تخلصي من البشرة باهتة خالية من الحياة في المنزل

كيفية الحصول على بشرة ناضرة و ليست باهتة

تتجنبين المرايا مؤخرا؟ لم يعد لبشرتك اشراقا وبريق؟ تشعرين بالاكتئاب مع جلد باهت ويبدو متعبا؟

لا تقلقي فإنها الشكوى الأكبر في مجال العناية بالبشرة في الوقت الحاضر … أنت لست وحدك فكثير من الناس مثلك وتحتاج إلى معرفة كيفية سطوع بشرتهم في أسرع وقت ممكن مثل السحر.

ومع ذلك، قبل ان تعرف طرق التمتع ببشرة ساطعة، عليك أن تعرف ما هو بالضبط متوسط ​​الجلد الباهت، أسبابه، كيف يبدو، وبعد ذلك كيف يمكنك التخلص من هذا الجلد الباهت على الفور.

ما هي البشرة الباهتة؟

البشرة الباهتة

البشرة الباهتة ببساطة تعرف عندما يفتقر الجلد الى الحيوية والشباب الذي كان عليه في أوائل العشرينات.

كيف تبدو البشرة الباهتة؟

كيف تبدو البشرة الباهتة

-تبدو البشرة الباهتة جافة ومجففة.

-وجود مجموعة من الجلد الميت كلما نظرت عن كثب إلى مظهر الوجه

-يفتقد الجلد الباهت إلى الاشراقة الطبيعية

لا تخطيء في البشرة الجافة والمجففة (وإذا تعرضت للاثنين يمكنك تسمية ذلك بشرة باهتة)

ما الذي يسبب الجلد الباهت؟

في أوائل العشرينات، كرد فعل طبيعي من الجسم فإن بشرتك تجدد نفسها من وقت لآخر وهذا هو السبب وراء مظهرك الشبابي ولمعانه لأن هذه العملية تسلط على جلدك الميت تقريبا.

مع تقدمك في السن، تبدأ هذه العملية الطبيعية في التباطؤ وتدفق الدم في الجسم كذلك، وبعد ذلك يبقى جلدك الميت لفترة أطول مما يتسبب لك في البشرة الجافة، تبدو البشرة متعبة بمظهر كبار السن! كن حذرا هذا يمكن أن يبدأ أيضا في مرحلة مبكرة بسبب العديد من الأسباب الأخرى من عملية الشيخوخة.

  • لا تدع الاجهاد يسيطر عليك

“مفتاحي للتعامل مع الإجهاد بسيط فهو التركيز والبقاء باردا” لا تضغط نفسك مهما كان الموعد النهائي أو مشكلتك لأنه واحدا من الأسباب التي قد تعوقك من وجود المظهر الشبابي! Ashton Eaton

عندما تتعرض للإجهاد كرد فعل طبيعي من الجسم يطلق هرمونات التوتر مثل هرمون الكورتيزول الذي يؤثر في وقت لاحق على تدفق الدم إلى الجلد وإبطاء عملية التجدد الطبيعي وتصبح نتيجة لذلك يبدو مظهر جلدك باهتا.

لذلك، ابقى باردا وابقى مركزا.

  • التدخين يدمر مظهرك

يرتبط كل شيء باختياراتك! التدخين هو اختيارك ونتيجته الجلد الباهت وهو اختيارك أيضا.

يؤثر التدخين على جميع أعضاء الجسم، كما نعلم جميعا أنه يسبب نوبة قلبية، وسرطان الرئة، وارتفاع ضغط الدم، والهالات السوداء حول العينين، والتجاعيد، والخطوط الدقيقة حول الفم والجلد الباهت.

وفيما يتعلق بالجلد الباهت، يتعلق كل شيء بالمواد السامة المسببة للسرطان التي تدخل جسمك وتكسر الإيلاستين والكولاجين والبروتينات. كما أنه يضعف الدورة الدموية العادية لجسمك وبالتالي يمنع الدم المؤكسج من الوصول إلى بشرتك في وقت لاحق تنحرم بشرتك من كل من الأوكسجين والمواد المغذية اللازمة لتحديث وتألق بشرتك مثل الماس.

  • ليلة نوم هانئة

لديك الكثير من العمل؟ تفقد صفحات تويتر الرئيسية؟ هل تتعرض للكثير من الإجهاد الذي لا يسمح لك أن تنام جيدا؟

أيا كان السبب عليك أن تنام جيدا في الليل، فان النوم يعتبر غذاء الجسم كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين، كما أنه يسيطر ايضا على عملية تجديد خلايا الجلد وإصلاحه.

لذلك، إذا كنت تحرم جسمك من النوم، سوف يتضرر جلدك فيما بعد ونتيجة لذلك سيتحول جلدك ليصبح باهتا مع هالات سوداء أسفل العين وهكذا سيكون مظهرك.

