أكثر المشكلات الشائعة فى البشرة و علاجها بإستخدام كريم أميرا لإزالة العلامات و آثار الجروح و الحبوب 

 هناك العديد من المشاكل الشائعة التى تصيب البشرة و يسعى الكثير لعلاج البشرة لتصبح خالية من العيوب لذلك ظهرت العديد من الطرق التى إبتكرها العلماء للتخلص من عيوب البشرة فلقد إنتشر الطب التجميلي الذى يسعى إلى وصول البشرة للحالة المثالية و تطور مجال الجلدية ليدخل به المجال التجميلي و العلاج بالليزر و التقشير و الوسائل التجميلية الأخرى .

 سنقوم بعرض أكثر المشاكل الشائعة فى البشرة و التى تؤدى للمظهر السيئ و التى تسعى العديد من السيدات و الفتيات للتخلص منها بأى تكلفة ، و لكننا نحرص على أن تستخدمى وسائل متوفرة و غير مكلفة لذلك سنقوم بعرض عليكي كريم يتميز بسرعة الفعالية و الذى يقوم بحل العديد من مشكلات البشرة فقط عليكم متابعة قرائة المقال التالى لتتعرفى  على كل هذا .

point ما هى أكثر مشكلات البشرة شيوعاً ؟

إن هذا السؤال يعتبر سؤالاً إحصائياً يحصر العديد من العناصر تحته و سنقوم بذكر أكثر المشاكل شيوعاً فى عالم التجميل و الجلدية .

 المشكلة الأولى : ظهور الحبوب :

إن الحبوب من أكثر المشكلات المزعجة التى تسبب المظهر السيئ و تظهر الحبوب لأكثر من سبب فقد تحدث إضطرابات هرمونية تسبب ظهور الحبوبو فى تلك الحالة تسمى بحب الشباب ,  و قد تحدث عدوى بكتيرية أو حساسية تسبب الحبوب أيضاً و لإهمال النظافة الشخصية تأثير كبير أيضاً فى ظهور الحبوب و تراكم الجلد الميت أحد اللأسباب الأساسية لظهور الحبوب .

إقرئي المزيد عن ..

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

حيل التخلص من السيلوليت مع كريم أميرا لإخفاء الندوب و العيوب

  أى من أنواع البشرات الأكثر عرضة للإصابة بالحبوب ؟

توجد العديد من أنواع البشرة ، الجافة و العادية و الدهنية و المختلطة و الحساسة . و تتعرض البشرة الدهنية أكثر لظهور الحبوب نظراً لوجود كمية من الزيوت التى تفرزها البشرة و التى تعمل على إنسداد المسام مما يسبب ظهور الحبوب .

تسبب الحبوب مظهراً مزعجاً و ترفض العديد من السيدات و الفتيات وجود الحبوب فى الوجه ، و ما يزعج أكثر هو ترك الحبوب و البثور علامات فى الوجه بعد رحيلها و تظل هذه العلامات و الآثار موجودة لفترة طويلة لذلك سنقوم بعرض أحد أفضل الوسائل التى ستساعدك على التخلص من الحبوب و آثارها .

 كيفية التخلص من الحبوب ؟

 يحتاج التخلص من الحبوب للصبر و المثابرة خاصة و إن كانت الحبوب نشطة و إليكم أشهر طرق إزالة الحبوب :

 الماسكات الطبيعية :

مثل ماسكات الخميرة و الخيار و العسل و خلافه من العناصر الطبيعية تعمل على تنظيف البشرة و إعطاء البشرة التغذية المطلوبة التى تحد من ظهور الحبوب و لكن يجب المثابرة على إستخدام الماسكات و إستخدام أكثثر من نوع ماسك للبشرة حتى تحثلى على نتيجة أسرع . و يتم الإستمرار على إستخدام الماسكات لمدة تتراوح من 3 ل 6 أشهر على الأقل .

 التقشير الكيميائي :

و تعمل هذه الوسيلة على إزالة الطبقات المجهدة و إذابة الجلد الميت من الوجه حتى تظهر الطبقة النقية النظيفة الخالية من العيوب ، و ما يميز هذه الطريقة أنها سريعة و فعالة فى التخلص من الحبوب فى خلال وقت أقصر و قد تحتاجى جلسة واحدة و تتعدد الجلسات حسب عمق الحبوب و حسب الحالة ، ما يعيب تلك الطريقة هو ضرورة عدم التعرض للشمس لفترة كما أن هذه الوسيلة لا تحتاج وقت لعملها بقدر ما تحتاج لوقت للتعافى .

