعلى لفترة من الزمن ، و البعض من الفتيات أبدو ملاحظتهم بالتقليل من ظهور السيلوليت بعد إستخدام هذه الوسيلة لمدة شهر فقط ، إن تفريش البشرة يقوم بتفتيح مسام الوجه و يقوم بإزالة خلايا الجلد الميت من البشرة كما تساعد على تنظيف البشرة و تسمح للجسم بالتخلص من السموم بصورة أسرع ، أن عملية التفريش تساعد أيضاُ على تحفيز سريان الدورة الدموية فى البشرة و تحفز إنتاج الكولاجين فى البشرة الذى يعيد بناء البشرة و يجدد الخلايا و مظهر الجلد .

 زيت جوز الهند :

 إن لزيت جوز الهند العديد من الفوائد فهو يقوم بتحفيز الميتابوليزم فى الدم و يقلل من الجوع و له العديد من الأغراض الطبية  ، كل ما عليكي فعله هو إضافة ملعقتين من زيت جوز الهند لطعامك يومياً لمساعدتك على الحرق و لتحسنى الصحة العامة أيضاً ، إن إتباع هذه النصيحة يؤدى إلى فقدان الوزن أيضاً و بصورة سريعة فقد يتأثر وزنك فى خلال 6 أيام فقط من إستخدام زيت جوز الهند.

 ماسك القهوة :

 لقد أكدت العديد من السيدات فائدة ماسك القهوة المكون من حبوب القهوة و الماء الدافئ ، يتم وضع الماسكك لمدة 10 دقائق و يستخدم مرتين إسبوعياً و يتم المواظبة عليه حتى الحصول على النتيجة المطلوبة ، و يتم ملاحظة التقدم بعد بضعة أسابيع من العلاج .

 الديرما رولر :

 إن الديرما رولر أحد الوسائل المشهورة لمعالجة السيلوليت و لكنها قد تسبب بعض الألم و لكن تم إثبات فعاليتها العالية فى علاج السيلوليت ، و لمعالجة السيلوليت بإستخدام الديرما رولر يجب أن تحرصى على أنك تستخدمين ديرما رولر عالية الجودة حتى تضمنى النتيجة السريعة كما أنه يجب عليكي التعامل بلطف مع الجلد حتى لا تصابى بإلتهابات البشرة أو بالجروح فإن الإستخدام القاسى و الخاطئ للديرما رولر يؤدى إلى أضرار كبيرة فى البشرة .

 زيت الروزمارى و التوت البرى :

 إن كلا من الروزمارى و التوت البرى الفعالية الإيجابية فى تحفيز الدورة الدموية كما يساعدان على تخليص الجسم من السموم و التخلص من الدهون إيضاً . و لعمل مضاد للأكسدة و مرطب عليكي القيام بخلط 10 نقاط من زيت الروزمارى مع 10 نقاط من زيت التوت البرى ( يمكنك الحصول على هذه الزيوت من المتاجر الكبيرة أو من محلات العطارة ) كما يجب إضافة 100 مل من زيت الجوجوبا للخليط و يجب عليكي دهان هذا المزيج يومياً بعد إستخدام الديرما رولر للمساعدة على تقوية البشرة و التخلص من السيلوليت ، و قد تظهر نتيجة سريعة قد تصل لإسبوع .

 زيت البتولا :

 إنه أحد الزيوت المعروفة فى تقوية البشرة و الذى يقوم بالتقليل من مظهر السيلوليت ، و يتم مزجه بالعديد من الزيوت الطبيعية الأخرى لزيادة فعاليته و ليعمل بنفس فعالية زيت التوت و الروزمارى ، يمكنك دهانه بعد الإستحمام أو بعد إستخدام الديرما رولر يومياً أيضاً .

 زيت ورد المسك :

 إنه أحد أنواع الزيوت المعروفة فى مجال التجميل ، و تستخدمه العديد من النجمات المشهورة فهو سر الجمال عند الكثير من الأشخاص فيستخدم فى محاربة التجاعيد و تقوية الجلد و يستخدم أيضاً لعلاج السيلوليت ، و ترجع سر فعالية هذا الزيت إلى أنه يحتوى على العديد من الأحماض الدهنية و فيتامين أ و الذى يعمل بدوره على إعطاء البشرة الصحة و تم التأكيد مؤخراً حول فعاليته فى التقليل من السيلوليت .

 تحفيز الدورة الدموية :

 يساعد تحفيز الدورة الدموية على إختفاء السيلوليت كما يمكنك الإمتناع عن الأشياء المسببة للتقليل من الدورة الدموية لذلك يفضل لك ألا ترتدى الملابس الضيقة التى تحتوى على خامات إصطناعية كما يفضل أداء و عمل التمارين التى تساعدك على زيادة تدفق الدم مثل اليوجا و التاى تشى و خلافه و قد يتم إستخدام طرق المساج ،  إن الماساج عبارة عن حل ممتاز للسيلوليت و ذلك لأنه يقوم بزيادة تدفق الدم به و يساعد التدليك على التخلص من السموم بالجسم لذلك يعتبر حلاً مناسباً .

 إستخدام كريم أميرا لإزالة الندوب و السيلوليت :

prosإن كريم أميرا أحد أفضل الوسائل التى ستفضلين إتباعها و ذلك بسبب تركيبته الطبيعية ، إن كريم أميرا يعتبر أفضل الحلول التى يمكنك إتباعها و ذلك للأسباب التالية :

prosكريم أميرا طبيعي و لا يسبب الإلتهاب أو الحساسية مثل بعض الوسائل .

prosالكريم سريع التشرب بخلاف الزيوت كما أن كريم أميرا له فعالية عالية جداً أكثر من الزيوت .

prosلا يحتاج الكريم لوقت كثير فى التطبيق و يسهل المواظبة عليه بسهولة .

prosيتكون الكريم من خلاصة العديد من المكونات ليس فقط مستخلص واحد .

prosآمن على البشرة و سريع المفعول كما أنه مصدق و مجرب من قبل العديد من الأشخاص .

point الخلاصة :

إن هناك العديد من الوسائل المتبعة للتقليل من مظهر السيلوليت و معالجتها ، و تلك الوصفات مجربة و تم إثبات فعاليتها كما أن كريم أميرا يعتبر من أفضل الطرق المناسبة و الفعالة فى نفس الوقت لتحقيق الهدف و القضاء على السيلوليت ، عليكي طلب المنتج لتحققى النتائج المبهرة .

لطلب المنتح من الموقع الرسمي .. والحصول على بشره مثاليه

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!