الى أي مدى سوف تتقدم بشرتك في العمر فى حاله نقص حمض الهيالورونيك؟

Hyaluronic فوائد حمض

تعبت من استخدام منتجات العناية بالبشرة المختلفة وكل منهم يعطي تأثيرا طفيفا في التعامل مع جفاف الجلد وغيرها من المشاكل؟

هل تبحث عن منتج يمكنه التعامل مع المشاكل التي تظهر يوما بعد يوم مثل الجلد المترهل ومشاكل آلام المفاصل التي تزيد بشكل لا يصدق مع تقدمنا ​​في السن؟

إذا كان إجابتك نعم، دعني أحفز مخك ببعض الأسئلة، التي من المؤكد تماما أنك سوف تفاجأ بإجاباتها! دعونا نبدأ … أثناء القيام بالتسوق في المركز التجاري، يمكنك دخول متجر مستحضرات التجميل لشراء كحل المفضلة لديك، هل لاحظت لافتات ذكرت “حمض الهيالورونيك هو العنصر النشط للمنتج X” أو أثناء تصفح الفيسبوك هل لاحظت أي نوع من الوظائف التي تعزز أساسا المنتجات مع حمض الهيالورونيك كعنصر نشط؟ انت ليس على علم أن حمض الهيالورونيك هو الحل لمعظم مشاكل الجلد وآلام المفاصل

استمر في القراءة وسوف تجد جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول حمض الهيالورونيك، وفوائده، وكيف يعمل ومنتجاته.

أول شيء سوف تحتاج إلى معرفته هو ما هو حمض الهيالورونيك؟

hyaluronic ما هو حمض الهيلرونيك

  • حمض الهيالورونيك هو غليكوسامينوغليكان، سلسلة طويلة من السكريات (الكربوهيدرات) موجودة بشكل طبيعي في الجسم. وخاصة في النسيج الضام، قد تجدها أيضا في عينيك والجلد والمفاصل والسوائل الداخلية في الجسم وما هو أكثر إثارة للدهشة هو أنه يقدم كعنصر رئيسي لمصفوفة خارج الخلية، وعلاوة على ذلك، تظهر الدراسات أن حمض الهيالورونيك وجد في الجلد مع بنسبة مئوية مرتفعة تتجاوز 50٪.
  • “حمض الهيالورونيك” يمكنه أن يؤدي العديد من الوظائف المختلفة مثل التشحيم، الرطوبة، والمساعدة في شفاء الأنسجة، وعقد المكونات الهيكلية والكولاجين والإيلاستين، والمساعدة على خلق حاجز وقائي ضد الكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا.

اقرأ هن: أفضل كريم شد الوجه و البديل عن استخدام بوتوكس لإزالة التجاعي

لماذا يدعوا معظم الناس حمض الهيالورونيك العنصر الرئيسي للبشرة النابضة بالحياة!

يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب بشرتك على الفور

مادة حمض الهيلرونيك

  • كما ذكرنا من قبل ان جفاف الجلد الذي يظهر تدريجيا اثناء تقدمنا في السن هو بسبب حقيقة أن بشرتنا لم تعد قادرة على الاحتفاظ بجزيئات الماء، بالإضافة الى ان ذلك يمكنه تسريع شيخوخة الجلد من قبل العوامل الخارجية والداخلية، على سبيل المثال، التعرض المفرط لأشعة الشمس الضارة والملوثات بالإضافة الى عملية الشيخوخة الجلد الطبيعي.
  • استنادا إلى الدراسات قد تبين أن هناك العديد من المواقع في الجلد المسؤولة عن السيطرة على تركيب حمض الهيالورونيك والترسب والخلايا والبروتين والتدهور. وبالتالي، فإن تركيب حمض الهيالورونيك هو في غاية الأهمية لأنه يعمل عن طريق خفض الكمية الكلية لفقدان المياه، ونتيجة لذلك، فإنه يحسن مظهر ” Chrono aged skin “.
  • واستنادا إلى دراسة تقيس بشكل رئيسي فعالية حمض الهيالورونيك في البشرة فقد ذكر أن نتائج الدراسة أظهرت تأثير ترطيب مهم إحصائيا لمجموعة المنتجات (محلول، مصل، وكريم، بعد 2،4 و8 أسابيع أظهر قياس خشونة الجلد، بنية البشرة أكثر دقة بعد أسبوعين من العلاج، وأظهرت مرونة الجلد تحسنا كبيرا بعد 2 و8 أسابيع من العلاج.
  • بالإضافة الى ان معظم الاستعراضات على منتجات هيالورونيك بعد الاستخدام هو أن بشرتهم تصبح أكثر سلاسة وأخف وزنا بعد تطبيق منتجات حمض الهيالورونيك.