 إستخدام الليزر :

فالليزر الآن من أحدث التقنيات و يدخل فى كافة الأمور التجميلية و له العديد من الأغراض الأخرى و منها إزالة الحبوب و المساعدة على التخلص منها و تتميز الطريقة بأنها فعالة جداً و لكنها مكلفة أيضاً و غير منتشرة ببعض الأماكن حيث تتطلب وجود أطباء تجميل و متخصصين حتى لا يتسبب علاج الليزر فى نتيجة عكسية .

 إستخدام كريمات لإزالة الحبوب و آثار الحبوب :

و هذه الطريقة من أكثر الطرق أمانا و لكن يجب الحذر من المنتجات و إستخدام المنتجات التى تحتوى على مواد طبيعية حتى لا تتسبب الكريمات فى الإلتهاب للبشرة و لذلك نرجح لك و تقترح عليكي إستخدام كريم أميرا الذى يزيل آثار الحبوب الذى يقوم بتغذية البشرة لترجع نضرة مرة أخرى .

 المشكلة الثانية : علامات التمدد بالجلد :

و هى من أكثر المشكلات الشائعة و التى تسبب الإحراج و المظهر السيئ  و تظهر هذه العلامات فى بعض الأماكن المشهورة مثل البطن و أعلى القدمين و أعلى الذراعين و أعلى منطقة الهانش .

 ما هى أسباب ظهور علامات التمدد فى الجسم ؟

يرجع ظهور علامات التمدد لقلة مرونة الجلد و لذلك فإن الجلد الغير مرن هو الأكثر عرضة لظهور علامات التمدد عنده و لتجنب ذلك يمكنك الوقاية من خلال التغذية السليمة و إستخدام المرطبات بإستمرار أما ترجع أسباب ظهور علامات التمدد إلى  :

 الحمل :

فالحمل أكثر الأسباب شيوعاً و ذلك نتيجة تمدد الجلد فى منطقة البطن بطريقة كبيرة مما يجعل الجلد لا يحتمل الشد و التمدد مما يؤدى لظهور تلك العلامات .

 الزيادة المفاجئة فى الوزن :

إن الزيادة أو النقصان فى الوزن يعتبران من العوامل المؤدية لظهور مشكلات فى البشرة و أهمها ظهور علامات التمدد فى الجلد و ترهل الجلد و ظهور التجاعيد لذلك لا يفضل إستخدام الأنظمة القاسية فى إنقاص الوزن أو الزيادة المفرطة فى الوزن لأنها تجعل الجلد عرضة لظهور تلك العلامات ، و يفضل الزيادة أو إنقاص الوزن تدريجياً حتى لا تتعرضى لظهور علامات التمدد فى الجلد .

 كيفية علاج علامات التمدد :

هناك أكثر من طريقة لعلاج علامات التمدد أو ما يعرف ب سترتش مارك و سنقوم بذكر أشهر الطرق المستخدمة فى العلاج .

 الوصفات الطبيعية :

إن الوصفات الطبيعية تعمل على إمداد البشرة بالعناصر المفقودة و مساعدتها على الإلتئام و لكن هذه الطريقة تعمل ببطئ فليس من السهل القضاء على هذه العلامات .

 إستخدام الحقن :

و يعمل الحقن على إعادة إلتئام الجلد بإستخدام تقنيات الميزو ثيرابي و المواد المعالجة و تتم المعالجة على جلسات الحقن و تتراوح مدة العلاج من 6 ل 8 جلسات ، لذلك تعتبر الطريقة فعالة و سريعة بالنسبة للعلاج بالماسكات و لكنها مكلفة بعض الشيئ .

 إستخدام الليزر :

كما يستخدم الليزر للعلاج من الحبوب فإنه يستخدم فى علاج علامات التمدد أيضاً عن طريق جلسات و تلك الطريقة مناسبة حيث لا تترك علامات مثل الحقن و لا تحتاج للمواظبة اليومية كالماسكات و تعطى نتيجة جيدة و سريعة أيضاً .

