التقشير الكيميائي و سيرم أميرا للتفتيح أيهما أفضل؟

 تعانى الكثير من السيدات و الفتيات من وجود بقع غامقة أو إسمرار للبشرة ، و تبحث الفتيات عن وسائل لتفتيح البشرة الغامقة و لكن هناك بعض المستحضرات التى تؤدى إلى نتيجة عكسية أو تسبب بعض الإلتهابات  للبشرة و لذلك يجب إستخدام المستحضرات الصحيحة التى تتكون من مواد طبيعية فقط و ذلك لأن المواد الكيماوية تضر بالبشرة خاصة إن إستخدمت فى الأماكن التى يوجد بها الغدد مثل تحت الإبط و منطقة البكيني .

 لذلك تم إنتاج سيرم التفتيح ( أميرا ) فهو سيرم طبيعي 100% و لا يحتوى على أى عناصر كيميائية ، إن هذا السيرم يعمل على تفتيح الأماكن الداكنة و يعمل على علاج البقع و توحيد لون الجلد و إخفاء آثار الحبوب أيضاً ، و ما يحفز الجمهور على شراء المنتج هو أن المنتج آمن مئة بالمئة و تمت تجربته من قبل أشخاص أخرى و حاز على إعجابهم .

 سنقوم أيضاً بعرض أحد أشهر الوسائل المستخدمة فى مجال الطب التجميلي و هى التقشير الكيميائي و سنقوم بإيضاح أنواعه و مميزات و عيوب طرق التقشير الكيميائي و أنواع هذا التقشير أيضاً و سنقوم بعرض سيرم أميرا للتفتيح و هو الحل الأكثر أمانا من التقشير الكيميائي ، عليكي فقط متابعة المقال التالى .

point أسباب وجود أماكن داكنة بالجسم  و تغير لون البشرة :

  • التعرض للشمس .
  • التعرض للفطريات .
  • زيادة الحرارة بصفة مستمرة فى بعض الأماكن .
  • الحساسية .
  • الاستخدام الخاطئ لبعض المستحضرات .
  • إستخدام الملابس الصنوعة من خامات صناعية .
  • كثرة الإحتكاك .

 إقرئي المزيد عن ..

أسباب ظهور البقع و المناطق الغامقة و كيفية علاج تلك البقع مع سيرم أميرا للتفتيح 

أسباب ظهور البقع و المناطق الغامقة و كيفية علاج تلك البقع مع سيرم أميرا للتفتيح 

point ما هو تقشير البشرة ؟؟

 يتكون الجلد من عدة طبقات و يعمل التقشير على فصل الطبقة العليا  من الجلد التى تتسم بأنها غامقة و تحتوى على الجلد الميت و تزيد فيها نسبة الأصباغ  ( الميلانين ) التى تسبب اللون الغامق فى الجسم  و بعد فصل تلك الطبقة عن باقى الجسم تظهر الطبقة التحتية التى تتميز بأنها أفتح من التى تم تقشيرها .

point إجراءات يتم إتخداها عند اللجوء للتقشير :

 عند الخضوع لتقشير البشرة فإن الطبقة الجديدة تتميز بالرقة و الحساسية لذلك هناك إرشادات يجب أن تقومى بإتباعها للحصول على التقشير المثالى .

 يجب ألا تكونى مصابة بالجروح أو الخدوش أو الحروق فى الأماكن التى سيتم عمل فيها التقشير .

 يجب الحذر من تلك النقطة حتى و لو كانت الخدوش خفيفة ، فيجب عليكي أن تنتظرى حتى تشفى الجروح و الخدوش و ذلك بسبب أن الجلد فى المنطقة المخدوشة يكون ملتهباً أكثر من باقى الجلد فيتأثر بالتقشير بطريقة عكسية فيؤدى إلى إلتهاب كبير و إصابة .

 عليكي إستخدام كريمات مرطبة للجلد أثناء و بعد التقشير :

 يجب أن يستمر ذلك لمدة ما بين يومين أو ثلاثة أيام و ذلك لأن البشرة تكون ملتهبة قليلاً و تحتاج لما يرطبها حتى تبقى البشرة فى حالة جيدة و لا تعود للغمقان .

