تعرفى على أنواع الأطعمة التى تساعدك فى الحصول على رموش طويلة و كثيفة

 إن الرموش الخفيفة و القصيرة من أكثر ما يقلق الفتيات و السيدات فهناك الكثير ممن يعانون من رموش خفيفة و لا  يعرفون كيف يعتنون بالرموش لتصبح أثقل .

 إن الرموش هى سر الجمال فالرموش هى التى تضيف الجمال للعينين و كلما طالت الرموش كلما ظهرت عينيكي أجمل و لكن الحفاظ على الرموش الطويلة أصبح صعب فهناك العديد من الحالات التى تعانى من مشاكل بالرموش و هناك البعض القليل الذين لديهم رموش طبيعية و يتسم جسدهم بتوفير كل الفيتامينات التى يحتاجها الجسم .

 هل لديك رموش نحيفة ؟

 هل تشعرين أن رموشك النحييفة و القصيرة لن تنمو مجدداً ؟

ليس أنت فقط ، هناك العديد غيرك يتمنى رموش طويلة و ثقيلة ، إن الرموش تعطى مظهر جذاباً و جميلاً .

و كل فتاة و سيدة تتمنى الحصول على رموش طويلة و لكن هناك البعض من يفقد رموشه مع الوقت و تلك المسألة تعد مصدر إهتمام يوضع فى الإعتبار . إن السبب الأساسي لإختلاف الرموش من شخص لآخر هو إختلاف سبب تساقط الرموش و كثرة تساقطها.

هناك عوامل لتساقط الرموش مثل العوامل الوراثية و التقدم فى السن و العدوى و التعرض للأمراض الخطيرة مثل الكانسر و سوء التغذية أو التغيرات الهرمونية .

 إن فرك العين بقوة و ترك مستحضرات التجميل على العين و عدم إزالتها بإستمرار يمكنه أيضاً أن يسبب قصر و تساقط الرموش ,

 و لعلاج هذه المشكلة فإنه عليكي أن تبدأى ببرنامج للعناية بالرموش لتصبح صحية أكثر و تلك هى الخطوة الأولى لتحصلى على رموش أكثر كثافة .

اقرئي أيضا .. أفضل 10طرق لتكثيف وتطويل الرموش بطريقة طبيعية.

 و فيما يلى سنقدم لك إرشادات للعناية بالرموش لتصبح كثيفة :

 عليكي إستشارة الطبيب قبل إستخدام القطرات أو مراهم العين و خلافه من الأشياء التى تستخدم عند منطقة العين .

 يجب الإهتمام جيداً بنظافة العينين من التراكمات و الأتربة و الأوساخ التى قد تؤثر سلبياً على العين .

 إذا شعرتى بأن رموشك تفقد كثافتها و تتساقط بإستمرار يجب عليكي عمل التحليلات اللازمة و إستشارة الطبيب حول سبب ذلك .

 إحرصى على البقاء فى حالة نفسية متزنة لأن الحالة النفسية السيئة تؤثر على تساقط الشعر بصفة عامة و منها الحاجبين و الرموش .

 إهتمى بالغذاء و الأطعمى التى تساعدم على الحفاظ على كثافة شعرك و بالطبع الرموش و الحاجبين .

 تجنبي العادات السيئة مثل قطم الأظافر و نتف الرموش من خلال التدريب على عدم أداء تلك اللزمات .

 يمكنك إستخدام وصفات طبيعية لتثقل الرموش و تصبح أطول و أكثر كثافة .

 عليكي المواظبة على العلاج الذى يعطيه الطبيب لك و إن كنتى تتبعين وصفة لتثقيل الرموش عليكي المواظبة لمدة شهرين أو ثلاثة .

 ننصحك بإستخدام أفضل سيرم لتكثيف الرموش و الذى يحتوى على مواد طبيعية و لا يسبب الحساسية مطلقاً و يعطيك رموش كثيفة طبيعية فى أقصر وقت و أحد أفضل المنتجات الطبيعية التى تكثف الرموش هو لاش أكسيليريتور.

 إن الرموش مثلها مثل أى جزء من الجسم تحتاج للفيتامينات و المعادن و العناصر المغية الطبيعية للبقاء بصحة جيدة و لتبقى قوية أيضاً ، إضافة مكملات غذائية تحتوى على الكيرياتين أو تناول عناصر غذائية تجعل الرموش أطول و أثقل و أكثر صحية .

 لا تنسي أن رموشك قد صمدت طويلاً أمام سنوات من وضع الميكب عليها ، و الماسكرا و الرموش الإصطناعية المركبة ، إن كل ذلك يؤثر على الرموش بصورة عكسية و يؤدى إلى تساقطها و لذلك تحتاجين لما يحفز نموها مجدداً لتصبح رائعة و كثيفة أكثر و أطول .

سنقوم بعرض عليكي أطعمة عليكي تناولها بصفة دائمة لتزيد الفيتامينات التى تحتجينها لتصبح رموشك أكثر كثافة .

point السالمون :

 إن السالمون يعتبر حقيبة مليئة بالبروتين و المواد الغذائية التى تحفز الشعر على النمو ليبقى قوياً .