  • اشرب الكثير من الماء

يعكس جلدك الحالة الصحية العامة وشرب كمية كافية من الماء يوميا مهم لصحتك العامة فأنه يساعد على الحفاظ على توازن سوائل الجسم التحكم في السعرات الحرارية، وتنشيط العضلات، ويساعد على تحسين وظائف الكلى والعديد من الفوائد الأخرى التي ستلاحظها بمجرد البدء في شرب ما يكفي من المياه يوميا سوف يظهرها جسمك مباشرة.

وتظهر الدراسات أيضا أن بشرتك تعتبر عضو مثل أي عضو آخر يتكون من خلايا مليئة بالماء لذلك، إذا كنت تشرب أقل بشرتك لن تؤدي أفضل ما لديها في تدفق الدم الطبيعي لبشرتك سوف يقل في نهاية المطاف نتيجة لذلك، سوف جلد قاس، متعب ويبدو شاحبا في كل وقت.

لذلك، ينصح بالآتي:

  • شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا.
  • أكل الخضار والفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من محتوى الماء والألياف.
  • حافظ دائما على زجاجة ماء معك في سيارتك، في مكتبك.

قم بتثبيت “تطبيق التذكير بشرب المياه”، وهذا يعني أنك لن تنسى ابدا لأنني متأكد تماما أن كل واحد منا يتفقد جهازه المحمول كل 1 ثانية!

  • مستحضرات التجميل

ذهبت لحضور حفلة بمظهر الماكياج المجيدة ومن ثم تعود مرة أخرى الى المنزل متعبه ثم تفضلين ازالته بمنديل فقط، وذلك ليس صحيحا على الإطلاق.

هل تعلم أن الشوائب مثل الماكياج والملوثات من البيئة يمكن أن تمنع اشراقة بشرتك المحتملة؟

هذا يمكن أن يحدث في الواقع إذا لم تزيلي الماكياج الخاص بك بالطريقة الصحيحة! لذلك، تأكدي من استخدام كمية زائدة من المياه العذبة أثناء إزالة الماكياج ثم يمكنك استخدام مزيل الماكياج الخالي من الكحول ومرطب جيد لبشرة مشرقة في الصباح.

  • ما تأكله يمثلك

وتظهر الدراسات أن فيتامين C يلعب دورا هاما في توليف الكولاجين والذي يشكل نسبة عالية من الجلد لأنه مسؤول عن العديد من الوظائف مثل تمتد من الجلد، فيتامين (أ) يلعب دورا هاما في منع جفاف وبهتان الجلد من ناحية أخرى تساعد (أوميغا 3 الأحماض الدهنية) على تقوية الطبقة السطحية من الجلد بحيث يتم طرد أي نوع من الملوثات أو السموم.

لذا حاول تناول الوجبات الخفيفة مثل التوت والفراولة وطماطم الكرز والجوز أو تناول سمك السلمون والسردين والسبانخ لأن كل هذه العناصر سوف تقلل من عملية الشيخوخة المبكرة وزيادة فرصة الحصول على مظهر أكثر اشراقا.

الموصي به: Youtonics شراب الكولاجين لعلاج التجاعيد الطبيعية.

Youtonicsشراب الكولاجين t

  • الترطيب الدائم

كما ذكر قبل ان الجفاف يؤدي إلى الجلد الباهت وبالتالي عليك التأكد من تطبيق الكريمات المرطبة في كل مرة تطهيرين بها وجهك، المرطبات تملأ تلك الثغرات في الجلد عن طريق إضافة الدهون والدهون الطبيعية لسطح أملس ورطب.

طريقة تطبيق مرطب الوجه تهم، أولا وقبل كل شيء عليك تطهير وجهك وتطبيق المرطب مع تدليك وجهك صعودا لتعزيز الدورة الدموية وتحفيز الخلايا حول الرقبة والوجه.

  • التقشير

إذا لم يلفت نظرك أي من ذلك فإنك ربما لم تلجأ الي التقشير! فمن المهم إزالة طبقة الجلد الميتة الرقيقة عن بشرتك وتصبح بشرتك أكثر سلاسة واشراقا وأكثر شبابا.

كيفية التخلص من الجلد الباهت؟

  • تقشير البشرة بالجوز لطالما اعتبر مقشر ممتاز.
  • احصل على توهج أكثر من ذلك بكثير مع اللبن لأنه يعتبر مطهر ممتاز وواقيا من الشمس.
  • القضاء على الجلد الميت بمساعدة الانزيمات الموجودة في الأناناس.
  • فتح بشرتك مع العسل.
  • استخدام الألوة فيرا لبشرة متوهجة.
  • تطبيق كريم Zeta white لتفتيح بشرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!