 يجب ألا تقومى بتقشير الجلد :

 إن أحد الأخطاء التى قد تقع فيها كل من تقوم بالتقشير هى إزالة القشور ، و تلك الطريقة تسبب إلتهاب البشرة و ظهور البقع فى البشرة خاصة إن كان جلدك من  النوع الحساس فبتلك الطريقة ستحصلين على إلتهابات و جروح أخرى مما يزيد الأمر سوءا و الحل هو أنك تستخدمى المرطبات و الفازلين ليصبح الجلد طرياً فلا تشعرى بالرغبة فى تقشير الجلد بإستخدام اليدين كما عليكي الإمتناع تماما عن تقشير الجلد حتى و إن رغبتى فى ذلك .

 عدم التعرض للشمس لمدة إسبوع على الأقل .

 فمع التقشير الكيميائي يجب الإمتناع عن الخروج نهاراً لتحصلى على أفضل نتيجة أو على الأقل يجب تقليل الخروج فى فترة النهار بقدر الإمكان فيجب ألا تتعرضى للشمس حتى لا تؤثر على طبقة الجلد الحساسة و الرقيقة حتى تأخذ فترة لتصبح قوية و قادرة على التعرض للشمس و تلك الفترة تكون فى خلال إسبوع ، و إذا إضطررت للتعرض للشمس فيجب عليكى وضع واقى الشمس كل ساعتين كما يجب أن تستخدمى واقى شمس ذو حماية قوية ( على الأقل 50 مرة ) .

 التقشير مناسب أكثر للأماكن الخشنة :

 إن التقشير يتميز بأنه يزيل طبقة من الجلد و يظهر ما تحتها ، و فى الأماكن الرقيقة و الحساسة لا يفضل إزالة طبقات من الجلد و هذه المناطق يتم إستخدام بعض الوسائل الأخرى لها كالكريمات و وسائل التفتيح الطبيعية .

point أنواع التقشير الكيميائي :

هناك أكثر من نوع للتقشير و يختلف ذلك حسب المادة المستخدمة فى التقشير و سنقوم بذكر تلك الأحماض و فعاليتها .

 التقشير السطحى :

يعتبر هذا النوع من أبسط أنواع التقشير و يناسب أنواع البشرة كافة و يتم بإستخدام حمض الجليكوليك من خلال توزيع سائل التقشير على البشرة بإستخدام فرشة و يتم بعدها وضع قطن على البشرة يغطى المساحة التى يتم فيها التقشير لعدة دقائق .

و بعدها يمكن الذهاب و أداء الأعمال اليومية بصورة طبيعية مع الحذر من السير فى الشمس و التعرض لأشعة الشمس ، و يتم تورد البشرة فى نفس يوم التقشير و تتم عملية التقشير بعدها لمدة 4 أيام  ، و يستخدم هذا التقشير فى العديد من مراكز التجميل .

 التقشير المتوسط :

هو ثانى درجة و يستخدم فى بعض الحالات المستعصية من الحبوب و العلامات فى الجلد و يتم إستخدام أحماض أكثر قوة مثل حمض TCA تريكلوريك أسيتيك أسيد و هو أحد أقوى الأحماض الذى يؤثر على البشرة و يسبب الحمض حروقاُ من الدرجة الثانية و التى تعمل على تدمير طبقات الجلد العليا و تبدأ هذه الطبقات بالتقشر و ظهور طبقات أكثر صحة من السابقة .

يتم فى هذا التقشير ترك المادة لفترة أطول حتى تتشرب البشرة المادة الكيميائية و فى ذلك النوع من التقشير يتم تناول مسكنات قبل البدء بعملية التقشير حتى لا يشعر بالألم المبرح .

 و يتم عمل جلسة التقشير من هذا النوع فى حدود 45 دقيقة و يتحول الجلد فى خلال يومين من عملية التقشير إلى اللون البنى و يتم تقشيره و يظهر بعدها الجلد الجديد ، و يحتاج المريض إلى فترة تعافى لا تقل عن إسبوع .

 التقشير العميق :

 يستخدم فى هذا النوع حمض الكربوليك و هو أحد الأنواع المقشرة الشديدة .

