تفتيح البشرة أثناء و بعد الحمل مع سيرم أميرا للتفتيح

 إن تفتيح البشرة من أكثر الأشياء أهمية لدى السيدات و كل فتاة ترغب فى أن تصبح بشرتها بيضاء و نقية ، و لكن قد يصاب البعض بظهور البقع فى البشرة و لذلك تبحث السيدات و الفتيات عن منتجات التفتيح و لكن إستخدام المنتجات التى تقوم بتفتيح البشرة ليس كافياً فهناك خطوات و نصائح يجب إتباعها للعناية بالبشرة حتى تضمنى النتيجة المرغوبة .

 إن فترة الحمل من أكثر الفترات الحساسة فإن الجنين يمتص غذاؤه من غذاء الأم مما يجعل الأم فى حالة ضعف و ذلك لأن الجنين يمتص العناصر الغذائية و التى تحتاجها الأم لذلك يجب الإهتمام بالتغذية أثناء فترة الحمل حتى لا تصاب الأم بمشاكل فى التغذية .

 أما بالنسبة للبشرة فهناك بعض المشكلات التى تظهر للمرأة أثناء فترة الحمل أو بعد الولادة و من أمثلتها الكلف و البقع التى تظهر على البشرة و هذه الأعراض تصاحب الحمل و الولادة و سنقوم بمناقشتها فى المقال التالى كما أننا سنقدم حلولاً لتلك المشكلة .

point أولاً : سنتناول كيف تقللى من تصبغ الجلد و ظهور البقع أثناء فترة الحمل :

بالتأكيد أنك لا تحبين البقع الغامقة على بشرتك ، على كل فهناك بعض الأشياء و الخطوات التى يمكنك إستخدامها للتقليل من هذه البقع أو حتى القضاء عليها :

 عليكي الإهتمام بتغطية بشرتك :

 إن أشعة الشمس الضارة تجعل بشرتك أغمق ، و لتجنب ذلك فإنه يجب عليكي أن تغطى الجلد عند التعرض للشمس و يمكن تطبيق ذلك من خلال إرتداء ملابس واقية من الشمس أى غير شفافة .

 يجب أن تستخدمى كريم واقى الشمس :

 إن أفضل طرق الحماية من أشعة الشمس هى وضع واقى الشمس . إنه يقوم بحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة التى تسبب الإسمرار لذلك يجب إستخدام واقى الشمس الذى يضاعف حماية البشرة من الإسمرار على الأقل 30 مرة أكثر من الحماية الطبيعية للجلد .

 يجب أيضاً أن تهتمى بوضع واقى الشمس على الرقبة و الأذنين و المناطق المكشوفة من الجلد حتى لا تضرها أشعة الشمس .

 إن حماية الكريم من الشمس تبدأ بعد وضع الكريم بحوالى 10 دقائق لذلك يفضل ألا يتم التعرض للشمس بعد دهان واقى الشمس مباشرة .

 تدوم حماية واقى الشمس لمدة ساعتين و بعدها تبدأ الحماية بالضعف لذلك يجب أن يتم إعادة دهان واقى الشمس كل ساعتين لحماية البشرة من الإسمرار .

إقرئي أيضا ..كيف أحافظ على بشرتى من الإسمرار

كيف أحافظ على بشرتى من الإسمرار

 عليكي إرتداء الأكمام الطويلة :

 إن الأكمام الطويلة يقصد بها إرتداء الثياب التى تغطى الذراعين كاملة و يفضل أيضاً إرتداء البنطالات التى تغطى الأرجل كلها أيضاً و ذلك للحماية القصوى من الشمس و الأشعة الضارة .

 عليكي إستخدام واقى الشمس يومياً خلال الحمل :

 خلال فترة الحمل و خاصة إن كنتى تعانين من الكلف فإنه يحتم عليكي إستخدام واقى الشمس يومياً حتى و إن لم تذهبى للخارج فربما يتأثر الجلد من الشمس الآتية من النوافذ أو من مصادر أخرى .

 إستخدمى العلاج بالأعشاب :

 هناك علاجات بإستخدام الأعشاب و التى تؤثر على البشرة و تؤدى إلى تفتيحها مثل عشبة سانت جون ، و لكن يجب عليكي التوقف عن تناول العقاقير أثناء فترة الحمل لذلك يجب أن توقفى النبتة خلال الأسابيع الأولى من الحمل بحيث لا يتعدى 12 إسبوع من الحمل ، و لكن يمكنك إستشارة الطبيب حول تناول هذه الأعشاب إذا لزم الأمر .

 عليكي إضافة الأغذية التى تحتوى على حمض الفوليك فى روتين غذائك :

 وفقاً للخبراء فإن إسمرار الجلد و ظهور مناطق غامقة فى الجلد قد يكون بسبب نقص حمض الفوليك فى الجسم ، و لذلك ينصح الخبراء بتناول كميات مناسبة من هذا العنصر متمثلة فى النظام الغذائي و ذلك لمنع تصبغ الجلد و الإسمرار و بعض المشكلات الأخرى .

  الإبتعاد بقدر الإمكان عن أشعة الشمس :

 لقد إقترح دكتور لودوج ( الخبير بالأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ) الإبتعاد عن أشعة الشمس بقدر الإمكان فلقد تم حصر إحصائية دراسة تم إجرائها على الحوامل أن 70 % من  الحوامل يصابون بإسمرار البشرة و البقع أثناء الحمل بسبب الشمس و التعرض للشمس حتى و إن كان بإسلوب غير مباشر مثل :

 التعرض لمكان مليئ بضوء الشمس فى وسط النهار أو للتعرض للشمس داخل المنزل من خلال النوافذ .