 إن السالمون يحتوى على كل العناصر الغذائية الجيدة التى تحفز الرموش على النمو و زيداة قوة الرموش أيضاً ، كما يقول خبراء التغذية أيضاً أن السالمون غني بالأوميجا 3 و هو أحد الأحماض الأمينية الموجود بالسالمون و الذى يدعم الصحة العامة و خاصة بصيلات الشعر و فروة الرأس مما يساعد على إنتاج فروة الرأس كمية أكبر من بصيلات الشعر ، إن السالمون غنى بالبروتين و زيت السمك ، ويعطى السمك القوة للشعر لبقاؤه صحياً , و إذا كنت نباتياً فعليك  أن تتناول مكملات الأوميجا 3 لتعوضك عن هذه الزيوت التى لا تتناولها فى نظامك الغذائي .

point البيوتين / فيتامين H هـ / فيتامين B7 ب7 :

المصادر التى يتم الحصول على هذه الفيتامينات منها : الخميرة :

و التى تدخل فى الخبز و صفار البيض و الكبد و المكسرات و الأفوكادو و القرنبيط و موجودة أيضاً فى السالمون الذى ذكرنا قيمته الغذائية سابقاً .

 ليس عليك أن تحتارى فإن البيوتين له العديد من الأسماء و لذلك يجب ألا نتخدعي بمسمياته فإن فيتامين H هـ أطلق عليه الألمان هذا الإسم و ذلك لأنه أو حرف من كلمة ( هير ) أى شعر و فيتامين B7 أو ب7 هو المسمى العلمى له .

 علينا أن نذكر أن البيوتين يتضمن فيتامين B7 و الذى يدخل فى تركيب بناء الشعر و زيادة ذلك الفيتامين يسبب زيادة كثافة الشعر و قوته ،

 إن فيتامين هـ يبقى الأظافر قوية و يبقى الشعر الموجود فى الجسم ، كما أنه يساعد الشعر على أن يصبح أثقل و بدوره تصبح الرموش أثقل أيضاً و يؤثر إيجابياً على طولها أيضاً . و ذلك بسبب أن الرموش مصنوعة من الكيرياتين و هو عبارة عن خلايا بروتينية .

 فيتامين H يحفز على إمتصاص الأحماض الأمينية و الكربوهيدرات و التى تؤدى إلى ثقل و طول الرموش . لقد أوضح مركز الطب بجامعة ماريلاند بناء على حالات مدروسة أن نقص فيتامين H  من الجسم يؤدى إلى ضعف و تساقط الرموش.

point الحديد :

و هو موجود فى : كبد الدجاج و كبد اللحوم ، السبانخ ، الببقوليات ، اللحم الأحمر ، صفار البيض ، الديك الرومى ، الحبوب الكاملة و رقائق الفطور مثل الكرون فليكس ، الخرشوف ، السكالوب و الرخويات .

 إن الحديد يعطيك الصحة كما أنه يعمل بفعالية كبيرة على قوة الرموش و و يقلل نسبة إلتصاق الرموش ببعضها مما يجعله يقلل من تساقطها كما أنه يحفز نمو الرموش و يجعلها تصبح قوية و صحية .

point حمض الفوليك :

و هو موجود فى : اللبن ، الحبوب الكاملة ، المكسرات و البقوليات .

 إن حمض الفوليك يساعد كثيراً عندما يتعلق الأمر بضعف و تساقط الرموش فإنه يقوى بصيلات الشعر عامة بما فيها الرموش و يقلل من ضعف الرموش الذى يؤدى بعد ذلك لتساقطهاكما أن هذا الحمض يقوى الميلانين الذى سيعطى للرموش اللون الغامق .

point فيتامين B(ب) :

موجود فى : صفار البيض ، الخميرة ، الخضروات و اللحوم .

 إن فيتامين ب يحتوى على عائلة من الفيتامينات و أكثر الفيتامينات المؤثرة على الشعر و نمو الشعر هو فيتامين ب 6 الذى تم إكتشاف أنه المسئول على إعادة بناء الشعر ، كما أنه يساعدك فى الحصول على شعر صحى .

  إن فيتامين ب6 يخلصك من القلق حيال الرموش الخفيفة الجافة أو الشعر الجاف التالف فإن الشعر الجاف و الرموش التى تتعرض للجفاف تفقد قدرتها على التجدد و هنا يقف طولها و لكن عند وجود كم كافٍ من فيتامين ب6 فإن الرموش تحصل على اللون الغامق و تتجدد بصورة طبيعية لتصبح ذات مظهر ممتلئ و كثيفة .

 هل تساعد العناصر السابقة على بناء الرموش ؟

ليس فقط الفيتامينات التى تساعد على نمو الرموش فيجب أن نعرف أن مكونات الأساس الموجودة بالرموش تحافظ عليها الفيتامينات حتى لا تتعرض للجفاف فعند إصابة الرموش بالجفاف يتوقف نموها و عندها يجب تناول العناصر التى نقصت من الجسم لتعويض الجزء المفقود منها و بالطبع أنت تحتاجين لتناول هذه العناصر للعديد من الأغراض و لذلك نقدم لك السيرم المساعد الذى سيعوضك عن الفيتامينات الناقصو فإن كنتى تعانين من قصر الرموش أو ضعفها فإننا نقدم لك السيرم المعالج لاش أكسيليريتور الذى يقوم بتكثيف و تقوية الرموس لمنع تساقطها .

point يقوم سيرم لاش أكسيليريتور بما يلى :

pros

يحسن الرموش بنسبة 72% .

pros

يعطى نتيجة فى خلال 21 يوماً فقط .

pros

يعطى كثافة و طول فورى للرموش بديلاً للماسكرا.

إنه المنتج الرائع الذى عليكي تجربته لتحصلى على الرموش الكثيفة التى طالما رغبتى بها .

سارعى بطلب المنتج و شاركينا النتيجة .

لطلب المنتج من الموقع الرسمي

اضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!