 إن التقشير العميق أحد أنواع التقشير و لكنه متخصص بعلاج الوجه أكثر من الأماكن الأخرى بحيث يخترق طبقات الجلد و يسبب الحروق و يجب أن يتم تحت طبيب تجميلي و يتم حقن مسكنات نظراً لوجود ألم شديد لهذا النوع  و يستمر نحو ساعة أو ساعة و نصف .

و يتم وضع المريض فى راحة تامة تستمر لإسبوعين يتقشر الجلد فى خلال أسابيع أو شهر و قد تصل إلى شهرين و يظهر الإحمرار على الجلد و قد يوجد لهذا التقشير أعراض جانبية مثل إنتفاخ العينين و المنطقة حول العين .

cons

عيوب التقشير الكيميائي :

  • التكلفة المادية عالية .
  • قد تردى إلى نتيجة عكسية .
  • يجب أن تتم تحت أيدي متخصص .
  • بالنسبة للتقشير المتوسط و العميق يجب أن يتم تحت يد شخص محترف و ذلك نظراً لخطورة التعرض لعاهات و حروق مستديمة .
  • يجب التأكد من جودة الأحماض المستخدمة لأنها تؤثر على النتيجة النهائية .

إن التقشير الكيميائي يقضى على الحبوب و البقع و خلافها من مشاكل البشرة ، و لكن هناك حلا آخراً بديلاً للتقشير فإذا أردتى تفتيح البشرة يمكنك إستخدام وسيلة أخرى فعالة جداً و آمنة و بدون التعرض لخطر التقشير و إلتهاب الجلد و سنقوم بعرضها فيما يلى :

point سيرم أميرا للتفتيح :

 إن سيرم أميرا للتفتيح أحد أفضل المنتجات لتفتيح البشرة فهو يعتبر الخيار الأول للتفتيح ، و يعمل السيرم على تفتيح المناطق البنية و البقع و البقع الوردية و البنفسجية و خلافها من أنواع البقع التى تسبب المظهر السيئ للبشرة .

 يقوم سيرم أميرا بمنع إفراز الميلانين الذى بدوره يسبب إسمرار البشرة و تغير لونها مما يؤدى إلى تغير لون البشرة للأفتح .

ما يميز سيرم أميرا للتفتيح أنه لا يحتوى على مواد كيميائية عكس المواد الأخرى .

 ماذا يفعل سيرم أميرا ؟

 يقوم سيرم أميرا بعمل الآتى :

  • يقضى على البقع الناتجة عن تقدم السن .
  • يقلل من التصبغ فى البشر .
  • القضاء على الوحمات و الحسنات السطحية .
  • القضاء على الكلف .
  • آثار الحبوب و البقع .
  • الأماكن المصابة بالغمقان مثل منطقة بين القدمين و المناطق الحساسة الأخرى .

pros

مميزات سيرم أميرا :

  • مناسب لكل أنواع البشرة .
  • لا يحتوى على عطور أو مواد كيميائية .
  • مكون من مستخلصات طبيعية .
  • مصنوع فى الولايات المتحدة الأمريكية .

لقد أعجب السيرم العديد من الأشخاص و أوضحوا أنه فعال و حقق لهم النتائج المتوقعة و أكثر فهذا السيرم آمن و لطيف على البشرة و يفضل إستخدامه بإستمرار ، كما أن يمكنك إستخدام المنتج دون القلق من أى أعراض جانبية .

إن سيرم أميرا للتفتيح لا يؤدى إلى تقشير البشرة و يفتح البشرة بطريقة طبيعية و لن تحتاجى للتواجد فى المنزل لفترات أو عدم التعرض للشمس ، فمع سيرم أميرا للتفتيح يمكنك أداء أعمالك اليومية بطبيعية .

لا تترددي فى طلب المنتج و مشاركتنا النتيجة فالشركة تضمن لك حق إسترجاع النقود فى خلال 60 يوم من تاريخ الشراء .

 لشراء المنتج من الموقع الرسمي .. والحصول على البشرة المثالية التى تتمنيها

إضغطي هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

Product added!
The product is already in the wishlist!