 إرتداء الملابس الواسعة و المريحة :

 إن الملابس تضيق أثناء فترة الحمل بسبب كبر حجم البطن لإتساع الطفل ، و يجب عليكي ألا ترتدى الملابس الضيقة و ذلك لأنها تترك علامات على الجلد و مع ضعف المناعة و إضطراب الهرمونات يسبب ذلك ترك أثر و علامات مكان الثياب و الملابس الضيقة .

 ليس هذا فقط بل إن الملابس الضيقة تسبب كثرة الإلتهابات و  ظهور الأماكن الغامقة مثل تحت الإبط و بين القدمين و الركبة و الرقبة و خلافه من مناطق أخرى .

 الإهتمام بالنظافة الشخصية:

إن النظافة الشخصية من أهم النقاط التى يجب التحدث عنها فعند ذكر المناطق الغامقة بالجسم نذكر بأن السبب الأساسي لتكون الإسمرار بهذه المناطق هو إهمال النظافة و تعرض المنطقة للرطوبة و تراكم الأوساخ مما ينشط البكتيريا و الفطريات التى تقوم بعمل إلتهابات للبشرة و تسبب وجود المناطق الغامقة فى الجسم .

 إستخدام كريمات التفتيح بصفة مستمرة :

 إن كريمات التفتيح من أهم الخطوات نحو العناية ببشرتك و يجب إستخدام كريم تفتيح بصفة مستمرة لتغذية البشرة و إعادة البشرة لطبيعتها ، و أثناء فترة الحمل يجب إستخدام منتج طبيعي جداً حتى لا يسبب الحساسية للبشرة .

 لذلك ينصح الأطباء و خبراء البشرة بإستخدام سيرم أميرا لتفتيح البشرة المجرب و الآمن و المكون من مكونات طبيعية 100% و مناسب أيضاً للبشرة الحساسة و ذلك لأن المستخلصات المكون منها طبيعية و لا يدخل فى تركيبته أى من المواد الكيماوية .

 إن سيرم أميرا للتفتيح مناسب أيضاً للأماكن الحساسة مما يعده المنتج الأمثل فهو منتج واحد لحل كل المشاكل .

point ثانياً : كيف تقللى من تصبغ الجلد و ظهور البقع بعد الولادة :

إن الروتين يستمر كما هو حتى بعد الولادة ، يجب أن تعتنى بنفسك جيداً و ينبغى عليكي أيضاً معالجة البقع الغامقة بعد الولادة من خلال النصائح و الخطوات الآتية :

 إحرصى على تغطية الجلد دائماً بواقى الشمس .

 إن هناك بقع يخف لونها بعد فترة و لا تحتاج لعلاجات فى هذه الحالة .

 إذا كان هناك البقع بعد الحمل فإنه ينبغى عليكي الحذر من إستخدام كريمات التقشير ، و إحرصى على إستخدام هذه الوسائل بعد إنتهاء فترة رضاعة طفلك .

 يمكن للطبيب أن ينصحك بأدوية تساعد على التخلص من البقع على البشرة .

 قد يتم وصف أيضاً العلاج بالليزر لإزالة البقع السوداء و الغامقة و لكن يفضل أيضاً أن تبدأى بإستخدام هذه الوسائل عندما تضطرى لذلك فقط لأنها قد تؤثر سلبياً على البشرة و قد تؤذى الطفل .

 قبل إستخدام العقاقير أو العلاح بالليزر أو التقشير يجب إستشارة الطبيب قبل اللجوء لتلك الوسائل .

 يفضل إستخدام سيرم أميرا الفعال فى تفتيح البشرة و توحيد لونها لذلك يمكنك إستخدامه بإستمرار فى أى وقت و بدون إستشارة الطبيب .

 سيرم أميرا للتفتيح :

pros

إنه منتج أمريكي الصنع و قد تم صنعه لتفتيح البشرة و يناسب السيرم أى نوع من أنواع البشرة .

pros

إنه مكون من مواد و مستخلصات طبيعية و آمنة و تم تجربته مسبقاً ، ليس هذا فقط بل إن الكريم حاز على إعجاب الكثيرين مما جعلهم يرغبون دائماً فى شراؤه .

pros

لقد أكد مستخدموا المنتج أنه آمن و فعال أيضاً على المناطق الحساسة و لذلك ترغب العديد من السيدات و الفتيات شراؤه.

point الخلاصة :

لقد قدمنا طرق العناية بالبشرة و حمايتها من الإسمرار و التعرض للغمقان أثناء الحمل و بعد تلك الفترة

كما أوضحنا أكثر من وسيلة متبعة لتفتيح البقع و لكن أغلب تلك الطرق له سلبيات و يؤثر على الطفل أثناء فترة الرضاعة لذلك فإن أأمن و أنسب الطرق هى إستخدام سيرم أميرا الفعال فى تفتيح البشرة فهو مكون من مكونات طبيعية و آمنة .

عليكي طلب المنتج و الإنضمام للعديد ممن حلت مشكلات البقع الغامقة لديهم بعد إستخدام سيرم أميرا.

سارعى بطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

لطلب المنتج الآن .. وتحقيق أفضل النتائج

إضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!