حمض الهيالورونيك يمكنه التعامل مع عيوب بشرتك “التجاعيد والخطوط”

عيوب البشرة و التجاعيد

  • استنادا إلى نفس الدراسة المذكورة سابقا، ذكر في استنتاجهم أن “حمض الهيالورونيك له فائدة كبيرة في خفض عمق التجاعيد (يصل إلى 40٪)، وترطيب الجلد (يصل إلى 96٪) وحزم الجلد ومرونة (تصل إلى 55٪) في نهاية ثمانية أسابيع “.

 من ناحية أخرى، وجدت الدراسات أن منتجات حمض الهيالورونيك يمكن أن تبدأ في بعض الأحيان للعمل في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع من الاستخدام.

  • الجفاف من التعرض المفرط لأشعة الشمس يمكن أن تحفز تشكيل التجاعيد والخطوط الدقيقة الغير مرئية في الرطوبة العالية والمنخفضة لذلك يقدر حمض الهيالورونيك على التعامل مع هذه المشكلة بسهولة عن طريق خفض كمية المياه المفقودة من البشرة.

اقرأ هنا: أحصل على كريم الكولاجين XYZ الأكثر مبيعآ و المفضل لدى النساء حول العالم

يعالج حمض بروشيالورونيك حروق الشمس

  • حامض؟ كيف يأتي؟ لا داعي للذعر يحدث بشكل طبيعي في أجسادنا لا يحرق ولكنه يعمل على تخفيف حروق الشمس!
  • واحدة من فوائد حمض الهيالورونيك الكبيرة هو قدرته في علاج حروق الشمس الشديدة التي تسبب بثور حروق الشمس، لدغات، الجروح والقرح والعديد من أنواع القروح مثل قروح الفم والقروح الباردة.
  • أنه يوفر أفضل نوع من علاج حروق الشمس لأنه يحافظ على الأنسجة التالفة رطبة من خلال جزيئات الماء، وبالتالي من خلال هذا النمط من العمل فإنه يسرع التعافي من ألم بثور حروق الشمس، بالإضافة الى ذلك له تأثير ممتاز في علاج القروح لأنه يسرع عملية الشفاء ويمنع النزيف.

هل هو آمن؟

أجريت دراسة ونشرت في المجلة الدولية لعلم السموم بعنوان “التقرير النهائي لتقييم سلامة حمض الهيالورونيك، هيالورونات البوتاسيوم، وهيالورونات الصوديوم”

“كما هو مبين في القاموس الدولي لمكونات مستحضرات التجميل، وظائف حمض الهيالورونيك كعامل لتكييف الجلد أو كعامل

زيادة اللزوجة في مستحضرات التجميل.

 7 تقارير الصناعة الطوعية إلى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وتشمل الاستخدام في 223 منتج.

 يستخدم حمض الهيالورونيك في مستحضرات التجميل بتركيزات تصل إلى البيانات المتاحة عن تردد الاستخدام وتركيز الاستخدام كدالة لفئة المنتج يتم الإبلاغ عن الجدول ونحن نوصي بشدة كريم Revitol ذو فعالية لمكوناته النشطة وحمض الهيالورونيك واحد منهم.

 يمكنك أيضا التحقق من المكونات الكاملة ولماذا يعتبر كريم Revitol مرطب ممتاز للبشرة من خلال هذا الرابط.

الآثار الجانبية المحتملة للحمض الهيالورونيك

هناك بعض الاحتياطات المذكورة فيما يتعلق بحمض الهيالورونيك مثل:

يجب على النساء الحوامل أو حتى الأمهات المرضعات عدم استخدام منتجات حمض الهيالورونيك مثل المكملات والحقن لأنها قد يكون لها تأثير جانبي غير مرغوب فيه على الجنين.

الذين يستهلكون أدوية لمشاكل تخثر الدم يجب عدم استخدام مكملات تحتوي على حمض الهيالورونيك لأنه ربما يكون له تأثير سلبي.

الناس الذين لديهم حساسية من البيض والريش لا ينبغي استخدام مكملات حمض الهيالورونيك.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!