 إستخدام الكريمات :

إن الكريمات أحد الوسائل الفعالة التى تعالج علامات التمدد و يمكنك إستخدامها فى المنزل فلا تضطرين للذهاب لمراككز التجميل و خلافه من الخضوع لجلسات لذلك نرجح لك كريم أميرا الذى يساعد على التقليل من ظهور علامات التمدد و يؤدى مع الوقت لإزالتها نهائياً فهذا الكريم مكون من مواد و مستخلصات طبيعية تساعدك على تغذية البشرة و إرجاعها لطبيعتها .

 المشكلة الثالثة : البقع الجلدية :

و تظهر البقع لأكثر من سبب فالحساسية تؤدى لظهور البقع كما أن قابلية الجسم للتصبغ تجعل الجلد عرضة لظهور الحسنات و الشامات و النمش و خلافه و تعد تلك القابلية مشكلة عندما تزيد عن حدها لذلك تتوفر طرق لعلاج تلك المشكلة .

 كيفية علاج البقع على الجلد:

هناك أكثر من طريقة لعلاج البقع و النمش و خلافه و لكن أولاً يجب تجنب السبب الذى يؤدى لظهور البقع مثلاً معالجة الحساسية و بعدها يتم إستخدام الوسائل الأخرى :

 الكريمات و المستحضرات :

و هى أحد أفضل الطرق التى تعطى نتيجة جيدة و بدون آثار جانبية و لكن يجب التأكد من أن الكريمات مكونة من مستخلصات طبيعية و لا يدخل فيها المواد الكيميائية حتى لا تسبب الضرر للبشرة و لكن خلاف ذلك فهناك كريمات فعالة مثل كريم أميرا الذى يقوم بتوحيد لون البشرة و يساعد على تفتيح البشرة و التخلص من البقع على الجلد و كريم أميرا يعتبر هو الحل المثالى لإزالة البقع و العلامات من الجلد .

 الليزر :

إن الليزر يقوم بإزالة التصبغات و البقع أيضاً من الجلد و لكنه يعتبر حلاً مكلفاً كما قد لا يتوفر إلا فى المراكز التجميلية الكبرى .

 الوصفات الطبيعية و التغذية :

و هذه النقطة تعمل على إدخال الجسم العناصر الغذائية التى يفتقدها سواء كانت عن طريق عمل نظام غذائي صحيح أو وضع العناصر التى تفتقدها البشرة من خلال الماسكات .

 المشكلة الرابعة : الندوب :

و تظهر الندوب من خلال التعرض للجروح السطحية أو العميقة أو آثار العمليات و خلافه ، و تنتشر الندوب و آثار الجروح بين الكل فالجروح تأتى عن طريق الحادثة أو الخطأ و لذلك ترغب العديد ممن لديه ندوب أن يتخلص منها .

 كيف أتخلص من الندوب ؟

 كريمات إزالة الندوب :

و هى طريقة آمنة إذا كان الكريم مكون من مواد طبيعية لا تضر البشرة مثل كريم أميرا المتخصص فى علاج الندوب .

 إستخدام الليزر :

فإن الليزر أيضاً يساعد على التخلص من الندوب و آثار الحبوب و العديد من المشكلات الجلدية .

 إستخدام الوصفات الطبيعية :

و هى طريقة آمنة و لكنها تتخذ وقتاً طويلاً .

point الخلاصة :

بعد ذكر أهم المشكلات التى تواجهها السيدات فى طريق الإهتمام بالجمال عرضنا أيضاً طرق التخلص من تلك المشكلات و أفضل حل لكل تلك المشكلات هو كريم أميرا الذى يقوم بالتخلص من العلامات و الندوب على البشرة بطريقة آمنة و فعالة لذلك عليكي تجربة المنتج إن كنتى تعانى من أحد المشكلات السابقة سواء علامات التمدد أو آثار الندوب أو الحبوب و آثارها ، ماذا تنتظرى عليكي تجربة المنتج و المواظبة عليه كما يجب عليكي مشاركتنا النتيجة .

point  لقد ناقشنا فى تلك المقالة ما يلي :

 ما هى أكثر مشكلات البشرة شيوعاً
 ظهور الحبوب وكيفية التخلص منها
 علامات التمدد بالجلد وكيفية علاجها
 البقع الجلدية وكيفية التخلص منها
 الندوب والجروح وكيفيه علاجها
 كريم أميرا للتخلص من جميع مشاكل البشرة

لطلب المنتج الآن من الموقع الرسمي .. والقضاء على جميع مشاكل البشرة

إضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!