حبوب الحلبة لتكبير الثدى بالمنزل

لقد ظهرت فى الفترة الأخيرة العديد من المنتجات التى تساعد فى تكبير الثدى و تتجه السيدات إلى الحلول البسيطة لحل مشكلاتها فإن عمليات التجميل متعبة و تسبب آثار جانبية.

كما أن الفيلر و خلافه من الطرق الصناعية المتبعة لم تعد محبذة ، فالإتجاه للطبيعة هو الطريق الحديث لذلك ظهر الطب البديل الذى يستخدم  الأعشاب بدلاً من الكيماويات و أظهر فعاليته الكبيرة فى العلاج بنفس فعالية المواد الكيميائية و بدون التعرض للآثار الجانبية التى يتعرض لها الإنسان نتيجة إستخدام المواد الكيميائية .

و بالنسبة لتكبير الصدر فيعتبر أحد المشاكل الشائعة لدى العديد من السيدات و تعانى بعض السيدات من صغر حجم الثدى وتلجأ السيدات لإكتشاف بعض الحلول لحل هذه المشكلة.

و تحاول السيدات بالبحث عن أكثر الطرق فعالية و يلجأ البعض لأداء بعض العمليات الجراحية للحصول على نتيجة فورية و لكنهم يتعرضون إلى مشكلات و أعراض جانبية نتيجة ذلك  .

سنقوم فى المقال التالى بتناول مشكلة صغر حجم الصدر مع أسباب المشكلة و الحلول المقدمة و الشائعة و سنقوم بترشيح أنسب الحلول لإستخدامه .

point أولاً : أسباب صغر حجم الصدر :

يرجع صغر حجم الصدر للعديد من الأسباب و سنذكرالأسباب الرئيسية فيما يلى :

 الوراثة :

حيث تلعب الوراثة دوراً هاماً جداً فى تشكيل حجم الثدى  فقد تتميز عائلة بأن السيدات لها صدر ممتلئ و العكس صحيح .

  نقص فى الفيتامينات الأساسية :

حيث أن هناك العديد من الفيتامينات التى تؤثر على حجم الصدر و عدم تناولها خاصة لفترات طويلة يؤثر على حجم الصدر و ذلك يؤدى إلى فقدان الصدر لجاذبيته  .

 خلل فى توازن الهرمونات :

فإن المسئول عن تكوين الصدر و حجمه هو هرمونات الأنوثة التى تفرز دهون تتجمع فى بعض المناطق و عند حدوث الخلل فى هذه الهرمونات يتأثر حجم الثدر و مقومات الأنوثة عند الفتيات و يحدث هذا عند استخدام بعض العقاقير التى تؤثر على الهرمونات مثل حبوب منع الحمل و خلافه من الأدوية المؤثرة على الهرمونات ، كما قد يحدث هذا الخلل أثناء فترة المراهقة إذا لم تتم بصورة طبيعية ففى هذه الفترة يتم تشكيل الصدر بها .

 أسباب نفيسة :

حيث قد يتوقف نمو الثدى بسبب الحالة النفسية السيئة أثناء فترة التكوين و هى فترة المراهقة و يتم حبس الهرمونات و لا يتم إفرازها و لكن يوجد بعض العلاجات التى تقوم بإطلاق إفراز الهرمونات لتحل مشكلة صغر حجم الثدى .

 إنسداد الطاقة :

و يأتى ذلك نتيجة وجود خلل فى الطاقة الموزعة فى الجسم و خلل فى توزيع حرق الدهون فى الجسم مما يؤدى إلى صغر حجم الصدر ، و هناك علاجات على الطريقة الصينية لتفادى هذه المشكلة و توزيع الحرق بشكل طبيعي و رجوع الصدر لحجمه الطبيعي .

و هذه الأسباب الخمسة هى أكثر الأسباب الشائعة لصغر حجم الصدر .

إن الصدر من علامات الجمال و الأنوثة و هو ما يعطى الشكل الجذاب و تسعى الفتيات إلى الحصول على صدر جذاب و ممتلئ و مشدود لذلك يلجأ البعض إلى الذهاب لمراكز التجميل و يقوم البعض بإستخدام أساليب جراحة أو زراعة السيليكون أو الفيلر أو شد الصدر بإستخدام الخيوط

للتعرف على افضل منتج لتكبير الثدي بلا جراحة تعرف عليه هنا😍

point ثانيا : الحلول مع ذكر آثار و أضرار هذه الحلول :

 العمليات التجميلية :

لقد ظهر مجال جراحات التجميل و دخل فى كل ما يعانى منه الشخص من مشكلات أو مسببات للإحراج و تم إختراع العديد من الوسائل و الطرق لحل مشكلة صغر حجم الصدر ليظهر بشكل سليم و ممتلئ و لكن الخضوع لعملية ليس بالأمر السهل فقد تترك آثار للجروح أو آثار جانبية كالتورم أو شكل غير مناسب كما أنها عالية التكلفة .

 إستخدام الخيوط التجميلية :

و هى عبارة عن إستخدام خيوط للشد و ذلك حلاً مناسباَ للترهلات و لكنه لا يعالج مشكلة صغر الحجم .

 الفيلر :

إن الفيلر أحد أكثر الحلول الشائعة لتكبير الصدر و الذى يقوم بملئ الصدر بمادة الفيلر لفترة تتراوح بين ستة أشهر لسنة أو أكثر و لكنه يسبب إنتفاخ كبير لمدة أيام من حقنه كما أنه قد يسبب ألم و تورم فى بعض الأماكن التى يتم حقنها كما أنه على التكلفة أيضاً .

 الخضوع لأجهزة تكبير الصدر :

و هى أحد الوسائل المستخدمة فى مراكز التجميل و تعتمد على أجهزة مخصصة لتكبير حجم الصدر و يتم تكبير الصدر على مدى جلسات متعددة و يجب المواظبة عليها إسبوعياً أو حسب إرشادات المختص  و لكنه قد يسبب ألم فى بعض الأحيان كما أنه هناك الحلول البديلة التى تثبت نفس الفعالية بدون الحاجة للتعرض للإحراج و الذهاب للمراكز .

 الحلول الطبيعية البديلة و الآمنة لتكبير الصدر :

لقد ظهرت حلول طبيعية و طرق آمنة لتكبير الصدر دون اللجوء للجراحة أو التعرض للإحراج و الذهاب لمراكز التجميل أو اللجوء للحلول الطبية .

لقد ظهر الطب البديل الذى يعطى نفس فعالية الكيماويات و لكن بإستخدام الأعشاب الطبيعية .

و بالنسبة لمشكلة صغر حجم الصدر فقد ظهرت حلول بديلة لعمليات التجميل و حقن الفيلر و الخطوط و سنتناول هذه الحلول فيما يلى :

point إستخدام النبات لزيادة حجم الصدر :

لقد تم إثارة الجدل حول تكبير الثدى بالحلبة و فى هذا المقال سنقوم بالتأكيد على هذه المعلومات من خلال اللجوء إلى المراجع الطبية و التجارب العملية فإن العديد من السيدات تستخدم الحلبة لنمو الصدر و إدرار اللبن أيضاً .

إن الحلبة هى أحد النباتات العشبية التى تنمو بالهند و من المعروف أن الحلبة تساعد على حل العديد من المشكلات الصحية خاصة عند السيدات و أنها هناك ما يسمي بتكبير الثدى بالحلبة و هنا يأتى السؤال :

point هل تساعد الحلبة حقاً على زيادة حجم الصدر  ؟

الإجابة هى أجل ، فإن نبات الحلبة يساعد الغدة الثدية على النمو و الإفراز أيضاً و تزيد من إفراز هرمون الإستروجين بطريقة طبيعية و بذلك تساعد الحلبة بفعالية عالية على كبر حجم الثدى بطريقة آمنة و طبيعية .

 كيفية يتم تكبير الثدى بالحلبة ؟

هناك العديد من الطرق لتكبير الثدى بالحلبة  و أكثر الطرق الشائعة لإٍستخدام الحلبة هى تناول كبسولات الحلبة على الأقل تناولى كبسول يومياً و يمكنك زيادة الجرعة بعد فترة .

يمكنك شرب السائل المستخلص من الحلبة بإستمرار لزيادة حجم الصدر كطريقة أخرى لزيادة حجم الصدر .

و يوجد أيضاً طريقة أخرى لإستخدام الحلبة لتكبير الثدى و هى تدليك الصدر بإستخدام زيت الحلبة فى تدليك الصدر بإستمرار ، و يتم تدليك زيت الحلبة فى إتجاه دائرى على الصدر و تدليكه بإستخدام اليدين و حول حلمات الصدر أيضاً .

سيقوم الجسم بإمتصاص مستخلص الحلبة بينما التدليك الدائري سيساعد على كبر حجم الصدر بشكل طبيعي و توزيع الدورة الدموية بالصدر .

تظهر النتيجة خلال شهر من المواظبة على دهان زيت الحلبة و عمل تدليك للثدى  .

هناك أيضاً بعض المستخلصات التى ستساعد على تكبير الثدى مثل زيت السمسم الذى أثبت الفعالية الكبيرة فى تكبير حجم الثدى أيضاً

كما أن هناك منتج برستروجين الذى سيساعدك على تكبير الثدى بطريقة طبيعية ليبدو بحجم أكبر و جذاب .

 ما هو منتج برستروحين بيلا؟

إنه أحد المنتجات التى تكبر حجم الصدر و يتوفر المنتج فى صورة كريم و لا يقوم الكريم بالتكبير فقط بل يؤثر المنتج على الشكل حيث يقوم بإعطاء شكل ممتلئ للصدر و مع إستخدام هذا المنتج ستلاحظين زيادة الحجم بعض الميليهات و مع الإستمرار عليه قد يعطى نتيجة دائمة حيث تصبح هذه الزيادة طبيعية فى الجسم و فى شكل الصدر .

يمكنك شراءه مباشر من متجرنا😍

point الخلاصة :

هناك العديد من الطرق لتكبير الثدى و إن كنتى تريدين طريقة فعالة و آمنة فى نفس الوقت عليكي باللجوء إلى الزيوت الطبيعية و المستخلصات الطبيعية و التى تتمثل فى إستخدام مكملات الحلبة أو زيت الحلبة أو زيت السمسم ، و هناك أكثر الحلول فعالية و هو برستروجين الحل المثالى لتكبير الصدر بفعالية عالية و بطريقة آمنة و طبيعية و ذلك لأنه مكون من مستخلصات طبيعية .

عليكي إستخدام المنتج و مشاركتنا رأيك فيه و إرسال الدعم للموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!